انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 12

الموضوع: من استخدمت الكلوميد وماقدرت تتابع التبويض

الردود
    70

من استخدمت الكلوميد وماقدرت تتابع التبويض

السلام عليكم
    اخواتي انا الدورة عندي غير منتظمة رحت للطبيبة قالت كل شي طبيعي بس عندي ضعف ف المبياض وعطتني كلوميد اخذ حبة ثلاث مرات ف اليوم لمدة 5 ابام ابتداء من اليوم الثالث للدورة والي نزلت بتاريخ 11-5-2008 وقالت لي اروح لها ف اليوم ال10 او 11 عشان تابع التبويض بس الطبيبة سافرت وقالوا لي بترجع بعد شهر وف اليوم 15 حسيت ببعض الالام و16 الام شديدة اسفل البطن مثل الدورة ونفس الشي ف اليوم ال17 بس خفت شوية فرحت لطبيبة ثانية وماشافت شي بالسونار ولاحتى بويضة ونزلت لي الدورة بتاريخ 9-6-2008 على غير العادة يعني دايما تتاخر وتيي كل شهرين بس مارحت عند الطبيبة الي اراجع عندها لاني توقعت ان الدورة بدات تنتظم وانشاءالله مااحصل مشاكل عشان الحمل الحين اريد اعرف رايكم خصوصا الي مثل حالتي هل اعطتها الطبيبة كلوميد مرة ثانية والا مايحتاي

الردود
    70

من استخدمت الكلوميد وماقدرت تتابع التبويض

السلام عليكم
    اخواتي انا الدورة عندي غير منتظمة رحت للطبيبة قالت كل شي طبيعي بس عندي ضعف ف المبياض وعطتني كلوميد اخذ حبة ثلاث مرات ف اليوم لمدة 5 ابام ابتداء من اليوم الثالث للدورة والي نزلت بتاريخ 11-5-2008 وقالت لي اروح لها ف اليوم ال10 او 11 عشان تابع التبويض بس الطبيبة سافرت وقالوا لي بترجع بعد شهر وف اليوم 15 حسيت ببعض الالام و16 الام شديدة اسفل البطن مثل الدورة ونفس الشي ف اليوم ال17 بس خفت شوية فرحت لطبيبة ثانية وماشافت شي بالسونار ولاحتى بويضة ونزلت لي الدورة بتاريخ 9-6-2008 على غير العادة يعني دايما تتاخر وتيي كل شهرين بس مارحت عند الطبيبة الي اراجع عندها لاني توقعت ان الدورة بدات تنتظم وانشاءالله مااحصل مشاكل عشان الحمل الحين اريد اعرف رايكم خصوصا الي مثل حالتي هل اعطتها الطبيبة كلوميد مرة ثانية والا مايحتاي

الردود
    10,286
    انا الي اعرفه كورس الكلوميد لازم تمشين عليه على الاقل 3 شهورالى 6 شهور عشان تتنتظم امورج لاني كنت اعالج ومشيت عليه
    4 شهور وبعدين الطبيبه وقفت العلاج نهائي لانه كل امري تضبطت ولله الحمد

بس شهر قليل خصوصا انتي ماتابعتي التبويض يعني مانعرف هالبيويضه وصلت الحجم المطلوب ولا لا
    لانه مرات هم مع الكلوميد تضل البويضه صغيره وتحتاج تنشيط زياده فاحسن تابعين على الاقل 3 شهور
    وماشاء الله في ناس من اول شهر يحملوت على العلاج فكل شي وارد الافضل تابعين كم شهر الى انت فعلا تتضبط امورج
    كلها ويروح الضعف

الردود
    3,241
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,
    أنا جربت حبوب كلوميد وحملت بس أجهضت لان البويضة مو مكتملة ..

لن أهتم لهم بعد اليوم :

فأنا أعـرف من أكـــون ولا أجهـل نفسي ...

دعهم يحلمـــون فـ لن يصلـوا للنجـــــوم ...

أنا لا أشتكي.... ففي الشكوة إنحنــــاء

وأنا في عــــروقي ...نبض الكــــبريـــــاء...

الردود
    3,941
    التكريم
    • (القاب)
      • بصمة مبدعة
      • لؤلؤة عيد الطفولة
    (أوسمة)
    حبيبتي هو المفروض لما تشربي الكلوميد تابعي التبويض عشان تتاكدي ان البويضة تكبر و يصبح حجمها مناسب للتلقيح و تاخذي ابرة تفجيرية لكن للاسف سافرت دكتورتك
    انت الشهر دا تاني يوم الدورة كان المفروض تروحيلها تاني عشان تبدئي كورس علاج تاني يعني اذا اخذت الكلوميد شهر واحد و ما صار حمل ما يكفي على الاقل 3 شهور مع متابعة التبويض شهريا
    و اذا شفت ان الدنتورة هذي تسافر على طول غيريها و تابعي مع دكتور اخر و ربنا يسهلك امورك و يروقنا اجمعين الذرية الصالحة عاجلا غير اجل يارب
    اللهم لك الحمد لجلال وجهك و عظيم سلطانك

الردود
    21
    أنا بصراحة استخدمته بإشراف طبيبة ونظملي الدورة لكن زاد وزني وقطعته ومن يومها والدورة ولله الحمد منتظمة عندي واساساً هي ما كانت مش منتظمة نهائياً بس بعد الكلوميد انتظمت اكثر

الردود
    649
    انا اخذتة بدون متابعة والكلوميد ينظم الدورة واذا اجت قبل يومين يعني منتظمة لاتخافين

الردود
    314
    اختى لا تخافين
    الكلوميد ينظم التبويض ويحسه بس لابد من المتابعه فى ايام معينه لتتأكدى انه يناسبك وبتستفيدى منه واذا عرفتى انه افادك ممكن تأخذه بدون عمل اشعه التبويض وان شاء الله يكتبلك الحمل
    مثل ما حصل معاى اخذته ولظروف خارجة عن ظروفى ما قدرت اعمل الاشعه ( متابعة التبويض ) فى ده الشهر والحمد لله حملت
    وعقبالك يا رب

الردود
    70
    جزاكم الله خير اخواتي طائر الكناري وامل بالله ونوءة ع ردودكم الطيبة المطمئنة واسال الله تعالى ان يجعل ذلك ف ميزان حسناتكم
    آخر مرة عدل بواسطة ينادي فؤادي : 17-06-2008 في 05:34 PM

الردود
    70

تعقيب كتبت بواسطة ~lulu~ عرض الرد
    انا الي اعرفه كورس الكلوميد لازم تمشين عليه على الاقل 3 شهورالى 6 شهور عشان تتنتظم امورج لاني كنت اعالج ومشيت عليه
    4 شهور وبعدين الطبيبه وقفت العلاج نهائي لانه كل امري تضبطت ولله الحمد

بس شهر قليل خصوصا انتي ماتابعتي التبويض يعني مانعرف هالبيويضه وصلت الحجم المطلوب ولا لا
    لانه مرات هم مع الكلوميد تضل البويضه صغيره وتحتاج تنشيط زياده فاحسن تابعين على الاقل 3 شهور
    وماشاء الله في ناس من اول شهر يحملوت على العلاج فكل شي وارد الافضل تابعين كم شهر الى انت فعلا تتضبط امورج
    كلها ويروح الضعف
    جزاك الله خير اختي ع الرد ياليتني سالت قبل بس ان شاءالله برجع اتابع وعسى ربي يوفقني

سمحيلي حاولت امسح الوجه الحزين ماادري الي يصيح ماقدرت مااعرف من وين طلع الله يكفينا شر الاحزان
    آخر مرة عدل بواسطة ينادي فؤادي : 19-06-2008 في 07:45 PM

مواضيع مشابهه

1. مين استخدمت الكلوميد وحملت بتوئم
    بواسطة مشعلله في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 46
    اخر موضوع: 13-01-2010, 07:30 AM
  2. مين إلي استخدمت الكلوميد والمبايض عندها سليمه
    بواسطة سلالة بني تميم في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 20-07-2009, 05:38 AM
  3. اليه استخدمت الكلوميد يا ريت اتساعدني
    بواسطة مريدا في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 13
    اخر موضوع: 01-03-2008, 04:13 AM
  4. الى من استخدمت الكلوميد الرجاء الدخول
    بواسطة الوردة الصفراء7 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 36
    اخر موضوع: 25-07-2007, 05:27 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ