انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 18

الموضوع: افضفض شوي

الردود
    867

افضفض شوي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

اخواتي انا نفسيتي هذى الايام كثير تعبانة بسبب بنتى كثير تسهر طول الليل وما ترضي تنام حتى لو رضعت ونامت تنام شوي وتصحى او اذا كانت نايمة على صدري واقوم احطها فى السرير تصحى والله تعباااااااااانة والحين هى عمرها شهرين ونص يعنى والله احيانا انام 6 الصبح يعني طول الليل اسهر معاها اريد حل . غير كذا انا مضايقة تقوم ام زوجي وتفرض على زيارات اروح ازوها الصبح واقولها انى ما اقدر الصبح انام وتظل تقولى كلام يسم البدن لانى قلت لها كيف اطلع واشيل وبنتى قالت شيلها معك قلت حرام تكون نايمة اظل ادور فيها قالت خلاص عيل لا طلعى من البيت يعنى معناة ظل طول حياتك فى البيت لا طلعى يعنى يا بنات معقولة هذى الكلام انا من امس مضايقة واليوم زاد علي يعنى اقول حال زوجي ما تحل الطلعة لولدتك الا الصبح وما فى مجال نطلع بليل لكن بس لازم يعكروا مزاج الوحدة وطبعا هذى ما اول مرة والله كرهت نفسي ما صايرة اتحمل شئ من السهر والتعب الله يخليكم واسوني اريد بس افضفض شوي وسامحوني اذا صدعت راسك

الردود
    1,475
    والله يا اختي نفس الحاله اللي عند ولدي ارضعه وينام ويوم يخلص احطه في سريره طبعا الحبيب شو يسوي يصحى على طول وانا اكون بعز تعبي وابي انــــــــــــــــــــــــــــــام وطبعا ما انام الا قليل والله يعينا وبالنهايه ما علينا الا الصبـــــــــــــــــــــــــــبر ...

الردود
    1,017
    حبيبتي الله يهدي بنوتك وتتعدل نومتة وترتاحين وعن والدت زوجك فحسبية حسبةالوالدة وتحملية وهي لازم تعذرك الطلعة وية التعب ما تنراد والكلمة الطيبة صدقة

*ام تولين*'s صورة
    *ام تولين* غير متواجد الفائزة في المسابقة الرمضانية الثانية للتصوير
    الردود
    3,110
    اسمعي حبيبتي انا عندي لك الحل اللي اتعلمت عليه قريب انا بنتي تحب تسهر الليل وما تنام ومللتني من السهر وحتى زوجي تضايق مره من الحال الى ان لقيت الحل

شوفي مواعيد نومها اليوميه

حيكون بالمساء تنام المغرب طبعا عشان بالليل تصحى

اذا جاء وقت المغرب خليها تنام حق ساعه وارجعي صحيها من النوم خذيها بجولة بالبيت ولا اقعدي وشغلي لها قرآن او اي شي ما يخليها ترجع تنام

واول ما يجي موعد نومك الطبيعي روحي غيري لها حفاظتها ولبسيها بيجامه وقولي لها الان موعد النوم ورضعيها الى حد الاشباع وحطيها بسريرها وهيئ جو النوم لها

يعني اقفلي النور وخلي المكان هادئ ومافي شي يشغلها او ممكن تعلميها انك تنومينها على بطنها وتطبطبي على ظهرها بشويش وقول لها نامي نامي كذا يتبرمج عندها ان هذا معناته نوم

انا الحمدلله اتبع مع بنتي هذا النظام ومرتاحه منها من ويوم ما كان عمرها شهر والان عمرها شهرين ونص

وما تسهر الليل الا اذا كان عندها مغص او اي شي قاهر

جربي الطريقه يبغالها اشوية صبر لانك ممكن لما ما تخليها تنام تقول اعصابها متكدره حاولي تشغليها بشي انا ساعات اشغل التلفزيون لبنتي واحط على قناة بها حركه

كثير واحطها بعيييد على اساس نظرها ما يتعب وهي تشوف الحركه وتنشغل بها

او اشغل لها اللعبه اللي تدور على راسها واخليها قريبه تصير تبي تمسكهم وكذا يطير عنها النوم وما تبكي

انتي اعطيني جول نوم بنتك متى تنام ومتى وان شاء الله احاول معاك ارتبه

اسفه على الاطاله

جربي طريقتي وادعي لي
    آخر مرة عدل بواسطة *ام تولين* : 21-01-2008 في 07:02 AM

على شط نيلك يابلدى عايشه وسط اهلى تحت شمسك الحنينه
    الردود
    915
    والله خوفتينى انا هولد ان شاء الله ويدوبك تلت اسابيع بالكتيييييييييييييير وهنزل الدراسه يعنى عذااااااااااب ربنا يهديهالك ويهديلى ابنى اما ينور حياتى

ملكة بنقابي~'s صورة
    ملكة بنقابي~ غير متواجد زهرة لا تنسى-ريحانة الروضة
    متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ - إشراقة الروضة
    اللهم أحينا سعداء وأمتنا شهداء....................... بين ثنايا الألم ( يارب لك الحمد)
    الردود
    12,276
    التدوينات
    8
    حبيبتي انتي قلت النوم تعانيها مع وحدة انا مع اثنين
    كل يوم من الساعة 2 بالليل لحد 9 الصبح وانا علي هالحال
    ولحالي وبغربة وانا كل الفترة لي فاتت عم صيم وان شاءلله راح كمل
    مع طلبات زوجي وطلبات البيت واكون خلاصت عايزة انام يكونو صحيو
    يعني تقريبا معدل نومي في اليوم يجي 5 ساعات وعلي فترات مش متواصلين
    الله يعينك ويعينا يارب وحكايت ام زوجك الله يهديها بس انتي دائما ادعيلها بالهداية

الردود
    333
    اختي الله يحفظ بنوتتك
    انا اايد اقتراح ام تولين واضيف عليه انك تروشيها مثلا الساعه 9 واذا صارت الساعه 10 نوميها..
    اما ام زوجك فحاولي تكوني هاديه معاها وتكلميها بدون توتر وتقوليلها اليوم ماأقدر اروح-اذا كنت ماتقدرين-
    لكن مثل ماقلتلك بهدوء وانت حاولي تكون معاملتك معاها اثناء اليوم لطيفه وسولفي معاها واسأليها(ترى الكبار يحبون يسولفون عن ايام زمان ويحبون انك تسألينهم وكأنك تستفيدين من خبرتهم)واذا قدرت تهدينها لو هديه بسيطه
    المهم تحس انك تودينها وتحبينها
    وبعدين ياحبيبتي الكبار ينظرون لنا اننا نحب نبالغ لأنهم ربوا عيالهم على بعض وكانوا يقومون بشغل البيت والزوج ويتزاورون ...ومع كذا ماسووا منها قضيه
    المهم الجأي لله بالدعاء انه يعينك على كل شي
    وااله يعينك ويسعدك

الردود
    7,245
    الله يعينج حبيبتي والبنات ما قصروا

الردود
    3,848
    الله يعينك يارب
    وما شاء الله ام تولين ما قصرت بارك الله فيها

الردود
    867
    مشكورات اخواتي والله يصبرنا على سهر الليالي والله زين انى ما اشتغل لو كنت ادوم كانت مصيبة وام زوجي لا انا عمري ما غلط عليها واتكلم معها بهدوه لكن طبعا هى ما راح تقتنع فاخليها على رحتها شو اسوي هي ترتدني اصحي من الصبح واظل معها وطلعات وزيارات وانا ما فيني حيل وغير كذا انا ما احب اطلع الا لضرورة والله امس بنتى جننتني كل ما تكون نايمة وخلاص اجي انا انام فى السرير اشوفها فتحت عينها حاولت اتمالك اعصابي لان زوجي نايم ولا كانت فى خاطرها صرخة اطلع اللى فى قلب من تعب وسهر لكن قلت حرام شو الفايدة هذا بيبي ما راح تفهم شئ وان شاء يا ام تولين اتبع طريقتك ومثل ما قالتى لازم صبر

مواضيع مشابهه

1. ودي افضفض لكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة مشتاقة للماضي في نافذة إجتماعية
    الردود: 6
    اخر موضوع: 15-03-2010, 01:50 AM
  2. ابغي افضفض .......
    بواسطة فضاء2006 في نافذة إجتماعية
    الردود: 13
    اخر موضوع: 27-09-2008, 04:11 AM
  3. جيت افضفض علي الي بيا
    بواسطة jihan في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 25
    اخر موضوع: 09-06-2007, 11:06 AM
  4. ودي افضفض
    بواسطة صبيحة في نافذة إجتماعية
    الردود: 6
    اخر موضوع: 08-08-2004, 03:53 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ