انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 17

الموضوع: للمتكيساااااات او المتأخرات بالحمل ما رح اتصدقوا الي صار معي ..

الردود
    206

w00t للمتكيساااااات او المتأخرات بالحمل ما رح اتصدقوا الي صار معي ..

الحمد لله على كرمه ورحمته حمدا كثيرا .....

والله يا بنات الدنيا مش واسعيتني من الفرحة وبعدني مش مصدقة لحد الان انو ربنا اكرمني واخييييييييييييييييييييييييييييييرا بالحمل باركولي يا بنات والله انو ربنا كرييييم وبيرزق كل عبد بيلجألوا وما حد ييأس من رحمة الله .... ادعولي بنات ربنا يثبت لي حملي ويقر عيني برؤية جنيني وربنا يرزق كل محرومة بالذرية الصالحة عاجلا وليس اجلا يااااااااااااارب ....

بدي احكيلكم قصتي للعبرة وعلشان تعطي امل للبنات الي ناطرين ربنا يرزقهم بالحمل وان شاء الله يفرحونا قريبا جدا ...

انا صارلي متزوجة 10 شهور ( بعرف مش كتير بس انا بحب الصغار وكنت متلهفة عليهم ) انا كان عندي قبل الزواج مشاكل في الدورة واول شهر من زواجي رحت راجعت عند الدكتورة وقالتلي عندك تكيس شديييد في المبايض وبلشت تعطيني جلوجوفاج وكلوميد لمدة 6 شهور مانفع معاي شي وما كان في اي استجابة للمبيضين بعدين حولت للأبر المنشطة اخدتها 3 شهور وكمان ما فاد معاي اي شي بعدها الدكتورة قالتلي ما بينفع مع التكيس الي عندك غير تعملي اطفال انابيب ( حقن مجهري ) أو عملية كي للمبيضين بس نسبتها مش مضمونة 30% بس ( وهالكلام قالولي ياه 3 دكاترة رحت لعندهم ) .. انا طبعا يأست من العلاج بالأدوية وقررنا نسافر على الاردن عند الدكتور زيد الكيلاني نعمل اطفال الانابيب او عملية الكي وضبطت اموري على شهر 3 /2008 ووقفت العلاج بالادوية على امل اني رح اسافر الاردن هدا الكلام الشهر الماضي يعني اخر دورة كانت وما اخدت ولا حبة دوا وحدة ولا راجعت الدكتورة مره تانية .. من فترة عانيت من اوجاع فظيعة في منطقة المبايض وحرقة في البول وصدري كتييييييييير بيوجعني انا فكرتها الدورة رح تيجي امبارح خطر في بالي اجيب فحص الحمل واجرب وسبحان الله القادر على كل شيء اذا اراد شيئا يقول له كن فيكون وطلعت حاااااااااااااااااااااااااااااااااااامل بدون لا ادوية ولا علاج ولا ابر ولا حقن مجهري وصرف فلوس بس التزمت بالدعاء وخصوصا وقت المطر اكثرت من الاستغفار ودعاء ( اللهم لا تذرني فردا وانت خير الوارثين ) .... اه وانسيت اخبركم اني جبت من قرية التراث خلطة من محل للطب الشعبي والعسل انها كتير كويسة لعلاج العقم بكل اشكالو حتى التكيس واخدتها من اول يوم في الدورة الاخيرة لحد امبارح يمكن عبارة عن ( حبوب اللقاح + غذاء الملكات + عسل ) وانا بنصحكم يا بنات الجئوا للأشياء الطبيعية احسن الف مرة من الادوية الكيميائية وان شاء الله ينولكم الي في بالكم واشكر كل من دعالي من بنات منتداي الغالي واخص اختي مهندسة عراقية الي دعتلي في اخر موضوع الي قبل اسبوعين والله استجاب الها ....

ياريت تعطوني نصائح علشان احافظ على حملي من ذوات الخبره في هاي المواضيع

وعقبال كل بنات المنتدى الغالي ... يلا ناطرة ردودكم ودعواتكم واي سؤال عن أي شي انا حاااااااااضرة ...

الردود
    3,848
    الف الف مبروك عزيزتي وربي يثبتلك حملك
    بس انتبهي على نفسك كويس ولا تبذلي اي مجهود

الردود
    206
    شكرا حبيبتي ملاك وان شاء الله يتمملك ويتمملي على خير ياااارب

الردود
    1,226
    الف الف مبروك والله يتمملك على خير يا رب ويرزقنا متل ما رزقق يا الله

الردود
    706
    الله يحفظه لك ياااااارب انتبهي على نفسك ولاتشيلي ثقيل وخففي الحركه وكولي اكل متوازن وفتامينات ومقويات
    وادعي لي .....

الردود
    1,518
    الف مبروك حبيبتي ما شاء الله رحمة رب العالمين واسعة ولحمد لله على كلشي
    دير بالج على حالج وروحي للدكتورة واذا كنت محتاجة للمثبتات الافضل تاخذين بس اهم شي روحي للدكتورة وان شاء الله ما تشوف شر ابد ويوم تفرحين والبيبي باحضانج اللهم امين

الردود
    488
    الف الف مبروووووووك
    والله يتمم لك على خير
    ويثبت حملك
    ويقر عينك بشوفة جنينك سليم معافى..

الردود
    17
    مبروووووووك وربنا يتممه على خير ويعطيك اللى نفسك فيه سليم معافى وزى القمر ويجعل حملك خفيف وسهل ان شاء الله

الردود
    206
    شكرا على ردودكم والله يبارك فيهم ويرزقكم الي بتتمنوا يارب .. اللهم ارزق اختي مريدا واختي اهات الزمن الذرية الصالحة عاجلا غير اجل ياااااااااااااااااااااارب

الردود
    354
    ما شاء الله الف مبروك وربنا يتممه على خير

مواضيع مشابهه

1. المتأخرات في الحمل خبر سعيد
    بواسطة $جنيف$ في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 11
    اخر موضوع: 21-02-2010, 05:23 PM
  2. المتأخرات عن الحمل تفضلوا
    بواسطة $جنيف$ في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 15
    اخر موضوع: 18-02-2010, 12:36 AM
  3. تجمع الاخوات المتأخرات بالحمل
    بواسطة افراح جي بي في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 20
    اخر موضوع: 13-02-2010, 08:01 PM
  4. -*-*- ملتقى المتأخرات في الحمل -*-*-
    بواسطة SPRAY في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 392
    اخر موضوع: 21-06-2007, 02:50 PM
  5. المتأخرات في الحمل؟
    بواسطة ام سواف في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 15-10-2006, 07:13 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ