انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 6 12345 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 52

الموضوع: هذا الموضوع مفتوح لصاحبات ( الخبره المؤلمه ) عبروا .... ودعواتنا لكم

في عالم خيالي , وظيفه و دراسات عليا وبنتي عروس خخخ
    الردود
    5,049

هذا الموضوع مفتوح لصاحبات ( الخبره المؤلمه ) عبروا .... ودعواتنا لكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يقول سبحانه : { وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون } .

هذا الموضوع مفتوح لصاحبات الخبره ( الخبره المؤلمه )

نحن لانريد ان نجدد المواجع

لكن نريد أن نستفيد واكيد جميعنا

نرضى بقضاء الله وقدره ( ولا نخلط اراده البشر بارادة الله )
    كأن نقول لو انهم فعلوا ذلك لما حصل هذا ... طبعا لا
    ..

كل وحده مرة بتجربه قبل الحمل او اثنائه او انتهى بموت الجنين او اجهاضه او بعد الولاده او اثنائها
    بسبب خطأ طبي او اهمال او عدم العلم بالامور المفيده

تكتب لنا قصتها

ودعواتنا لكن بالقصر في الجنه يسمى قصر الحمد

عن أبي موسى رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : " إذا مات ولد العبد قال الله تعالى لملائكته : قبضتم ولد عبدي ؟ فيقولون : نعم فيقول : قبضتم ثمرة فؤاده . فيقولون : نعم فيقول : ماذا قال عبدي ؟ فيقولون : حمدك واسترجعك فيقول الله تعالى : ابنوا لعبدي بيتا في الجنة وسمّوه بيت الحمد " . رواه الترمذي وقال : حديث حسن

الردود
    2,804
    من جد ذكرتيني بالم عمري بعد زواجي بشهر حملت بس الله اراد
    انه يكون خارج الرحم وشفت الموت ايامها بس ربي كتب لي عمر
    جديد ورحمني مستشفى الولاده بالدمام حسبي الله عليهم بغوا يموتوني طبعا تدرون
    ياخوات اللي تحمل خارج الرحم خطر يبقى الجنين لازم يسون منظار او فتحه بجانب البطن
    انا ماعملو لا هاذي ولا هاذي في البدايه اول ماكتشفوا انه خارج الرحم كل يوم تجي دكتوره
    وحده تقولي الجنين مات والثانيه تقول حي مامات والثالثه تقول انه متقطع قطع قطع تقصد قطع دم
    اخر شي جتني دكتوره وعطتني ابره وقالت لي هاذي بتموت الجنين وتخليه ينزل على دورتين
    وكله خرابيط بعدها طلعوني من المستشفى وانا كل يوم صياح ونياح ويومها كنا بايام عيد الاضحى
    المهم انا طلعت من المستشفى قبل العيد بيومين عاد رابع ايام العيد جلست من النوم خلاص على وشك الموت
    جلست اصرخ ومو قادره اوقف او امشي وايامها كنت عند امي الله يحفظها ويطول في عمرها [قولوا امين]ودتني للمستشفى وعملولي سونار وشافوا نزيف داخلي حاااااااااااد على طول على غرفة العمليات
    وياليت على كذا بس بعد العمليه اطلب مسكن يعطوني بندول خبرتوا احد مسوي فتح بطن يعطونه مسكن بندول
    حسبي الله عليهم ونعم الوكيل عاد بعدها حلفت ماروح هالمستشفى لو تخلى الدنيا كلها من المستشفيات
    بعدها بسنه حملت وجبت احلىىىىى ولد طبعا ولدت بمستشفى
    الفناتير بالجبيل الصناعيه وانشاء الله ولادتي هالمره هناك
    ادري طولت عليكم تقبلو مروري وتحياتي
    اختكم دلوعة زمانهاااا

الردود
    2,362
    الحمدلله ان ربنا عوضك يادلوعة وانك قمتى بالسلامة

الردود
    2,529
    خليني أبكي لأني أسترجعت كل حاجه مؤلمه بعدين أرجع لكم

الله يسامحكم

الردود
    485
    مش عايزه اتكلم فى الموضوع ده قتلته كلام ربنا يعوض علينا ويبدل حزننا فرح
    اللهم اجرنى فى مصيبتى واخلفنى خيرا منها امييين

الردود
    1,031
    انا حملت بعد سنتين من الزواج و وفوق ما تتصوروا فرحت
    في فترة الحمل مريت في مشاكل نفسيه كتييييره بس الشغله الوحيده الي كانت تهون علي اني حامل
    كنت حامل في بنوته المهم لما و صلت للأسبوع 36 ما كنت أحس كتير في حركتها بس كنت أسمع انو حركت الجنين
    بتقل في الشهر التاسع فكنت مطمنه
    لحد ما كان عندي موعد عند الدكتوره اجت تفحص نبض الجنين ما سمعت اشي و حولتني عالمستشفى
    طبعا أنا برضه مش راضيه اصدق حكيت اكيد الجهاز خربان
    رحت عالمستشفى فحصوني بالألتراساوند و طلع البيبي ميت
    و وقتها بلشت معاني طبعا ولدت طبيعي و عارفه انو البيبي ميت كل هاي الأشياء دمرتني و دمرت نفسيتي
    من هاي التجربه طبعا تعلمت كتير اشياء
    أولا انو الله كبير و ما بنسى حدا ولازم نشكر الله و نحمده حتى في عز مصيبتنا أنا أول ما عرفت طبعا بكيت و بعدها حمدت ربي والحمدلله الله عوضني هلا في ولد الله يخليلي اياه و كمان ولدتو بعد سنتين في نفس اليوم الي ولدت في بنتي
    تانيا أنو النفسيه الحامل كتير مهمه أثناء الحمل
    تالتا طبعا التغذيه التغذيه التغذيه

الردود
    721
    انا طبعاً بعد ماصار عمر بنتي البكر سنتين ونصف قررت انا وزوجي انا نجيب اخ او اخت لبنتي فقدر لي ربي اني احمل وحملت وكنت بطير من الفرح وطبعاً ماحللت دم الا بعد ما تأخرت الدوره بشهر لاني اخت جهاز تحليل منزلي وطلع لي خطين المهم رحت للمستشفى وعملت تحليل دم وطلع ايجابي وقالت لي الدكتوره لازم اعملك سونار فقالت لي مره صغير موباين المهم جلست تلعب في عصابي مره تقولي خارج الرحم مره تقول كيس بدون جنين وغيرت الدكتوره ورحت لوحده ماعندها سالفه بعد شهرين وقالت لي لازم اعمل لك سونار من تحت انا استغربت ودخلت فيا جهازمن تحت ثلاث مرات علشان تسمع النبض بعدين اكتشفت ان هذا الجهاز يستخدموه للي عندهم اجهاض ومتأكدين لكن انا من اول قالت لي في نبض بس خفيف المهم كانت لما تدخل هذاالجهاز فيني يجيني مغص وينزل مني دم وجلست اسبوعين وانا فيني نزيف وآخر شي ماتحمل ونزل والحمدلله ربي بعد ست شهور عوضني وحملت وجبت يسوري الله يخليه لي هو واخته...........

الردود
    2,804
    تعقيب كتبت بواسطة Nancy68 عرض الرد
    انا حملت بعد سنتين من الزواج و وفوق ما تتصوروا فرحت
    في فترة الحمل مريت في مشاكل نفسيه كتييييره بس الشغله الوحيده الي كانت تهون علي اني حامل
    كنت حامل في بنوته المهم لما و صلت للأسبوع 36 ما كنت أحس كتير في حركتها بس كنت أسمع انو حركت الجنين
    بتقل في الشهر التاسع فكنت مطمنه
    لحد ما كان عندي موعد عند الدكتوره اجت تفحص نبض الجنين ما سمعت اشي و حولتني عالمستشفى
    طبعا أنا برضه مش راضيه اصدق حكيت اكيد الجهاز خربان
    رحت عالمستشفى فحصوني بالألتراساوند و طلع البيبي ميت
    و وقتها بلشت معاني طبعا ولدت طبيعي و عارفه انو البيبي ميت كل هاي الأشياء دمرتني و دمرت نفسيتي
    من هاي التجربه طبعا تعلمت كتير اشياء
    أولا انو الله كبير و ما بنسى حدا ولازم نشكر الله و نحمده حتى في عز مصيبتنا أنا أول ما عرفت طبعا بكيت و بعدها حمدت ربي والحمدلله الله عوضني هلا في ولد الله يخليلي اياه و كمان ولدتو بعد سنتين في نفس اليوم الي ولدت في بنتي
    تانيا أنو النفسيه الحامل كتير مهمه أثناء الحمل
    تالتا طبعا التغذيه التغذيه التغذيه
    الحمدلله ان ربي عوضك
    ولانسان مبتلى بحياته والحمدلله على كل حال

الردود
    2,804
    تعقيب كتبت بواسطة همسه ولمسه عرض الرد
    انا طبعاً بعد ماصار عمر بنتي البكر سنتين ونصف قررت انا وزوجي انا نجيب اخ او اخت لبنتي فقدر لي ربي اني احمل وحملت وكنت بطير من الفرح وطبعاً ماحللت دم الا بعد ما تأخرت الدوره بشهر لاني اخت جهاز تحليل منزلي وطلع لي خطين المهم رحت للمستشفى وعملت تحليل دم وطلع ايجابي وقالت لي الدكتوره لازم اعملك سونار فقالت لي مره صغير موباين المهم جلست تلعب في عصابي مره تقولي خارج الرحم مره تقول كيس بدون جنين وغيرت الدكتوره ورحت لوحده ماعندها سالفه بعد شهرين وقالت لي لازم اعمل لك سونار من تحت انا استغربت ودخلت فيا جهازمن تحت ثلاث مرات علشان تسمع النبض بعدين اكتشفت ان هذا الجهاز يستخدموه للي عندهم اجهاض ومتأكدين لكن انا من اول قالت لي في نبض بس خفيف المهم كانت لما تدخل هذاالجهاز فيني يجيني مغص وينزل مني دم وجلست اسبوعين وانا فيني نزيف وآخر شي ماتحمل ونزل والحمدلله ربي بعد ست شهور عوضني وحملت وجبت يسوري الله يخليه لي هو واخته...........
    الحمد لله على كل حال ياختي

في عالم خيالي , وظيفه و دراسات عليا وبنتي عروس خخخ
    الردود
    5,049
    الحمد لله على قضاء الله وقدره
    والله يعوض كل مبتلى
    ومن احبه الله ابتلاه
    وانا كذلك مررت بقصه مؤلمه اجهضت في رمضان 1427 - وعوضني الله ببنت ولدتها في رمضان 1428
    سبحان الله لان كثير ناس دعت لي انو مايجي رمضان عليا الثاني الا وانا مخلفه
    والله اراد

مواضيع مشابهه

1. بلـــــيز((((اهل الخبره يخشون ع الموضوع)))))
    بواسطة نااادره99 في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 3
    اخر موضوع: 16-12-2010, 09:36 PM
  2. افيدونا يا اهل الخبره في هذا الموضوع ؟
    بواسطة mmm=my life في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 11
    اخر موضوع: 05-05-2010, 01:29 AM
  3. الردود: 12
    اخر موضوع: 23-09-2007, 10:43 AM
  4. طلب عاجل لصاحبات الخبره
    بواسطة قمر المدينه في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 1
    اخر موضوع: 15-02-2004, 08:24 AM
  5. الردود: 3
    اخر موضوع: 20-03-2003, 11:10 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ