مرحبا بكِ في منتديات لكِ! هل هذه هي زيارتك الأولى لمنتديات لكِ؟ اضغط هنا للتسجيل

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 19

*&*ملف شامل لتسهيل الولادة باذن الله *&*

(الحمل والولادة و الرضاعة - منتدى لكِ)
اخواتي الغاليات في بما إني أستعد للولادة إن شاء الله فلقدبحث عن الامور التي تسهل الولادة وان شاء الله ينال اعجابكم وكل ما وجدت جديد ...
  1. #1
    ملك11 غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الردود
    210
    الجنس
    أنثى

    *&*ملف شامل لتسهيل الولادة باذن الله *&*

    اخواتي الغاليات في بما إني أستعد للولادة إن شاء الله فلقدبحث عن الامور التي تسهل الولادة وان شاء الله ينال اعجابكم وكل ما وجدت جديد ساضيفه للموضوع واسال الله الاجرمن وراء ذلك.

    خير ما ابدا به ايات وادعية تسهل الولادة:

    اللهم انزل علي روحك ورحمتك وعافيتك وفرجا من عندك وسخر لي سكان الارض وملائكه السماء
    امن يجيب المظطر اذا دعاه ويكشف السوء ويجعلكم خلفاء الارض اءله مع الله قليل ما تذكرون
    اللهم يا خالق النفس من النفس .. ويا مخرج النفس من النفس .ويا مخلص النفس من النفس .. خلصنى مما انا فيه =
    اذا السماء انشقت * واذنت لربها وحقت * واذا الارض مدت والقت مافيها وتخلت *واذنت لربها وحقت =
    = (ان ربكم الله الذى خلق السماوات والارض فى سته ايام ثم استوى على العرش *يغشى الليل النهار يطلبه حثيثا والشمس والقمر
    والنجوم مسخرات بامره الا له الخلق والامر تبارك الله رب العالمن يدبر الامر ما من شفيع الامن بعد اذنه ذالكم الله ربكم فاعبدوه افلاتذكرون مرات)..أعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر (7 مرات )ًعلى موطن الألم " (ياحي يا قيوم برحمتك استغيث) ثلاثا
    (حسبي الله لا اله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم) الايه سبع مرات :
    )اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا، وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا )
    - دبر كل صلاة : ( اللهم أسألك حسن الخلق وهون الطلق ) ..
    اللهم يا مسهل الشديد ويا ملين الحديد ، ويامن هو كل يوم في أمر جديد ،
    أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق ، بك ادفع ما أطيق ومالا أطيق،
    - دعاء الكرب : ( لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السماوات ورب الأرض ورب العرش العظيم ).
    وما يعمر من معمرٍ ولا ينقصُ من عُمُره إلا في كِتابٍ إن ذلك على الله يسير )
    )وقال صلى عليه وسلم (من لزم ألأستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ومن كل بلاء عافية ورزقه من حيث لا يحتسب )..
    المعوذات + اية الكرسي+الزلزله+ الم نشرح لك صدرك+ الصدقه+الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم.

    اما عن الرطب العجيب فانا ادرجت موضوعا كاملا عنه بالمنتدى وسازيد عليه في هذا الملف حتى يكون متكاملا باذن الله:
    قال تعالى في سورة مريم : ( فأجاءها المخاض إلى جذع النخلة قال ياليتني مت قبل هذا و كنت نسياً منسياً . فناداها من تحتها ألا تخافي و لا تحزني قد جعل ربك تحتك سرياً . و هزي غليك بجذع النخلة تساقط عليك رطباً جنياً . فكلي و أشربي و قري عيناً ) .

    مريم( 23 ـ26 ).

    هناك حكم طبية معجزة في هذه الايات تتعلق باختيار ثمار النخيل دون سواه من ناحية ، ثم توقيته مع مخاض الولادة من ناحية أخرى :

    1 ـ تبين في الأبحاث المجراة على الرطب أي ثمرة النخيل الناضجة ، أنها تحوي مادة مقبضة للرحم ، تقوي عمل عضلات الرحم في الأشهر الأخيرة للحمل فتساعد على الولادة من جهة كما تقلل كمية النزف الحاصل بعد الولادة من جهة أخرى .

    2 ـ الرطب يحوي نسبة عالية من السكاكر البسيطة السهلة الهضم و الامتصاص ، مثل سكر الغلوكوز ومن المعروف أن هذه السكاكر هي مصدر الطاقة الأساسية و هي الغذاء المفضل للعضلات ، و عضلة الرحم من اضخم عضلات الجسم و تقوم بعمل جبار أثناء الولادة التي تتطلب سكاكر بسيطة بكمية جيدة و نوعية خاصة سهلة الهضم سريعة الامتصاص ، كتلك التي في الرطب و نذكر هنا بأن علماء التوليد يقدمون للحامل و هي بحالة المخاض الماء و السكر بشكل سوائل و لقد نصت الآية الكريمة على إعطاء السوائل أيضاً مع السكاكر بقوله تعالى : ( فكلي و اشربي ) و هذا إعجاز آخر .

    3 ـ إن من آثار الرطب أنه يخفض ضغط الدم عند الحوامل فترة ليست طويلة ثم يعود لطبيعة ،و هذه الخاصة مفيدة لأنه بانخفاض ضغط الدم تقل كمية الدم النازفة .

    4 ـ الرطب من المواد الملينة التي تنظف الكولون ، ومن المعلوم طبياً أن الملينات النباتية تفيد في تسهيل وتأمين عملية الولادة بتنظيفها للأمعاء الغليظة خاصة ، و لنتذكر بأن الولادة يجب أن يسبقها رمضة شرجية ( حقنة ) لتنظيف الكولون.

    اما عن االاعشاب فهذه انواع الاعشاب التي وجدتها لتسهيل الولادة باذن الله
    المقدونس :
    يحتوي المقدونس على مواد منشطة للرحم .بمعنى أنها تقوي انقباضاته وبذلك فأنها يمكن أن تساعد في تسهيل وتسريع عملية الولادة وتخفيف الآمها .
    ولهذا الغرض ينصح بالإكثار من تناول خضار المقدونس خلال الأسابيع القليلة السابقة لميعاد الولادة أو يمكن الاعتماد على شاي المقدونس .بمعدل ثلاثة فناجين يومياً للحصول على نتائج افضل ..
    ويحضر الشاي بإضافة 2 ملعقة صغيرة من أوراق المقدونس المجففة..
    أو ملعقة واحدة من بذور المقدونس (الثمار) بعد طحنها بخفة الكل فنجان ماء مغلي ، ثم يغطي الفنجان ويترك العشب لينقع المدة 10 دقائق ثم يشرب.

    الحلبة :
    تساعد الحلبة على مرونة وتقوية عضلات الرحم وبذلك فإنها تساعد على تسهيل عملية الولادة بأذن الله...ذلك علاوة على فوائدها الأخرى كامشروب صحي من الدرجة الأولى .
    ولذلك ينصح بتناول مغلي الحلبة خلال الأسابيع القليلة السابقة الميعاد الولادة ..ويراعي أكل البذور مع الشرب أو يمكن تحضير المغلي بطحن البذور طحناً خفيفا ًلاستخراج الزيت الفعال بها

    التمر:
    لقد أوضحت التجارب العلمية أن التمر يحتوي على مواد منبهة ومنشطة تعمل على تقوية عضلات الرحم في الشهر الأخيرة من الحمل .وتساعد هذه المواد على انقباض الرحم عند الولادة من جهة، وتخفيف من جهة أخرى كمية النزيف الحاصل بعد الولاة.
    كما يعتبر التمر من أجود الأغذية للنفساء و المرضع ، ولذلك لأنه يحتوي على عناصر تزيح عن ذهن الأم غيوم الكآبة وفي الوقت نفسه تثرى الحليب الرضاعة بكل مايكسب الرضيع صحة ومناعة .

    الدارسين + الزنجبيل
    أغلي مقدار كأسان من الماء ثم أضيفي إليه الدارسين والزنجبيل .

    اما مانسمعه عن زيت الخروع فلابد لك اخيتي ان تقراي عنه هذه المعلومات الهامة عنه
    دائما وكثيرا ما قرأت ان زيت الخروع ملين ومسهل للامعاء وله الكثير من الاستخدامات الطبية الاخرى الا انى بعد اشتراكى فى المنتديات النسائية وجدت ان استعمالات زيت الخروع لاكثر من سيدة حامل شكل لها خطرا كبيرا وموتا محتما فى حالات اخرى لولا ستر الله خاصة اذا ما استخدم بطريقة غير صحيحة , فى وقت غير مناسب بكميات وجرعات عشوائية غير محدده او بدون استشارة الطبيب المتابع للحمل ...

    فطبيا يحذر تناول الخروع CASTOR OIL او محرضات الرحم ( اى كانت ما هى ) قبل تهيئة عنق الرحم وتمطيطه وظهور علامات الولادة الاولى كتوسع عنق الرحم وخروج الافرازات المخاطية (السدادة المخاطية ) ويجب ان يكون تحت اشراف الطبيبة وبملاحظة تخطيط التقلصات او مراقبة نبضات القلب للجنين ...

    لماذا ؟؟؟

    لان التحريض الزائد للرحم قبل تهيئة عنق الرحم يؤدي الى تحريض الطلق وزيادة التقلصات ما ينتج عنه:

    انفصال الاتصال مابين المشيمة والرحمutero-placental insufficiency وقلة وصول الاوكسجينhypoxia الى الجنين والتاثير عليه وتعسر الى الولادة احيانا مما قد يؤدي بك الى القيصرية لعدم تقدم وضع الولادة والخوف على الجنين ...

    كما ان التحريض بواسطة زيت الخروع والمحرضات قبل تهيئة الرحم يؤدي احيانا الى انفجار ماء الراس قبل الولادة واحيانا الى التهابات نتيجة ان الولادة قد تطول واحيانا الى تدلى الحبل السري للجنين او التفافه حول رقبته ..

    لذلك لايجب اخذ المحرضات قبل تهيئة عنق الرحم للولادة وتحت اشراف الطبيبة و لو لاحظتن ستجدن ان اغلبية السيدات اللاتي جربنه يشتكين من اثاره الجانبية كالطلق الحامي والاسهال والتعب والاعياء و الغثيان والاغماء ويطلق عليها طبيا enema فى بعض الحالات والنزف عند الولادة وكل ذلك يحدث نتيجة الاثار الجانبية لتناول الخروع و نتيجة للتعب وعدم توافق الطلق مع انفتاح عنق الرحم ...

    لذلك يجب عليك استشارة الطبيبة قبل اخذه ولا يجب عليك اخذه الا بعد تهيئة الرحم وانفتاحه وبدء حدوث الانقباضات الرحمية ...
    ثانياً:
    ^^طرق التنفس اثناء الولاده^^<

    الطريقة الأولى: التنفس البطني
    [center]عند الاستلقاء على سرير الولادة عليك بالتركيز وفور مجيء الطلقة في المرحلة الأولى من الولادة (مرحلة تمدد عنق الرحم) استخدمي التنفس البطني، أي يرتفع البطن فقط عند الشهيق: ضعي اليدين على وسط أسفل البطن وخذي ببطء نفسًا عميقًا من الأنف وملء البطن - أي يشترك البطن فقط عند التنفس – مع تدليك البطن بالكفين بحركة خفيفة وناعمة من وسط أسفل البطن إلى الجانبين، ثم ازفري الهواء خارجًا من الفم ببطء، مع العودة باليدين إلى المكان الأول، وتكرار هذه الحركة مع التنفس حوالي 10 مرات أثناء الطلقة الواحدة.

    الطريقة الثانية: التنفس الصدري

    كذلك يمكن استخدام التنفس الصدري في هذه المرحلة أي قبل مرحلة دفع الجنين، على النحو التالي: ضعي اليدين على القفص الصدري تحت الثديين مباشرة وخذي ببطء نفسًا عميقًا وملء الصدر – أي يشترك الصدر فقط عند التنفس - ثم ازفري الهواء خارجًا من الفم ببطء، وتكرار التنفس حوالي 10 مرات أثناء الطلقة الواحدة. ويمكن استعمال هذه الطريقة أيضًا إذا شعرت الحامل بمضايقة في البطن عند استعمال الطريقة الأولى. وبهذا الشكل تتخلصين من الألم.

    الاسترخاء على الجنب

    وينبغي دائمًا الاسترخاء بين الطلقة والأخرى. وبإمكانك الاسترخاء على الجنب كما في الشكل التالي.


    حبس النفس والدفع

    أما في المرحلة الثانية من الولادة (مرحلة الوضع أو الاندفاع) فإن أول خدمة تقدمها الحامل لجنينها ولنفسها أيضًا هي أن تساعده في الخروج والولادة باستخدام تمرين حبس النفس والدفع. ففي مرحلة دفع الجنين وعند مجيء الطلقة: ارفعي الرأس والرجلين وخذي نفسًا عميقًا واحبسيه واضغطي به إلى أسفل تمامًا كما يفعل الشخص المصاب بالإمساك عند التغوط، على أن يكون الضغط إلى أسفل بشكل تدريجي وتصاعدي، وبالإمكان تكرار ذلك مرتين أو ثلاث مرات أثناء الطلقة الواحدة وعليك بالاسترخاء تمامًا إذا ذهبت الطلقة استعدادًا للطلقة التالية، ولكن إياك أن تضغطي هكذا في أي وقت كان قبل مرحلة دفع الجنين


    التنفس السريع والسطحي

    عند أول ظهور لرأس الجنين يجب عليك أن تتوقفي فورًا عن الضغط إلى أسفل وعليك باستخدام التنفس السريع والسطحي (اللهاث) بدلاً من ذلك من أجل تفادي التمزق في الفتحة المهبلية خاصة عند البكر: افتحي الفم وارخي الفك وضعي طرف اللسان على الأسنان الأمامية السفلية، ثم نفذي الشهيق والزفير من الفم بصوت مسموع وسطحي (كما يلهث الرياضي بعد الركض الطويل)، حركي أعلى الصدر أثناء هذه العملية مع ترك الأكتاف مسترخية. يمكنك زيادة سرعة التنفس بحيث يصل إلى شهيق أو زفير واحد بالثانية ثم إبطاؤه ثانية. ويمكنك أيضًا استخدام هذه الطريقة للتنفس إذا شعرتِ برغبة في الدفع ولم يكن قد حان وقته بعد.



    واخيرا وليس اخرا ادعوالله عز وجل ان يسهل عليكن وعلي ولاتنسوني وجنيني الغالي جدا على قلبي من صالح دعائكم

    كما انني ادعو بالخير لكل من اخذت عنه حرفااو مقال


    منقول
    آخر مرة عدل بواسطة ملك11 : 17-01-2008 في 11:10 AM








  2. #2
    ملاك لبنان's صورة
    ملاك لبنان غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الموقع
    بين زوجي واولادي
    الردود
    3,848
    الجنس
    أنثى
    يسلمو ايديكي عزيزتي
    انا حفظته عندي عشان اراجعه بالشهر التاسع

    يارب تحفظلي بنتي الغالية وتحميلي ابني نور عيني وتجعلممن الصالحين يارب

    يارب تخليلي زوجي قرة عيني وتجملي في نظره وتكملني في عقله يارب

    يارب تخليلي والداي تاج راسي وترضيهم عني يارب العالمين

  3. #3
    * ام شهد's صورة
    * ام شهد غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الموقع
    حبي لابنتي وزوجي
    الردود
    1,648
    الجنس
    امرأة
    الموضوع شكله هايل .. للاسف جاني شغل بره المكتب ومش حاقدر اقراه فاحفظه لغاية يوم الولاده باذن الله

    جزك الله خيرا اختي

    قران تقدري تشغليه وانتي شغاله بالكمبيوتر http://www.tvquran.com

    اللهم احمني و طفلتي وزوجي من كل شر ومن كل عين ..اللهم ارزقني واياهما الصحه والعافيه واحفظهما ..اللهم اغفر لي ولوالدي ولجميع المسلمين

  4. #4
    ملك11 غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الردود
    210
    الجنس
    أنثى
    ملاك لبنان
    أم شهد

    ألف شكر عزيزاتي للمرور








  5. #5
    رحيق الورد's صورة
    رحيق الورد غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الموقع
    الامارات بعيدة عن عراقي
    الردود
    1,620
    الجنس
    امرأة
    ملوكة شكرا لك حبيبتي على ذا الموضوع الرائع ويارب تولدي بالسلامة واولدانا انا ايضا واطبق ما قراته في موضوعك الجميل . وعقبال كل الحوامل يولدوا بالسلامة هم واطفالهم ..

    سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

  6. #6
    ملك11 غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الردود
    210
    الجنس
    أنثى
    رحيق الورد شكر للمرور وهاي بعض الإضافات

    وصفات لتسهيل وتخفيف آلام الولادة*

    --------------------------------------------------------------------------------

    مرحبا فيكم يا حوامل بصراحة انا قريت هالمعلومات وحبيت أفيدكم فيها وان شاءالله تستفيدون....

    *وصفات لتسهيل وتخفيف آلام الولادة:
    أولاً:أمور تسهل الولادة بإذن الله:

    1) المشي في الشهر الأخير مهم لأنة يساعد على ثبات رأس الجنين داخل الحوض ويساعد على

    نزولة.

    2)تمارين كيجل تستخدم لتضييق الرحم وكذلك تستخدم في الشهر الأخير لتقوية العضلات السفلية.

    3)الاكثار من أكل التمر من بداية الشهر التاسع بإذن الله يسهل الولادة.

    ثانياً:لتسهيل الولادة عند ظهور علامات الولادة:
    ملاحظة:

    *يفضل استشارة طبيبة النساء والولادة حسب وضعك الصحي .

    *تستخدم هذة الوصفات بعد ظهور علامات الولادة ولا تستخدم قبلة .

    1) اليانسون....يستخدم لتقوية الطلق ويعمل على تسهيل الولادة كما يفيد في تهدئة أعصاب المرأة و

    إزالة القلق عنها (ملعقتان كبيرتان من اليانسون في كأس ماء مغلي لمدة 10 دقائق ثم يصفى

    ويشرب ) تشرب بجرد حدوث الطلق .

    2) أوراق المرامية....لتقوية الرحم و تخفيف آلام الوضع ( ملعقة كبيرة من المرامية في كأس ماء ثم

    تغلى على النار وتترك 10 دقائق ) تشرب بمجرد حدوث الطلق.

    3) العسل والحلبة....لو شربت المرأة عند بدء الطلق فنجان عسل فإنها ستلد بإذن الله بيسر وسهولة

    فالحلبة تقضي على الآلام حيث تستخدم لتخفيف ألم الولادة لما لها من مفعول منشط للرحم لذا ينصح

    بالإعتماد عليها خلال الفترة الأخيرة من الحمل حيث يؤخذ كوب من الحلبة المغلية جيداً وتحلى بالعسل

    وتشرب صباحاً ومساءً .

    4) الدارسين (القرفة)....يستخدم لتعسر الولادة ولا يستخدم قبلة .

    5) خليط الحليب لتسهيل الولادة....كوب حليب + 15 عود من أعواد القرفة + 15 عود من أعواد

    القرنفل(مسمار) + ملعقتان من العسل + نصف فنجان زيت سمسم ( تخلط المقادير وتغلى على النار

    لمدة دقائق تشرب بعد دخول الشهر التاسع بـ 10 أيام كل أربعة أيام مرة واحدة .

    6) منقوع الزعتر....يساعد على فتح الرحم .

    7) مغلي البابونج....يحمي الطلق ويفتح الرحم .

    8) كف مريم....يخلط مع قليل من القرفة و المسمار والكمون الحب ثم يغلى على النار .

    9) زيت الخروع....(متوفر في الصيدليات) ويوجد كبسولات زيت الخروع .

    10) التمر....حيث يمد الجسم بالطاقة وقت الولادة ويخفض ضغط الدم وينظف القولون وبذلك يسهل

    الولادة .

    11) التبخر....إذا أحسستِ بألم الطلق تبخري بالبخور المكون من (رشاد - حبة سوداء - قشر بصل -

    كمون ).

    12) الاستحمام في الماء الدافئ....يعبأ المغطس بماء فاتر ويجلس بة فهو يعمل على ارتخاء العضلات

    ويزيد من سرعة الطلق ويجعل عنق الرحم يفتح بسرعة عجيبة .

    * تقول احدى الأخوات هذة الطريقة جربتها زوجة أخي جاءها الطلق وخلال ساعتين كانت قد وضعت .

    غاليتي : لا تنسي استشارة الطبيبة حسب وضعك الصحي .

    13) الحليب الدافئ مع الزعفران....يسهل الولادة وهي نصيحة من طبيبة نساء و ولادة وذلك بالإكثار

    من الزعفران .

    14) البقدونس....يفيد في تحضير الحامل لعملية الولادة لتخفيف آلامها وفي روسيا يباع دواء لمساعدة

    الطلق عند الحوامل يحتوي على حوالي 85 &#37; من خلاصة البقدونس ويعرف بإسم (سوبتين).








  7. #7
    ملك11 غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الردود
    210
    الجنس
    أنثى
    تسهيل وتخفيف الآم الولاده

    هذة بعض الاعشاب التي تساعد علي الولادة وأرجو قبل شربها

    قراءة الملاحظة لانها مهمة جدا 00وعطوني رأيكم 00


    مستحلب اليانسون:


    تستخدم هذه الوصفة في تقوية الطلق اثناء الولادة وتعمل على

    تسهيلها كما تفيد في تهدئة اعصاب المرأة وازالة القلق عنها

    وطريقة تحضير مستحلب اليانسون هي بوضع ملعقتين

    كبيرتين من مسحوق اليانسون في كوب ثم يصب عليه الماء

    المغلي ويقلب جيداً ويغطى بعد تحليته بملعقتي سكر

    صغيرتين لمدة عشر دقائق ثم يصفى ويشرب. هذه الوصفة تستعمل

    بمجرد حدوث الطلق.



    وصفة اخرى : خليط ثمار اليانسون والشمر والكراوية والاهليج والبلح الكابلي الهندي:



    يطحن مزيج بكميات متساوية من المواد المذكورة ويحفظ في

    برطمان محكم الغلق يؤخذ منه ملعقةكبيرة على كوب ماء مغلي

    ويحلى بالسكر وذلك قبل موعد الولادة المنتظر بثلاثة ايام ويكرر

    يومياً حتى تبدأ الولادة حيث ان هذا المشروب يسهل خروج

    المولود بأقل معاناة للأم0


    اوراق المرمية:


    تستعمل اوراق المرمية لتقوية الرحم وتخفيف آلام الوضع حيث

    تؤخذ ملعقة كبيرة من مسحوق اوراق المرمية وتغمر

    في كوب ماء وتوضع على النار حتى درجة

    الغليان وتقلب جيداً ثم تغطى وتترك مدة عشر دقائق

    ثم يصفى ويشرب بمجرد الشعور ببوادر الطلق التي

    تعرفها المرأة بغريزتها.



    زيت بذر الكتان:

    تأخذ المرأة اللي علي وشك الولادة ملعقتين من زيت بذر

    الكتان الحار حيث انه يسهل عمليةالولادة وهذه

    الطريقة مجربة ومضمونة0



    العسل والحلبه:


    لو شربت المرأة عند بدء الطلق فنجان عسل فإنها ستلد

    بإذن الله تعالى بيسر وسهولة، ولتكثر من أكل العسل بخبز القمح

    بعد الولادة، ولإدرار الطمث، وللقضاء على آلامه تشرب

    كوباً من الحلبة المغلية جيداً وتحليها بعسل وذلك في الصباح والمساء0


    عموماً العسل للمرأة يجعلها تحيا حياة كلها عسل في عسل بتقوى

    الله سبحانه وتعالى0


    ملاحظة مهمة جدا جدا :

    1- يجب أن يكون زوجك قريب منك ربما تحدث ولادة في نفس الحظة من شرب الاعشاب 0

    2- وأن تكوني مستعدة نفسيا للولادة 0

    3- أن تكوني أكملتي شهورالحمل التسعة وقترب موعد الولادة0

    4- أن تشربي خلطة واحدة فقط من هذة الاعشاب 0

    5 - قبل كل شئ تكونين متأكدة ان البيبي رأسه في الاسفل 0

    6-عدم شرب هذة الاعشاب أذا كانت البيبي رأسة فوق أو( معترض ) يعني أذا

    كان رأسة علي الجنب 0

    7- أن تتأكد من الطبيبة أن الرحم مفتوح ويوجد لديك مغص 0



    والله يسهل ولادة جميع الحوامل 00








  8. #8
    ملك11 غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الردود
    210
    الجنس
    أنثى
    ك حليب+5 اعواد قرفة+5اعواد قرنفل++2م عسل+م زيت سمسم ^_^ ..<<كل هالمواد مضمونة..كيف عرفت؟

    شووفن ^_^


    تقول أحد الأخوات في منتدى حواء : خالتي معروووووفة جداً حتى على مستوى الخليج خصوصاً الكويت و السعودية و قطر لأنها قابلة يعني توّلد في البيت و تمسّد و تعالج بالأعشاب و يدها مبروكة ولا تستخدم الا الاعشاب و الخلطات الطبيعية جداً ، فـــ اكمل لكم موضوع قالت لي انها لو تعسرت على اي امرأة الولادة فانها تعطيها طبعا خلطات طبيعية و من ظمن هذي الخلطات دراسين+ماء ورد يعني تغلي الدارسين في ماء عادي و عقب تخلط معاه ماء ورد علشان يسّهل الولادة فـــ مرة جربت هذي الخلطة يوم تأخرت علي الدورة و الله يا بنات انها ثاني يوم نزلت عليّ حبيت انقل لكم تجربتي لعلها تفيدكم.


    و القرنفل..الي هوه المسمار؟
    في موقع طبيبي قريت التالي

    "القرنفل منبه للعقل و الجسم ، حيث ينشط الذاكرة والجسم عامة ، كما يستخدم مقويآ للباه في بعض البلدان مثل الهند وفي الغرب أيضآ ، واستخدمت العشبة للإعداد للولادة حيث تنبه تقلصات الرحم وتقويتها أثناء الولادة" ..

    العسل؟ من مووقع عربيات قسم الصحة

    وإذا تناولت المرأة عند بدء الطلق فنجان عسل فأنه يسهل عملية الولادة ...


    الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أم عـبـدالـرحـمـن &#187;
    الغاليه اشربي مغلي الحلبه وحليه بالعسل تراه وايد مفيد ويخلي الياهل يزلق وما تحسين بأي ألم وايدات جربن هالطريقه ونفعتهن والنافع الله اشربي كل يوم كأس .. وما بتي حزة الولادة الا والتساهيل وياها ان شاء الله


    اليوم شربت هالخلطة..و بعد 3 ايام برجع اشربها باذن الله اذا ما ولدت..!!

    اذا حسيت بالطلق ..باذن الله ناوية على التالي:
    مغلي البابونج المحلا بالعسل مع القرفة أو الحبة السوداء <<اثنينهم فيهم بركة ^_^..و هذا يعتبر من مسهلاااات الولاااادة..! و هذاا المقتبس<<طبعا خبرتكم عن القرفة..الحين دور اقتباس للحبة السوداء

    الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نعناعه &#187;
    الحبة السوداء....حبة البركة لأمراض النساء والولادة : من أعظم المسهلات للولادة الحبة السوداء المغلية المحلاة بعسل ومغلي البابونج ، مع استعمال قطرات من دهن الحبة السوداء في كل مشروب ساخن لجميع الأمراض النسائية .
    وللحديث بقية

    و اخيراا..في طريقي الى المستشفى ..باذن الله تعالى ..
    ناوية على منقوووع كف مريم ^_^و كم من تمرة ...اشتريت كف مريم من عند العطاار و قصيت منها و غسلتها من الغبار و حطيتها في علبة و صبيت عليها الماي و سكرت علييها..و باذن الله اتذكر اخذه معاية و انا في السسسسسكة كركركر^_^..

    و هذاا مقتبس عن كف كريم


    ويقول داود الانطاكي: " تستخدم النساء نبات كف مريم على نطاق واسع لتسهيل الولادة وذلك بغلي النبات مع الماء ثم تركه منقوعاً ليلة كاملة ثم تشرب منه النساء قبل الولادة، وقد سمي نبات الطلق لأنه يحدث الطلق

    و لا تنسون..الاياات الي خبرتكم عنها قبل ..هني ..

    سموا بسم الله ,,,



    . 1. الفاتحة 7::" الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ مَـالِكِ يَوْمِ الدِّينِ إِيَّاكَ نَعْبُدُ إِيَّاكَ نَسْتَعِينُ اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ".


    2. الكرسي3::" اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ"


    3. الاخلاص3:: "قل هو الله أحد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد"


    4. الفلق3:: "قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ مِن شَرِّ مَا خَلَقَ وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ"


    5. الزلزلة:: "إِذَا زُلْزِلَتِ الْأَرْضُ زِلْزَالَهَا وَأَخْرَجَتِ الْأَرْضُ أَثْقَالَهَاوَقَالَ الْإِنسَانُ مَا لَهَا يَوْمَئِذٍ تُحَدِّثُ أَخْبَارَهَا بِأَنَّ رَبَّكَ أَوْحَى لَهَا يَوْمَئِذٍ يَصْدُرُ النَّاسُ أَشْتَاتًا لِّيُرَوْا َعْمَالَهُمْ فَمَن يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ خَيْرًا يَرَهُ وَمَن يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ شَرًّا يَرَهُ"


    6-مريم:: كهيعص (2) ذِكْرُ رَحْمَةِ رَبِّكَ عَبْدَهُ زَكَرِيَّا (3) إِذْ نَادَى رَبَّهُ نِدَاءً خَفِيًّا (4) قَالَ رَبِّ إِنِّى وَهَنَ الْعَظْمُ مِنِّى وَاشْتَعَلَ الرَّأْسُ شَيْبًا وَلَمْ أَكُن بِدُعَائِكَ رَبِّ شَقِيًّا (5) وَإِنِّى خِفْتُ الْمَوَالِيَ مِن وَرَائِى وَكَانَتِ امْرَأَتِى عَاقِرًا فَهَبْ لِى مِن لَّدُنكَ وَلِيًّا (6) يَرِثُنِى وَيَرِثُ مِنْ آلِ يَعْقُوبَ وَاجْعَلْهُ رَبِّ رَضِيًّا (7) يَا زَكَرِيَّا إِنَّا نُبَشِّرُكَ بِغُلَامٍ اسْمُهُ يَحْيَى لَمْ نَجْعَل لَّهُ مِن قَبْلُ سَمِيًّا (8) قَالَ رَبِّ أَنَّى يَكُونُ لِى غُلَامٌ وَكَانَتِ امْرَأَتِى عَاقِرًا وَقَدْ بَلَغْتُ مِنَ الْكِبَرِ عِتِيًّا (9) قَالَ كَذَلِكَ قَالَ رَبُّكَ هُوَ عَلَيَّ هَيِّنٌ وَقَدْ خَلَقْتُكَ مِن قَبْلُ وَلَمْ تَكُ شَيْئًا (10) قَالَ رَبِّ اجْعَل لِّى آيَةً قَالَ آيَتُكَ أَلَّا تُكَلِّمَ النَّاسَ ثَلَاثَ لَيَالٍ سَوِيًّا (11) فَخَرَجَ عَلَى قَوْمِهِ مِنَ الْمِحْرَابِ فَأَوْحَى إِلَيْهِمْ أَن سَبِّحُوا بُكْرَةً وَعَشِيًّا (12) يَا يَحْيَى خُذِ الْكِتَابَ بِقُوَّةٍ وَآتَيْنَاهُ الْحُكْمَ صَبِيًّا (13) وَحَنَانًا مِّن لَّدُنَّا وَزَكَاةً وَكَانَ تَقِيًّا (14) وَبَرًّا بِوَالِدَيْهِ وَلَمْ يَكُن جَبَّارًا عَصِيًّا (15) وَسَلَامٌ عَلَيْهِ يَوْمَ وُلِدَ وَيَوْمَ يَمُوتُ وَيَوْمَ يُبْعَثُ حَيًّا (16) وَاذْكُرْ فِى الْكِتَابِ مَرْيَمَ إِذِ انتَبَذَتْ مِنْ أَهْلِهَا مَكَانًا شَرْقِيًّا (17) فَاتَّخَذَتْ مِن دُونِهِمْ حِجَابًا فَأَرْسَلْنَا إِلَيْهَا رُوحَنَا فَتَمَثَّلَ لَهَا بَشَرًا سَوِيًّا (18) قَالَتْ إِنِّى أَعُوذُ بِالرَّحْمَن مِنكَ إِن كُنتَ تَقِيًّا (19) قَالَ إِنَّمَا أَنَا رَسُولُ رَبِّكِ لِأَهَبَ لَكِ غُلَامًا زَكِيًّا (20) قَالَتْ أَنَّى يَكُونُ لِى غُلَامٌ وَلَمْ يَمْسَسْنِى بَشَرٌ وَلَمْ أَكُ بَغِيًّا (21) قَالَ كَذَلِكِ قَالَ رَبُّكِ هُوَ عَلَيَّ هَيِّنٌ وَلِنَجْعَلَهُ آيَةً لِلنَّاسِ وَرَحْمَةً مِّنَّا وَكَانَ أَمْرًا مَّقْضِيًّا (22) فَحَمَلَتْهُ فَانتَبَذَتْ بِهِ مَكَانًا قَصِيًّا (23) فَأَجَاءَهَا الْمَخَاضُ إِلَى جِذْعِ النَّخْلَةِ قَالَتْ يَا لَيْتَنِى مِتُّ قَبْلَ هَذَا وَكُنتُ نَسْيًا مَّنسِيًّا (24) فَنَادَاهَا مِن تَحْتِهَا أَلَّا تَحْزَنِى قَدْ جَعَلَ رَبُّكِ تَحْتَكِ سَرِيًّا (25) وَهُزِّى إِلَيْكِ بِجِذْعِ النَّخْلَةِ تُسَاقِطْ عَلَيْكِ رُطَبًا جَنِيًّا (26) فَكُلِى وَاشْرَبِى وَقَرِّى عَيْنًا فَإِمَّا تَرَيِنَّ مِنَ الْبَشَرِ أَحَدًا فَقُولِى إِنِّى نَذَرْتُ لِلرَّحْمَنِ صَوْمًا فَلَنْ أُكَلِّمَ الْيَوْمَ إِنسِيًّا (27) فَأَتَتْ بِهِ قَوْمَهَا تَحْمِلُهُ قَالُوا يَا مَرْيَمُ لَقَدْ جِئْتِ شَيْئًا فَرِيًّا (28) يَا أُخْتَ هَارُونَ مَا كَانَ أَبُوكِ امْرَأَ سَوْءٍ وَمَا كَانَتْ أُمُّكِ بَغِيًّا (29) فَأَشَارَتْ إِلَيْهِ قَالُوا كَيْفَ نُكَلِّمُ مَن كَانَ فِى الْمَهْدِ صَبِيًّا (30) قَالَ إِنِّى عَبْدُ اللَّهِ آتَانِيَ الْكِتَابَ وَجَعَلَنِى نَبِيًّا (31) وَجَعَلَنِى مُبَارَكًا أَيْنَ مَا كُنتُ وَأَوْصَانِى بِالصَّلوةِ وَالزَّكَوةِ مَا دُمْتُ حَيًّا (32) وَبَرًّا بِوَالِدَتِى وَلَمْ يَجْعَلْنِى جَبَّارًا شَقِيًّا (33) وَالسَّلَامُ عَلَيَّ يَوْمَ وُلِدتُّ وَيَوْمَ أَمُوتُ وَيَوْمَ أُبْعَثُ حَيًّا (34) ذَلِكَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ قَوْلَ الْحَقِّ الَّذِى فِيهِ يَمْتَرُونَ (35) مَا كَانَ لِلَّهِ أَن يَتَّخِذَ مِن وَلَدٍ سُبْحَانَهُ إِذَا قَضَى أَمْرًا فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُن فَيَكُونُ (36) وَإِنَّ اللَّهَ رَبِّى وَرَبُّكُمْ فَاعْبُدُوهُ هَذَا صِرَاطٌ مُّسْتَقِيمٌ (37) فَاخْتَلَفَ الْأَحْزَابُ مِن بَيْنِهِمْ فَوَيْلٌ لِّلَّذِينَ كَفَرُوا مِن مَّشْهَدِ يَوْمٍ عَظِيمٍ (38) أَسْمِعْ بِهِمْ وَأَبْصِرْ يَوْمَ يَأْتُونَنَا لَكِنِ الظَّالِمُونَ الْيَوْمَ فِى ضَلَالٍ مُّبِينٍ (39) وَأَنذِرْهُمْ يَوْمَ الْحَسْرَةِ إِذْ قُضِيَ الْأَمْرُ وَهُمْ فِى غَفْلَةٍ وَهُمْ لَا يُؤْمِنُونَ (40) إِنَّا نَحْنُ نَرِثُ الْأَرْضَ وَمَنْ عَلَيْهَا وَإِلَيْنَا يُرْجَعُونَ (41) وَاذْكُرْ فِى الْكِتَابِ إِبْرَاهِيمَ إِنَّهُ كَانَ صِدِّيقًا نَّبِيًّا (42) إِذْ قَالَ لِأَبِيهِ يَا أَبَتِ لِمَ تَعْبُدُ مَا لَا يَسْمَعُ وَلَا يُبْصِرُ وَلَا يُغْنِى عَنكَ شَيْئًا (43) يَا أَبَتِ إِنِّى قَدْ جَاءَنِى مِنَ الْعِلْمِ مَا لَمْ يَأْتِكَ فَاتَّبِعْنِى أَهْدِكَ صِرَاطًا سَوِيًّا (44) يَا أَبَتِ لَا تَعْبُدِ الشَّيْطَانَ إِنَّ الشَّيْطَانَ كَانَ لِلرَّحْمَنِ عَصِيًّا (45) يَا أَبَتِ إِنِّى أَخَافُ أَن يَمَسَّكَ عَذَابٌ مِّنَ الرَّحْمَن فَتَكُونَ لِلشَّيْطَانِ وَلِيًّا (46) قَالَ أَرَاغِبٌ أَنتَ عَنْ آلِهَتِى يَا إِبْراهِيمُ لَئِن لَّمْ تَنتَهِ لَأَرْجُمَنَّكَ وَاهْجُرْنِى مَلِيًّا (47) قَالَ سَلَامٌ عَلَيْكَ سَأَسْتَغْفِرُ لَكَ رَبِّى إِنَّهُ كَانَ بِى حَفِيًّا (48) وَأَعْتَزِلُكُمْ وَمَا تَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّهِ وَأَدْعُو رَبِّى عَسَى أَلَّا أَكُونَ بِدُعَاءِ رَبِّى شَقِيًّا (49) فَلَمَّا اعْتَزَلَهُمْ وَمَا يَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّهِ وَهَبْنَا لَهُ إِسْحَقَ وَيَعْقُوبَ وَكُلًّا جَعَلْنَا نَبِيًّا (50) وَوَهَبْنَا لَهُم مِّن رَّحْمَتِنَا وَجَعَلْنَا لَهُمْ لِسَانَ صِدْقٍ عَلِيًّا (51) وَاذْكُرْ فِى الْكِتَابِ مُوسَى إِنَّهُ كَانَ مُخْلَصًا وَكَانَ رَسُولًا نَّبِيًّا (52) وَنَادَيْنَاهُ مِن جَانِبِ الطُّورِ الْأَيْمَنِ وَقَرَّبْنَاهُ نَجِيًّا (53) وَوَهَبْنَا لَهُ مِن رَّحْمَتِنَا أَخَاهُ هَارُونَ نَبِيًّا (54) وَاذْكُرْ فِى الْكِتَابِ إِسْمَاعِيلَ إِنَّهُ كَانَ صَادِقَ الْوَعْدِ وَكَانَ رَسُولًا نَّبِيًّا (55) وَكَانَ يَأْمُرُ أَهْلَهُ بِالصَّلوةِ وَالزَّكَوةِ وَكَانَ عِندَ رَبِّهِ مَرْضِيًّا (56) وَاذْكُرْ فِى الْكِتَابِ إِدْرِيسَ إِنَّهُ كَانَ صِدِّيقًا نَّبِيًّا (57) وَرَفَعْنَاهُ مَكَانًا عَلِيًّا (58) أُوْلَئِكَ الَّذِينَ أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِم مِّنَ النَّبِيِّينَ مِن ذُرِّيَّةِ آدَمَ وَمِمَّنْ حَمَلْنَا مَعَ نُوحٍ وَمِن ذُرِّيَّةِ إِبْرَاهِيمَ وَإِسْرَائِيلَ وَمِمَّنْ هَدَيْنَا وَاجْتَبَيْنَا إِذَا تُتْلَى عَلَيْهِمْ آيَاتُ الرَّحْمَن خَرُّوا سُجَّدًا وَبُكِيًّا (59) فَخَلَفَ مِن بَعْدِهِمْ خَلْفٌ أَضَاعُوا الصَّلوةَ وَاتَّبَعُوا الشَّهَوَاتِ فَسَوْفَ يَلْقَوْنَ غَيًّا (60) إِلَّا مَن تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ صَالِحًا فَأُوْلَئِكَ يَدْخُلُونَ الْجَنَّةَ وَلَا يُظْلَمُونَ شَيْئًا (61) جَنَّاتِ عَدْنٍ الَّتِى وَعَدَ الرَّحْمَنُ عِبَادَهُ بِالْغَيْبِ إِنَّهُ كَانَ وَعْدُهُ مَأْتِيًّا (62) لَا يَسْمَعُونَ فِيهَا لَغْوًا إِلَّا سَلَامًا وَلَهُمْ رِزْقُهُمْ فِيهَا بُكْرَةً وَعَشِيًّا (63) تِلْكَ الْجَنَّةُ الَّتِى نُورِثُ مِنْ عِبَادِنَا مَن كَانَ تَقِيًّا (64) وَمَا نَتَنَزَّلُ إِلَّا بِأَمْرِ رَبِّكَ لَهُ مَا بَيْنَ أَيْدِينَا وَمَا خَلْفَنَا وَمَا بَيْنَ ذَلِكَ وَمَا كَانَ رَبُّكَ نَسِيًّا (65) رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا فَاعْبُدْهُ وَاصْطَبِرْ لِعِبَادَتِهِ هَلْ تَعْلَمُ لَهُ سَمِيًّا (66) وَيَقُولُ الْإِنسَانُ أَئِذَا مَا مِتُّ لَسَوْفَ أُخْرَجُ حَيًّا (67) أَوَلَا يَذْكُرُ الْإِنسَانُ أَنَّا خَلَقْنَاهُ مِن قَبْلُ وَلَمْ يَكُ شَيْئًا (68) فَوَرَبِّكَ لَنَحْشُرَنَّهُمْ وَالشَّيَاطِينَ ثُمَّ لَنُحْضِرَنَّهُمْ حَوْلَ جَهَنَّمَ جِثِيًّا (69) ثُمَّ لَنَنزِعَنَّ مِن كُلِّ شِيعَةٍ أَيُّهُمْ أَشَدُّ عَلَى الرَّحْمَنِ عِتِيًّا (70) ثُمَّ لَنَحْنُ أَعْلَمُ بِالَّذِينَ هُمْ أَوْلَى بِهَا صِلِيًّا (71) وَإِن مِّنكُمْ إِلَّا وَارِدُهَا كَانَ عَلَى رَبِّكَ حَتْمًا مَّقْضِيًّا (72) ثُمَّ نُنَجِّى الَّذِينَ اتَّقَوا وَّنَذَرُ الظَّالِمِينَ فِيهَا جِثِيًّا (73) وَإِذَا تُتْلَى عَلَيْهِمْ آيَاتُنَا بَيِّنَاتٍ قَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِلَّذِينَ آمَنُوا أَيُّ الْفَرِيقَيْنِ خَيْرٌ مَّقَامًا وَأَحْسَنُ نَدِيًّا (74) وَكَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّن قَرْنٍ هُمْ أَحْسَنُ أَثَاثًا وَرِءْيًا (75) قُلْ مَن كَانَ فِى الضَّلَالَةِ فَلْيَمْدُدْ لَهُ الرَّحْمَنُ مَدًّا حَتَّى إِذَا رَأَوْا مَا يُوعَدُونَ إِمَّا الْعَذَابَ وَإِمَّا السَّاعَةَ فَسَيَعْلَمُونَ مَنْ هُوَ شَرٌّ مَّكَانًا وَأَضْعَفُ جُندًا (76) وَيَزِيدُ اللَّهُ الَّذِينَ اهْتَدَوْا هُدًى وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ مَّرَدًّا (77) أَفَرَأَيْتَ الَّذِى كَفَرَ بِآيَاتِنَا وَقَالَ لَأُوتَيَنَّ مَالًا وَوَلَدًا (78) أَطَّلَعَ الْغَيْبَ أَمِ اتَّخَذَ عِندَ الرَّحْمَنِ عَهْدًا (79) كَلَّا سَنَكْتُبُ مَا يَقُولُ وَنَمُدُّ لَهُ مِنَ الْعَذَابِ مَدًّا (80) وَنَرِثُهُ مَا يَقُولُ وَيَأْتِينَا فَرْدًا (81) وَاتَّخَذُوا مِن دُونِ اللَّهِ آلِهَةً لِّيَكُونُوا لَهُمْ عِزًّا (82) كَلَّا سَيَكْفُرُونَ بِعِبَادَتِهِمْ وَيَكُونُونَ عَلَيْهِمْ ضِدًّا (83) أَلَمْ تَرَ أَنَّا أَرْسَلْنَا الشَّيَاطِينَ عَلَى الْكَافِرِينَ تَؤُزُّهُمْ أَزًّا (84) فَلَا تَعْجَلْ عَلَيْهِمْ إِنَّمَا نَعُدُّ لَهُمْ عَدًّا (85) يَوْمَ نَحْشُرُ الْمُتَّقِينَ إِلَى الرَّحْمَنِ وَفْدًا (86) وَنَسُوقُ الْمُجْرِمِينَ إِلَى جَهَنَّمَ وِرْدًا (87) لَا يَمْلِكُونَ الشَّفَاعَةَ إِلَّا مَنِ اتَّخَذَ عِندَ الرَّحْمَنِ عَهْدًا (88) وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَدًا (89) لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئًا إِدًّا (90) تَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدًّا (91) أَن دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَدًا (92) وَمَا يَنبَغِى لِلرَّحْمَنِ أَن يَتَّخِذَ وَلَدًا (93) إِن كُلُّ مَن فِى السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ إِلَّا آتِى الرَّحْمَنِ عَبْدًا (94) لَقَدْ أَحْصَاهُمْ وَعَدَّهُمْ عَدًّا (95) وَكُلُّهُمْ آتِيهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَرْدًا (96) إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ سَيَجْعَلُ لَهُمُ الرَّحْمَنُ وُدًّا (97) فَإِنَّمَا يَسَّرْنَاهُ بِلِسَانِكَ لِتُبَشِّرَ بِهِ الْمُتَّقِينَ وَتُنذِرَ بِهِ قَوْمًا لُّدًّا (98) وَكَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّن قَرْنٍ هَلْ تُحِسُّ مِنْهُم مِّنْ أَحَدٍ أَوْ تَسْمَعُ لَهُمْ رِكْزًا (99)


    7-البقرة: "الم ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لِّلْمُتَّقِينَ الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ والَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ أُوْلَـئِكَ عَلَى هُدًى مِّن رَّبِّهِمْ وَأُوْلَـئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ" "لاَ يُكَلِّفُ اللّهُ نَفْسًا إِلاَّ وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَآ أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ"

    المشي ثم المشي ثم المشي ..على الاقل 45 دقيقة في اليوم ..

    تمارين التنفـــــــــــــــس ..تدربي عليها من الحـــــين ..على الاقل 5 دقاائق في اليووم ..لأنها تسهل عملية الولادة في يوم الولادة ..فااا لازم تتعودين عليهـــااااااا

    و علشــــــــــــان ما تكملين العشر شهوور ..او بالاحرى تعدين مووعد الولادة...اليــــــــك حبيبتي هذه الخلطـــــــــــــــــــا ت ..:

    ملاحظة : "تغلي 10 دقائق" فقط ..


    خلطة#1.. كل 4 أيام:ك حليب+5 اعواد قرفة+5اعواد قرنفل++2م عسل+نص ف.ش زيت سمسم

    خلطة#..2 عند بدء المخاض: ك حليب+قرفة+م زيت خروع+عسل

    خلطة#3.. في طريقج للمستشفى: غرشة ماي صغيرة فيها مرة.و ممكن بعد مرة مطحوونة تشمينها عشان تيسير الولادة<<لانه مثل ما قريت انهاا تفتح النفس <<<ما انسى اختي العامرية جزاها الله الف خير ..

    خلطة#4..450 مل زيت خروع بكوب عصير منجا مع ملعقتين عسل<< تجربة وحدة من امهات حواء الله يذكرهاا بالخير نسيت اسمهاا ^_^ تقول انه موعد ولادهاا حان من بعد هالخلطة ..

    خلطة#6..فنجان عسل على الريق <<و هذا يساعد على خروج الطفل بسرعة <<يزلق على قولتهم

    من أعظم المسهلات للولادة الحبة السوداء المغلية المحلاة بعسل ومغلي البابونج ، مع استعمال قطرات من دهن الحبة السوداء في كل مشروب ساخن لجميع الأمراض النسائية .
    آخر مرة عدل بواسطة ملك11 : 17-01-2008 في 01:03 PM








  9. #9
    ضيائي's صورة
    ضيائي غير متواجد النجم الذهبي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الردود
    7,245
    الجنس
    أنثى
    الله يعطيكم العافيه ما قصرتواااااا

    اللهم لك الحمد والشكر......

  10. #10
    منارة الحياة's صورة
    منارة الحياة غير متواجد النجم الذهبي
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الموقع
    سورية وأعيش في فرنسا
    الردود
    8,687
    الجنس
    أنثى
    جزاكِ الله كل خير

    الله يصبرك يا تاما ويصبر زوجك ويخليلكم اية ويحميها ويعوضكم خير ياااااااااااااارب

    لا اله الا الله الحليم العظيم ,لا اله الا الله رب العرش العظيم, لا اله الا الله رب السماوات ورب الارض رب العرش الكريم, صلوا عالحبيب المصطفى
    يا ودود يا ذا العرش المجيد يا معيد يا فعال ما تريد أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك وأسألك بقدرتك التي قدرتها على جميع خلقك وأسألك برحمتك التي وسعت كل شئ لا اله الا انت ان تسخر لي زوجي وتجعلني قرة عين له وتجعله قرة عين لي يارب العالمين











مواضيع مشابهه

  1. ملف شامل لتسهيل الولادة باذن الله *&*{مكرر}
    بواسطة banati في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 12-01-2011, 07:17 PM
  2. وصفات لتسهيل الولاده باذن الله
    بواسطة لولي القمورة في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 25-09-2010, 03:32 PM
  3. برنامجي الخاص لتسهيل الولادة باذن الله تعالى
    بواسطة ام ياسـ مريوم ـر في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 30
    اخر موضوع: 28-08-2010, 04:26 AM
  4. وصفات لتسهيل وتخفيف آلام الولادة.....باذن الله...( مكرر)
    بواسطة blue88 في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 10-07-2009, 11:37 AM
  5. بعض النصائح للي بالشهر التاسع لتسهيل وضعها باذن الله
    بواسطة إم رزان في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 27
    اخر موضوع: 29-08-2008, 03:08 AM

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • لا تستطيع إرسال مرفقات جديدة
  • لا تستطيع إرسال ردود
  • لا تستطيع إرسال مرفقات
  • لا تستطيع تعديل ردودك
  •  
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | منزلكِ | جوالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97