انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 11

الموضوع: احلى دعووووووووه

الردود
    544

w00t احلى دعووووووووه

الله يسعد كل اللي يرده على ويفتحها عليكم ويعطيكم اللى تتمنه انا اتمنى اكون ام وزوجي كمان يتمنى يكون اب بس انا اخاف من الولادة وتحاليلي انا وزوجي الحمد لله بس انا افكر في الولاده ودائما لما اسال يقولولي صعبه موت بس لما تولدي تنسي (خلاص بعد مارتعبت من الولاده )وكل لما افكر في البيبي افكر فى الولاده والغرفه وطبيعي ولاقيصري والخياطه وانا عارفه كل شي ربنا كاتبه بس اللحين والله احسن بكثير رحت الدكتورة وقالتلي الموضوع مالدرجه هذه بس يختلف من مراة الى مراة وقالتلي اعطيكي كلوميد
    اخواتي انا عندي كم سوال اتمني تجاوبوني
    1_اي وحده تاخذ حبوب الكلوميد لازم بعدها تاخذ ابره تفجيرية ولا في حالات معينه.
    2_انا الدورة ماتاخره 18 يوم مع العلم انها مو منتظمه وحللت بعد اسبوع لما اتاخرت وطلع سالب اللحين اصبر كم يوم ولا احسن اشرب قرفه واعشاب تنزل الدوره علشان ابدا الحبوب.
    3_في وحده في المنتدى كانت تسال بعد الولاده عن الخياطه المهبل وهذا اللي اعرفه بس الشي الجديد كانت تقول خياطه من الداخل والخارج هذا ايش معناه.
    4-هل عملية الجماع تكون طبيعيه بعد الولادة.هل تحس المراة بالشق والخياطه.(ناقص اقوال هل تحس المراة بخروج البيبيامزح بس باقي الاسلئه اتمنى اشوف اجوبه تطمن القلب الله يطمن قلوبكم

ayoud81's صورة
    ayoud81 غير متواجد أوقف اشتراكها نظرا لتعديها بالالفاظ على العضوات
    الردود
    1,067
    اهلا حبيبتي بالنسبه لاول سؤال لا مش كل واحده تاخذ كلوميد تاخذ وراها ابر تفجير انا كنت اخذ كلوميد بدون ابر..
    اما بالنسبه لثاني سؤال من راي ان لا تشربي شيئا حتى تاتي الدوره لوحدها .. انا كانت الدوره تتاخر عندي وبعد اسبوع من التاخير عملت تحليل طلع سلبي . ولم تاتي الدوره في اليوم العاشر عملت تحليل وطلع ايجابي.. بما ان الدوره متاخره من الممكن ان يكون حصل حمل في وقت متاخر . ان شاء الله تكوني حامل يا رب..

اما بالنسبه لاخر سؤال والله ما عندي علم ان شاء الله البنات يفيدوكي
    نصيحتي ما تشربي شئ حتي تاتي الدوره لوحدها..

الردود
    14,616
    انا كمان راي ما تاخدي اي اعشاب بلكي كنتي حامل والحمل مو مبين بالتحليل لا خليها تنزل الدورة لحالا بس ان شاء الله تكوني حامل ولا تخافي كل النسوان بيحبلوا وبيولدوا وبينسوا وبعد ما يكبر البيبي شوي بيقولوا بدنا نخلف كمان هههههههههههه سبحان الله
    الله يرزقك الذرية الصالحة انتي وكل المحرومين يارب

الردود
    553
    _في وحده في المنتدى كانت تسال بعد الولاده عن الخياطه المهبل وهذا اللي اعرفه بس الشي الجديد كانت تقول خياطه من الداخل والخارج هذا ايش معناه.
    4-هل عملية الجماع تكون طبيعيه بعد الولادة.هل تحس المراة بالشق والخياطه.(ناقص اقوال هل تحس المراة بخروج البيبيامزح بس باقي الاسلئه اتمنى اشوف اجوبه تطمن القلب الله يطمن قلوبكم

ياليت جواب
    شكرا

الردود
    580
    لاني لسى ما دخلت و لا دوخه من الدوخات اللي بتقوليها فما عندي اي معلومه ممكن تفيدك غير:

لا تشربي اي شئ ينزل الدوره خليها على طبيعتها

احتمال كبيييييييييييييييير انها اتاخرت لانك انت خايفه تاخدي الحبوب

و احتمال اكبر بما انو انت و زوجك تحاليلكم -ولله الحمد- سليمه يكون تاخر الحمل نفسي
    يعني من كتر ما انت خايفه انو تحملي و تولدي اتاخر عندك الحمل

و على قولت الاخوات : بعد ما تكبر البزره شويه يقولوا : نبى نخلف تاني

الردود
    675
    إنشاء الله خير

الردود
    863
    انا وضعي متل وضعك دورتي مش منتظمة بالمرة من اول ما اتجوزت واخدت كلومييد يمكن خمس علب ولازم تاخدي بعدها ابرة وبحدد الدكتور الايام اللي لازم يصير فيها الجماع اما مشكلة تاخير الدورة كتيييير الدكتور قال انو ما بسير يكون الدم في الرحم اكتر من اسبوعين لانو باثر على الرحم لقدام من عمرك فلازم تاخدي دوا عشان تجيبيها والله يرزقك ويرزقني والكل بالذرية الصالحة يارب لاني انا كمان زهقت ادوية وعلاج

الردود
    544
    ayoud81_ عاشقة الاقصى_ برونزيه دلع_ مميزه باسمي_خلود_ خلق الحياء) شكرا اخواتي ماقصرتوافتحها الله علي وعليكم من اوسع ابوابه ورزقنا خير الدنيا والاخره اللهم اني اسالك ان ترزقني واياهن قلبا خاشعا وعيننا دامعه وعملا متقبلا ودعاء مستجابا وذرية صالحه يارب

الردود
    1,333
    اهلين اختي
    اولا لاتفكري بالولاده الحين خليك زيي ما استوعب السالفه الا اذادخلت الشهر الثامن هذا الوقت
    اقول يووووه نسيت ان الولاده تالم خخخخخخخ
    لا من جد اختي هي تالم بس ما تموت لان الاعمار بيد الله ولا كان كل وحده جابت واحد واكتفت
    وكله تساهيل من رب العالمين

اما من ناحي ان الدوره متاخره فالافضل ما تاخذين شي الا لما تنزل من حالها افضل يمكن فيه حمل ومو مبين
    فاصبري وان شاء الله خير

اما من ناحيه الجماع بعد الولاده وشق العجان طبعا فيه معاناه بسيطه وخاصه اول الايام بس مع الوقت تزول
    وتصير هي والولاده ذكريات وكلها سنتين وتقولون والله اشتقنا نجيب نونو ثاني ههههههه ولاكانه صار شي

اما الكلوميد وعمليه التجميل من داخل والله ما عندي خلفيه عنها

الله يطمن قلبك ويرزقك الذريه الصالحه والولاده الميسره والسهله وكل مسلمه ياااااارب

الردود
    8,842
    حبيبتي بالنسبة لسؤالك الاول انا بعرف انو ضروري الوحدة تاخد ابرة تفجيرية مرة دكتوري حكالي ازا ما بتاخديها بيصير تكييس عالمبايض والله اعلم
    سؤالك التاني انا من رأيي ما تشربي شي والافضل تعملي فحص حمل رقمي BHCG وهو فحص ادق من فحص البيت ويبين ازا في حمل وكم عمرو ويا رب تكوني حامل
    اما باقي الاسئلة مش عارفة لاني ما جربت الولادة ... يا رب اجربها انا وكل المنتظرااات
    وفي النهاية حبيبتي شيلي موضوع الولادة والخوف منها من راسك والله كتير اسمع بنات يولدو وينسو الوجع اول ما يشوفو البيبي ومشان خاطر البيبي كل شي يهون
    الله يرزقك حبيبتي ويفرح قلبك

حبيبي احمد الله يرحمك يا روح ماما

مواضيع مشابهه

1. بنات بدي ابشركم غيداء ولدت ولله الحمد وجابت احلى احمد
    بواسطة ام حمودي وأيوتي في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 50
    اخر موضوع: 23-01-2009, 06:43 PM
  2. احلى كيكة نسكافي لي احلى عضوات ومن ام احلى سنفور ^_^
    بواسطة ام السنفور في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 18
    اخر موضوع: 16-12-2007, 09:18 PM
  3. (( ضيفه جديده على منتداكم الرائع تبي منكم دعووووووووه))
    بواسطة حساسه جدا في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 11
    اخر موضوع: 21-04-2007, 03:19 PM
  4. احلى احلى احلى شنط من دبنهامز.........طبي واختاري
    بواسطة ام لين ولآنـــا في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 17
    اخر موضوع: 01-04-2006, 01:50 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ