انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 19

الموضوع: للحوامل اول مرة وقربت ولادتهم......حكولي شو عم تفكروا؟؟

الردود
    1,473

byebye للحوامل اول مرة وقربت ولادتهم......حكولي شو عم تفكروا؟؟

مرحبا يابنوتات...ولا قلكن ياامهات احلى

هلق كلنا اول ماحملنا كانت شهور الحمل بصراحه طويله بالذات بالشهر الاول ولتاني..كان كتير بطييييييييييييييييييييييييييء بس من الرابع بلشنا نتفاعل اكتر مع الحمل ونحس فيه لانو البطن بكون كبر شوي واحيانا البيبي ببلش يتحرك....

كل هالوقت ماكنت عم فكر بالولاده.....قلت خليها لوقتها ...
    من لما دخلت التامن....حسيت انو بلش العد التنازلي....وعن جد خايفه....صرت انام احلم بالولادة ولما فيق فكر....

يمكن خايفه لانو اول مرة هلق انا بعرف انو وجع بس يلي خوفني مابعرف نو الوجع شو؟

هلق في كتير بنات معي يعني حملنا سوا وفي بنات عوش ولاده....كتبولنا كل وحده شو حاسه وشو عم بخطرلها افكار...

والله يسهل علي وعليكن يارب.........

بانتظار ردودكم....

الردود
    553
    مرحبه حبيبتي

والله انا احس تقريبا بنفس احساسك .. واكيد افكر باولاده كثير وبالنونو اكثر ..
    واكثر شي مخليني متوتره هو اني بالغربه ولحالي ببريطانيا ودايما تجيني افكار اني راح اتعب بولادتي ولا راح القى احد يساعدني مع النونو وانا بكريه ..

اما اعراض الولاده قريت عنها كثير واحس راح اكون مستعده انشالله لها
    ودايم احس اني راح اولد بالثامن مش عارفه ليش لاني احس بتعب كثير هالفتره ..

انتي قريبه مني كثير بينا بس اسبوع واتوقع انتي بعد حاسه بتعب الحمل

الله يسهل علينا كلنا يارب
    ويرزقنا الطفل السليم المعافى

تحياتي

الردود
    1,473
    اي والله يابرونزيه انا عم حس انو ولادتي قريبه الله يستر
    وكمان متلك انا بغربه وبكريه والله ماعم بعرف الله يسربس ونقوم بالسلامة

الردود
    961
    الله يهون عليكم يارب
    انا على رغم اني ولدت من قبل وجربت الولاده الا انه لازم افكر فيها ويمكن هذا هو اللي مزود خوفي شويه اني قد جربت الم الولاده بس انا اول ما افكر بالالم على طول احاول اشغل نفسي وتفكيري بأشياء ثانيه ودايم افكر بشكل البيبي واذا بنتي اللي هي اخته حتتقبله ولا حتغار وتجنني وووووو واشياء كثيره
    الله يعطيك العافيه على المضوع الحلو هذا

الردود
    1,473
    ان شاءالله تقومي بالسلامة يالبندري
    وفعلا ممكن تكون حالتك اصعب لانو دقتي الالم يعني قد مانحنا خفنا عم نخاف من شي منجهله
    وكمان الله يعينك لانو تقبل الولد لاخوه صعبه وبدها كتير عناية الله يقويكي وان شاءالله مابتلاقي صعوبه ...

الردود
    277
    انا هاليومين ببدا الشهر السادس يعني ضايلي اربع شهور ان شاء الله ودايما في بالي اني رح اولد بدري اول التاسع يعني مش عارفة ليش، ووجع الولادة الي مخوفني اكتر شي لما ينزل البيبي ،بفكر كتير اني اخد ابرة الضهر بس مشان هاللحظة مشان بدي اكون مبسوطة وانا بولد بس ان شاء الله بستخير وبشوف شو رح يصير
    بس مبسوطة مشان رح يكون عندي بيبي بس مش عارفة بنت او ولد لسة، وبخطر ببالي كيف رح احممه وادير بالي عليه وكيف رح اعرف ليش بعيط وايش بده، بس ان شاء الله تمر على خير والله يسهل عالجميع يا رب

الردود
    1,473
    الله ينور عينك بشوفته ياياسمين
    انا والله ماعم بتروح من بالي انو كيف بدي ديربالي عليه وطعميه ونيمه وشمه بحب اشم ريحه البيبيات هههههههه
    وعم عدن بالييييييييييييييييييييييييييوووووووم ايمت راح ضمه ونيمه جنبي
    بس هلق متشوشه بين هالاحساس وخوفي من الولاده
    احيانا بفيق زوجي بالليل من نومه وبقله اذا متت وانا عم بولد ديربالك على ابني ههههههه وهو بنقهرمني كتير
    بس والله بخاف الله يسهلها علينا يااااااااااااااااااااااااارب ويفرحنا بولادنا

الردود
    3,848
    ااااااااااااخ يا اروين انتي حطيتي ايدك عالجرح بالظبط
    انا رح موووووووووت من الخوف خاصة ان احتي ولدت قبلي وشفتها كيف اتعذبت وسمعت منها تجربتها وصحيح ان مو كل ولادة مثل الثانية وان الولادة تساهيل بس شعور الخوف والقلق لا بد منه

بس انا رح اقول الصراحة اني كل ما بفكر بالموضوع وبخاف بحاول اشغل تفكيري وافكر بشيء تاني او اني اتذكر الجانب الايجابي اني يمكن اتعذب لساعات عدة بس بعدها رح ارتاح من ثقل الحمل والاهم اني رح افرح بشوفة بنتي وان اللي منتظريته من زمان رح يتحقق وبهيك بترتاح نفسيتي وبيهدأ تفكيري شوي

وكمان بدي اذكر واقول ان في احدى الاخوات بارك الله فيها نزلت موضوع عن اللي عملته وقت الولادة حتى اتسهلت عليها بعد اذن رب العباد طبعا وانا رح اعمل بنصيحتها ورح اخلي القرأن والدعاء كل تفكيري وشغلي وقتها وربي يسهل علي وعالجميع

الردود
    34
    ااااااااااااه فعلا اختي حطيتي ايدك علي الجرح ,, انا اليومين هادم صايرة اعصابي متوترة و احس نفسي متضايقة و خايفة ,, و التعب الجسدي مش راح اتكلم عليه الحمد لله رب العالمين ,,, بس نفسيتي تعبانة والمشكلة انه انا خايفة من شي ما بعرفوه انا بكرية لهذا مش عارفة كيف وجع الولادة و كل ما افكر فيه احاول انساه و افكر كيف راح ايكون شكل ابني و كيف امسكه و شو راح البسه علشان انسي شوية و انا الصراحة اكثر شي مخاوفني انه ايصير شي لابني هذا الهاجس اللي راح ايجنني خايفة عليه كثير و بدعي ربنا كل يوم انه يحفظه ليا و انه ايكون معافي بلا زيادة او نقصان ,,
    اسفة طولت بس و الله خايفة و مش قادرة اتكلم مع احد

الردود
    1,473
    تعقيب كتبت بواسطة ملاك لبنان عرض الرد
    ااااااااااااخ يا اروين انتي حطيتي ايدك عالجرح بالظبط
    انا رح موووووووووت من الخوف خاصة ان احتي ولدت قبلي وشفتها كيف اتعذبت وسمعت منها تجربتها وصحيح ان مو كل ولادة مثل الثانية وان الولادة تساهيل بس شعور الخوف والقلق لا بد منه

بس انا رح اقول الصراحة اني كل ما بفكر بالموضوع وبخاف بحاول اشغل تفكيري وافكر بشيء تاني او اني اتذكر الجانب الايجابي اني يمكن اتعذب لساعات عدة بس بعدها رح ارتاح من ثقل الحمل والاهم اني رح افرح بشوفة بنتي وان اللي منتظريته من زمان رح يتحقق وبهيك بترتاح نفسيتي وبيهدأ تفكيري شوي

وكمان بدي اذكر واقول ان في احدى الاخوات بارك الله فيها نزلت موضوع عن اللي عملته وقت الولادة حتى اتسهلت عليها بعد اذن رب العباد طبعا وانا رح اعمل بنصيحتها ورح اخلي القرأن والدعاء كل تفكيري وشغلي وقتها وربي يسهل علي وعالجميع

والله ياملاك هن احساسين متلازمين مع بعضن
    الخوف والفرحه يعني نحنا عم نستى هاللحظه بالدقيقه وبنفس الوقت خايفين من حدوثها
    مافي بايدنا غير الدعاااااااااء نتوكل عرب العالمين ونقول يامسهل كل امر عسير يارب....وان شاءالله مابتلاقيها الا تيسرت

مواضيع مشابهه

1. ممكن تفكروا معي
    بواسطة NAWARA في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 6
    اخر موضوع: 21-03-2010, 07:43 AM
  2. لا تفكروا في ذات الله
    بواسطة حقائق إيمانية في فيض القلم
    الردود: 6
    اخر موضوع: 22-03-2009, 04:18 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ