انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

الموضوع: الله يفرج همومكم هرمون الحليب مرتفع هل استطيع الانجاب؟؟؟

الله يفرج همومكم هرمون الحليب مرتفع هل استطيع الانجاب؟؟؟

انا متزوجة من 10 شهور عمرى24 ولم يتم الحمل عندى الدورة غير منتظمة تأتي كل ثلاثة الى اربعة شهور عملت تحليل هرمونات وهذه نتيجته
    TSH 5.63 U l u/m1
    pRL 1074 mlu/1
    LH 32.11 mlu/m1
    FSH 51.02 mlu/m1

ارجوا من الاطباء ومن لديها خبرة اكيدة الاجابه على سؤال والله ارق نومي هل استطيع الانجاب؟؟ وكم مده العلاج التى احتاجها تقريبا لخفض هرمون الحليب وهل فقط هرمون الحليب مرتفع ام هناك هرمونات اخرى عندى بناء على نتيجة التحليل لان الدكتورة لم تخبرني عن باقي الهرمونات واعطتني تحويل الى مستشفى اخر لم اذهب اليها لاننى خائفة ومترددة
    ملاحظة: احدى اخواتي الثلاثة تعاني من العقم ولم تنجب وعمرها الان فوق45 واخشى ان اكون مثلها وبكل صدق اقول لكم انا لااعلم ماهي مشكله اختي تحديدا لانها تكبرني بكثير ولم اسألها لاننى اخشي من ان احراج نفسي واحراجها
    وانا عملت اشعة وقالت لى الطبيبة مافي مشكله في الاشعة
    ارجوا الرد بكل صدق وارجوا الرد من طبيبة ومن لديها خبرة واسال الله ان يرزقني واياكم الصبر الجميل والذرية الصالحة وان يجعاني واياكم من المقربين اليه اللهم امين

الردود
    3,941
    التكريم
    • (القاب)
      • بصمة مبدعة
      • لؤلؤة عيد الطفولة
    (أوسمة)
    حبيبتي انت عندك هرمون الحليب عالي جدا بس حابة اعرف انت حللت امتى ....في اي وقت بالنسبة للدورة لانه تحليل هرمون الحليب ينعمل ثالث يوم من الدورة ...
    اللهم لك الحمد لجلال وجهك و عظيم سلطانك

اشكرك اختي تيتة من اعماق قلبي على تجاوبك وردك على الموضوع حبيبتي انا عملت التحليل ثاني يوم من الدورة
    اختي الغالية ماعليش اكيد ازعجتك اريد ان اسألك هل هذا الارتفاع ممكن علاجة واحمل الله يخليك اذا عندك جواب لاتترددي حتى لو كان الجواب يخوف عادى انا مستعده لتقبل الامر بإذن لله وكم هي النسبه الطبيعية لهرمون الحليب؟
    أسأل الله من اعماق القلب ان يجعلك في اعلى جنات النعيم وان يفرج عنك كرب الدنيا والاخرة اللهم آمين
    آخر مرة عدل بواسطة ينبوع المحبة : 15-01-2008 في 11:08 AM

الردود
    378
    مرحبا اختي لاتخافي وتوكلي على الله انا اول ما تزوجت كانت تتاخر علي الدوره اسبوعين واحيانا شهر وبعد 5شهور روحت على الدكتوره وعملت فحص لهرمون الحليب وكان مرتفع وهو سبب تاخر الحمل والحمد لله حملت في نفس الشهر قبل ما اكمل علاج ونصيحتي انك تتعالجي بدري احسن ولاتتاخري وان شاء الله تحملي الشهر هذا

الردود
    307
    مرحبا اختي لاتخافي ابدا اني اعرف صديقتي كانت بنت وتفرز هذا الهرمون وتزوجت وهسه عدهة بنوته

الردود
    3,941
    التكريم
    • (القاب)
      • بصمة مبدعة
      • لؤلؤة عيد الطفولة
    (أوسمة)
    حبيبتي انت كررت الموضوع مرتين فكل ما ارد عليك ما القى الرد لحد ما لقيت انه موضوعك متكرر مرتين و كل رد موجود في موضوع ...معلش انت قلقانة شوية عشان هيك مو مركزة..الله معاك حبيبتي و خلي ايمانك قوي و بالعلاج ان شاء الله حينزل الهرمون و تحملي و كل شئ يفوت باذن الله المهم تكوني جادة في العلاج وتتبعي نصائح الدكتور و ما توقفيه من راسك ...و الله المستعان
    اللهم لك الحمد لجلال وجهك و عظيم سلطانك

مواضيع مشابهه

1. تكفون ساعدوني هرمون الحليب عندي مرتفع
    بواسطة فيروزيه في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 4
    اخر موضوع: 28-03-2010, 10:00 PM
  2. ارجو ان تجاوبوني وتدعون لي هرمون الحليب مرتفع
    بواسطة ولهاانه للامومه في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 22
    اخر موضوع: 08-04-2009, 10:45 AM
  3. الله يفرج همومكم ردو علي
    بواسطة دلوعة و موجوعة في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 16
    اخر موضوع: 17-10-2008, 07:53 PM
  4. هرمون الحليب مرتفع بشكل فظيع
    بواسطة بطة99 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 23-07-2008, 11:32 PM
  5. الله يفرج همومكم هرمون الحليب مرتفع هل استطيع الانجاب؟؟؟
    بواسطة ينبوع المحبة في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 12
    اخر موضوع: 15-01-2008, 02:29 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ