انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 25

الموضوع: قبل ان تتعجبي هي ليش فحصت او ولدت عند دكتور.......

الردود
    259

قبل ان تتعجبي هي ليش فحصت او ولدت عند دكتور.......

اخواتي الغاليات.
    السلام عليكن ورحمة الله.
    موضوعي هذا اود ان اسلط من خلاله الضوء على وجود فوارق شاسعة مابين الدول العربية الاسلامية على الرغم من انها كلها مسلمة ولله الحمد.
    واركز اليوم على مصحات الولادة فاريد ان انبه الى انه اذا كانت الامور مريحة في دول الخليج مثلا بحيث ان المراة حينما تذهب الى الفحص او لتلد تجد دكتورات ماشاء الله وممرضات كلهن نسوان نجد في المقابل في دول المغرب العربي وبعض الدول العربية الاخرى معظم مصحات الولادة ليس لديها الا الاختصاصيين الرجال في المعظم الغالب ومعهم طبعا قابلات نساء تحت اشرافهم.واسجل هنا اني اتحدث على المصحات الخاصة اما الحكومية فاعوذ بالله منها ايش اقولكم معظم القابلات وكانهن تدربن لقهر كل من تسول لها نفسهاالولادة عندهن اعوذ بالله من تعاملهن السيىء.وقد يتسبب اهمالهن وقسوتهن في وفاة الجنين او حتى وفاة الام نفسها وهن انفسهن تحت اشراف دكاترة رجال اذا دائما هناك اصطدام بواقع الدكتور الرجل وهو واقع مر.لا انكر انه يوجد دكتورات ولكن قليلات فضلا عن عدم كفاءتهن المشهود بها على الاقل اللواتي سمعنا عنهن وعن استياء كل النساء اللواتي ارتدنهن.مما يجعل النساء يذهبن الى اطباء رجال للفحص او الولادة.
    خلاصة القول اخواتي ايش هي الحلول انا لا اريد بموضوعي هذا تبرير الذهاب الى الطبيب الرجل او استصدار فتوى تجيز ذلك ولكن اطلب منكن حلول تقترحونها لحل هذه المعضلة.فلا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

ام سهيل's صورة
    ام سهيل غير متواجد مشرفة ركن الأمومة والطفولة- محرره في موقع طفلكِ
    الردود
    35,570
    التدوينات
    4
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة ركن الحلويات
      • متألقة الأطباق الرئيسية
      • محررة في مجلتي الأمل و أنا ورحلة الأمومة
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • بصمة إبداع
      • نبض وعطاء
      • قاصة بارعة
      • احساس راقي
      • الأم الحنون
      • ذكريات طفولة رائعة
      • بصمة مبدعة
    (أوسمة)
    غاليتي حتى هنا لدينا في السعودية المستشفيات الحكومية القابلة هي من تولدك
    والاستشاريين والمختصين هن رجال

انا لااحب الحكومي لهذاالسبب
    الخاص بامكانك تحديد مااذا كنت ستكشفين عند طبيب او طبيبة

لكن الاحظ انا الكثيرات يذكرن سبب واحد
    انه نحس انه الرجال احسن من المراة ليش

اكشف عورتي امام رجل واقول هذاالسبب

لا اريد ان ادخل في سين وجيم لكن لنرى ماهو راي البقية.

تابعوا برنامج انتقاء وارتقاء للمدربة

جواهر القعيطي على ركن النافذة الاجتماعية
    وركن مدرستي بيتي الثاني
    وركن الأمومة والطفولة

تبحثي عن التميز ؟؟
    V
    V
    V
    كوني مميزة

الردود
    619
    بصرااحة انا بعد اكرة اروح الحكومى بهاذا السبب رغم انة فية مستشفى حكومى بالسعودية للنساء والولادة لكنى ماارتاح فية رغم كل العاملين علية نساء لان تعاملهم بضيقة بسبب الزحمة عليهم ولذلك افضل الذهاب للخاص بدلاعن الحكومى اما انى اروح للدكتور مستحيل انا ما ارتاح الا مع دكتورة احس ان ما فيها احراج قدمااكون مع الدكتور الله لايحوجنا للدكتور الا بالحالات الطارئة كالقيصرية والتخدير(ابرة الظهر)لان خبرتهم اوسع بهاذا الشى ماعدا الطبيعى افضل اكون مع الدكتورة

الردود
    259
    تعقيب كتبت بواسطة ام سهيل عرض الرد
    غاليتي حتى هنا لدينا في السعودية المستشفيات الحكومية القابلة هي من تولدك
    والاستشاريين والمختصين هن رجال

انا لااحب الحكومي لهذاالسبب
    الخاص بامكانك تحديد مااذا كنت ستكشفين عند طبيب او طبيبة

لكن الاحظ انا الكثيرات يذكرن سبب واحد
    انه نحس انه الرجال احسن من المراة ليش

اكشف عورتي امام رجل واقول هذاالسبب

لا اريد ان ادخل في سين وجيم لكن لنرى ماهو راي البقية.
    السلام عليكم اختي .
    انا متفقة ان المسالة دي متبررش للنساء كشف عوراتهن والدليل ما قلته في اخر كلامي لكن اختي نريد حلول ايش العمل ان لم يكن لك خيار من غير الدكتور راجل ودي بتحصل كثير في الدول الي حكتلكم عنها.اريد حلول يا اختي واقتراحات.واشير انه فموضوعي ذكرت ان الخاص ايضا تصطدمي بواقع الدكتور الراجل مش زيكم في بلدكم كما تفضلت واكدتانه لك الخيار.شكرا لك.
    آخر مرة عدل بواسطة sabrin7 : 11-05-2009 في 07:44 PM

الردود
    259
    تعقيب كتبت بواسطة اام مى عرض الرد
    بصرااحة انا بعد اكرة اروح الحكومى بهاذا السبب رغم انة فية مستشفى حكومى بالسعودية للنساء والولادة لكنى ماارتاح فية رغم كل العاملين علية نساء لان تعاملهم بضيقة بسبب الزحمة عليهم ولذلك افضل الذهاب للخاص بدلاعن الحكومى اما انى اروح للدكتور مستحيل انا ما ارتاح الا مع دكتورة احس ان ما فيها احراج قدمااكون مع الدكتور الله لايحوجنا للدكتور الا بالحالات الطارئة كالقيصرية والتخدير(ابرة الظهر)لان خبرتهم اوسع بهاذا الشى ماعدا الطبيعى افضل اكون مع الدكتورة
    السلام عليكم اختي .
    اشكركم على تفاعلكم مع الموضوع بس انبه اختي ان ده موضوع للنقاش وبيحكي واقع معاش فايه هي الحلول والاقتراحات الله يجزيكم بالخير.

الردود
    1,455
    بصى انا بصراحة بروح لدكاترة رجال رحت مرة لدكتورة ف الحكومى يا حفيظ يارب كانت متغاظة منى بشكل وما ادتنيش فرصة افتحى فمى زى ما اكون عدوتها ورحت 2 ف خاص كانت بتبزنس عليا وكل كلمة متسعدة تدفعى جوزك مستعد يدفع انا ما بعممش يمكن انا رحت لناس خطأ بس بصراحة لما ذهبت لدكتور ف مكة ماماشاء الله زحمة موت وبيسمع وعاوز يستوعب بس عاوزة اعرف ليه؟ وشكرا ع الطرح

الردود
    259
    تعقيب كتبت بواسطة ندى بنتى عرض الرد
    بصى انا بصراحة بروح لدكاترة رجال رحت مرة لدكتورة ف الحكومى يا حفيظ يارب كانت متغاظة منى بشكل وما ادتنيش فرصة افتحى فمى زى ما اكون عدوتها ورحت 2 ف خاص كانت بتبزنس عليا وكل كلمة متسعدة تدفعى جوزك مستعد يدفع انا ما بعممش يمكن انا رحت لناس خطأ بس بصراحة لما ذهبت لدكتور ف مكة ماماشاء الله زحمة موت وبيسمع وعاوز يستوعب بس عاوزة اعرف ليه؟ وشكرا ع الطرح
    السلام عليكم اختي.
    والله نسال الله ان تعمل دولنا على تكوين طبيبات كثيرات في هذا التخصص وبكفاءة عالية فوالله نحن نعيش واقعا مرا لانعرف كيف نتصرف اتجاهه.شكرا اختي ام ندى.

الردود
    634
    انا ولدت قيصرى وطول الحمل متابعه مع دكتوره وفوجئت ونا بولد ان الدكتوره معاها دكتور تانى مساعد ودكتور بنج
    طبعا اخر حاجه كنت اتوقعها

الردود
    259
    السلام عليكم اختي.
    هذا ما اود ايجاد حلول له انتي تقرري تفحصي عند دكتورة وسبحان الله تصطدم بواقع الدكتور.اشكرك على ردك.

الردود
    223
    انا بصراحه اروح مستشفى النساء والولاده حكومي طبعا لكن اطلب دكتوره فيطلبو دكتوره سواء كان في الفحص او الولاده
    اما الخاص اخاف منه من كثر ما اسمع عنه من الاخطاء الطبيه

مواضيع مشابهه

1. لا تتعجبى من كلامى
    بواسطة anosh wbs في همسات بنات
    الردود: 9
    اخر موضوع: 09-08-2010, 12:44 AM
  2. لا تتعجبي من تصرفات اليهود ...ماذا ؟؟بروتوكلات حكماء صهيون, ادخلي ..
    بواسطة الملتقى القسامي في الملتقى الحواري
    الردود: 220
    اخر موضوع: 24-10-2006, 05:51 PM
  3. لا تتعجبي من هذه الفرنسية !!!!
    بواسطة raindrops في روضة السعداء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 04-10-2004, 09:19 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ