انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
عرض النتائج 11 الى 15 من 15

الموضوع: الولادة في فرنسا

الردود
    83
    طيب معليش لو داخلة عرض بنات الولادة بفرنسا كم تكلفتها لو كانت طبيعية او قيصرية؟؟
    معليش اسفة يا صاحبة الموضوع بس حبيت اسأل لانو بدي قارن بمكان تاني ومابعرف حدا هنيك

الردود
    8,687
    تعقيب كتبت بواسطة ام سوسو 2008 عرض الرد
    طيب معليش لو داخلة عرض بنات الولادة بفرنسا كم تكلفتها لو كانت طبيعية او قيصرية؟؟
    معليش اسفة يا صاحبة الموضوع بس حبيت اسأل لانو بدي قارن بمكان تاني ومابعرف حدا هنيك

والله يا اختي ما عندي فكرة لانو انا معي تأمين صحي وما دفعنا شي
    بس كأنو بتذكر انو لما شفنا ورقة المشفى كانو كاتبين شي 2000 يورو طبعا مع الخمسة ايام ويمكن القيصرية 5 الاف بس مو متأكدة

الردود
    8,687
    تعقيب كتبت بواسطة loulo77 عرض الرد
    بالعكس الله يجزيك الخير حبيبتي ، وهل ابرة الظهر ده مؤلمة ،وهل لها سلبيات بعدين؛ وشو بتاخدي معاك من ملابس على المستشفى، وأنا راح تجي ام زوجي لما حولد هل ينفع تدخل معايا بدل زوجي يعني راح اكون مش كويس الزوج شوف المنظر ده و ا سمحي لي اسئلتي كثيرة

ابرة الظهر بتوجع شوي بس لمدة ثواني بس احسن ما تتوجعي ساعات كلها ثانيتين ثلاثة بس وبعدين بيتخدر جسمك من تحت وبس عليكي الدفع وقت الولادة وكمان شغلة لاحظتها على رفقاتي وهيي انو راحوا عالمشفى والطلق كان حامي كتير معهن واخدوا ابرة الظهر بس توجعوا كمان اما انا اخدت الابرة وما اجاني الطلق فما حسيت بشي فإذا انتي بدك تاخديها استني لحتى يحمى الطلق شوي مو كتير وروحي عالمشفى وخديها
    خدي معك عالمشفى قميص نوم او بيجامة ومنشفة للحمام وشحاطة (الله يعزك) وانتي اذا احتجتي شي بتقدري تطلبيه من زوجك وبيجيبوا تاني يوم يعني ما في مشكلة لو نسيتي شي غرض
    وطبعا بتقدر تفوت معك حماتك المهم ما يكون اكتر من 2 يا زوجك يا حماتك
    بالعكس اسألي اللي بدك اياه واذا عندك كمان اسئلة لا تخجلي

الردود
    237
    شكرا لك اختي على التوضيحات وربنا يسهل ولادتك يرزقك الذرية الصالحة

الردود
    293
    السلام عليكم أنا راح أنقلك تجربتي الشخصية لين ولدت مرتين والتالت هدا الشهر إشالله هنا في فرنسا لم يتاكدو انك حامل راح يعتنو فيكي من أول يوم كل شهر عندك موعد فحصات وتحليل دم وواجيا لصح لم يجيك الطلق لو شافو انك ليسا مرة تلدي راح يرجعوك على بيتك بس لو شافو إن الرحيم بدا ينفتح رخ يغيرلك تيابك يعطوك ملابس مخصصة للولادة ولو كنت محجبة راح يعطوك شي متل قبعة تحطها فوق راسك يدخلك غرفة إنت وجوزك لينو راح يحضر الولادة وماتخفي ما راح يشف شي لينك بتكون مغطية هو راح يكون جنبك و ادى حب يصور الولادة ونة أفضل إن جوزي يكون معي صدقيني راح يحس بك وأكتر وراه يدعمك وراه يفرح كتيييييير لم يشف إبنو خرج للعالم وهو إلي بحميه أول مرة فلا تحرمه من هاد الفرحة نرجع للموضوع لم بتكون في الغرفة الولادة كل دقيقة تجيك الممرضة حتى تشوف وضعك بعدين راح تجيك طبيبة لتدك إبرة الضهر إلي مرة تستغني عنها شو ما صار فعلاً عجيبة ما تحسي بيي وجع لم تلدي راح يطلعك على غرفتك فيها كل كماليات حمام تلفاز حتى فوط الحمام بجبولك كل يوم عناية ودلال ولا فنادق 5 نجوموكل ربع ساعة تجيك ممرضة تجبلك دوا وتطمين عليك بس اسو شي هو الملل والأكل ونشالله مكن طولت وتلدي على خيرأما البيبي فرح يعتنو فيه أول يومين راح يخلوكي ترتاحي هما إلي بحموه و لبسه إنت نامي ورتاحي بعدين يعلمك كيف تحميه وحدك و وفرلك كل مستلزمات حفاضات دوا كل شي إنت بس جيبي ملابس معك كل شي متوفر ولم تكوني خارجة راح يعطوك هدية
    آخر مرة عدل بواسطة shahineze : 31-08-2009 في 01:25 AM

مواضيع مشابهه

1. صيفنا إبداع: ســلسلـــ مابعد الولادة ــــة الشفاء من الولادة القيصرية(ركن الحمل)موضوع متميز
    بواسطة ام مرمر و ليلو في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 14
    اخر موضوع: 17-08-2011, 11:31 PM
  2. الولادة صعبة ,خايفة من الولادة ,ولد قيصري عشان اخلص من رعب الطبيعي
    بواسطة ام ياسـ مريوم ـر في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 91
    اخر موضوع: 06-10-2010, 01:12 PM
  3. خايفة اتاخر في الولادة , ممكن تعطوني وصفات لتسريع الولادة
    بواسطة فلونـــا في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 02-02-2009, 07:12 AM
  4. الردود: 14
    اخر موضوع: 27-10-2008, 07:51 PM
  5. الردود: 2
    اخر موضوع: 20-05-2008, 04:03 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ