انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 12

الموضوع: سؤال لمن جربت الولادة الطبيعية بدون توسيع..

الردود
    199

Question سؤال لمن جربت الولادة الطبيعية بدون توسيع..

سلام يا حلوات
    أنا عندي سؤال للأخوات اللي ولدوا طبيعي بدون توسيع جانبي للفتحة التناسلية...هل يمكن أن تعود الأمور لطبيعتها بعد ذلك ..يعني ترجع الوحدة طبيعية مثل ما كانت قبل ...حتى لو كانت ولدت قبل و عملت توسيع و خياطة جانبية ؟؟
    أنا دكتورتي قالت لي إنها ماراح تعمل لي خياطة إلا في حالة الضرورة القصوى ..المشكلة إني بعد بنتي الأخيرة عملت خياطة تجميلية جزئية لأن بنتي كانت كبيرة ماشاء الله ..و خايفة أتمزق مع الولادة الجاية ..لما ناقشت الدكتورة قالت لي إحنا في استراليا ما نعملها إلا لحاجة مو لأن الوحدة بتطلبها!! شوروا علي !!! لو فيه طبيبة أو مولّدة كمان تفيدنا في الموضوع والله تكسب أجري ...تحياتي لكم جميعاً

الردود
    465
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو اول شي الله يئومك بالسلامة تاني شي انا ولدت طبيعي بس مع قص وخياطة وهلا انا حامل بس دكتورتي لح تساويلي خياطة لانو بتقول انو الواحدة احسن تتخيط مشان ترجع ضيقة وما تتوسع كتير لانو هاد بيأثر على العلاقة الزوجية بعد الولادة على كل حال انتي استشيري دكتورة تانية وشوفي شو لح تئلك والله يخترلك يلي في الخير

الردود
    243
    بص انا ولدتي عاملولي توسيع بس لما جيت المانيا الناس اللي ولدو هنا قالوا مش بيعملو توسيع عشان هما بيسيبو راس البيبي هي اللي تشق اضعف منطقة عندك بدل ما يفتحو هما مكان تاني ويضعفو منطقة ممكن تمون قوية وبعدين انت مادام اتشق ليكي قبل كدة اعتقد ان الراس هتشق نفس المكان لانو يعتبر ضعيف دلوقتي يعني انا من رايي بلاش عملية التوسيع وراس البيبي كده كدة هتفتح جزء بسيط والدكتورة هتخيطو بس الفرق انو الراس بتعمل شق صغير انما الدكتور ما شاء الله بيفتح علي البحري وده مش كويس وربنا يقوك بسلامة ويهون عليكي

الردود
    21
    walahi ana garabet el wilada el tabi3iya bdoon tawsee3 , bes sa3ba kteer kanet 3alayi , ebni kan mashalla kbeer w kan awal baby , ne7na hon ma by3melo el tawsee3 bes byetrko ras el baby howa yali ya3mel kelshi.
    el meshkla eno ana sar 3andi tamazek kbeer kteer men edam ela el khalf.hay el mara el doctora 2aletli eno fi e7timal eno ewlad khaysariya la2an kan el tamazek kbeer 3andi fi el baby el awal !!
    rabna ma3ana w ma3aki inshalla
    ALLAH yestor w inshaALLAH khair ya rab

الردود
    104
    انا ولدت بدون توسيع والحمدلله ماحسيت انها توسع المنطقه باالعكس امهاتنا زمان كانو مايسوها وكان الرحم يرجع طبيعي بعد الولاده

الردود
    2,804
    انا ولدت مرتين بس مع توسيع وخياطه
    مثل ماقالت سدر المنتهى ان الخياطه ترجع الوحده ضيقه
    عشان ماتتاثر العلاقه الزوجيه

الردود
    1,462
    أنا أختي خمس ولادات ما شاء الله وبدون خياطه وما تشتكي من شي

الردود
    199
    حبيباتي مشكورين جميعا على ردودكم...دكتورتي قالت لي إذا كنتي قلقانة من هالموضوع اختاري الولادة القيصرية!!!! الله يسهل علي و عليكم يارب...والله قاعدة أفكر انزل أولد في بلدي أحسن لي ...

الردود
    901
    لا لا اختى اذاى يعنى تبقىة بتولدى طبيعى وتختارى القفيصرى دى صعبة جدا انا دخلت القيصرى مع سلفتى وشفت الفتح رهيب والدم وال...........ز اللهم ارزق كل الحوامل ولادة سهلة ان شاء الله

المهم انا ولدت بنتى طبيعى الحمد لله فى البيت وكانت الحمد لله سهلة جدا عقبالك
    ولم افتح سابوا النونو يفتح لوحدة بس اتخيط دة احسن طبعا عشان تضيقى تانى ةالحمدلله وعموما دكتورتك دى مش مريحان استشيرى حد تانى احسن

الردود
    199
    شكرا على ردك يا ايمي و أنا فعلا راح استشير طبيبة ثانية ..و ربنا يسهل...

مواضيع مشابهه

1. صيفنا إبداع: ســلسلــــ مابعد الولادة ــــــــــة الشفاء من الولادة الطبيعية (المهبلية)موضوع متميز
    بواسطة ام مرمر و ليلو في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 27
    اخر موضوع: 07-07-2011, 03:07 AM
  2. كم سؤال عن الولادة الطبيعية ممكن تفيدونى فى اجابتها ؟
    بواسطة safylife في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 25
    اخر موضوع: 15-12-2010, 01:14 PM
  3. اخواتي اللي جربت الولادة القيصرية تدخل ضروري عندي سؤال...
    بواسطة نعمة وخير في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 18
    اخر موضوع: 20-07-2010, 02:03 PM
  4. الردود: 20
    اخر موضوع: 01-05-2009, 10:47 AM
  5. مين جربت الولادة الطبيعية
    بواسطة rena_07 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 20
    اخر موضوع: 09-01-2008, 12:37 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الكلمات الاستدلالية لهذا الموضوع

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ