انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 23

الموضوع: انا حامل بالشهر الثاني ولكن ... استفسار

الردود
    206

انا حامل بالشهر الثاني ولكن ... استفسار

ارجو اي حد جرب هالشي يرد علي ...

انا حامل بالشهر الثاني بس لحد الأن ما حسيت بأي اعراض الحمل او الوحام الي كنت اسمع عنها كتير قبل الحمل واكلي طبيعي جدا وما حبيت شي معين او اكرهت شي معين او حتى قيء ما في شي ابدا غير شوية تقلصات اسفل البطن ... طمنوني بنات هل انا طبيعية ولا في مشكلة بحملي رجاءا اتردو علي لانو هادا اول حمل الي وادعولي يتمملي على خير وسلامة ....

الردود
    10,286
    انا بعيالي يبديني الوحم في الاسبوع الثامن عادتا
    هالمره بس الي جاني بدري
    نطري شوي ويهل علييييج الوحم انا اتمنى انه مااتوحم لان الوحم عذاب والي ماتتوحم احس رحمه من الله لها

وبالنسبه للالم الي في اسفل البطن عادي جدا اوسفل الظهر كلنه يحوشنه هالعواااااار

بس بسالج انتي راجعتي ولا لا

الردود
    206
    انا راجعت اول ما اعرفت حالي حامل وعندي موعد اخر الشهر مع الدكتورة ان شاء الله خير ... اشكرك على ردك اختي لولو

الردود
    2,337

heart2

حبيبتي الف مبروك على الحمل.. وبالنسبة للوحام فهو شيء نسبي وهناك من تحمل ولا تمر بهذه المرحلة وهناك من تتوحم طيلة فترة الحمل ومنهم من تتوحم فترة الشهور الأولى.. وعموما انا من تجربتي بدأ الوحام عندي ببداية الاسبوع الخامس ولم يتركني الى منتصف الشهر الخامس وكان شديدا جداااااااا (أبعده الله عنك وعن كل بنات المسلمين).. والآن أشعر بأنه عاد ولكن اخف من قبل.. والوحام يعتمد على طبيعة جسمك وتحملها لهورمونات الحمل وتغييراتها على الجسم فلا تقلقي.. المهم انك تراجعين عند الطبيبة وتطمنك على وضع حملك وتأكدي ان هذا هو المهم.. ياااااااااااا رب يتمملك على خير ويفرحك برؤية البيبي بخير وسلامة يااااااااااااا رب..

الردود
    10,286
    تعقيب كتبت بواسطة البنت البدوية عرض الرد
    انا راجعت اول ما اعرفت حالي حامل وعندي موعد اخر الشهر مع الدكتورة ان شاء الله خير ... اشكرك على ردك اختي لولو
    الله يتتملج على خير ياقلبي ويثبته ويفرح قلبج بشوفته سليم معافى يارب

الردود
    3,848
    حبيبتي لييييييييييييييييش بدك تتوحمي والله الوحام صعب
    ادعي ربك تضلي هيك وما تتوحمي لانه عذاب ما اله حل
    عالعموم مو شرط الوحم يبدأ على طول انا بدأ معي بنص الشهر الثاني

الردود
    206
    شكرا حبيبتي مهندسة عراقية وانا اشكرك جزيل الشكر على اهتمامك دائما بالرد على مواضيعي واستفساراتي ... واتمنى انضلنا على تواصل

الردود
    206
    بصراحة انا نفسي اتوحم علشان اخس شوي هههههه ... لانو الدكتورة قالتلي وزنك زااااايد كتير

شكرا اختي ملاك على التواصل والله يهونها علينا ان شاء الله

الردود
    2,337

heart2

هههههههههههههه والله ضحكتيني على امنيتك بالوحام! والله يا حبيبتي لما يبدي الوحام تتمنين لو ان الزمن يرجع خطوات للوراء وتظلي طول اليوم تحسي انك بحلم واللي تمرين به ليس من الواقع.. والله بوقتها اصبحت نصف انسانة وحياتي عبارة عن مرض واستفراغ وألم وقلة نوم ويأس وخوف ووووووو.. بالنسبة للوزن الزائد صحيح مشكلة كبيرة بالنسبة للحمل ولكن الآن الطبيبات يعطون حمية غذائية للأم الحامل وبالفعل هذا ما فعلته الطبيبة مع صديقتي وم اشاء الله ترين ان وزنها نزل بشكل ملحوظ دون أن يتأثر حملها.. وكنصيحة لك:
    لا تتناولي العشاء متأخرا وان لا يكون محتويا على الدهون والنشويات بكثرة..
    اكثري من تناول الخضار والفواكه وكلما شعرت بالجوع تناولي قطعة فاكهة او خيارة او اي شيء يسد جوعك ولا تركضي للنشويات واللحوم..
    تناولي منتجات الألبان القليلة الدسم وتناولي الخبز الأسمر فهو يمنع الامساك ويغذي احسن من الابيض ويساهم في تخفيف الوزن..
    النصيحة الذهبية لك ولكل حامل (اشربي 3 لترات ماء يوميا) فهي تفيدك من كل النواحي وتساهم في تخفيف الوزن وتسهل حركة البيبي..
    ابتعدي قدر الامكان عن الحلويات فهي عدوك اللدود واستعيضي عنها بوجبات غذائية مفيدة لك ولجنينك..
    هذه النصائح مجربة مني ومن الكثير من البنات وتفيدك ولا تحتاجين للوحام لتخفيف الوزن.. وبالمناسبة تأكدي أن الجنين لا يحتاج سوى الى 300 سعرة حرارية أو أقل يوميا من غذائك اليومي الطبيبعي وبما انك لديك زيادة بالوزن فإنك كنت بالسابق اكيد تأكلين ما يسد احتياجك انتي والذي في بطنك
    يااااااااااااا رب ما اكون طولت عليك ولكن ياحبيبتي لا تدعين على نفسك بالوحام وادعي الله يرزقنا الذرية الصالحة الكاملة الخلق والخلقة.. وان شاء الله نكون أخوات

الردود
    206
    والله ما بتعرفي اديش كلامك مهم بالنسبة الي مهندسة عراقية واستفدك منو كتير وان شاء الله رح اطبق كلامك لعل وعسى انو ينقص وزني العنييييييييييييييد ..... وبالنسبة لوحمك الله يخففو عنك والله زعلتيني عليك وان شاء كلو بيكون في ميزان حسناتك وادعو الله ان يرزقنا بأطفال كاملين الخلق والخلقة اللهم امين ...

مواضيع مشابهه

1. انا حامل بالشهر الاول مشكلتي....
    بواسطة baraasaafi في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 11
    اخر موضوع: 10-08-2011, 01:13 PM
  2. حامل بالشهر الثاني مع ظهور قطرات دم في الرحم، الحقوني يابنات
    بواسطة ام قمينس في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 21
    اخر موضوع: 14-10-2009, 06:31 PM
  3. حامل بالشهر الثاني ومرضعه لطفله عمرها 4 أشهر
    بواسطة ساحل العاج في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 21
    اخر موضوع: 07-10-2008, 03:23 PM
  4. يوميات حامل بالشهر العاشر
    بواسطة روعة الزهور في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 28
    اخر موضوع: 07-01-2008, 09:16 PM
  5. حامل .. بالشهر الثامن
    بواسطة لمسة دفى في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 28
    اخر موضوع: 20-09-2007, 11:44 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ