انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 5 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 41

الموضوع: سؤال محرج شويه .. اقصد عبيط شويه ...بس محيرني

الردود
    1,648

سؤال محرج شويه .. اقصد عبيط شويه ...بس محيرني

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم اخواتي

في الحقيقه الموضوع محرج شويه ويمكن زي ماقلت يمكن يكون كمان عبيط

بس كل ما افكر فيه يجيني السؤال دا علي بالي واتمني اعرف اجابته .. لدرجة اني بسال زوجي فبيحتار ومايعرف يرد علي

اخش في الموضوع علي طول وابطل كلام عن حاجه انتو مش فاهمين هي ايه.. صح

من اساليب المداعبه الجنسيه في العلاقه الزوجيه المداعبه الفميه .. زي الرضاعه وهي بالنسبه لبعض النساء من الممكن ان توصلهم الي اقصي مراحل الاثاره والمتعه ... سؤالي هو ( وبجد خجلانه جدا فاعزروني ولكن لا استطيع حتي ان اوجه سؤالي لاحدي قريباتي او اخواتي من شدة خجلي ولكني لا املك غيركم يساعدني ....)

ماهو شعور الام وهي بترضع طفلها لاول مره .. وماهو اختلاف المشاعر عندما يتم ارضاع الصغير وعندما يتم ارضاع الكبير ( اظن فاهمين قصدي علشان الموضوع محرج وما اقدر اشرح اكتر من كدا ) ... وهل من المفترض ان يوقف الزوج الرضاع من زوجته اثناء ارضاعها لصغيرها ..؟؟ خاصه اذا كانت لا تستطيع الوصول الي المتعه مع زوجها من غير هذا النوع من المداعبات ...

الردود
    10,286
    انا فهمت قصدك
    بس تولييييييييييد يفضل انه زوجج يبتعد عن الحركه لانه راح يتضايق كثير من نزول الحليب
    ويمكن يكره هالشغله وبعدين حتى الام مع طفلها غييييييييييييييير الرضاعه بالنسبه للام مختلفه تماما لانها فيها مشاعر امومه
    حقيقيه فقط من غير اي مشاعر اخرى وحتى طريقة المص تختلف بمصد الطفل والمداعبه

انا لي زميله زوجها كرها من شاف حليب بصردها وكانت غلطتها لازم تمنع المدعبه بهالمنطقه بالفتره محافظه على شعور الزوج
    يضل بالنسبه له شي غريب ومو متعود عليه
    وان شاء الله بعد الولاده تكتشفون طرق اخرى لاخافيييييييييييين هههههههههههه كافي الحب يوصلج للي تبينه من مشاعر

الردود
    1,648
    انا فهمت قصدك
    بس تولييييييييييد يفضل انه زوجج يبتعد عن الحركه لانه راح يتضايق كثير من نزول الحليب
    ويمكن يكره هالشغله وبعدين حتى الام مع طفلها غييييييييييييييير الرضاعه بالنسبه للام مختلفه تماما لانها فيها مشاعر امومه
    حقيقيه فقط من غير اي مشاعر اخرى وحتى طريقة المص تختلف بمصد الطفل والمداعبه

انا لي زميله زوجها كرها من شاف حليب بصردها وكانت غلطتها لازم تمنع المدعبه بهالمنطقه بالفتره محافظه على شعور الزوج
    يضل بالنسبه له شي غريب ومو متعود عليه
    وان شاء الله بعد الولاده تكتشفون طرق اخرى لاخافيييييييييييين هههههههههههه كافي الحب يوصلج للي تبينه من مشاعر

حبيبي لولو ربنا يخليك ياعسل انك اول واحده رديتي علي ..وحشتيني ياقمر بقالي كتير ماشفتك واتكلمت معك ..ولو كنت عارفه موضوعي حيجيبك لي كنت نزلته من زمااااااااان ..

يعني تفتكري يا لولو وفي رايك ان الواحده توقف زوجها عن المداعبه دي في فترة الرضاعه لغاية ما الطفل ينفطم ..؟؟

الردود
    5,679
    زي ما شرحتلك لولو الرضاعة واحساس الام مختلف تماما سبحان الله
    انا كمان من رأي لولو ان الراجل يبتعد في فترة الرضاعة لان بينزل حليب لان بيحس انو بيتعامل مع شيء غريب وفي رجال بيصيرو يقرفو من نسوانهم
    ااااااااااااااااااخ يا ام شهد بنتعب وبعدين يقرفو مننا ههههههههههههه
    بس انا الحمدلله مافيش حليب من اساسو لالا للولد ولا لشيء تاني

الردود
    10,286
    تعقيب كتبت بواسطة * ام شهد عرض الرد
    حبيبي لولو ربنا يخليك ياعسل انك اول واحده رديتي علي ..وحشتيني ياقمر بقالي كتير ماشفتك واتكلمت معك ..ولو كنت عارفه موضوعي حيجيبك لي كنت نزلته من زمااااااااان ..

يعني تفتكري يا لولو وفي رايك ان الواحده توقف زوجها عن المداعبه دي في فترة الرضاعه لغاية ما الطفل ينفطم ..؟؟
    ياقلبي انتي تسلمييييييييييييييييييين وانتي بعد لج وحشه كبيره
    افا عليج انا بالخدمه اي وقت بدك نتكلم من عيوني الثنتين @@

انا انصحج الافضل بعد الولاده توقفييييييييين هالمدعابه لانه انتي بنفسك راح تكرهي الحليب الي بدر عليك
    ويضايقج نزوله فمابالك الرجل الرجاله مو واحد في ناس بتكره هالموقف وفي ناس عادي
    وعل حسب زوجج
    ربنا يوفقج ان شاء الله

الردود
    3,848
    صح لولو معاها حق
    لان انا سالت اختي نفس السؤال وقالت ان شعور هالحركة من الطفل غيييييييييييير تماما عن وقت المداعبة وحتى انتي تفكيرك بهاللحظة غير وان شاء الله حنجرب ونعرف عن قريب

وكمان حابة اضيف رأيي لراي لولو بأن لازم الرجل يبتعد عن النوع هدا من المداعبة لما يصير في بالصدر حليب حتى لا يتعرض لموقف ويتضايق ويضل متضايق على طول ويقرف منك بهالشي
    بالعكس ابعديه في فترة الرضاعة عن هالمداعبة ودايما خلي نظرته الك منيحة من كل النواحي

الردود
    7,245
    ومنكم نستفيد..........

الردود
    2,056
    والله انا كتير كان يجي هاد السؤال في راسي والليوم أفدتني الأخت لولو كتييييييييير وشكرا لاختي ام شهد على هاد السؤال المهم

الردود
    1,648
    لولو : حبيبتي ربنا يخليك لي يارب ..وان شالله بعد ماولد بالسلامه حاعرف زوجي من اي نوع .. لاني لسه ما اعرف موقفه حيكون ايه

هان : علي قولك حبيبتي احنا نتعب وهم يقرفو .. ووالله انا كنت خايفه من احساسي لما ارضع طفلي يكون نفس احساسي لما اكون مع زوجي .. مع ان في الحمل الواحده بتكره كل شئ ..
    حبيبتي انتي تقصدي انو مافي حليب لانك ماولدتي لغاية الان ولا تقصدي ايه ..؟

ملاك لبنان : ملوكه ان شالله ربنا يسهلنا ولادتنا ونرضع طفالنا طبيعي من غير مشاكل لان مافي احسن من لبن الام .. والحمد لله اني ما لوحدي اللي فكرت في السؤال دا ..يعني الحمد لله السؤال ما طلع عبيط ولا شي .

ضيائي : يارب تكوني استفدتي من سؤالي ومن اجابة البنات العزيزات عليه ..ويلكم اني تايم

الردود
    750
    مشكوووووووورة ياام شهد على السؤال بفكر فية كثيررررررررر
    جزاك الله خير يالولو على الأجابة ومنكم نستفيد

مواضيع مشابهه

1. زوجه ناجحه..زوجه فاشله..تعرفي عليهما هنا
    بواسطة pink_cat في نافذة إجتماعية
    الردود: 10
    اخر موضوع: 21-03-2012, 12:49 PM
  2. موضوع محرج شويه بس موترني جدا
    بواسطة دارين 20 في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 8
    اخر موضوع: 15-04-2011, 10:58 AM
  3. الردود: 61
    اخر موضوع: 10-12-2010, 10:42 PM
  4. عندى سؤال عبيط شويه بس استحملونى هههه
    بواسطة احلامنا الحلوة في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 35
    اخر موضوع: 27-01-2008, 10:53 PM
  5. سؤال شويه محرج بس ارجو المساعده
    بواسطة totafinearts في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 15
    اخر موضوع: 12-07-2006, 01:54 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ