انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 6 12345 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 56

الموضوع: للي حملت بعد الدوره مباشرة وبعد ايام التبويض .. تتفضل وتعطينا مالديها وتعم الفائده

الردود
    278

byebye للي حملت بعد الدوره مباشرة وبعد ايام التبويض .. تتفضل وتعطينا مالديها وتعم الفائده

السلااااااااااااااام عليكم كيفكم بنااااااااااااات يامهات الجيل الناجح بأذن الله ...

اليوووم طرى ببالي هالموضوع وقلت ياااربيه مو معقوول انا الوحيده الي شاغل بااالي
    واكيد اخواتي الفراشات بنات حواء شاغلهن هالموضوع ...

سؤالي يابنات ::
    مين حملت بعد الدورة مباااشرة وماذا جابت ولد ولا بنت ؟؟
    ومين حملت بعد يوم التبويض وجابت ولد ؟؟
    وقبل ايام التبويض وجابت بنت ؟؟
    وحده من زميلاتي تقول صار جماع بعد الدوره يوم الطهر وجابت ولد .. مدري
    ايام التبويض اذا طول الدوره مثلا 28 يوم اكيد يوم التبويض يوم 14 من الدوره .. اذا كانت تلك طولها ,, يقولو بعد يوم التبويض المذكور اذا صار جماع تاتي بولد واذا قبل ببنت وبنشووف تجاااربكم ياحلووات ...

اناا بنسبة لي بنتي حملت الصراحه فيها قبل يوم التبويض وجبت احلى دندن بدنيا .. يعني المعلومه صح وبشوف تجاربكم

يلاااااااااااااااا ورونا تجاربكم مع تمنيااااتي لكم باحلى ى الاوقات معانا والتوووفيق وتسهيل حملكن وتثبيته لكم ويرزق كل محرومه يااااااااااارب ,,,

الردود
    1,017
    وعليكم السلام اختي ام دانةمشكوووووورة على الموضوع............اناايد الي بيوم الايباضة ويحصل جماع يكون البيبي ولد واذا كان قبلة بيوم او يومين يكون بنوتة .......... وهذه قصتي.............انا بحملي الاول يوم 12 للدورة نزل قطرات دم لما شلت ثقل ودكتورتي شاطرة كالت احتمال حمل والبيضة نازلة يوم 11 يعني حصل تلقيح بيوم الايباضة لان اذكر يوم عشرة ماكان اكو جماع ونتيجة الحمل البيبي كان ولد,وهسة بحملي هذا بالعكس الجماع كان بالايام الي قبل الاباضة ومن عملت سونار يوم 13 للدورة الدكتورة كالت بعد 12 ساعة تنزل البيضة وماكان بعدة جماع وهسة انا حامل بنوتة. امانة ادعيلي الله يتمم حملي على خير واكوم بالسلامة انا وبنت

الردود
    2,466
    فكره حلوه الموضوع ده

انا بالنسبالى فى حملى الاول كان يوم الاباضه بالظبط بعد الدوره باسبوع واحد

كان ليله الدخله على طول

يعنى بعد 15 يوم من تاريخ اول يوم للدوره وربنا رزقنى بيوسف ربنا يحفظه ويهديه يارب

وانا حاليا حامل للمره التانيه نفس الموضوع لكن الله اعلم التلقيح حصل يوم ايه لانى

قرات انه لازم يكون فى جماع كل يوم من بعد انتهاء الدوره مباشره لغايه يوم التبويض

وانا اتبعت البرنامج ده والحمد لله حامل وعرفت انه ولد كمان مع انى كان نفسى فى بنت

بس الحمد لله على كل حال ياريت تجربتى تنفعكم

الردود
    160
    انا استعملت تست التبويض و كان اول يوم التبويض بعد يومين من نهاية الدوره و انا حامل الان و الحمدلله بس الا الان ما اعرف بنت او ولد. المهم السلامه و تمام الخلقه.

الردود
    4,040
    التكريم
    • (القاب)
      • محررة بمجلة انا ورحلة الامومة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • قرة عين
      • مثقفة واعية
    (أوسمة)
    الله يرزقج حبيبتي آميين يارب العالمين

الردود
    553
    والله انا الي اعرفه ان بعد الدوره مباشرة اساسا مافي بويضه من اصله لكن من يوم 13 يبدأ التبويض والظاهر تنزل البويضه يوم 15 من الدوره .
    وبصراحه انا بكريه ولسه ما عندي معلومات عن هالأمر والله يرزق كل بنت الي في بالها يارب..

شكرا على الموضوع

الردود
    278
    تعقيب كتبت بواسطة ام بينات عرض الرد
    وعليكم السلام اختي ام دانةمشكوووووورة على الموضوع............اناايد الي بيوم الايباضة ويحصل جماع يكون البيبي ولد واذا كان قبلة بيوم او يومين يكون بنوتة .......... وهذه قصتي.............انا بحملي الاول يوم 12 للدورة نزل قطرات دم لما شلت ثقل ودكتورتي شاطرة كالت احتمال حمل والبيضة نازلة يوم 11 يعني حصل تلقيح بيوم الايباضة لان اذكر يوم عشرة ماكان اكو جماع ونتيجة الحمل البيبي كان ولد,وهسة بحملي هذا بالعكس الجماع كان بالايام الي قبل الاباضة ومن عملت سونار يوم 13 للدورة الدكتورة كالت بعد 12 ساعة تنزل البيضة وماكان بعدة جماع وهسة انا حامل بنوتة. امانة ادعيلي الله يتمم حملي على خير واكوم بالسلامة انا وبنت
    الله يقومك بالسلامه ويثبت حملك يااارب وتجيبي احلى بنوووته ياااقمر الله يوفقك ..

الردود
    278
    تعقيب كتبت بواسطة شمس23 عرض الرد
    فكره حلوه الموضوع ده

انا بالنسبالى فى حملى الاول كان يوم الاباضه بالظبط بعد الدوره باسبوع واحد

كان ليله الدخله على طول

يعنى بعد 15 يوم من تاريخ اول يوم للدوره وربنا رزقنى بيوسف ربنا يحفظه ويهديه يارب

وانا حاليا حامل للمره التانيه نفس الموضوع لكن الله اعلم التلقيح حصل يوم ايه لانى

قرات انه لازم يكون فى جماع كل يوم من بعد انتهاء الدوره مباشره لغايه يوم التبويض

وانا اتبعت البرنامج ده والحمد لله حامل وعرفت انه ولد كمان مع انى كان نفسى فى بنت

بس الحمد لله على كل حال ياريت تجربتى تنفعكم

انتي الاحلى والله يثبت لك حملك وان شاءالله تطلع لك احلىى بنووووته يااارب ..

الردود
    278
    تعقيب كتبت بواسطة Damdoma عرض الرد
    انا استعملت تست التبويض و كان اول يوم التبويض بعد يومين من نهاية الدوره و انا حامل الان و الحمدلله بس الا الان ما اعرف بنت او ولد. المهم السلامه و تمام الخلقه.

الله يثبته لك ويعطيك اياه معافى وصالح يارب ..

الردود
    278
    تعقيب كتبت بواسطة نورلؤي عرض الرد
    الله يرزقج حبيبتي آميين يارب العالمين

يارب يسمع منك .. اللهم امين اللهم اجمعين

مواضيع مشابهه

1. جدول ايام التبويض حسب مدة الدوره
    بواسطة بنت اصل الاصول في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 0
    اخر موضوع: 19-07-2011, 12:36 PM
  2. الردود: 3
    اخر موضوع: 25-04-2009, 07:27 PM
  3. دايه تسوي العجايب ايام الدوره والي ما حملت وبعد الولاده
    بواسطة الفجر البديع في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 07-03-2008, 09:47 PM
  4. الحامل واللي ولدت تتفضل وتعطينا نصائح عن تجربة عاشتها...
    بواسطة لبنان وحبايبه في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 27
    اخر موضوع: 31-10-2007, 02:16 AM
  5. الله يسعد كل من يدخل نبغى الفائده ضروري
    بواسطة نواراه في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 22-09-2006, 03:38 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ