انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 20

الموضوع: احكي لكم معاناتي مع الحمل....

الردود
    85
    احكي لكم معاناتي مع الحمل....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
    احلى مافي الانترنت ...ان الانسان يكتب وهو ماخذ راحته ...ومطمئن انه مااحد يعرفه
    احيانا تضيق النفس.... وتنحبس الدمعه في العين....ولكن يفرجها الكريم ..
    ابكتب لكم عن معاناتي مع الحمل ...عندما تزوجت قبل عشر سنين ...
    تمنيت اني احمل من اول شهر...لكن قدر الله وماشاء فعل
    وكنت تمر الايام علي بطيئه وانتظر نهاية كل شهر على احر من الجمر
    وانصدم كل مرة ..وتمر السنه الاولى ومافيه حمل ...وآه ثم آه من كلام الناس واسألتهم اللي ماتنتهي..ماحملتي؟ ما كشفتوا؟ ؟؟؟؟؟؟
    والجواب دايم ...ارسم ابتسامه بلهاء على وجهي ...باقي بدري ...لاحقين على الازعاج
    وممكن مايرحموني من اسالتهم...ومايسكتون الا اذا قلت ..ما كتب الله نصيب ...
    وابتدى مشوار... المستشفيات... والاطباء... والادويه...
    والشي اللي يفرح ويحزن في نفس الوقت...انه مافيه او في زوجي اي عيب..
    ويمر اربع سنوات ومافيه حمل ...ما انسى كلمة احدى قريباتي مره تاخرت ...
    انتي ايش يأخرك ما عندك طفل يشغلك ويأخرك ولاهم يحزنون..
    وعندما رجعت الى بيتي بكيت كما لم ابكي في حياتي...ودعوت ربي بقلب متعلقا به وكان ربي قريب مجيب ..له الحمد والشكر...
    وتأتي ...ذكريات ..وما ادراك ما ذكريات...طفله اجمل واذكىمما كنت ارجو
    ملئت حياتي رعاها الله وحفظها لي قولوا امين...
    تقولون وين المشكله..المشكله ماعاد تم حمل...وذكريات نظر العين تعيش في وحده واسألتها ماتنتهي ياماما ليش ماعندنا نونو؟ياماماليش صديقتي عندها اخت وانا ماعندي؟
    وعدنا من جديد الى المستشفيات؟؟وهذه المره ارتفاع في الهرمون
    يمكن تقولون انتي احسن من غيرك ..عندك طفل..وانا عارفه كذا ..وحامده ربي وشاكرته
    لكن تدرون معاناة اللي ماعندها الا وحيد...بغض النظر عن ان الطفل عايش لوحده
    ومايلقى اللي يسليه... اللي ماعندها الا واحد هي ماتناظر الافي هالله ثم في هاالطفل 0..ولا تقولون ام الواحد زي ام الاثنين اوالثلاثه ..
    هذي الام الله لايقدر على واحد من عيالها..تلقى من تعوض حنانها فيه لكن ...ام الوحيد..
    الله لا يقدر على احد بشر..
    .واعذروني على اطالة الموضوع لكن ..مالي الا الله ثم انتم
    اصبحت الان افكر جديا ..بطفل الانابيب...فالله يخليكم اللي عندها خلفيه عن الموضوع لاتبخل
    على اخت محتاجه المشوره والنصح ..
    وكلمة حق اخيره اقولها في حق زوجي الله لايخليني منه يارب ..اللي عمره مانكد علي في موضوع الحمل بالعكس دائما يحثني على الصبر ويقولي انتي احسن من غيرك؟
    وهو صادق....
    الله يصلح ويحفظ بنتي ويعطي كل محروم ..قولوا آمييييين

واعذروني على الاطاله

الردود
    714
    الله يرزقك ويعطيك عزيزتي قلبي معك .

الردود
    693
    الله يرزقك الذريه الصالحه ويعينك على تربيتهم التربيه الدينيه الصحيحه
    عليك بقيام الليل وكثرة الاستغفار وكثره التصدق على اليتامى والمساكين

الردود
    2,183
    اصبري اختي الكريمة .. والحمد لله انه على الاقل عندك طفل ولو واحد .. نعمة فعلا احسن من غيرك اللي ما سمعت كلمة ماما في حياتها وما رضعت وما سهرت .. وان شاء الله بعوضك ويرزقك من الذرية الصالحة .. واجتهدي اختي في الدعاااء ..

الردود
    652
    الله يرزقنا جميعاً الذرية الصالحة .....

عزيزتي حتى انا ما عندي إلى طفلة واحدة وميتة على الثاني .....والله اني اعد الساعات عشان الدورة الثانية ...

حتى بنتي تقول ليش انا لوحدي ؟؟؟ ماما ، خالتي احسن منك عندها عبودي وانتي لا ؟؟؟ كله كوم ولما تلعب لوحدها كوم ثاني ،،

واخيراً ليس لدينا غير الدعاء والتضرع إلى لله ....

عزيزتي اعتقد ان هرمون الحليب له علاج ...

والحمد لله على كل حال ،،،،،

الردود
    363
    كيفك اختي ام ذكريات,الله يبارك لك فيها ويرزقك وتجبين لها الاخوان والاخوات ويرزق ام عمر معاك .
    شوفي اختي لايأس من روح الله والمؤمن يأخذ بالاسباب لكن لاينسى دائما التوجه دائما لله بالدعاء والتضرع لها لان هو الرازق سبحانه.ادعي بادعية الانبياء عليهم السلام
    (رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين )
    (رب هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء)
    وادعية الهم والحزن (اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن واعوذ بك من العجز والكسل واعوذ بك من الجبن والبخل واعوذ بك من ضلع الدين وقهر الرجال) اذا اصبحت واذا وامسيتي.
    الان مثل ماقلتي ان تأخر الحمل بسبب الهرمون والحمدلله له علاج بس العلاج دائما يبي له صبر
    ولازم تبدين العلاج مع دكتور لديه خبرة كافية ولاتستعجلين وحاولي تشغلين نفسك من التفكير في الحمل لان التفكير بحد ذاته يؤخر الحمل ولماتبدين برنامج العلاج حاولي تريحين في بعض الدورات لانه ممكن يحدث حمل تلقائي من غير منشطات كذلك اخذ منشطات شهور متتالية ممكن يسبب تكيس في المبايض .
    حاولي تغيرين جو مثل تسافرون اجازة الى مكان ما .
    ممكن تقرين على نفسك سورة البقرة كل 3 ايام واشربي ماء زمزم لان ماء زمزم لما شرب له
    وممكن تسألين بعض اخواتك المتزوجات عن بعض الامور الخاصة المتعلقة بالحمل لان صعب الواحد يتطرق لها هنا .
    والكلام موجه للاخت ام عمر كذلك واتمنى من كل قلبي انكم تبشرونا في القريب العاجل.

على فكرة الفرق بين ولدي الكبير واخواته التؤام واخوه9سنوات.
    ولي رجعة بخصوص اطفال الانابيب.

الردود
    36,171
    الله يبارك لك في ذكريات ويحميها ويجعلها من الصالحات.
    والله معك ويرزقك الأخوة والأخوات لابنتك.

الردود
    85
    مشكوووورين اخواتي على ردودكم اللي اثلجت صدري...
    والله يسمع منكم..........

أم سارونا ....جزاك الله كل خير والله يخلي لك ساره....

البحر الازرق ..مشكوووووره على مرورك....ودعواتك معانا...

حناين ....اهلين اختي ..والله انك صادقه انا احسن من غيري عندي ذكريات ..
    لكن ذكريات تبغى اخوان...والله كريم

ام عمر ...مايحس بنار الا واطيها وانت مجربه الله يعطيني وياك ...قولي آمين

ابسط الحلول ...مراااااحب اختي ...وانشاء الله بحاول اطبق كلامك...والله كريم
    وياليت ياختي تكتبين عن عملية طفل الانابيب..وبالتفصيل الله يخلي لك عيالك...

ايمان علي ...نورت الصفحه بوجودك...وجزاك الله كل خير

الردود
    111
    عزيزتي ام ذكريات ....

صدقيني انا اشعر بك وصدقيني مافي احد مرتاح لا اللي عنده دستة ولا لي عنده واحد ولا اللي ما عنده ابن آدم سبحان الله دائما يريد الذي لا يقسم له وهذا طبيعتنا احنا البشر الله يعينا عليها من دنيا ولا يجعلها اكبر همنا ...

انا عزيزتي اجهضت اول ما تزوجت وثم عالجت عند امرأة طب شعبي لأن كان هناك آلالام في ظهري بعد الاجهاض الاول اللي كان الجنين عمره اربغين يوم تقريبا .... حملت وانجبت قرة عيني بنتي . وبعد سنة وقفت مانع الحمل وحملت على طوا واجهضت مثل الاول وبعدها بشهرين حملت واجهضت في 12 اسبوع وعملت التحاليل اللازمة وتبين طبيا ان ما اعانيه ارتفاع بسيط في الاجسام المضادة ولكن فرصة الحمل والانجاب عندي عالية وحتى الاجسام المضادة هذه الادوية اللي كنت آخذها بالاساس منذ حملي في ابنتي كانت كافية لمنع الاجهاض يعني وبرأي كل الاطباء انا سليمة ولا اعاني من شيء وان الحمل من حكمة رب العالمين لا يكتب له الاستمرار.

الأن انا حامل وفي الاسبوع الثامن وآخذ ادوية وكورتيزون وادوية تقول الدكتورة انه ما راح تزيد ولا تنقص بس احنا نشوف وتوني عاملة سونار امس وقالتلي الدكتورة الحمل كأنه في خمس اسابيع ولا ارى جنين يعني زي الاجهاض السابق وانا الآن بين يدي رحمة الله انتظر وارقي نفسي عند شيخ وفي المنزل توني بادية من يومين .....

السبب والله اعلم اما عين او نفس لأن الاطباء كلهم قالوا لا تعانين ما يمنع حملك او ما يسبب لك الاجهاض ولا نملك ما يمنعه

كله بيد رب العالمين وتعرفين الاحساس بالحمل ثم الاجهاض او انتظاره من أمر اللحظات كفاكم الله شره وبعد التأثير اللي يسببه الاجهاض للمرأة وان الحمل عشر مرات افضل من ان تجهضي مرة واحدة ولله الحمد والمنة ...

صدقيني نفسيتي تعبانة واحاول المقاومة واكتساب القوة وانتظار حكم الخالق الذي لا يظلم أحد الموضوع اللي انا فيه يهز بلد ولكن احازل التماسك والرضا بما قسمه الله لي .....

خصوصا انا في مجتمع زوجي ينجبون كثيرا وورا بعض وبنتي عمرها سيكمل السنتين وابوها من الداخل يريد اخ لها وانا كذلك ولكننا صابرين انشاءالله ..... والله المستعان ....

أعانك واعاننا الله وحكم لنا لما فيه خيرا لنا انشاءالله ....

والحمدالله الحمدلله على عطاءه وقسمته ....

الردود
    57
    اختي الفاضلة ام ذكريات يمكن انا واحدة من اكثر الناس الذين يشعرون بمعاناتك وبكل كلمة كتبتيها لاني يااختي الفاضله اعيش نفس معاناتك فانا ايضا عندي ابن واحد يارب الله يحفظه لي ويحفظ اولاد الجميع قولوا امين وهذا الولد الوحيد الله سبحانه وتعالى رزقني به بعد 13 سنه من الزواج لم اياس خلالها من رحمة الله وحاشا لله ان يحرم عبده من رحمته صدقيني اختي قضيت ايام واشهر وانا جالسة الليل بطوله على سجادة الصلاة ادعو ربي ان يرزقني بالذريه الصالحة والله وحده يعلم كمية الدمع الي سكبتها اثناء دعواتي اما عن اسالة الناس فحدث ولا حرج حتى في السنين الاخيرة قبل ان يرزقني الله باابني كنت قد اعتزلت الناس تحاشيا لاسئلتهم ونظرات الشفقة في عيونهم
    والان احمد ربس واشكره حتى يرضى وبعد الرضى على نعمته علينا والحمد لله ان رزقنا بطفل يااختي الفاضله ورب العباد هو الرزاق الكريم قادر على ان يرزقنا بطفل ثاني انه سميع قدير
    وانا معاناتي في هذا الموضوع مضاعفة لان الله سبحانه وتعالى رزقني بابني بعد ان تغربت وسافرت بعيدا عن وطني يعني ابني ليس لديه الان ابن خال او خالة او اي اقارب يلعب معهم ومع هذا فضل ربي كبير ونعمته اكبر واحمده واشكره في كل لحظة ودقيقة وثانيه على نعمه علينا وانشاء الله يااختي الكريمه يرزقنا الله جميعا بالذريه الصالحة ويبارك لنا في اولادنا وازواجنا ويعطي كل محروم ومحرومة من الذريه ويفرجها بوجه الجميع امين يارب العالمين وياريت كل الاخوات يدعون لنا في ظهر الغيب والله يجازيهم بالخير جميعا ويعطيهم مرادهم يارب

مواضيع مشابهه

1. لكل واحدة منتظرة الحمل ..حبيت احكى تجربتى ..ربك لما يريد
    بواسطة بنت ابى في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 25
    اخر موضوع: 06-02-2010, 04:22 PM
  2. رحبو بأخت لكم كى احكى عن معاناتى
    بواسطة اسرار البحار في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 8
    اخر موضوع: 26-03-2008, 06:18 PM
  3. ساعدوني احكي والا ما احكي انا بحاجه الى رايكم
    بواسطة هنلي في نافذة إجتماعية
    الردود: 34
    اخر موضوع: 22-08-2004, 12:37 AM
  4. ساعدوني احكي والا ما احكي اعطوني رايكم
    بواسطة هنلي في نافذة إجتماعية
    الردود: 0
    اخر موضوع: 24-04-2004, 09:07 PM
  5. احكي لكم معاناتي مع الحمل....
    بواسطة أم ذكريات في الأمومة والطفولة
    الردود: 0
    اخر موضوع: 04-01-2003, 05:15 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ