انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 19

الموضوع: تكفووووووووووون طلبتكم لاتطنشوووني

الردود
    4

تكفووووووووووون طلبتكم لاتطنشوووني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم حبيباتي ؟؟ ان شاء الله بخير

المهم انا عضوه جديده عليكم بصراحه عجبتني المواضيع والردوود وكثير بيستفيدون منها مشاء الله .. وانا حابه اسألكم وياليت الاقي الجواب الشافي لاني تعبت والله من كثر التفكير ..

انا متزوجه ومضى على زواجنا 7 شهور وقررت انا وزوجي مايصير حمل اول زواجنا

والحين بخاطري اصير ام وبقولكم الحين قصتي ..

قبل 3 شهور صار جماع وماطولنا يعني كلها نص ساعه واحس كرهت نفسي من بعد هالنص ساعه
    وجاتني الدوره في الشهر اللي بعد الليله اللي صار فيها الجماع وجاتني الشهر اللي بعده وجاتني الشهر هذا وكنت احلل تحليل منزلي ويطلع سالب

طبعا من تزوجنا ماصار جماع الا قبل 3 شهور وبس نص ساعه والدوره بعدها جاتني في هالثلاث شهور

وانا والله ماقلت لكم سالفتي الا اني اعتبركم خواتي وابي ردودكم الشافيه تكفووووووووووون

وسؤالي هو : هل بعد الجماع اذا جات الدوره يعني مايصير حمل ؟
    سؤالي الثاني : اذا جات الدوره هل يلزمني اني اقوم بالجماع مره ثانيه لغرض الحمل ؟؟

واسفه اني طولت عليكم وياليت تردون علي واكوووون شاكره لكم

مع السلامه

الردود
    1,718
    حبيبتي اهلا وسهلا بيكي اولا نورت المنتدى، والله انا نفسي اساعدك بس مش فاهمة عليكي كويس يعني ايه قبل الدورة ونص ساعة ومن 3 شهور، بالراحة كدة وبشوية تفصيل عشان نقدر نساعدك، وهل الدورة منتظمة عندك، وكل قد ايه وكدة يعني؟

الردود
    4
    هلا فيك حبيبتي

انا الدوره عندي منتظمه وكل 25 يوم

بس انا بقولك اني يوم قررت اصير ام صار جماع والجماع ماطول كان بس نص ساعه

وهذا الكلام صار قبل 3 شهور

وكنت كل يوم من بعد ماصار الجماع احلل بس الدوره تجيني في هذي الثلاث شهور

فحبيت اسأل يعني اذا الدوره جات يعني مافيه حمل

واذا ابي احمل لازم يصير جماع مره ثانيه في ايام التبويض ؟ ولا انتظر شويه لاني سمعت انو الحامل بتجيها الدوره

على اني ماحسيت باعراض الحمل

تسلمين حبيبيتي على الرد

الردود
    1,636
    الله يرزقج اختي والله ما فهمت عليج شو تقصدين
    انشاء الله البنات بفيدونج
    وعذا الرابط يمكن ايفيدج

نصائح هامة لمن ترغب بالحمل

اختك ام خاطر

الردود
    4
    طيب خواتي فديتكم اذا مافهمتوني

جاوبوني على السؤالين لاني بصراحه من بعد الجماع اللي صار وانا احس اني كرهت نفسي وكبدي تحووم من الجماع عشان كذا شايله هم وزوجي يبي بيبي وانا ابي اصير ام

تسلموووووووووووون على الردوود حبيباتي

الردود
    220
    حبيبتي اللي اعرفه انو اذا جاتك الدورة اكيد مافي حمل .اصلا خطر اذا نزل منك دم وانتي حامل...
    اذا خلصت دورتك اغتسلي وفي نفس اليوم خلي زوجك يجامعك...انا اتزوجت ومعاي الدورة وخلصت ثالث يوم واغتسلت ودخل علي زوجي طبعا بما اني عروس كثر الجماع وماشالله حملت من ثاني اسبوع من الزواج....يعني اذا دورتك منتظمة وزوجك جامعك بعدالدورة مباشرة احتمال كبير تحملي
    .....وربي يوفقك ونسمع انك حامل قريبا باذن الله

الردود
    1,718
    بصي يا حبيبتي الحيوانات المنوية تستطيع ان تعيش حوالي من 48 ساعة الى 72 ساعة ، ثانيا اي واحدة في دورتها الشهرية مثلا انت بتقولي دورتك كل 25 يوم، فيه ايام خلال ال25 يوم دول بيحصل فيها الحمل لو حصل جماع، هو يوم واحد في الشهر او يومين، والدكاترة بيقولوا انه عشان تضمني ان الحيوانات المنوية تبقى موجودة باستمرار يبقى لازم 3 مرات جماع اسبوعيا يوم ويوم ودة مالوش علاقة بالوقت في الجماع ، له علاقة بانه يحصل والبويضة موجودة ومتجهزة للاخصاب وللا لأ.
    وطبعا انت لو مافيش جماع مافيش حمل.
    كمان الدورة لما بتيجي دة طبعا معناه ان مافيش حمل وطالما ان مافيش جماع وبين زوجك من 3 شهور يبقى مش هيحصل حمل.
    بصي يا حبيبتي، انت لسة عروسة جديد ما تحطيش في دماغك ان لازم جماع عشان الحمل لان دة بيأثر على الحمل، استمتعي مع جوزك ومسألة الحمل دي بايد المولى عز وجل، مع المحافظة زي ما قلتلك على ان الجماع على الاقل 3 مرات اسبوعيا، وربنا يرزقك الذرية الصالحة يارب.

الردود
    488
    حبيبتي الله يرزقك الذرية الصالحه يارب
    لكن اللي فهمت من كلامك انك فاهمه الحمل غلط
    شوفي الجماع مايكون مره وحده بالشهر لا لازم يكون كم مره لأنك ماتعرفين متى البويضه تكون نازله بالرحم
    وخليك ريلاكس وهدي اعصابك شوي
    انما بالنسبه للمدة الزمنيه مايهم اذا كان نصف ساعه او حتى دقيقه اذا ربي اراد وكانت البويضه جاهزه حصل حمل
    واذا نزلت الدوره خلاص معناته انه مافيه حمل لأنه البويضه ياتتلقح ويكون حمل او تنفجر وتكون دورة
    اتمنى انك فهمت واي استفسار انا جاهزه..

الردود
    2,994
    مادام دورتلج منتظمه ما شاء الله روحي للطبيبه تفحصج واتحدد لج ايام التبويض والله يرزق الحمل ياااارب

الردود
    1,779
    ياحبيبتي ما تفرق نص ساعة ولا أكتر ولا أقل .. الحمل يصير بإذن الله بعد الدورة مو قبل .. يعني عشان الاحتياط والتأكيد بعد ما تخلصي دورة خلي يصير جماع كل يوم يعني لمدة 3 أو 4 أيام لإنو الاخصاب يكون بعد الدورة بس ما أعرف الأيام متى بالزبط وإن شاء الله لو الأربعة أيام إلي بعد الدورة كل يوم فيها صار جماع إن شاء الله يصير حمل وطمنينا عليكِ .. ومعليش حتى لو طفشانة من الجماع اتحملي شوية عشان تحملي بإذن الله ..

مواضيع مشابهه

1. ساعدوني يا اهل جدة تكفووووووووووون
    بواسطة ْ~~ لحن المشااعر ~~ْ في مدرستي بيتي الثاني
    الردود: 8
    اخر موضوع: 11-09-2010, 06:17 PM
  2. تكفووووووووووون .....
    بواسطة رفوووووع في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 55
    اخر موضوع: 20-04-2009, 07:43 PM
  3. تكفووووووووووون ردو علي
    بواسطة ورده نادره في ركن اللغات
    الردود: 1
    اخر موضوع: 01-02-2009, 02:14 PM
  4. تكفووووووووووون
    بواسطة $صدى الأحزان$ في ركن التصاميم
    الردود: 3
    اخر موضوع: 05-08-2008, 03:36 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ