انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 22

الموضوع: مين فيكم حملت ومات الجنين في بطنها ..؟ ورجعت حملت مرة ثانية ؟

الردود
    15

مين فيكم حملت ومات الجنين في بطنها ..؟ ورجعت حملت مرة ثانية ؟

مسائكم ورد ..

خواتي انا اجهضت في حملي الاول من 3 اشهر تقريبا ..

توقف نمو الجنين في الاسبوع السابع .. ولا سمعت النبض ابد ..

عملو لي تنظيف ولله الحمد ..

وأحلين أنا افكر احمل هذا الشهر .. وخايفة مرة يحصل معي مثل الحمل الأول ؟

مين فيكم حصل معها هالشي وحملت مرة ثانية وتم حمالها على خير ..؟

للعلم انا ماسويت اي فحوصات لبيان سبب موت الجنين .. ولكن قالت لي الدكتورة حالات كثيرة تصير باول الزواج وتصير لبنات كثار هالايام من تلوث الجو وغيره ..

طمنوني ربي يطمنكم ..

وعطوني من خبرتكم ونصايحكم وتجاربكم .. ولكم شكري ودعائي بهذا الشهر الفضيل ..

واسأل الله ان يعوضني ويعوض كل من خسرت جنينها .. ويرزق كل محرومة عاجلا غير أجل .. يااااااااااااااااااااااااارب

برب

الردود
    4,824
    حبيبتي انا جصل معي مثلك بالضبط مات جنيني في الاسبوع السابع وما عرفت غير بعدها بشهر وعملت تنظيف والحمد لله بس انا عملت تحليل لعينه من الجنين عرفت منها ان الجنين مات بسبب جلطه دمويه صغيره في الحبل السري فمنعت توصيل الدم له ولكن الحمد والشكر لله ربنا عوضني بحمل تاني بعدها بشهرين وانا الان في الاسبوع التاسع وباخد اسبرين عشان يمنع تجلط الدم وحبوب للتثبيت وكمان عملت عمليه ربط لعنق الرحم وانا برضه خايفه من الي حصلي قبل كدا بس ربنا يستر وان شاء الله ربنا يكرمك بالحمل هذا الشهر وانصحك تتابعي مع طبيبك من البدايه وتعملي كل التحاليل الازمه وربنا يرزقك الذريه الصالحه ان شاء الله

الردود
    744
    السلام عليكم
    أنا زيك بالضبط ومات الجنين في الآسبوع السابع وعرفت بعدها بشهر وعملت عملية تنظيف وبعدين حملت بعدها بشهرين والآن أنا في الشهر التامن أدعيلي ربنا يكملي على خير وعلى فكرة الجنين الآول ما كنش عندي حاجة خالص لكن قضاء وقدر والحمد لله

الردود
    8,687
    انا كمان مات الجنين بالاسبوع التاسع برمضان الماضي والان انا حامل في الشهر السادس
    ربي يرزقك اللي تتمنيه يارب

الردود
    960
    انا سقطت بعد بنتي ب3 سنوات وماسالت عنالسبب وكان عمرة شهرين وسويت تنظيف وبعد4 اشهر حملت الحمد لله وانا بالسابع بس تعبت شوي لاني اجهد نفسي وما ارتاح
    اذا حملت مرة ثانيى ريحي نفسك على الاخر ترى كثر الاسقاطات تفكك الظهر

في عالم خيالي , وظيفه و دراسات عليا وبنتي عروس خخخ
    الردود
    5,049
    أنا والحمد لله على كل حال
    حملت وبعد شهرين توقف النبض وسويت عملية تنظيف اولت العام برمضان قضاء وقدر وبعدها
    باربع اشهر حملت طبيعي وولدت بنتي برمضان اللي بعده والحمد لله هذا رمضان بنتي عمرها سنه

ولكن قالت لي الدكتورة حالات كثيرة تصير باول الزواج وتصير لبنات كثار هالايام من تلوث الجو وغيره ..
    صح هذا نفس كلام دكتورتي لي
    وعلى العموم لو حملتي ثاني ( والله عوضك ) خذي اسبرين الاطفال يمنع التجلط باذن الله أنا أخذته بحمل ببنتي

أطيب الامنيات

الردود
    1,875
    أنا اول حمل لى كان بعد زواجي بأربع اشهر كمل الحمل 10 اسابيع وبعدين اكتشفو انو مافى نبض وسقط من نفسه وعملو ليه عملية تنظيف ونصحتنى الدكتوره انو ما يصير حمل على الاقل لمدة 3 شهور ليرتاح الرحم وحملت بعد 6 شهور وكان عندي اولها مشاكل انو البيبي حجمو اقل من عمرو بس مشاء الله والحمد الله ربنا كرمنى ومن صرت بالثالث كل شى صار طبيعي وكرمنى الله بياسر حبيبي الله يخليلي اياه ويخليلي اخوه يزن ولا تهتمي اختى حبيت احكيلك قصتى مش رغي وبس بس لاطمنك واقولك انو عادي ممكن يصير وبنا يكرمك ويرزقك بالذريه الصالحه ان شاء الله

ودعواتكم ليا فى هذا الشهر الفضيل ربنا يرزقنى بابنه صالحه..
    آخر مرة عدل بواسطة امل الحياة : 23-09-2008 في 07:39 AM

الردود
    838
    متقلقيش عادى انه ممكن يحصل كده باول الحمل انا حصللي زيك و اجهضت باخر التالت و توقف النبض و عملت عملية و الشهر اللى بعد على طول حملت بس نصيحتي انك تواظبى على اسبرين الاطفال انا كنت باخده من بعد العمليه على طول قبل حتى ما ابقى حامل تانى و كمان الفوليك اسيد و المثبت بس ده اول ما تعرى انك حامل ان شاء الله ربنا يعوضك و تحملى عن قريب على فكرة الدكتورة كانت مديانى حبوب للتلوث عشان التلوث اللى حوالينا ده ربنا يستر.

الردود
    348
    صحيح هذه الحالات موجوده بكثره وبعد اخذ الادويه الازمه يكتمل الحمل بلصحه والعافيه انشالله لا تقلقي عزيزتي هذا يسمى الحمل المنسي بسبب تجلط بلحبل السري
    تمنياتي الصحه والعافيه

الردود
    818
    عادي حبيبتي انا توقف نمو الجنين بالاسبوع السادس
    ونزل من نفسه من دون تنظيف وحملت بعده الان ربي يتمم لي على خير وانا حملي بعلاج
    يعني عند زوجي مشكله فتطمني راح تحملي ويثبت باذن الله بس انصحك باسبرين الاطفال ومثبتات ام حبوب او ابر اول 3شهور والدكتوره توصفلك المناسب

مواضيع مشابهه

1. طيب مين فيكم حملت على حبوب جنيرا ؟؟
    بواسطة *زيتونة* في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 06-01-2009, 10:28 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ