انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 8 من 8

الموضوع: السونار واستعمال الزيوت

الردود
    237

السونار واستعمال الزيوت

ارجوكم بنات بغيت أسألكم سمعت ان إستعمال الزيوت على البطن يؤثر على وضوح الجنين في السونار ويمنع اجهزته من الرنين عند وجود أي شيئ غير عادي ارجوكم الي عندها معلومة تفيدنا حيث انا دائما استعمل زيت الزيتون على بطني

الردود
    785
    هلا بيكى اختى
    لا ما اعتقد انه باثر بدليل انه فى نوع من الوشين خاص للتشقق البطن خلال الحمل وفى نوع اخر من الزيوت كلها خاصة للبطن خلال الحمل وبنسبة لى انا مثلك دائما استخدم زيوت للبطنى خلال الحمل من شان ما يحصل تشقيقات والحمد لله هذا حملى السادس وما حصل معى التشقيقات بكل الاحوال لما يكون عندك موعد فحص سونار بلاش قبل بيوم تستخدمى اى زيوت من شان اتكونى مطمنية
    دمتى بود وبحفظ الرحمن وربنا يقيمك بسلامة

باريس وللأبد تبقى في قلبي عائلتي ووطني الحبيبة تونس
    الردود
    1,760
    أختي لولو أنا أسمع عن استعمال زيت الزيتون خلال الحمل أنه مفيد لعدم التشققات في البطن ومثل ما قالت الأخت عزتي بإيماني لا تستعمليه خلال ذهابك للموعد على الأقل تحممي واغتسلي قبل الذهاب ليكون البطن ناشف
    والله يتمم حملك على خير وتفرحي بيه ويكون لك خير أنيس

الردود
    1,760
    أختي حبيت أسألك أنا قمت باعداد تلك الخلطةالتي استعملها زوجك وزوجي بدأ باستعمالها منذ شهر ونصف ولكن هو عنده ضعف ونقص في العدد والحركة هل مفيدة لحالته
    وأناأحس منذ أيام بمثل التهاب من أسفل وشككت أنه الخلطة هي السبب أثرت على المني وخاصة الزنجبيل حار هل مررت بهذا ولا تنسيني من دعاءك وشكرا لك

الردود
    237
    أختي ادعي لك من كل قلبي إنو ربنا يرزقك الحمل القريب يارب آمين .بالنسبة لسؤالك أنا زوجي كان عنده فقط ضعف الحركة بس العدد لأ كان عادي.وسؤالك التاني عن إنو ينفع للعدد والله أختي أنا مش متأكده بس بظن إنو ينفع خصوصا لأنو فيه العسل والغذاء الملكي والحبة السوداء هادول فيهم منافع كثيرة لعلاج ما لا يحصى من الأمراض ماتستعجلي أختي بما انو زوجك عند نقص حتى في العدد يبغى ليه شوية وقت بس المهم تكوني إنت ايضا قمت بفحص وماعندكيش اي مانع للإنجاب .ان شاء الله لأ بس فقط للتأكد لأنو في بعض الحالات بتكون حاجات بسيطة وبتأخر الإنجاب، أماعن سؤالك عن الإلتهاب لأ اختي انا ما حصل معي كده بس ممكن عندك التهاب من شيء تاني مش بالضرورة من الأعشاب ، انتي شوفي الدكتورة مشان الإلتهاب أوعالجيه وإذا حسيت بنفس الشيئ هيك بتقرري مع انو مابظن انو إكون الأعشاب لأنو الزنجبيل بنشربو مع حليب وما بيعمل هيك اي سؤال آخر أنا تحت أمك

الردود
    1,760
    مشكورة أختي لولو على اهتمامك وردك والله يتمم حملك على خير ويجعل هذا الطفل مباركا ويكون من الذرية الصالحة ويرزقني الله وكل المنتظرات الحمل عاجل غير آجل

الردود
    5,030
    معلومتك خاطئه حبيبتي

السونار ماقيس على البطن السونار يقيس عن طريق ترددت الصوت الفوق سمعيه ماله دخل بالزيت، وقلبو انتي ماتشوفين الدكتور او الدكتوره قبل لا يقيس يحط اصلن زيت او زي الجل يعني هذا فوق هذا ماكو اي ضرر

لكن من ناحية النظافه الشخصيه المفروض قبل لا تروحي للدكتور مايكون في شئ لان انتي عارفه زيت الزيتون يخرج رائحه، انا استخدمته من قبل هو زيت الزيتون وزبدة الكاكو بالليل وكمان بالاستحمام كنت استخدم زيت الاطفال ( ومافي فايده ههههههه) وقبل لا اروح للدكتور كنت استحمى

ان شاء الله ينفع معاك ومايطلع لك الشخبط شخابيط وخليك حريصه عليه

وربي يتمم لك حملك ويسهل لك وضعك على خير

الردود
    577
    التدوينات
    4

مواضيع مشابهه

1. حصص الاحتياط واستغلال أمثل.... [ أفكار قيّمة ]
    بواسطة سمو الحياة في مدرستي بيتي الثاني
    الردود: 3
    اخر موضوع: 14-06-2010, 11:02 AM
  2. انتبهي عند اختيار واستعمال محاليل العدسات اللاصقة ..
    بواسطة mo5tlyfh في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 7
    اخر موضوع: 27-08-2009, 05:28 AM
  3. المطبخ عبادة واستغلال الوقت
    بواسطة حبي الوحيد في نافذة إجتماعية
    الردود: 16
    اخر موضوع: 06-07-2007, 01:13 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ