انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 31

الموضوع: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... قصتي والحمل

الردود
    3
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... قصتي والحمل

أخواتي الحبيبات...

لقد مّن الله علي بالحمل أخيراً.. بعد انتظار الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك.. وقلت أول من سأعلمه عن سر تجربتي والتوفيق الذي حصل معي هو من الله يا اخواتي صدقوني إن الله أرحم بعبيده من أمي نفسها...

أول شي ويمكن الكل بيعرف انا ما كان عندي أي مرض بس زوجي للأسف كان عنده شوية ضعف، وعمل تحليل مرة واحدة وبعد ذلك للأسف رفض انه يعمل التحليل الثاني وحاولت معه إنه يعمله مرة ثانية كان دايماً جوابه يحرقني من داخلي لأنه هو أصلاً عنده ولد آخر من زواج قبلي وكان يقول انا ولدي فلان يكفيني وكنت انجن ومرات اقعد ابكي وحدي ما اعرف ما العمل وقعدت مرات كثيرة ابكي وأقول يا رب اهديه يروح يعمل التحليل... وكثيراً ما كنت أنام وأنا ابكي بسبب هذا الموضوع...

إلا أن جاء يوماً دعوت الله قلت "يا رب افتح علي بالحل بالنسبة للحمل قد يكون هناك اسباب أنا ما أعرفها فافتح علي بالحل" والله يا اخواتي ما مرت فترة وسبحان الله سورة في القرآن من سنوات أنا أقرأها في كل جمعة بعد صلاة الظهر وآخر فترة صرت أقرأها ليلة الجمعة يوم الخميس في الليل بعد أن أصلي العشاء، وهي سورة الكهف
    بسم الله الرحمن الرحيم <المال والبنون زينة الحياة الدنيا والباقيات الصالحات خير عند ربك ثواباً وخير أملاً> صدق الله العظيم

ووجدت نفسي أتأملها فعلاً المال والبنون هي الزينة التي تزين حياة كثير من الناس وانا من سنوات اردد الباقيات الصالحات ألا وهي "الله أكبر، الحمد لله، وسبحان الله، ولا إله إلا الله، ولا حول ولا قوة إلا بالله" ولكن لم أكن أردد بذلك العدد الكبير وليس كل يوم فسألت نفسي لماذا رب العزة يا ترى يضيف الباقيات الصالحات مع هذه الآية مع أن الآية تتحدث عن زينة الحياة، وما لهذه الكلمات من معنى كبير أكبر من معنى زينة الحياة... فقلت في نفسي سأبد مع نفسي برنامج الطاعة والله انا دائماً استغفر واصوم كل اثنين وخميس وأصلي واعمل عدداً من النوافل لن أقول كثير أو قليل ولكن على قد ما يقدرني ربي اعمله.
    المهم جلست بيني وبين نفسي قلت صلاة الفجر لن أغفل عنك بعد اليوم كنت مرات أقطع صلاة الفجر ولا أصليها بموعدها.... أما بقية الصلوات دائماً في موعدها بس كان تقصيري في صلاة الفجر وكيف سأستيقظ عليها قلت ليس هناك أفضل من الدعاء..

بدأت في برنامجي المسائي حين أصلي صلاة العشاء وعند النوم أنام على جنبي اليمين وأضع يدي تحت خدي اليمين وأقول يا رب بلغني ساعة الإستجابة ويا رب أصحى على صلاة الصبح... وأقرأ المعوذات وأقرأ سورة الكرسي، وأنام والله العظيم رب العرش العظيم استيقظ وكأن هناك من يوقظني يقول لي قومي صلاة الفجر أزفت....

ولنعد إلى قصة الباقيات الصالحات... وجدت نفسي بعد صلاة الصبح لماذا لا ألح بالدعاء على رب العزة وبدأت أدعو وبعد أن اضع جنبي على السرير أقول الباقيات الصالحات بل اتمعن في معناها كالتالي:

الله أكبر: أفكر بمعناها الحرفي أكبر من كل شيء، من كل زمان، من كل مكان، من الأرض، من السماء، من الأفلاك، من الكواكب من كل ما خلقه ربي ليس كمثله شيء. واغرس في نفسي التمعن بهذا المعنى.
    الحمد لله: الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك أرددها 3 مرات
    الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه كما يحب ربنا ويرضى أيضاً أرددها ثلاث مرات
    الحمد لله على الصحة والعافية والمال والجمال والبشرة والدم وكل ما أعطانيه ربي
    سبحان الله: سبحان الله عدد خلقه، ورضا نفسه، وزنة عرشه، ومداد كلماته.
    سبحان الله عدد ما خلق في السماء (وتأملوا أخواتي المعنى)
    سبحان الله عدد ما خلق في الأرض
    سبحان الله عدد ما خلق بين ذلك
    سبحان الله عدد ما هو خالق
    والله أكبر مثل ذلك، والحمد لله مثل ذلك، ولا إله إلا الله مثل ذلك ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم مثل ذلك، واستغفر الله مثل ذلك (وهذه من عندي ولم تذكر في الحديث)،
    ارردهم وبعد ذلك أردد على كل عقلة من اصبعي سبحان الله وبحمده إلا ان تنتهي المائة مرة .
    وبعد ذلك أقول لا إله إلا الله: لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير مائة مرة....
    ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم: ارددها أيضاً مائة مرة ولكن أقول هذا الدعاء الذي أحبه كثيراً
    "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم استدفع بها من أرادني بشر من جميع خلق الله وأحصن بها روحي وأعضائي وشعري وبشرتي وجسدي".

المهم بعد ذلك انام مع انه انا موظفة اشتغل وانا بس يا دوب ساعة ونص ولكن الحمد لله.
    أخواتي إذا ما تم هناك أي لقاء زوجي بينك وبين زوجك انتظري نص ساعة وبعد ذلك استحمي ونامي المهم لا تغفلي عن صلاة الفجر وصدقوني يا اخواتي ستشعرون بإحساس غير ولكن اختي عيشي بحس القرآن، فكنت كلما يحدث معي شيء من هذا أقول يا رب إني احتسب لك ما أنا فيه وأقوم استحم من رغم أن الجو بارد ولكن اقول مش مشكلة المهم ما تروح علي صلاة الفجر.. واحتسب عند الله البرد. واحتسب ما أنا فيه وأقول يا رب ساعدني ليس لي غيرك من نصير ومن يساعدني إذا لم تساعدني...
    ملاحظة: حين كان يحدث هناك اتصال زوجي كنت اعمل شيء ألا وهو حين ارفع ---- إلى أعلى حتى ما تنزل الحيوانات --- كنت بصراحة أضغط على المنطقة من تحت وكأني أمنع نفسي من البول وأشد عليها إلا أن لا ينزل شيء خلال النصف ساعة وكنت كلما تعبت اعود إلى طبيعتي ومن ثم اعملها مرة أخرى لفترة أخرى إلا أن تنتهي النصف ساعة.

المهم لي تقريباً شهر اتبع هذه الطريقة، وبصراحة اقعد مع نفسي اتخيل اني حامل وانه لدي طفل بحضني وكثير من الأشياء الكثيرة.. وصدقوني كنت أتألم ولكن أقول الحمد لله على كل شيء.
    ووجدت نفسي رغماً عني أتخيل في بيتي ولد يلعب ومن حولي يلعب وكثير من الأشياء وكنت أقول أنا اكيد مجنونة او راح اجن وكنت اطلب من ربي كل يوم في صلاة الوتر أقول "يا رب يا عالم الغيب يا حي يا قيوم إذا كان فيني من ألم أو مرض أنا أو زوجي فاشفنا من مرضنا وأعني وصبرني على ما أنا فيه وارزقني الأطفال المعافيين صحيحي الخلقة والخلق الذين يكونون عون وسند لي" والدعاء المعروف دعاء الكرب كنت في صلاة الوتر وبعد أن أقوم من الركوع وقبل السجود الأول أقوله "اللهم اهدنا فيمن هديت وعافنا فيمن عافيت وتولنا فيمن توليت وبارك اللهم لنا فيما اعطيت وقنا واصرف عنا شر ما قدرت وقضيت إنك تقضي بالحق ولا يقضى عليك إنه لا يذل من واليت ولا يعز من عاديت تباركت ربنا وتعاليت استغفرك الله واتوب إليك ولا إله إلا انت" والأهم من هذا كنت كثيرا أردد الدعاء التالي خلال النهار وانا اردده اتخيل انه عندي ولد " اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا ًوانت تجعل الحزن إن شئت سهلاً" واردده أكثر من مرة واتخيل أني حامل او احمل ولدي او ارضعه وهكذا....

والحمد لله خلال شهر وبفضل من رب العزة لا إله إلا هو حملـــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــت
    لقد تأخرت الدورة وكان عندي احساس قوي اني حامل بصراحة اول شيء تأخرت الدورة وبعدين حسيت في جنب بطني وكأن بي شد عضلي قلت مش معقول وبعد 6 ايام من تأخر الدورة حللت منزلي طلعت حامل ما صدقت نفسي لأنه انا كبيرة شوي بالعمر عمري (41) وكما تعلمون هذا العمر الفرص فيه ضئيلة شوية بالنسبة للحمل وكنت أقول يا رب اذا ما ليش نصيب في الحمل يا رب شيله من بالي بس لا تخليني اتعذب من داخلي وخليني ما أفكر فيه نهائياً، وصدقوني يا اخواتي ما أطلب الآن إلا الدعاء لي بتثبيت حملي وبدأت بالدعوة لكم كل ليلة مع صلاة الوتر ودعوت لأخواتي في عالم حواء بأن يمن الله عليهن بالحمل والتوفيق والسداد....

آسفة على الإطالة...

وشكراً لاتساع صدركم لي...

اختكم أم عمر

عايشه فى البيت مع راجل كبير وراجل صغنن .♥.♥.♥روشونى (ومصر هى مامتى)
    الردود
    7,559
    الف مبروك

وجزاكى الله خيرا

عايشه فى البيت مع راجل كبير وراجل صغنن .♥.♥.♥روشونى (ومصر هى مامتى)
    الردود
    7,559
    اه نسيت اقولك وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الردود
    721
    قصة حملك رااااائعة والله يثبت حملك ويرزقك الذريه الصالحه ولا تنسي تبشرينا لما تولدي بالسلامه انشاءالله يارب

الردود
    1,017
    ما شاء الله لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

الف مبروك عليك الحمل والله يتمم عليج بالخير وتشوفي بين ايديج يارب و يلعب ويركض

مع بنتى اخيرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    الردود
    5,248
    يااااااااااااااه والله دمعت عينى من التاثر
    ربنا يرزقك طفل بار و سليم الخلق و الخلقة
    ويكملك عليكى فضلة و رحمتة
    الف مبروووووووووووك حبيبتى الحمل
    ربنا يثبتهولك وتفرحى بطفلك حواليكى

الردود
    3,500
    وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
    ألف مبروك والله يتمم لك على ألف ألف الأف خير ويرزقك الولد الصالح البار العاقل منذ ولادته وحتى في شبابه وعند كبر سنه أيضا

الردود
    1,720
    بسم الله ما شاء الله ربنا يتم نعمته عليكى ويزيدك إيمان
    الطفل ده كان سبب لقربك من الله لان الله يحبك سسببه لكى ربنا يكرمك ويكملك على خير

الردود
    7,245
    بارك الله فيج عزيزتي والله يتمم لج على خير يااااااااااارب....

الردود
    1,537
    الله يثبتة وبرزقك خيرة
    اللهم اشفني واشف زوجي وافرحنا بالذرية الي تملى منزلنا

مواضيع مشابهه

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بواسطة AAEE في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 4
    اخر موضوع: 25-08-2007, 03:20 AM
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ضيفة جديده عليكم
    بواسطة britney++ في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 7
    اخر موضوع: 06-06-2007, 10:01 PM
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..يلا أدخلوا وردوا السلام
    بواسطة صدى السجع في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 7
    اخر موضوع: 12-03-2007, 12:47 AM
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ((رد السلام واجب)) انا عضوة جديده
    بواسطة زينة الزين في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 16
    اخر موضوع: 07-07-2005, 12:51 PM
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بواسطة محبة لدينها في نافذة إجتماعية
    الردود: 6
    اخر موضوع: 21-01-2003, 06:30 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ