انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 47

الموضوع: مين استخدمت الكلوميد وحملت بتوئم

الردود
    414
    كمان منقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
    اختي فعلا انا استخدمته من فتره لمدة شهرين بس الدكتوره الله يهديها كتبت لي اني اخذ 4 حبات في اليوم من ثاني يوم من الدوره عاد شصار فيني صار فيني كيس شكبره ، وتغربلت صراحه على ما نزل..

الحمدلله على كل حال.... ومنها مستحيل استخدم كلوميد لأن عرفت انه ما يناسب جسمي ابد..

الردود
    414
    مرحبا يا بنا ت نقلت لكم راي بنتين عن كلوميد للإفاده و لإستشارة الطبيب قبل إستعماله

الردود
    2,379
    اختى الغاليه الف مبروك على حملك ربنا يرزقك بتؤام ان شاء الله

الردود
    65
    اهلين حبيباتي
    انا كنت اخذها مرتين في اليوم وأكثر من كذاوالله خطيره مره ومستحل اخذها رابع يوم من اخته جاني الم صحاني من انوم والله الم فضيع من قوته جلست ابكي بعد ماخلصت الخمس اليام كنت احس بألم في ضهري واسفل البطن طبعآمع موتابعه درجه الحراه الجسم بمقياس الحراره خاص بنساء قبل متقومي من أسرير وتسجلين درجت حرارتكي من أول يوم ادوره وسابع يوم من انتهاء من ادواء خرج مني ماده لزجه ورتفعت حرارتي 36.75 لمن أخلص مأصحا بصرعه استنا قليل طبعآمع كثر الجماع في اليوم

الردود
    8,152
    اختى الغاليه الف مبروك على حملك ربنا يرزقك بتؤام ان شاء الله

الردود
    447
    انا اكلتها بس ماحملت لما تركتها وفيهامضار عظيمة

الردود
    2,800
    حبيبتي أنا استخدمته حسبي الله عليها دكتورة ما عندها سالفة صرفته لي وأنا سليمة بس تأخير في الحمل بسبب حبوب منع الحمل وش سوى فيني موتني من الألم ترقدت بالمستشفى وأخذت إبر مسكنة ما تتصورون كيف شالني زوجي للمستشفى شيل منعكفة أنا جربت الولادة مو مثل ألمه إيش طلعت النتيجة ؟؟؟؟؟
    سوت لي فرط حساسية وطلعت عندي 5 بويضات وحرموني من الجماع شهر وهات يا أشعة وتحاليل خافوا إنه تسبب لي تكيسات بس الحمد لله الشهر اللي بعده حملت عادي
    والحين أبغى أحمل ولخبطة هرمونات من المانع نفس الشي ودكتورتي منعتني منه والسبب إنه خطير قالت لي ما تتصورين خطورته على المرأة في المستقبل تقول أنا عندي مريضة مرة أخذته تنومت في العناية المركزة بعيد الشر عنكم
    ووصفتلي منشط خفيف بس ما سوالي شي والحين أستعمل الأشياء الطبيعية وعلى الله
    بس انتبهوا تعيدوها لاللي استعملوها إلا باستشارة الطبيب لأنه مو كل مرة تسلم الجرة

مع زوجـــــــي وابنـــــي وبنتي الله يحميهم يــارب
    الردود
    627
    انا بصراحه اخدتو وفي مره من المرات كان عندي بويضتين وعملت تلقيح صناعي وماحملت كان عندي امل احمل بتؤام.بس بصراحه انا ماكان عندي اشي يمكن بس من النفسيه عشان بستنى الحمل بس طبعا الدكاتره مابرحمو منشطات وابر تفجيريه وتحاليل وتعالي في ايام معينه ,,بس سحب فلووووس
    الحمدلله على كل شيء

الردود
    4
    السلام عليكم اختي بسأل شو هوي الكلوميد وهل له اثار جانبية واضرار على الحمل؟؟

الردود
    1,584
    يا حبيبتي أنا استعملته وعملي عمايل كنت بس متأخرة في الحمل ووصفهولي الدكتور حبيتين في اليوم ثاني يوم الدورة وأخذته على ثلاثة شهور وسوالي مشاكل كثيرة أللللللللللللم فظيع أثناء الدورة الشهرية وقلة وعسسسسسسسسسسسرة دم الدورة لمدة ثلاث شهور يعني أجى ايكحلها فعماها يعني وللله ما فادني أبد بس كان ينشط التبويض بجسمي ولما يروح مفعوله يرجعوا ضعاف مثل قبل يعني مؤقت بس مو علاج دائم

أنصحك تشوفين شي أخر غير الكلوميد مع العلم إني أخذته تحت اشراف طبي مكثف وابر تفجيرية كمان

الله يقومك بالسلامة والف مبروك على الحمل انشالله ربي يرزقك الذرية الصالحة المعافاة

مواضيع مشابهه

1. الي استخدمت جهاز التبويض وحملت تدخل ,,,
    بواسطة الساقيه في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 07-08-2011, 01:12 PM
  2. الي استخدمت كلوميد وحملت بتوائم دخــــــــل
    بواسطة الملقى في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 17
    اخر موضوع: 21-03-2011, 12:15 AM
  3. بنوتات مين استخدمت كلوميد + ابرتفجيريه وحملت
    بواسطة *وردة الامل* في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 18
    اخر موضوع: 09-07-2008, 02:10 PM
  4. اليه استخدمت الكلوميد يا ريت اتساعدني
    بواسطة مريدا في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 13
    اخر موضوع: 01-03-2008, 04:13 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ