انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 61 123451151 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 605

الموضوع: جميع الأمهات الجدد..دعوة للتناقش في أمور الرضاعة والعناية بالطفل..(الجــ الثامن ــزء)

مع اميري و اميرتي في مدينة حبيبي "رسول الله"
    الردود
    1,882

flower1 جميع الأمهات الجدد..دعوة للتناقش في أمور الرضاعة والعناية بالطفل..(الجــ الثامن ــزء)

بسم الله الرحمن الرحيم
    ما شاء الله فتحنا جزء جديد بأقل من شهر
    ان شاء الله نجتمع على الخير دائما و نشوف اولادنا يكبروا
    و الله يوفقنا نربيهم التربية الصالحة
    و يحميهم من كل شر و مرض

الردود
    1,882
    انا رح ابدأ
    طبعا الي يومين مو قادرة اكتب شي من بنتي
    كتيييير كتييير بكاها زاد و مو قابلة ترضع مني و لا صناعي
    حكيت مع ماما قرأتلها معوذات و آيات من القرآن
    و حكتلي انو عين قوية كتيييير صايبتها
    الله يحميها و يحمي كل الاولاد من عيون الناس

الردود
    1,882
    لولو كمان ما بتشرب ماء تخيلوا بتعمل حركة بتمها كانها بتقرف ط
    بدي اجرب السرنجة
    ام رئيس العصابة الف مبرووووك الحمل و الله يتمملك على خير يااارب
    و الله اول مرة بشوف وحدة بدها تحمل على طول ما شاء الله ,,الله يقويكي
    فطومة الله يعينك و يعينا عالبنات الشقيات ان شاء الله كلو بأجره
    رغد شو اخبارك؟و اخبار النوم القليل؟
    كيرلي كيف فروسة ان شاء الله صار احسن و راحت الحرارة و الاسهال
    اولاكات الله يخليلك عمورة,,شو عنده نشاطات جديدة؟
    مانو صحة و هنا على قلبها ليلي و بالنسبة للأسنان ما تقلقي لأنو نانتي بتقول انه ماما
    و كل اولادها (يعني خوالي و خالاتي) ما سننوا الا عالسنة
    ميمي فعلا انا بلاحظ انو الحليب اولها بكون شفاف ,,,يعني معناها انو في ماء كتير ؟!!
    شكرا على المعلومة و الله صايرة خبيرة هههههه

ام عصام وييييييييينك غايبة؟؟؟كيف صارت سوسو؟
    سمايل طمنينا عن نور؟

الردود
    1,882
    صحيح لولو اليوم صارت 5 اشهر ان شاء الله العمر كلو هههههه

الردود
    1,926
    الله يحميلك اياها يا رب وعقبال ما نحتفل سوا بوصولها للسنة.
    نور الحمد لله بخير بس هي علتي الأبدية أنه البنت وزنها مش راضي يزيد.. يعني ما شاء الله في كل شي تمام وعيني عليها باردة نشاطها حلو وكل شي فيها تمام بس صغنوووونة. يمكن طالعة لستها أم أبوها حبتها قليلة زي ما بيقولوا.
    اليوم لأول مرة أأكلها بطاطة مهروسة.. حبتها الحمد لله.
    أنا برضه لي يومين ملاحظة رضاعة نونو اختلفت للأسوأ . يعني صارت تمص مصة وتبعد راسها عنه كأنها ما بدها اياه وترجع تاني وهلم جرا.. كمان اليوم لاحظت طول الوقت تطلع لسانها وشوية ينزل لعابها زيادة عن المعتاد..
    طبعا الامساك على حالته. بس بأحاول أطنش الموضوع وأتركها على راحتها لتعملها لحالها.
    وين بقية البنات.. ان شاء الله كلهم هم وبيبهاتهم بخير يا رب

الردود
    161
    موضوع حلو ..... يسلموا

الردود
    4,431
    شيشن روز .. سمالله على بنتك والله العين حق انا صدري ما قام ينزل منه حليب وكان من أول اشفط برضاعه 150 مل كل 3 ساعات وجتني عين اللهم ياكافي بس الشكوى لله وانا عارفه من مين العين بس ما قدرت اسوي شي عشان ما تصير مشكله .. ياله كويس ان اسنان ليلي قاعده تتأخر لانهم يقولون ان البيبي مره يتعب وينحف اذا سنن .. خليها كذا كلبوزة .. اليوم لبستها بربتوز شورت وماله اكمام .. طالع شكلها كيوووت ..

سمايل .. البطاطا مره حلوه الاطقال كلهم يحبونها بس لا تكثرين لها منها لانها تمسك البطن ههههههههههه ادري هالموضوع بينرفزك بس عشان تحطين في بالك اذا تأخرت في البوو .. ويمكن مالها شهيه تشرب حليب لان اسنانها بتطلع لانك تقولين ان لعابها زايد وهذا من عوارض التسنين .. شيكي كل يوم على لثتها ..

الردود
    1,926
    تعقيب كتبت بواسطة mano83 عرض الرد
    شيشن روز .. سمالله على بنتك والله العين حق انا صدري ما قام ينزل منه حليب وكان من أول اشفط برضاعه 150 مل كل 3 ساعات وجتني عين اللهم ياكافي بس الشكوى لله وانا عارفه من مين العين بس ما قدرت اسوي شي عشان ما تصير مشكله .. ياله كويس ان اسنان ليلي قاعده تتأخر لانهم يقولون ان البيبي مره يتعب وينحف اذا سنن .. خليها كذا كلبوزة .. اليوم لبستها بربتوز شورت وماله اكمام .. طالع شكلها كيوووت ..

سمايل .. البطاطا مره حلوه الاطقال كلهم يحبونها بس لا تكثرين لها منها لانها تمسك البطن ههههههههههه ادري هالموضوع بينرفزك بس عشان تحطين في بالك اذا تأخرت في البوو .. ويمكن مالها شهيه تشرب حليب لان اسنانها بتطلع لانك تقولين ان لعابها زايد وهذا من عوارض التسنين .. شيكي كل يوم على لثتها ..
    الله يحميلك ليلي وان شاء الله تسنن بدون ما تنحف وتضلها حلوة وكلبوزة ما شاء الله عليها.
    أنا نفسي نونة تصير كلبوزة اهئ اهئ اهئ.. معقول بدها تسنن؟؟ طيب كيف أتأكد من هيك؟ يعني أنت بتقولي أشيك على لثتها يعني حألاقي السن طالع ولا شو؟؟ يمكن علشان هيك ما بيزيد وزنها؟ يا حرام بدري على التسنين أنا ما بدي اياها تسنن بدري.. هي فعلا لعابها زايد وبتضل تطلع لسانها.

صحيح بدي أسألكم بناتكم ما شاء الله بيتحركوا كثير؟ نونة كثير كثير كثير بتحب الحركة ما شاء الله عليها. يعني على قولة أبوها تحسيها بدها تقوم تركض من هلأ الله يحميها. صرت بعد ما أأكلها علشان ما تستفرغ اللي بتاكله أعطيها لأبوها يثبتها في حضنه لأني لو شلتها أنا أو حطيتها لوحدها تضل ترافس وتقلب وترفع نفسها لفوق اسم الله عليها. طالعة رياضية لأبوها شكلها اللي بتحرقه في الحركة اكثر من اللي بتاكله

الردود
    271
    سمايل شيشن مانو كيفكم؟؟
    شيشن حتى عمر كان يكشر لما اشربه مي كانه طعمها مش عاجبه بس بالابرة مشي الحال وهلأ من جديد صاير يحبها للمي بس بالابرة طبعا ههههههه ........انشا الله العمر كله لبنوتك يا رب
    سمايل .... حتى عمر من حركته بجنني لما اكون البسه او اغيرله بيكون كانه بده يهرب ولما حد بيحمله بيصير يرفص بكل الجهات او يسحل حاله او يدي راسه هههههههه .... بكرة انشا الله لما تصيري تطعمي بنوتك اكل بتتحسن صحتها
    عمورة مطلع سنين تحت ..... طرفهم بس مبين واحد اطول شوي من التاني بس شكلهم بيضحك ههههه

الردود
    1,882
    تعقيب كتبت بواسطة SMILE4LIFE عرض الرد
    الله يحميلك اياها يا رب وعقبال ما نحتفل سوا بوصولها للسنة.
    نور الحمد لله بخير بس هي علتي الأبدية أنه البنت وزنها مش راضي يزيد.. يعني ما شاء الله في كل شي تمام وعيني عليها باردة نشاطها حلو وكل شي فيها تمام بس صغنوووونة. يمكن طالعة لستها أم أبوها حبتها قليلة زي ما بيقولوا.
    اليوم لأول مرة أأكلها بطاطة مهروسة.. حبتها الحمد لله.
    أنا برضه لي يومين ملاحظة رضاعة نونو اختلفت للأسوأ . يعني صارت تمص مصة وتبعد راسها عنه كأنها ما بدها اياه وترجع تاني وهلم جرا.. كمان اليوم لاحظت طول الوقت تطلع لسانها وشوية ينزل لعابها زيادة عن المعتاد..
    طبعا الامساك على حالته. بس بأحاول أطنش الموضوع وأتركها على راحتها لتعملها لحالها.
    وين بقية البنات.. ان شاء الله كلهم هم وبيبهاتهم بخير يا رب
    الله يخليكي يا رب
    اليوم اخدناها عالدكتور بقول انه عندها التهاب بالاذن مسكينة كاينة بتتوجع ومو عارفة
    تعبر انتبهي على نونة اذا بتمسك دانها,,و ان شاء الله ما فيها شي
    و ما تقلقي ان شاء الله بكرة بتكبر و بتشوفيها عروسة
    انا كمان لولو مو كلبوزة بس بقول اهم شي الصحة و الحركة بتدل عالصحة و زي ما بقولوا
    الحركة بركة هههههه
    حتى توزنت اليوم 6100 حبتها قليلة كمان

مواضيع مشابهه

1. الردود: 787
    اخر موضوع: 27-07-2008, 05:08 PM
  2. الردود: 1018
    اخر موضوع: 27-06-2008, 01:26 PM
  3. الردود: 881
    اخر موضوع: 04-06-2008, 01:13 PM
  4. الردود: 1001
    اخر موضوع: 18-05-2008, 04:21 PM
  5. الردود: 416
    اخر موضوع: 03-05-2008, 12:39 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ