انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 7 12345 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 62

الموضوع: شو السن القصوى للحمل ادخلوا واعطوني تجاربكم

الردود
    464

flower1 شو السن القصوى للحمل ادخلوا واعطوني تجاربكم

السلام عليكم حبيباتي
    انا الحين عمري 33 وعندي الحمد الله طفلين نصيبي اني تزوجت وانا كبيرة بالسن (( 29 سنة )) وابى اييب عيال حق زوجي بس سمعت كل ما الحرمة كبرت في السن كل مازادت المشاكل في الاجنة وذلك بسبب قلة الحركة والنشاط
    واااايد حريم اعرفهم ياييبين عيال في سن 39 والاربعين حتى وماشاء الله عيالهم مافيهم شي بس الاهل خوفوني وقالولي مايصير الحمل عقب 35 سنة
    فمنو فيكن خواتي حملت فوق 35 وشو صحة الاطفال
    وياريت الي عاشت ها التجربة او تعرف وحدة حملت في ها السن تخبرني كيف صحة الاطفال الي جابتهم
    ولكم تقديري واحترامي
    اختكم ام عبد الرحمان

الردود
    87
    اختي ام عبد الرحمن
    انا في الاربعين الان
    وتزوجت وعمري خمس وثلاثون
    ولي بنت حفظها الله من كل مكروه
    والان حامل بالبنت الاخرى انشالله حسب كلام الطبيبة والله اعلم
    لا تبالي بما يقولون
    مادامت صحتك جيدة ولا توجد عندك مشاكل تمنع الحمل فلا يوجد مشكلة
    مع العلم انه صار عندي مرتين اسقاط قبل بنتي والسبب كثرة التعب والاجهاد والسفر وعدم الاهتمام وغيرها
    فلا تخافي وتوكلي على الله
    الله يرزقك بالذرية الصالحة ان شاء الله

الردود
    1,533
    و عليك السلام اختي
    اولا" الحمد لله انه رزقك طفلين ، الله يخليهم و سنك مازالت ضمن الطبيعي فإن شاء الله تستطيعين الإنجاب بسهولة
    هو الخوف من الحمل في العمر المتقدم له مبرراته،ففي بعض الحالات القليلة يصير في تشوهات في الجنين عدا عن تعب الأم الجسدي و الصحي ، ولكن كما قلت لك عمرك مازال ضمن الطبيعي ، 33 سن مقبولة و طبيعية جدا"، المهم ان تتابعي مع طبيبتك دائما" و تلتزمي النصائح
    حتى هنا في المنتدى ستجدين بعض الأخوات أنجبن في هذا العمر و أكبر ايضا" و كله تمام بدون مشاكل
    و من أقاربي حالتان، واحدة تزوجت في عمر 40 و حملت بعد 3 اشهر و أنجبت طفلة ما شاء الله عليها جميلة و بصحة كاملة و تامة
    و الأخرى عندها اولاد و كانت قررت عدم الحمل مجددا" عمرها حوالي 38 ، وبالصدفة تأخرت دورتها أياما" كثيرة ووجدت نفسها حاملا" ، سبحان الله كانت تظن ان بويضاتها اكيد صارت ضعيفة و لم تضع الحمل في حساباتها ، وإذ بها تنجب صبيا" رائعا" و الحمد لله

إذن توكلي على الله و لا تخافي ، ما في اجمل من الأولاد

الردود
    40
    الخوف من الولادة بعد عمر 35 بسبب زيادة احتمال ولادة اطفال مصابين بمتلازمة داون .. حيث تكون النسبة في العشرينات قليلة جدا 1:1500 وفي سن ال35 فما فوق تصبح 1:214 وفي سن 45 فما فوق تصبح 1:19 او 1:5 في بعض الحالات خصوصا في زواج الاقارب ..

لكن الملاحظ انه في دولنا العربية الاغلبية من النساء تستمر بالحمل والولادة حتى تصل الى سن متقدم فعليك بالاستخارة والله يختار لك الخير حيث ما كان خصوصا انه عمرك لا زال صغير والنسبة في الاولاد الاصحاء كبيييرة بإذنه تعالى ..

الردود
    44

angry الحمدلله..

السلام عليكم يا اخوات

سبحان الله نفس السؤال دايما محيرني..
    انا كمان الحمدلله رب العالمين تزوجت بسن 34 من سنة وشهرين تقريبا ، ودورتي انتظمت جدا بعد زواجي بدون اي تدخل طبي ، وحملت خلال هالفترة سبحان الله مرتين بعد منشطات (كلوميد+ابر تفجيرية) لحكم سني قلت استعجل الموضوع شوي، وبالمرتين سبحان الله حصل الاجهاض لكون الحمل بدون جنين.

بعد الحمل الاول الدكتورة قالت صدفة وان شاء الله ما راح تتكرر..
    والحين بعد الحمل الثاني تقولي ان مع تقدم السن مثل ما النظر يضعف ،البويضات ايضا بتضعف وما تقدر تقوم بوظيفتها بعد التلقيح وتكون جنين سبحان الله.

انا الحين عمري 35 سنة ، هل فعلا خلاص صار ما عندي بويضات صالحة؟ انا مو حاسة اني كبرت للدرجه اللي تقول عليها ..اذكر صديقات والدتي على سن 40 وفوق وحدة منهم جابت 3 اولاد ما شاء الله اصحاء ربي يخليهم ، والثانية بنت ماشاء الله عليها مثل القمر ..اقول يمكن لانهم انجبو بالسابق والست خصوبتها تزيد مع الانجاب..ما ادري سبحان الله
    تقولي الدكتورة كمان ان الحمل معاي حظك نصيبك حاولي كذا مرة لغاية ما تصيدي البويضه السليمة..وان مريضه عندها حصل معها نفس حالتي وتكرر اجهاضها 4 مرات لغايه وما انجبت ..سبحان الله
    هو ابتلاء من رب العالمين بلا شك ، والحمدلله على كل حال

بس هل فعلا سني كبير للانجاب؟..اشرايكم؟

بعييد عن أم الدنيا بس المهم اني بقلب زوجي
    الردود
    951
    حبيباتي في الله أم عبد الرحمان و زوجة عصام
    رزقكم الله بالذرية الصالحة اعتقد ان السن أمر عادي جدا المهم صحة الام انا جارتي ما شاء الله عندها حوالي 48 سنه و انجبت طفلة عمرها دلوقتي حوالي 3 سنين و زي العسل

زوجة عصام
    الله لايحرمك الذرية و داومي على الاستغفار و الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم و قراءة القرآن ربي يفرجها عليكي آآآآآآآمين

الردود
    1,620
    لام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا عمري 39 سنه تزوجت قبل 8 شهور وللان لا يود حمل مع العلم ان جميع الفحوصات سليمة والدكتورة قالت انو عمري مناسب جدا وما في خوف ولكن يوجد ضعف بسيط عند زوجي ان شاء الله الشهر الجاي سنحاول التلقيح
    يعني انتي لسه صغيرة

الردود
    314
    اخواتى ام عبد الرحمان وام عصام
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    اخواتى انتو مكبرين الموضوع ليه ؟؟ ام عبد الرحمان مازلتى صغيره وانا فى مثل عمرك وعندى طفلتين وناويه احمل بعد مشيئة الله حبيبتى فى ناس كثيره حملت وهى فى سن 38 لا تخافى انتى استخيرى الله
    ام عصام حبيبتى : ما زال العمر امامك وانتى حولى واذهبى الى طبيبه اخرى وضعف البويضات غير مرتبط بسن انا حصل معى حمل بدون جنين وكنت وقتها صغيره
    اهم شئ حبيباتى الدعاء كثيرا كثيرا والاستغفار

الردود
    464

الردود
    464

مواضيع مشابهه

1. ادخلوا واعطوني رآيكم
    بواسطة الحياة هدية في همسات بنات
    الردود: 14
    اخر موضوع: 12-01-2011, 02:54 PM
  2. تجاربكم عن المواد و الخلطات الطبيعية للحمل
    بواسطة زنزن في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 11-06-2008, 03:38 PM
  3. ادخلوا واعطوني تعليقكم000
    بواسطة نورس2007 في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 26
    اخر موضوع: 25-03-2008, 01:50 AM
  4. بلييييييييييييييييييييييز ادخلوا واعطوني رأيكم
    بواسطة روح الصداقه في فيض القلم
    الردود: 3
    اخر موضوع: 09-08-2006, 10:52 AM
  5. ادخلوا واعطوني رايكم
    بواسطة basmh في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 4
    اخر موضوع: 16-02-2001, 03:47 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ