انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

الموضوع: عاجل للأمهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اات

الردود
    5
    coffee عاجل للأمهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اات

هاي ... مساكم عسل كيفكم ياحلوااات عندي سؤال مهم جداااا يااااااريت ألاقي إجابة تريحني مررة قلقة وشايلة هم انا حامل ببداية السادس بعد 3أشهر من زواجي كل اللي أعرفهم يقولوا الله يعينك العيال شقى وهم وتعب استعجلتي بالحمل! المفترض تتهني بحياتك الزوجية قبل الهم والمسؤلية مع إن عمري 27 ... ماااااااااااافي اي وحدة قالت لي الأمومة حلوة الأطفال يخلو حياتك أحلى! انا عارفه انو حياتي انا وهذا امر شخصي بس أتمنى اسمع أراء الأمهات الحنونات شو رأيهم بصراااااااااااااااااااااااااااااااااااااحة حياتهم أحلى قبل الإنجاب أو بعد ماصار عندن بيبي؟؟؟الله يسهل على كل حامل ويرزق كل محرومة يااااااااارب.. تمنياتي للحميع بحياة حلوة

الردود
    1,241
    سلام يا اختي مبروك عليكي الحمل في رايي انا اروع شسء هو احساس الامومة لازم تعرفي تربي ابنائك مليح و تعطيعه الرعاية و الحنان كفاية راح تشوفيهم احلى شيء في الحياة هاذي نعمة من عنج الله وان شاء الله يسلك حملك و لما تلدين راح تحسين بهذا الشيء ربما الاحساس بدا عندما تحسين الجنين يتحرك في بطنك انه احساس رائع و اتمنى لك التوفيق

الردود
    656
    السلام عليكم
    شو هالكلام حبيبتي الحياة حلوة مع الزوج قبل الاطفال و تصير أحلى مع الاطفال و الله
    الله تعالى يقول في كتابه الكريم: ( المال و البنون زينة الحياة الدنيا )
    و الاطفال سوالف كثير حلوة و ضيف للحياة معنى ثاني
    هذا افضل وقت للانجاب حسب عمرك يعني من خلال ما اشوف و اسمع ان الولادة والتربيه
    تكون اصعب على الام بعد الثلاثين
    وما كو شي صعب على الله
    يا الله يرزقك بالولاده السهله و الطفل الصالح البار بإذن الله تعالى

الردود
    553
    نفس السؤال الي في بالي بس يتهيأ لي ان الطفل بيعطيني احساس جديد ودور اهم بالحياه على الاقل بكون اهم انسانه في حياة هالطفل الجديد ..

تحياتي

الردود
    277
    انا متلك اتجوزت وحملت بعد تلت شهور تقريبا مع انا كنا ناويين نستنى شوي بس نصيب ما زبطت انا اشي بحكيلي انهم غلبة واشي بحكي حلوين ، بس انا الحمد لله مبسوطة اولها كنت خايفة وبحكي بدري بس هلأ بدي البيبي يجي مشان العب معه واتسلى عليه كانه لعبة ، بس بتوقع اكيد بعد الاطفال حلوة كمان يعني كل حياة شكل، وانا عمري 22 ، بس لا انبسطي والله يتتملك على خير ويهينكي واسفة مشان طولت بالحكي

الردود
    1,779
    أنا عمري 23 والحمد لله أبدا ما ندمت عالحمل إحساس الأمومة راااااااااااااااائع جدا وما ينوصف الله يرزق كل محروم ياااااارب
    ولا تسمعي كلام الناس بكرة ان شاء الله تولدي وبس يصير البيبي 3 او 4 شهور ويصير يفهم عليكي ويشوفك تشوفي الفرحة والسعادة ولاااااااااااوم ترضعيه طبيعي لانو كمان هادي متعة رهيبة وراحة عجيبة<<بدأت أشعر
    وكل يوم يكبر فيه البيبي ويتغير كل ما تنبسطي إنتي وأبوه ..

الله يسهلك ويفرحكم ..

مواضيع مشابهه

1. عاجل / عاجل / عاجل / عاجل وهام رجاءا الدخول
    بواسطة rmsh في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 28-01-2010, 11:50 PM
  2. عاجل / عاجل / عاجل / عاجل وهام رجاءا الدخول
    بواسطة rmsh في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 0
    اخر موضوع: 28-01-2010, 06:43 AM
  3. مساعدة يا أهل الخير من يعرف أين أجد الدكتور ممدوح عشي عاجل عاجل عاجل
    بواسطة بدورالخط في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 04-06-2006, 01:08 PM
  4. الردود: 2
    اخر موضوع: 15-11-2005, 08:21 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ