انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
عرض النتائج 21 الى 28 من 28

الموضوع: الم شديد في فخذي ورجلي اليمين بالتحديد لا استطيع الحركة بسببه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الردود
    75
    حبيبتي بيتزا مخصوص كأنك تتكلمي عن حالتي نفس الشئي بالتمام وهذا يتكررا معي في كل حمل الله يعين حتى في النوم ماقدر انام من شددت الالم وامش كأني عرجاء والحمدلله
    رحت لدكاترة ماحد قدملي شيئ ابدا غير مرة طبيبة اعطتني ابر مسكنة خف الالم بس ماراح ويرجع بعد زوال مفعول الابرة ويستمر الالم حتى بعد الولادة كم شهر انا ماأخوفك بس اقولك عن حالتي التي تتكر مع كل حمل وانا الان فش بدايدة الشهر الثامن واحس بتقطع من الالم اله يعينك ويعنني
    وانت روحي لطبيبتك واشرحيلها وضعك وشوفي ايش تقولك وطمنينا عنك اسفة ازعجتك

الردود
    55
    أنا بعد مثلك حبيبتي بس أنا رجلي اليسار .. سألت الدكتوره عنها وقالت لي هذا الشي طبيعي مع الحمل وراح يستمر طول الحمل ويمكن يزيد لأن الثقل يكون كله عليها ولأن الرحم يتوسع فيسبب هذا الألم...

الردود
    25
    عزيزتي مررت بهذا الألم ويمكن أشد لدرجة البكاء الشديد تصوري أني من شدة الألم اصبحت اتبول واقفه الله يعزكم.....
    جبت وحده مرختني الله لايوريك جاني بعدها ألم شديد جداً لدرجة أني لااستطيع النوم ولا الأكل يومي بكاء وصراخ ذهبت الى استشاريين عظام وأعصاب الي يقول عرق نساء والي يقول انزلاق غضروفي ...وبعد كثير من الدعاء والرجاء .

هداني الله الى مستشفى الولاده والاطفال بجده وهناك قرروا تنويمي فوراً كان العلاج بندول وفيتمينات ولكن والله الدعاء ثم الدعاء كان سبب في شفائي ولله الحمد والمنه

الردود
    1,087
    السلام عليكم ورحمة الله

بالامس راتني زميلة لي في العمل امشي عرجاء وببطئ شديد

فقالت لي ان (فلانة ) واحدة معانا في الشغل كان عندها نفس الامر وذهبت للطبيب وقام برفع الجنين من موضعه بيده وكان الامر مؤلم ولكنها ارتاحت بعدهااااااا جداااا

وهذا نفس الي قالته لي جدتي بانه في زمنهم كانوا يذهبون للداية لترفع لهم الجنين عن الرجل التي ينغرس فيه ويضغط على اعصابه فيحدث هذا الالم

وقالت انهم يمسكون راس البيبي باليد (خبرة طبعاااااااااااا) ويرفعونه من مكانه فلاينغرس في هذا المكان مرة ثانية

الردود
    1,184
    حبيبتى نفس الماساة ونفس الالم لدرجة ممكن ما تنيمنيش

واللة انا احترت واشتكيت للدكتور عطانى حبوب الماغنيسيوم بس التقدم تقريبا معدوم

ربنا يصبرنا لحد ما نولد

اللهم انى استودعتك جنينى يا من لا تضيع ودائعة

الردود
    36
    انا نفس الوضع بتاعك ورحت لدكتور ووصف لي حقن ريحتني خالص بس قالي لازم ما تاخديها بعد الاسبوع ال34 راجعي دكتور اذاى حبيتى اقولك اسمها بس لازم للاطمئنان تسألي دكتور انا الدكتور اللى وصفها لي في مصر وقبل ما اخدها رحت سألت دكتور تاني في مصروقالي نفس الكلام ما في منها خوف ولكن ما اخدها بعد الاسبوع ال34

الردود
    2,553
    التكريم
    (أوسمة)
    الله يقويك يابيتزا انا عانيت منها بحمل بالولد سبحان الله مع البنات كان حملى خفيف لحد ما ولدت ولكن بعد الولادة ارتحت والحمد لله احسن تاخدي اجازتك وتريحي نفسك على قدر ما تقدري وربنا يحك بالسلامة يارب طمنينا عليك

الردود
    2,804
    هذا اللي تعبني اثناء حملي
    بس الحمدالله ولدت وارتحت

مواضيع مشابهه

1. الردود: 38
    اخر موضوع: 14-12-2009, 04:41 PM
  2. الردود: 0
    اخر موضوع: 02-05-2007, 08:11 PM
  3. الهودج (الى بنات جدة بالتحديد )
    بواسطة ورد الصباح في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 23-11-2005, 06:57 AM
  4. ساسافر للحج عن طريق البر ورجلي تتورم عند السفر بالبر ؟ فهل من حل ؟
    بواسطة مشمشة في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 31-12-2002, 12:02 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ