انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 16

الموضوع: اظطراب الدورة بعد تناول الكلوميد وابر التفجير اروجو المساعدة

الردود
    1,584

byebye اظطراب الدورة بعد تناول الكلوميد وابر التفجير اروجو المساعدة

حبيباتي أنا أو مرة أشارك بها المنتدى

تناولت كلوميد لمدة ثلاث أشهر أي على ثلاث جرعات طبعا يلي كل جرعة إبرة تفجير بالتأكيد تحت أشراف طبي مكثف من دكتور عندنا ممتاز جدا
    المهم أول دورة بعد الجرعة الأولى كانت ممتازة طبعاً مع ألالام والثانية كمان مية مية و الثالثة تلخبطت الدورة بعد تناول الجرعة أي أنها جت يومين فقط لا غير مع كمية تكاد تكون متوسطة ولكن فقط يوم واليوم الثاني بعد العصر توقفت طبعا مع أأأألالالالام مبرحة في الظهر والرحم وتقلصات مرة موت المهم تناولت الكلوميد ثاني يوم واستمريت به لآني قلت ما نزلت خلاص وما استغربت المهم خلاص بديت العلاج وما وقفت ومشت الأمور إلى فاجئني أن الدورة الشهر إلى بعده سولت نفس الشي جت يومين مع ألالالالالالالالالام مبرح في الرحم وأسفل الظهر لكن للأسف ما كان دم بس مادة بنية قعدت عليا يومين أو يوم ونص وما شغتها بعدين كانت بدون دم بنية اللون وهذا كان في 19-12-2008 وكانت كميتها متوسطة موقليلة يعني المهم وكانت المادة ثقيلة وعاملة مثل الخيوط أكرمكم الله المهم مشيت بعدها وقت وقلت يلا ممكن اظطرابات من الكلوميد مع أن أو جرعتين كانت الدورة ممتازة وحتى رحت للدكتور فيهم وقالي تبويضك مية مية وممتاز جدا

أخواتي المشكلة الكبيرة " الحمد لله " أن فيه من قالي ممكن يكون حمل رحت سويت سونار بعيادة وقالت لي الدكتورة فيه شي في الرحم بس ما نعرف بالظبط ممكن يكون سوي تحليل دم وكان هذا يوم 30-12-2008 سويت تحليل دم وطلع سلبي وبعدها سويت جهاز في نفس اليوم في عيادة ثانية وقتلي الدكتورة غريبة الرحم ما فيه شي المهم والحين شو صارلي والله تهت يا بنات يوم 5 -1-2009 جتني بقع بنية قللللليييية جدا لمدة أربع أيام طبعا هذا قبل حتى الدورة الثانية بحوالي 10 أيام واليوم الخامس صب دم قلت خلاص مية مية الحمدلله هذا دورة مخزنة وطلعت المهم صب دم أحمر على وردي غامق فقط مرة واحدة في ذلك اليوم وكنت قبلها مرتبة بيتي ومتحكة كثير طبعا الألللم كانت مبرحة بشكل غير عادي في الرحم والظهر وتشنجات في الجهة اليسرى من ظهري والللم فظيع اللهم لك الحمد يعني كمية بسيطة بالنسبة لدم لدورتي العادية 5 أيام يعني ممكن تقولين 5 سم فقط صب في لحظة واحدة وقف وبعدها ما شفت شي للحين سويت تحليل بوم وما طلع شي والحين الكل يقولي سوي تحليل دم وأنا رافضة مش لشي لاكن مليت والحمد لله واللهم لا اعتراض من التحاليل وتكاليفها الغالية إلى عندنا بنات وش تنصحوني أسوي ومين حصلها مثلي وشو صار طلعت حامل وإلا لا بنات أررررررررججوكم ساعدوني أنا في نار أنتظر رودودكم على أحر من الجمر على فكرة بنات هالأيام بحس في ألم في صدري ونخصات قوية جدا جدا يعني ممكن يكون اضراب هرمونات مثلا مع العلم أني متزوجة منذ سنة ولم أحمل سابقاً ودورتي كانت لحد كبير متنظمة ولما مشيت للدكتور قبل 3 أشهر قالي عندك ششووووي ضعف في التبويض أرجوكم ساعدوني بسرعة يا أهل الخير

أدعولي أخواتي بظهر الغيب أن ربي يزرقني الحمل هالشهر يا رب وأفرح زوجي

بالمناسبة هذه أول مشاركة لي رحبوا بي و ادعولي

الردود
    603
    يارب يرزقك بالحمل السليم المعافي في تؤام ولد و بنت اللهم امين
    حبيبتي لازم تروحي تكشفي و لا تقولي مليت من الكشف و التحاليل
    اتركي امورك لله و سوي التحاليل و ربك كريم و ان شاء الله تبشرينا بحملك اللهم امين
    و حتي اذا مو حامل لا قدر الله تتطمني علي حالك و ان العلاج ماشي تمام و كل شيئ مظبوط و الله يفرحك بخبر حملك في تؤام اللهم امين

الردود
    408
    الله يشفيك من وجع الراس هذا
    حبيبتي اولا كثرة الكلوميد بتسبب تكيس يؤدي الى نقص دم الدورة وتأخيرها هذا عن تجربة وان شاء الله مايكون اي كيس عند
    وطبعا بالسونار بيبين ايش عند اتركي هذا الطبيب وشوفي دكتورة شاطرة وان شاء الله خير

الردود
    1,584

beatheart

تعقيب كتبت بواسطة مرمر بغداد عرض الرد
    الله يشفيك من وجع الراس هذا
    حبيبتي اولا كثرة الكلوميد بتسبب تكيس يؤدي الى نقص دم الدورة وتأخيرها هذا عن تجربة وان شاء الله مايكون اي كيس عند
    وطبعا بالسونار بيبين ايش عند اتركي هذا الطبيب وشوفي دكتورة شاطرة وان شاء الله خير
    تعقيب كتبت بواسطة يقيني بالله عرض الرد
    يارب يرزقك بالحمل السليم المعافي في تؤام ولد و بنت اللهم امين
    حبيبتي لازم تروحي تكشفي و لا تقولي مليت من الكشف و التحاليل
    اتركي امورك لله و سوي التحاليل و ربك كريم و ان شاء الله تبشرينا بحملك اللهم امين
    و حتي اذا مو حامل لا قدر الله تتطمني علي حالك و ان العلاج ماشي تمام و كل شيئ مظبوط و الله يفرحك بخبر حملك في تؤام اللهم امين

حبيباتي يقيني بالله ومرمر بغداد أششششششكركم كثيرا جداً على أهتمامكم والله فرحت كثير بوجود ردكم الله يبارك فيكم وراح أعمل بنصايحكم بإذن الله ويزرقكم ويزرقني الذرية الصالحة يا رب

الردود
    1,584
    شو يا بنات هذه أنا مشاركة جديدة بالمنتدى وما فيه أي تشجيع منكم ولا حتى ردود على مشكلتي بارك الله فيكم والله أملي فيكم كان ولازال كبير هلبة

أنتظر رودودكم لتطميني

الردود
    1,555
    والله حبيبتي ماعندي فكره

بس دخلت ادعيلج

الله يرزقج بالذريه الصالحه السليمة المعافى يارب العالمين

حبيبتي وكثري من الاستغفار

الردود
    1,584

تعقيب كتبت بواسطة نونــي عرض الرد
    والله حبيبتي ماعندي فكره

بس دخلت ادعيلج

الله يرزقج بالذريه الصالحه السليمة المعافى يارب العالمين

حبيبتي وكثري من الاستغفار

الله يبارك فيك يا اختي العزيزة أرجوك ادعيلي

وبنا يتمم على خير في حملك لأن عرفت أنك حامل في الأسبوع الثامن يا رب يسهل عليك ويزرقك بالضى التام الخلقة والمعافى

ويطعمني ربي زي ما طعمك أمين يا رب العالمين

الردود
    1,584
    يا رب معقولة أول مشاركة لي بالمنتدى مشكلة وما تقوفون معي و تطمنوني والله يا بنات عملت المستحيل عشان أشارك بالمنتدى هذا عشان بحبه وبحب روح الجماعة وحبكم لبعض ووقوفكم مع بعض لحل مشاكلكم

ولكن للأسف شكلكم ما حبتوني

على العموم لكم مني جزيل الشكر

الردود
    544
    هلا حبيبتي عادي انا مثلك استخدمة الكلوميد 3مرات وهذا الشهر اول مره الدوره تجي خفيف بدل 6 ايام جات 3 ايام فقط وخفيفه واظنه من الكلوميد.يارب يرزقني الذريه الصالحه يارب ويفرح قلوبنا امين.

الردود
    1,584
    تعقيب كتبت بواسطة ام يوسف2008 عرض الرد
    هلا حبيبتي عادي انا مثلك استخدمة الكلوميد 3مرات وهذا الشهر اول مره الدوره تجي خفيف بدل 6 ايام جات 3 ايام فقط وخفيفه واظنه من الكلوميد.يارب يرزقني الذريه الصالحه يارب ويفرح قلوبنا امين.
    ألف شكر على ردك اللبق

وانشالله يا رر يرزقك ويرزقني الذرية الصالحة يا رب وانا حدعيلك في صلاتي يا أحلى أم يوسف

ممكن سؤال

أنت عندك أولا وإلا حديثة الزواج

مواضيع مشابهه

1. الدورة بعد الكلوميد
    بواسطة Loola2 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 09-08-2011, 11:05 AM
  2. هل الكلوميد يؤخر الدورة
    بواسطة marwa81 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 14
    اخر موضوع: 24-06-2009, 06:29 PM
  3. اخذت كولوميد وتاخرت الدورة فهل الكلوميد يؤخر الدورة.
    بواسطة عسوله جدا في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 31
    اخر موضوع: 02-06-2009, 08:56 PM
  4. الكلوميد و الدورة
    بواسطة hnour23 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 07-04-2008, 05:40 PM
  5. بعد المنشطات وابر التفجير
    بواسطة مزون3 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 12
    اخر موضوع: 31-01-2007, 02:29 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ