انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 8 من 8

الموضوع: الرضاعة مع الحمل الجديد

الردود
    33
    byebye الرضاعة مع الحمل الجديد

انا عمر ابنتى سنة وثلاثة شهور ومازالت معتمدة اعتمادا كاملا على صدرى ولااعرف كيف افعل هل يجب ان اكمل رضاعتها او له ثاثير عليها وعلى الجنين الجديد وانا فقط لى فى حملى هذا شهر واحد فماذا تنصحونى ؟؟؟؟
    اريد ان اعرف هل فى الشهر الاول من الحمل ثكثر الافرازات او يكون هذا حالة مرضية ؟؟؟؟
    انا ابنتى انجبتها بعملية قيصرية وبعد سنة عملت عملية ازالة الفيبرويد (الورم الليفى )وحملت الان بعد ثلاثة شهور من العملية الثانية فما تتوقعون لى هل انجب طبيعى او قيصرية وياريت يكون من واقع تجربة لكم او تعرفوها؟؟
    ارجو ان تتجاوبو مع اسئالتى وتتناقشوا مع وتعطونى الحلول من واقع تجارب شخصية واو عائلية او سمعتم هذا من دكتور متخصص وجزاكم الله عنى كل خير

الردود
    33

الردود
    7,245
    ان شا الله البنات يفيدونك حبيبتي...
    انا مالي تجارب بس اللي اعرفه انه لازم تفطمينها...

الردود
    122
    حبيبتي انا حامل على بنتي والحين عمرها 9 شهور واول ماعرفت بالحمل ماكنت اعرف ايش اسوي اوقف ولا كيف كل ما سالت وحده تقولي افطميها لأن الحليب مايفيدها بالعكس يضرها وبعدين رحت الدكتوره وسألتها وقالت من الافضل انك تفطميها باقرب وقت ودامك بالشهر الاول حاولي تخففين لها الرضعات بشويش الين ما تتعود وعوديها عالاكل واذا بغت ترضع حطي عليه ملح او مر علشان تنفر منه انا سويت كذا وخلال اسبوع فطمتها والحمد لله ما تعبتني .................وبالنسبه لاسالتك الثانيه انا ماعندي فكره البنات بيفيدونك

الردود
    961
    اهلين اختي انا اللي اسمعه من قريباتي انك لازم تفطمين الطفل الاول لان الحليب يضره وما ينفعه ويضر الام بعد لانه بياخذ كل اللي بيفيدك اعرف وحده من قريباتي كانت ترضع وحملت وبع فتره ولدها نحف وصار ضئيل ولما سألته قالت انا لسه مافطمته لأنه عنيد وتعبها بس الرضاعه ضرته
    ومعروف انه في الحمل تكثر الافرازات واذا ماكان لها لون ولا ريحه فهي حاله طبيعيه انشاالله
    اما الحمل والله مااقدر افيدك بس فيه كثير في نساء في ولادتهم الاولى كانت قيصريه والثانيه طبيعيه المهم الله يثبته ويحسن خلقه ويقومك بالسلامه

الردود
    341
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي عقيدة حرب ....

بالنسبة لرضاعة طفلتك وانتي حامل : شوفي حبيبتي اذا رضاعتك لبنتك ماتسبب لك آلام في البطن ومايأثر عليك من ناحية انك اتحسين بتعب وارهاق ممكن تستمرين في الرضاعة ،ولكن يفضل انك تحاولين تفطمينها بعد فترة ، هو بصراحة احسن لج ولطفلتك وللجنين.

أما من ناحية احتمال ولادتك الثانية اتكون طبيعي ، انشاء الله في احتمال كبير ولكن يتوقف ذلك على سبب ولادتك الاولى ولادة قيصرية ، مثلا اذا كان الحوض صغير او في مشاكل في انقباضات وانفتاح الرحم ، يكون الولادة القيصرية هو الحل وهذا تحدده الدكتورة النسائية .

بالنسبة للافرازات: يصاحب الحمل افرازات وانشاء الله يكون شيء طبيعي

لاتخافين ياحبيبتي الله هو الذي يعطيك وهو الذي يحفطك، وانشاء الله اتكون ولادتك سهلة وطبيعية.
    آخر مرة عدل بواسطة um aisha : 25-03-2008 في 09:11 AM

الردود
    33
    [quote=um aisha;5679604]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي عقيدة حرب ....

بالنسبة لرضاعة طفلتك وانتي حامل : شوفي حبيبتي اذا رضاعتك لبنتك ماتسبب لك آلام في البطن ومايأثر عليك من ناحية انك اتحسين بتعب وارهاق ممكن تستمرين في الرضاعة ،ولكن يفضل انك تحاولين تفطمينها بعد فترة ، هو بصراحة احسن لج ولطفلتك وللجنين.

أما من ناحية احتمال ولادتك الثانية اتكون طبيعي ، انشاء الله في احتمال كبير ولكن يتوقف ذلك على سبب ولادتك الاولى ولادة قيصرية ، مثلا اذا كان الحوض صغير او في مشاكل في انقباضات وانفتاح الرحم ، يكون الولادة القيصرية هو الحل وهذا تحدده الدكتورة النسائية .

بالنسبة للافرازات: يصاحب الحمل افرازات وانشاء الله يكون شيء طبيعي

لاتخافين ياحبيبتي الله هو الذي يعطيك وهو الذي يحفطك، وانشاء الله اتكون ولادتك سهلة وطبيعية.[بارك الله فيكى اختى وانا فعلا الان احاول ان افطمها وفقط اعطيها رضاعات الليل قبل النوم وربى يساعدنى وادعو لى وبالنسبة لسبب عمليتى الاولى انه كان عندى ورم ليفى حميد فى الرحم والحمد لله شلتة ولاتوجد عندى مشاكل اخرى انشاء الله
    آخر مرة عدل بواسطة عقيدة حرب : 02-04-2008 في 03:29 PM السبب: الفصل بين الردين

الردود
    33
    وبارك الله فيكن اخواتى لتفاعلكن معى والرد على وتوجيهى الى الصواب وانشاء الله نكون دائما معا

مواضيع مشابهه

1. الحمل و الولادة و الرضاعة
    بواسطة maricha في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 05-03-2011, 03:14 PM
  2. الحمل اثناء الرضاعة
    بواسطة ياجورة في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 07-01-2010, 05:36 PM
  3. الحمل مع الرضاعة
    بواسطة sollin في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 17
    اخر موضوع: 20-08-2009, 02:39 AM
  4. هل الرضاعة تؤثر على الحمل؟
    بواسطة نونه ام نونه في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 16-06-2008, 10:36 PM
  5. الحمل اثناء الرضاعة
    بواسطة *YSmsma* في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 13
    اخر موضوع: 28-12-2007, 02:30 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ