مرحبا بكِ في منتديات لكِ! هل هذه هي زيارتك الأولى لمنتديات لكِ؟ اضغط هنا للتسجيل

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 18

سؤال عن أعشاب تسهيل الولادة

(الحمل والولادة و الرضاعة - منتدى لكِ)
قرات فى المنتدى عن وصفة تساعد على تسهيل الولادة و فتح الرحم بسرعة و بدون الم كتبتها الأخت (جبا يا هوو ) ، تشرب يوميا ...
    زهراء123's صورة
    زهراء123 غير متواجد عضو جديد
    الردود
    27

سؤال عن أعشاب تسهيل الولادة

قرات فى المنتدى عن وصفة تساعد على تسهيل الولادة و فتح الرحم بسرعة و بدون الم كتبتها الأخت (جبا يا هوو ) ، تشرب يوميا من بعد منتصف الشهر التاسع

و هى عبارة عن كمون و ينسون و نينخه و شمر و حلبه و محلب و حبة البركة يؤخذ ملعقة صغيرة من كل نوع (حبوب غير مطحونه) تغلى فى كاسين ماء الى ان يصبح المقدار بحجم كاس تقريبا تصفى و تحلى بالعسل و تشرب مع طبق رطب صغير

و سؤالى هو انا عديت نصف التاسع و من المفترض ان يكون راس الجنين نزلت فى الحوض لكن الدكتورة قالتلى انها لسه ما نزلتش و ان حجم الحوض متوسط و طلبت منى امشى كل يوم ساعه (مع انى بامشى كل يوم من اول التاسع ) و بسبب ذلك خايفة اشرب الوصفة ديه ليحصل ان الرحم يتفتح قبل اوان الولادة مع العلم ان ده حملى الأول

ارجو المساعدة يا أخواتى

وردة الجودي's صورة
    وردة الجودي غير متواجد عضو نشيط
    الردود
    254
    حبيبتي انا نصيحتي لكي انك تشربي الوصفه وتمشي عشان الرحم ما ينفتح بسهوله زي ما انت فاكرا يحتجلك اسبوعين على الاقل يعنى لازم تعجلي وتمشي وتشربي الوصفه على ما ينفتح الرحم وبكدا تساعدي نفسك على الولاده الله يقومك بسلامه وتفرحي بطفلك

وميض قلب غير متواجد النجم الفضي
    الردود
    1,462
    مدام الراس ما نزل لاتستعجلي على نفسك وتاخذي وصفات بس اسجدي كثير والحبو يقلب هذا اللي أعرفه ولما ينقلب إن شاء الله يصير تاخذي الوصفه

زهراء123's صورة
    الردود
    27
    تعقيب كتبت بواسطة وردة الجودي عرض الرد
    حبيبتي انا نصيحتي لكي انك تشربي الوصفه وتمشي عشان الرحم ما ينفتح بسهوله زي ما انت فاكرا يحتجلك اسبوعين على الاقل يعنى لازم تعجلي وتمشي وتشربي الوصفه على ما ينفتح الرحم وبكدا تساعدي نفسك على الولاده الله يقومك بسلامه وتفرحي بطفلك
    جزاكى الله خيرا و ان شاء الله أعمل بنصيحتك

زهراء123's صورة
    الردود
    27
    مدام الراس ما نزل لاتستعجلي على نفسك وتاخذي وصفات بس اسجدي كثير والحبو يقلب هذا اللي أعرفه ولما ينقلب إن شاء الله يصير تاخذي الوصفه
    جزاكى الله خيرا على الأهتمام أحب اوضح الصورة أكتر هى رأس الجنين لأسفل بالفعل لكنها لم تستقر بين عظام الحوض فمازال بطنى مرفوعا و لم ينزللأسفل

z84's صورة
    z84
    z84 غير متواجد النجم الفضي
    الردود
    2,714
    اشربي حبيبتي الوصفة وامشي كثير وكلي تمر والله يسهل عليك يارب

اللهم احفظي امي وصبرها واطل بعمرها وارحم ابي وحرم جسده من النار ومن عذاب القبر واجعل قبره نور وروضة من رياض الجنة وارزقه الفردوس الاعلى وارزقه من الحسنات اكثر مما يرجوا
    القبر ينادي كل يوم 5 مرات ويقول أنا بيت الوحدة فأجعل لك مؤنسا : بقراءة القرآن الكريم - أنا بيت الظلمة فنوّرني : بصلاة الليل - أنا بيت التراب فأحمل الفراش : بالعمل الصالح - أنا بيت الأفاعي فأحمل الترياق : ببسم الله - أنا بيت سائل منكر ونكير فأكثر عليّ طهري بقول : الشهادتين

ام يونس مستغانم's صورة
    ام يونس مستغانم غير متواجد ريحانة الحوار - متميزة صيف 1430هـ
    الردود
    2,031
    رأيي أنك تشربي الوصفة و التي ذكرت الوصفة أكدت أنها جد إيجابية بارك الله فيها
    و ليكن في علمك أن رأس الجنين ليس في كل الحالات يكون رأسه مصاوب في تمام الشهر التاسع
    فتوجد حالات يكون الجنين متقلب حتى لحظات الولادة يصاوب رأسه للخروج
    عموما اختي الله يسر لك و لادتك و يفرحك يا رب و طمنينا عليك
    آخر مرة عدل بواسطة ام يونس مستغانم : 25-08-2008 في 02:09 PM

قال صلى الله عليه و سلم
    " من كانت الآخرة همه ، جعل الله غناه في قلبه وجمع له شمله ، وأتته الدنيا وهى راغمة , ومن كانت الدنيا همه
    جعل الله فقره بين عينيه ، وفرق عليه شمله ، ولم يأته من الدنيا إلا ما قدر له "

randoda2002's صورة
    randoda2002 غير متواجد النجم الفضي
    الردود
    3,806
    الله يسهل ولادتك يارب

من مواضيع randoda2002 :

اللهم إنك وهبت لي اطفالي (عمر وندى) من غير حولٍ مني ولاقوة فاحفظهم بحفظك اللهم أحفظهم من أي مكروه يصيبهم ومن كل شرٍ وضرر ، اللهم أحفظهم من الأسقام والأمراض ، اللهم ولا تجعل إبتلائي فيهما ، اللهم أجرهما من الفتن ماظهر منها ومابطن ، اللهم أجعلهما من صالح عبادك وحفظة كتابك ومن أحسن الناس ديناً وعبادة وأخلاقاً ومن اسعدهم حياة وأرغدهم عيشةً، اللهم أغنهما بحلالك عن حرامك وبقضلك عمن سواك اللهم كما حفظت كتابك الى يوم الدين احفظهما من الشيطان الرجيم ربنا وارزقهما صحبة الاخيار وخصال الاطهار والتوكل عليك يا جبار ربي وابعد عنهما امراض القلوب والابدان وبلغني فيهما غاية املي بحولك و برحمتك وقوتك يا حنان يا منان ربي متعني ببرهما في حياتي ودعائهما بعد مماتي وصلي اللهم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبة اجمعين..

ا
    َ\\

زهراء123's صورة
    الردود
    27
    اشربي حبيبتي الوصفة وامشي كثير وكلي تمر والله يسهل عليك يارب
    ان شاء الله أعمل كده شكرا لكى z84 و الحمد لله زوجى اشترالى تمر و بأكل منه دلوقتى

رأيي أنك تشربي الوصفة و التي ذكرت الوصفة أكدت أنها جد إيجابية بارك الله فيها
    و ليكن في علمك أن رأس الجنين ليس في كل الحالات يكون رأسه مصاوب في تمام الشهر التاسع
    فتوجد حالات يكون الجنين متقلب حتى لحظات الولادة يصاوب رأسه للخروج
    عموما اختي الله يسر لك و لادتك و يفرحك يا رب و طمنينا عليك
    جزاكى الله خيرا ايوة كلامك صح امبارح واحده قريبتى قالتلى كده و قالت ان بنتها لم تنزل فى الحوض الا قبل الولاده بثلاث ايام

الله يسهل ولادتك يارب
    جزاكى الله خيرا و شكرا على اهتمامك randoda2002

مريم1234's صورة
    مريم1234 غير متواجد النجم الفضي
    الردود
    1,897
    بجرب الوصفه وان شاءالله تفيد

مواضيع مشابهه

1. دعاء تسهيل الولادة
    بواسطة نهر القمر في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 11-03-2009, 10:48 AM
  2. صور تمارين تسهيل الولادة
    بواسطة لطيفة82 في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 18-05-2008, 05:24 AM
  3. صور تمارين تسهيل الولادة
    بواسطة فرشى التراب في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 04-12-2007, 02:27 PM
  4. @@@لايوفتكم@@@تسهيل الولادة@@@
    بواسطة مهبط الطير في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 31-12-2002, 06:01 PM

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

• لا تستطيع إرسال مرفقات جديدة
  • لا تستطيع إرسال ردود
  • لا تستطيع إرسال مرفقات
  • لا تستطيع تعديل ردودك
  •  
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | منزلكِ | جوالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97