انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 7 من 7

الموضوع: هل الالتهابات تأثر على الجنين

الردود
    124

flower3 هل الالتهابات تأثر على الجنين

انا متل ما تعرفو بالشهر الاول وعندي افرازات وحكه مين عانت كدا متلي وشو الحل وهل يأثر على الجنين
    ارجو الردود

الردود
    5,030
    اهلين حبيبتي اتوقع اني سبق ورديت عليك على موضوع الالتهابات لكن ماكو مشكله كل اعاده فيها استفاده

الالتهابات تأثر على الجنين لانها ممكن تسبب اجهاض لاسمح الله، كون وجود الفطريات تحتاج البكتريا علشان تعيش لازم تجذبها عن طريق تكوين افرزات كريهة الرائحه غير انها تأثر على افرزاتك المهبليه نفسها كثرة الافزرات هذي تجمع البكتريا دخول البكتريا للرحم مع وجود جنين صغير لاحول ولاقوه ممكن يأثر عليه علشان كذا يفضل انك تتعالجي من الالتهابات بأسرع وقت ممكن

ولا تخافي عزيزتي الحامل والمراءه اول زواجها معرضه للالتهابات، انا عانيت من الالتهابات بجميع انواعها والحمدلله والشكر تعالجت منها وانشاء الله اجر وعافيه عانيت اول الزواج من التهابات بالمهبل بس ماكنت فاهمه عليها واهملتها لين دخلت الرحم وسببت لي تأخر حمل بسيط وبعدين تعالجت منها والحمدلله لمى حملت رجعت لي مره ثانيه وتعالجت منها وبالاشهر الوسطى من الحمل رجعت لي على شكل التهابات بالمسالك البوليه ودخلت على الكلى اليمنى والحمدلله تعالجت منها وانا الحين كويسه بحمد ربي وشكره، لضعف المناعه خلال الحمل ممكن تتكرر عليك الالتهابات زي حالتي وممكن لأ بس الاهم انك انتي وزوجك تتعالجوا منها علشان تكونوا بالسيف سايد

طريقة العلاج راح تكون كالتالي:
    راح انقل لك رد سبق ونشرته وانشاء الله تستفيدي

<<<انا مريت بالالتهاب اول الزواج وواول اشهر الحمل لا تخافي انتي مش لحالك، وهو طبيعي فيه له اخطار عليكي انتي اولاً وعلى الجنين،،،

شوفي وش تسوين وقفي الجماع بينك وبين زوجك لانك الحين عاديتي زوجك روحي للطبيبه خليها تاخذ لك مسحه مهبليه وتسوي لك مزرعة بول وانتي بكرامه، عن طريق نتائج المسحه والمزرعه البوليه راح تعطيك ادويه مضادات حيويه لازم تاخذيها انتي وزوجك ضروري انتي وزوجك ولاتخافي مراح تأثر الادويه على الجنين لان الدكتوره راح تختار لك ادويه معينه ماتأذي الجنين بس لازم تسوين المسحه والمزرعه البوليه لا تأخذي الادويه عشوائياً،،،

راح توصف لك كمان كريم خارجي بما انك حامل مراح توصف لك اي تحاميل استخدمي الكريم بنظام والغسول، ووقفي استخدام اي شي من تحت غير المويه الدافيه كتنظيف من تحت لا تستخدمي الصابون ولا اي نوع عطور ولا تسمعي نصيحة اي احد من ناحية الخلطات وحوستها لانها راح تزود عليكي الالتهابات،،،

ملابسك الداخليه ( او السروايل او الكلس على حسب ماتسمونه) انتي وزوجك لازم تعقم بدرجه لا تقل عن 90 درجه مئويه، فيه اكثر من طريقه:

1. انك تغسلي السراويل عادي وبعدين تحطيم في قدر وتشغلي النار وتخليهم لين تغلي المويه.

2. ان كان عندك غساله اتومتيك راح تلقين فيها خيار التعقيم حطي عليه وارفعي درجة الحراره الى 90 درجه مئويه.

3. انك تغسليهم عادي وتنشفيهم وبعدين تكوينهم بالمكوى على مكان المنطقه الحساسه.

4. انك تغسلينهم عادي في حالة وجود عندك سخانه او نشافه تحطينهم بالسخانه حقة الملابس dry cleaner وترفعين درجة الحراره الى 90 درجه مئويه.

ضروري تعقم الملابس الداخليه علشان تقتلين البكتريا الي تطلع من افرزاتك وافرزات زوجك،،،

زوجك حامل للألتهابات بمجرد انك انتي فيك التهابات فلازم انه يتعالج معاك في حالة انه رفض العلاج بمجرد ماانك تتعالجي ويجامعك بعدين راح ترجع لك الحاله مره ثانيه، وان ترك الموضوع على حاله ممكن تتطور الحاله الى ان يصير تقشر على منطقة القضيب وحساسيه شديده وممكن ينزل الالتهاب داخل الانبوب وبعدين الى البروستات ويسبب له التهاب في البروستات والعياذ بالله وبعدها ويوصل الى التضخم فلا تهملي زوجك، او هو يهمل حاله،،،

الادويه لازم تؤخذ في وقتها بدون تأخير ولا حتى دقيقه علشان نتائج افضل واسرع، اوعيكي تحكي المنطقه ولا راح تتشوه وتسود،،،

ممنوع الجماع منعاً باتاً بينكم خلال فترة العلاج ولا مافي اي فايده، في حالة الرغبه الشديده وماقدرتوا تصيطروا على حالكم استخدموا الواقي الذكري او مايتسمى الكوندوم ولازم يتخلص منه بعد الجماع على طول، بدون اعادة استخدامه مره ثانيه،،،

وربي يشفيك ياحبيبتي وسلامتك الف سلامه >>>>

الردود
    124
    شكرااااااااااااااااا

الردود
    709
    الاخت كفت ووفت ما شاء الله
    الالتهابات لا تؤثر على الجنين الا بصوره غير مباشره لو ارتفع الالتهاب لعنق الرحم ممكن تنزل مية الراس وتصير ولاده مبكره لا سمح الله

الردود
    5,030
    تعقيب كتبت بواسطة الأرض المحتله عرض الرد
    الاخت كفت ووفت ما شاء الله
    الالتهابات لا تؤثر على الجنين الا بصوره غير مباشره لو ارتفع الالتهاب لعنق الرحم ممكن تنزل مية الراس وتصير ولاده مبكره لا سمح الله
    وانتي كمان جزيتي الف خير، بس الولاده المبكره في حالة الاشهر الوسطى او الاخيره، لكن الاجهاض حفطك انتي والاخوات من الشر هو العرض الي ممكن يصير في حالة اهمال الالتهابات ووصلها لعنق الرحم خلال الحمل حبيت اعقب شكرتي

الردود
    5,865
    وانا نفس مشكلتك

الله يتبت حملنا

الردود
    124
    انشالله يا رب يكمل حملنا على خير

مواضيع مشابهه

1. هل تأثر الالتهابات على حدوث الحمل؟!
    بواسطة شيمه الحب في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 32
    اخر موضوع: 21-02-2010, 01:15 PM
  2. هل صبغة الشعر تأثر على الجنين ؟
    بواسطة نور علي111 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 18
    اخر موضوع: 21-06-2009, 04:22 PM
  3. هل رائحة الصباغة تأثر على الحامل و الجنين
    بواسطة n_soumia في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 02-11-2007, 02:50 AM
  4. تأثر صحة الجنين بغذاء الأم في أيام الحمل الأولى
    بواسطة meme meme في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 10-07-2007, 08:33 AM
  5. هل تأثر فيك الأغاني
    بواسطة القمــــــــر في روضة السعداء
    الردود: 13
    اخر موضوع: 01-01-2006, 04:08 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ