انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 16

الموضوع: بنات اللي بتعرف تجاوب امانه

الردود
    382

Exclamation بنات اللي بتعرف تجاوب امانه

السلام عليكم,انا حامل بالتامن يعني يادوب خلصت الاسبوع ال33,بس البيبي بالعرض!!!مدربة الولادة خوفتني حكتلي انو المفروض يكون الراس لتحت والدكتورة بتحكي عادي!!!البيبي ابدا ما بنزل بس بالعرض,مين بتعرف شي عن هاد الموضوع؟

الردود
    7,245
    ان شا الله الاخوات يفيدوك والله ما عندي فكره

الردود
    382
    تعقيب كتبت بواسطة ضيائي عرض الرد
    ان شا الله الاخوات يفيدوك والله ما عندي فكره
    شكرا الك على كل حال للرد

الردود
    41
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لاتقلقى اختى العزيزة انا ولدت اكثر من مرة طبيعى الحمد لله ولم يحدث معى مثل هذا الشيء ولكنى سمعت عن تجارب سابقة من صديقاتى ورغبت ان انقلها لك من باب الافادة. على ما سمعت ان كل بيبى يختلف فى التوقيت الذى يبدأ به اخذ الوضع النهائى للولادة هناك بيبيهات تستقر بدرى من الشهر الثامن واخرى تأخذ الوضع ثم تعاود وتغيره واخرى لا تأخذ هذا الوضع الا قبل الولادة بوقت قصير. وهذا كله يحدث بتقدير الله عز وجل. فلا تقلقى ابدا.فما زال لدي جنينك وقت طويل ليأخذ الوضع النهائى.ولكن اكثرى من المشى هذه الفترة حتى ميعاد الولادة لانه يساعد الجنين على اخذ هذا الوضع وكذلك يساعد كثيرا فى تيسير الولادة وعليكى ايضا بأكل التمر لما له من فائدة .ادعى الله بقلب مخلص ان ييسر لك امرك وامر جنينك وان شاء الله تطمانينا قريبا ان كل شيئ على مايرام.خالص دعواتى لك بولادة طبيعية يسيرة بعون الله وقدرته واسفة على الاطالة انا ما زال لدى المزيد من الروايات الصادقة من الصديقات ولكنى لا اود ان اطيل عليك اكثر من ذلك .لاتقلقى والله معك

الردود
    1,475
    صحيح كلام اختي الفردوس والله يسهل عليج ان شاء الله

الردود
    382
    تعقيب كتبت بواسطة أسألك الفردوس عرض الرد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لاتقلقى اختى العزيزة انا ولدت اكثر من مرة طبيعى الحمد لله ولم يحدث معى مثل هذا الشيء ولكنى سمعت عن تجارب سابقة من صديقاتى ورغبت ان انقلها لك من باب الافادة. على ما سمعت ان كل بيبى يختلف فى التوقيت الذى يبدأ به اخذ الوضع النهائى للولادة هناك بيبيهات تستقر بدرى من الشهر الثامن واخرى تأخذ الوضع ثم تعاود وتغيره واخرى لا تأخذ هذا الوضع الا قبل الولادة بوقت قصير. وهذا كله يحدث بتقدير الله عز وجل. فلا تقلقى ابدا.فما زال لدي جنينك وقت طويل ليأخذ الوضع النهائى.ولكن اكثرى من المشى هذه الفترة حتى ميعاد الولادة لانه يساعد الجنين على اخذ هذا الوضع وكذلك يساعد كثيرا فى تيسير الولادة وعليكى ايضا بأكل التمر لما له من فائدة .ادعى الله بقلب مخلص ان ييسر لك امرك وامر جنينك وان شاء الله تطمانينا قريبا ان كل شيئ على مايرام.خالص دعواتى لك بولادة طبيعية يسيرة بعون الله وقدرته واسفة على الاطالة انا ما زال لدى المزيد من الروايات الصادقة من الصديقات ولكنى لا اود ان اطيل عليك اكثر من ذلك .لاتقلقى والله معك
    شكرا كتير عالرد,لانو بحس ما حدا برد هون الا عالعضوات المشتركات من زمان,وشكرا لانك غلبتي حالك والله عم بمشي كتير,ان شاء الله بتتسهل

الردود
    382
    تعقيب كتبت بواسطة happy_face عرض الرد
    صحيح كلام اختي الفردوس والله يسهل عليج ان شاء الله
    شكرا هابي فيس عالرد والدعاء لي

الردود
    34
    انا في حملي الثاني البيبي ما نزل راسه ابد الى الشهر التاسع وكان بالعرض وكنت عند الدكتوره وقالت خلاص ماراح ينزل بعد اسبوع تجين نعمل لك قيصريه وجلست ادع ربي انه يهون علي والحمد لله في صباح اليوم الثاني جاني الطلق ورحت لها والرحم مفتوح ثمانيه وساعتين الا وانا جيبه البطل أسامه

الردود
    382
    تعقيب كتبت بواسطة نوووودا عرض الرد
    هلا حبيبتي الله يهون عليك
    انا في حملي الثاني البيبي ما نزل راسه ابد الى الشهر التاسع وكان بالعرض وكنت عند الدكتوره وقالت خلاص ماراح ينزل بعد اسبوع تجين نعمل لك قيصريه وجلست ادع ربي انه يهون علي والحمد لله في صباح اليوم الثاني جاني الطلق ورحت لها والرحم مفتوح ثمانيه وساعتين الا وانا جيبه البطل أسامه
    الله يخليلك اسامة وشكرا عالرد والدعاء

الردود
    196
    اختى......لى صديقة راحت تكشف فى أخر التاسع قالولها ان البيبى راسه فوق وهتولدى قيصرية...... راحت تجيب شنطتها وهى فى الطريق حست بحركة قوية ورجعت المستشفى وهى حاسة بطلق الولادة الطبيعى ودة كانت حركة الجنين بيقلب راسه تحت فالوضع المضبوط على أخر لحظة..... لان الطلق غالبا بيساعد على الوضع السليم سبحان الله...... ولو لاقدر الله مكنش اتعدل تبقى الولادة القيصرية نعمة من نعم ربنا فالوقت ده...لا داعى للقلق كله هيعدى وهيبقى ذكريات جميلة...يوم ولادتى لبنتى أجمل يوم فحياتى......احفظى سورة الزلزلة واقريها دايما فهى صغيرة جدا... وأنا كمان عديت اسبوع من التامن نقوم بالسلامة

مواضيع مشابهه

1. اللي بتعرف كرابيج حلب يا بنات تتفضل
    بواسطة زمن غدار في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 0
    اخر موضوع: 24-04-2010, 09:51 PM
  2. اللي بتعرف يا بنات طريقة عمل شراب الكركديه البارد تساعدني
    بواسطة مرضية والدين في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 5
    اخر موضوع: 14-09-2009, 12:07 PM
  3. امانه الي بتعرف شو السبب تجاوبني
    بواسطة الفراشه الاموره في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 05-08-2009, 08:32 PM
  4. بنات مين بتعرف صوص الدونات اللي بيكون لونه ابيض
    بواسطة مرضية والدين في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 7
    اخر موضوع: 01-05-2009, 07:52 PM
  5. امانه يا بنات اللى تعرف تجاوبني محتااااااااااااااره
    بواسطة قصيمية في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 13
    اخر موضوع: 05-05-2008, 11:05 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ