انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 29

الموضوع: أريد مساعدة في ما يخص الحمل

الردود
    58

أريد مساعدة في ما يخص الحمل

السلام عليكم ورحمة الله
    اخواتي ياليت تفيدوي بخبراتكم صارلي 3 شهور من تزوجت موقادره ارتاح لانفسيا ولاجسديا من الالام الم فضيع في اسفل البطن بالجنب اليمين وشوي باليسار والم بصدري ظهور نتوئات وخشونه ونغزات بالرحم والصدر
    وظهري كله يألمني موقادره اتحمل اروح للمستشفى تديني مضاد وتسكت اناقشها ماترد علي واروح للخاص استلمتني تحليل للبول وتقول التهاب اروح للدايه تقول لالا مافيك شي طيب موغريب محد منهم كشف علي وانا بديت اوسوس وربي تعبت كل مره اقول حمل وتجي الدوره وانكسح اتحطمت وحطمت اللي حولي نفسيتي تعبت لاني صرت احس في شي وماشاء الله كل اللي حولي تزوجوا بعدي بشهر وحوامل
    المشكله اني لماكنت بنت كنت اصلي وادعي والان فبيتي مااقدر اصلي انكتم وبسرعه والله امسك القران ولااقدر اقراء وزوجي مثلي واخس ولما يجي وقت الجماع احس بصداع ودوخه والم الكل يسمع صراخي من الجيران تعبت والله مااقدر اجلس فبيتي بس ابكي وافكر بالموت وطفشت زوجي احسه تحملني بالاول كان يداريني والان صار يعصب علي معاه حق متحملني بقوه والمشكله اننا العائله كلها احنا وهم بصفت القرابه نعاني من قلق وتعب يقولون في شي سحر اوحسد متوارثينه
    وهذا فكل خوالي وخالاتي حتى احفاد احفادهم مافينا السليم كل وحد فيه شي مختلف
    كل مايأذن المغرب ننعس وندمع وننام من غير مانحس
    واللي مخوف اهلي وزوجي هو اني الحمدلله طلعت يوم فرحنا تحفه لدرجة انه اكبر مشغل فمدينتانا اجتمعوا علي وانخبلوا وكل اللي بالفرح انبهر وانخبل وجاتني اتصالات وناس للان يسألون عن مكياجي وتسريحتي وهذا الشي خوف الكل بداء يحس انه يوم فرحنا حصلي شي
    ادعووووووووووووووووووووووووووووووووووووولي امانه ان ربي يشفينا ويرزقني الذريه وربي حاسه بخوف ونفسي افرح زوجي الله يخليه لي ويرزقنا الذريه الصالحه وكل المحرومين

وسؤالي ياليت تفيدوني في اعشاب اوشي معين اخذه بعد الدوره يساعدني بالحمل وهل الالام اللي تجيني طبيعا بعد الزوج وهل هذا التأخر طبيعي لاني بديت اقلق
    واسفه على الاطالللللللللللللللللللللللللللللللله (سامحوني)
    آخر مرة عدل بواسطة ام(حمودي) : 22-04-2009 في 05:13 AM

الردود
    871
    الله يشفيكي حبيبتي ويبعد عنكم الحسد والسحر
    حبيبتي شغلي سورة البقرة يوميا في البيت وكمان شغلي الرقية الشرعية يوميا واكثر من مرة
    انا والله حاسة فيكي لأنه مافي اصعب من التعب النفسي
    اكثري غاليتي من الدعاء والاستغفار والاستعاذة من الشيطان الرجيم ودائما اقرإي المعوذات واية الكرسي...الله يوفقك يا عمري

الردود
    82
    الله يشفيك يارب وجميع المرضى المسلمين ...حبيت اقولك حاولي تبعدي عن الوسواس وتعوذي من الشيطان والصلاه الصلاه اهم شي حافضي عليها ولاتخلي الشيطان يلعب عليك اقرئي سوره البقره والمعوذات يوميا احرصي على الاذكاروتوكلي علي ربك هو الشافي والرازق سبحانه وان شاءالله انك طيبه والله يكون في عونك

في عالم خيالي , وظيفه و دراسات عليا وبنتي عروس خخخ
    الردود
    5,049
    غاليتي / ليتك ماذكرتي وتحفظتي على بعض ماقلتي

فالصحة الفرد النفسية تتأثر بمثل ماقلتي ( ممكن انت جبتي هالحاله بسبب كلامك , وصدقتيها وأيقنتيها )

لازم الفرد عندما يطرح القضية لايضع الأعراض بذات في حالتك لانه ممكن لو ألف وصفه وعلاج لن تفيد \
    \
    ليس بسببك ولكن بسبب الأنا العليا ( ضميرك ) الموقن بما أنت فيه

والعين والسحر حق .. لكن المؤمن القوي لايتغلب عليه شي فالقرآن جعل شفاء للأنسان في كل حالاته \
    ودعواتنا لك بالشفاء

الردود
    61
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.أختي ام حمودي وإما ينزغنك من الشيطان نزغ فاستعذ بالله انه هو السميع العليم صدق الله العظيم.اوصيك واصيي نفسي معك بالمثابرة والحفاظ على صلاتك وقراة القران.صحيح لا اخالفك الراي هناك الحسد البغظ و السحر .لذا انصحك بالصلاة وخصوصا صلاة الفجر قيام الليل صدقة.....الحمد الله انك مع عائلتك وفي بلدك لست متغربة مثلي .قصتي تزوجت منذ 6 شهور الكل من تزوج قبلي معي بعدي حوامل او ولدوا ربي يحفضهم من كلي سوء.ليس عندي ونيس طول النهار وحدي لان زوجي يخرج من الصباح 7.00الى 8.00 مساءا.جيران هاهاها كلهم ماليزيا.الصين.الهند.صعب جدا التدخل معهم بسهولة.عائلتي بعيدة 25 ساعة بيني و بينهم.اختي الحبيبة الحمد الله على ما رزقنا الله من فضله.الصبر والتوكل على الله حبيبتي والاخلاص في الطاعة.اتمنى ان اسمع عنكي اخبار جيدة و مفرحة ان شاء الله.السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الردود
    1,564
    ربي يشفيكي ويرزقك بالحمل وبالولد الصالح والذرية الصالحه
    اللهم آميييييييييييييييييييييين

الردود
    6,746
    انشاء الله يفيدوك الامهات اللي مرو بهاي الحالة تمنياتي لك بالصحة والعافية يالله ياكريم

في ذكريات الماضي وصرعات الحاضر وأحلام المستقبل (حلم الأمومه)
    الردود
    10,000
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • محررة بمجلة انا ورحلة الامومة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • باحثة مجتهدة في الصوتياتوهج الصوتيات
      • الذوق الراقي
      • كوميديا طفولية
    (أوسمة)
    السلام عليكم
    أختي في الله إنت تقولي 3 شهور متجوزه يعني بدري علي الحمل
    حتي جسمك ماتعود لسه والأوجاع يمكن تكون إلتهابات أنا صارلي زيك
    والله إني كنت ماأقدر أجلس من وجع طهري فكرة حالي راح أنشل من الوجع
    وماأقدر أتنفس لما رحت الدكتوره قتلي بعد شهرين قتلي إنها إلتهابات شهر العسل وخلاص

وبالنسبه إنك مو مرتاحه شغلي قرأن في البيت طول النهار وإبتعدي عن تشغيل الأغاني
    والمعازف ورنا يعينك وكل شيء بالصبر يجي مو كل شيء في مره ربنا
    يأخر كل شيء لحكمه وإنت تأقلمي مع زوجك وتفاهمي عيشي حياتك بعدين راح تحملي.

علي فكره أنا متجوزه من شهر ثماني ولحد الأن لم يحصل حمل كل إلي بعدي حملوا وإلي معاي لكن الله خلق الناس غير متساوينن كل واحد وطبيعة جسمه إدعي ربك وإستغفري وعبشي حياتك لستك عروس.
    إن شاء الله ماأكون طولة عليك ربنا يرزقك الذريه الصالحه أنا وإنت وكل منتطره

الردود
    998
    السلام عليكم ورحمة الله...
    اختي الغالية لجاتي الينا بعد اللجوء الى الله سبحانه وما خاب من استخار ولا ندم من استشار وياربي تفيدك مشورتنا..
    اختي الغالية العين حق والسحر حق والطيرة باطلة....صدق المصطفى...

لكن وضع لن الاسلام لكل داء دواء الا الموت...
    اولا اظن ان الغالب على حالتك هو العامل النفسي وتاثير والاعضاء الخارجيين من الاهل والاقارب والزوج...
    هذا من جهة ....كم جهة اخرى لا ننفي احتمال اصابتك وزوجك اما بالاذى من الشيطان الرجيم واما من العين او السحر....وكلها حق...
    اليك بفضل الله الحل من مجربة والله المستعان...

اولا لاتتركي صلاتك وزوجك في وقتها مهما كانت الايباب وحتى وان وجدت صعوبة في ذلك
    ثانيا يوميا اقرئي مايلي...سورة البقرة ..سورة يس.....خواتم سورة الحشر... سورة الملك....والمعوذات مع الصمد 3مرات يوميا ....وحبذا لو تقرئيها في قارورة ماء وتتبعيها بالدعاء التالي ...
    اللهم فاطر السموات والارض ياحي يا قيوم ياحنان يامنان يا رزاق ياوهاب ..اشفينا انك انت الشافي لاشفاء الاشفاؤك ارزقنا وانت خير الرازقين ....اذهب عنا الحزن برحمتك يا ارحم الراحمين....بسم الله ارقيك من كل داء يشفيك بسم الله 3 وتنفثين في الماء 3
    وتشربين منها وزوجك كل يوم قبل النوم ومع الصحو صباحا لصلاة الفجر...
    مع الاكثار من الاستغفار واذكار الصباح والمساء واجعلي ثقتك ويقينك بربك ...قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا.....وان يمسسك الله بضر فلا كاشف له الا هو وان يمسسك بخير فلا راد لفضله...

اختي المسلمة ...3اشهر زواج لا تجعلك تتقلقين على عدم حملك سبحان الله انا بقيت سنة ثم حملت واعرف من تاخر حملها ودونما عورض لسنوات انما هي مشيئة الله...

توكلي على الله فهو حسبك وانصحك بشرب النعناع فهو مهدىء للاعصاب وهذا مايلزمك

الردود
    3,806
    الله يشافيكي ويعافيكي
    عليكي بقرأة القران
    والاستغفار

مواضيع مشابهه

1. أريد طريقة عمل عين الجمل
    بواسطة اللـوتس في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 4
    اخر موضوع: 29-07-2011, 09:44 PM
  2. أريد معلومات عن الحمل ؟
    بواسطة العنب الحلو في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 01-06-2009, 11:50 PM
  3. أريد حلا ؟؟؟؟؟؟مشكلة الحمل الابدية؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة العراقية83 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 11
    اخر موضوع: 22-04-2007, 05:08 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ