انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 18

الموضوع: انا مضايقة

الردود
    867

Unhappy انا مضايقة

مرحبا حبابي وشو اخباركم ان شاء الله تمام

حبابي انا كثير متضايقة ومافي غيركم راح يساعدني طبعا من بعد الله سبحانة وتعالى

انتو عارفين ان الحياة الزوجية فيها تفاهم وتودد وطبعا لا تكتمل الحياة الا بالعشرة الطيبة.
    انا اسفة انى راح احكلكم عن خصوصيتي لكن هذا الشئ كثير مضايقني واعذروني واتمنى انكم تساعدونى انا عندى بنت عمرها شهرين الله يحفظها... المشكلة هي انى من تزوجت عمري ما حسيت بالراحة الجنسية وانا اسفة على جرئتي وخبيت هذا الموضوع على الزوجي فترة طويلة والحين خبرتة ابدا ابدا ما احس بشئ لما يصر جماع والحين زادت الطين بلة اني بعد ولدت صارت عندى الم لدرجة انى ابدا ما اقدر والله انى خايفة على زوجي لان انتو عارفين ان هذا حقة الشريعي وحرام ما يحصل علية مع انة متفهم.

ارجوكم فيدوني مالى غيركم رسالة من اخت الى اخواتي

الردود
    7,245
    تعقيب كتبت بواسطة حب الروح عرض الرد
    مرحبا حبابي وشو اخباركم ان شاء الله تمام

حبابي انا كثير متضايقة ومافي غيركم راح يساعدني طبعا من بعد الله سبحانة وتعالى

انتو عارفين ان الحياة الزوجية فيها تفاهم وتودد وطبعا لا تكتمل الحياة الا بالعشرة الطيبة.
    انا اسفة انى راح احكلكم عن خصوصيتي لكن هذا الشئ كثير مضايقني واعذروني واتمنى انكم تساعدونى انا عندى بنت عمرها شهرين الله يحفظها... المشكلة هي انى من تزوجت عمري ما حسيت بالراحة الجنسية وانا اسفة على جرئتي وخبيت هذا الموضوع على الزوجي فترة طويلة والحين خبرتة ابدا ابدا ما احس بشئ لما يصر جماع والحين زادت الطين بلة اني بعد ولدت صارت عندى الم لدرجة انى ابدا ما اقدر والله انى خايفة على زوجي لان انتو عارفين ان هذا حقة الشريعي وحرام ما يحصل علية مع انة متفهم.

ارجوكم فيدوني مالى غيركم رسالة من اخت الى اخواتي
    حبيبتي انتي بين خواتج فلا تنحرجين ابدااا..
    والله يبارك لج في بنتج ان شا الله.. أولا الألم اللي تحسين فيه ماجا من فراغ فلازم يا حبيبتي تروحين تكشفين عند الدكتوره وراح تبين لج السبب ممكن التهابات أو فطريات لا سمح الله..
    بالنسمه للمتعه من الطبيعي ماراح تحسين فيها من البدايه ويبالها فتره وتغير وضعيات الجماع للوصول للوضعيه اللي راح تريحج.. ترى هذا الشي ايي مع الأيام .. ولا تشغلين بالج .. وانتي وزوجج اتناقشوا بالموضوع وان شا الله انه يراعيج ويريحج.. والله يسعدج ان شا الله..

على شط نيلك يابلدى عايشه وسط اهلى تحت شمسك الحنينه
    الردود
    915
    حبيبتى حاولى تكونى بسيطه يعنى اتدلعى على زوجك وسيبى نفسك خالص وحاولى تعيشي الللحظه
    وخلى جواكى الرغبه يعنى اخلقى الرغبه جواكى
    واكشفى وشوفى سبب الالم ده ايه وربنا يوفقك ويحفظلك زوجك وبنتك ويباركلك فيهم

الردود
    13
    تعقيب كتبت بواسطة ضيائي عرض الرد
    حبيبتي انتي بين خواتج فلا تنحرجين ابدااا..
    والله يبارك لج في بنتج ان شا الله.. أولا الألم اللي تحسين فيه ماجا من فراغ فلازم يا حبيبتي تروحين تكشفين عند الدكتوره وراح تبين لج السبب ممكن التهابات أو فطريات لا سمح الله..
    أنا مع رأي الأخت ضيائي روحي الأول للدكتورة حتى تتعرفي على سبب الألم مايكون سبب عضوي

الردود
    253
    كما نصحوك الأخوات , اثناء الجماع حاولي تعيشي لحضاتك ولا تفكري في اي شيء سوى في حب زوجك وسعادتكما , خلي عواطفك هي اللي تقودك وتتحكم فيك, وكل ده مع الوقت لا يأتي في وقت واحد, وعلى ما اعتقد ان معظم السيدات عانين في فترة ما بهذا المشكل .

الردود
    1,622
    حبيبتى ربنا معاكى وحاولى تهيئ الجو للجماع بين وبين جوزك وخليكى على طبيعتك وتكونى انتى عايزة الشى دة قبل مايكون هو الى رايد حاجة زى كدة
    ومتخليش الموضوع يسيطر عليكى فعلا عشان ماتسيطر على علاقتك بجوزك

الردود
    2,337

heart2

عزيزتي كلنا أخوات ونتمنى الخير لبعضنا.. اهم نصيحة هو الاستشارة الطبية وبعدها يجب عليك ان تناقشي زوجك ما دام هناك حب وتفاهم وانسجام بينكما بخصوص هذا الموضوع.. والحل ان يزيد فترة المداعبة وأن تغيروا من الروتين الذي اعتدتم عليه وان تعتبروا العلاقة الزوجية بأنها شيء مقدس وليس عيب او حرام وان تتركي الخجل جانبا مع زوجك بمثل هذا الموضوع لأن سعادتك هي سعادته والله سبحانه وتعالى سيحاسبه اذا اهملك وسيحاسبك اذا اهملتيه.. ولكن ابدا إياك ثم إياك أن تهملي زوجك او ان تمتنعي عنه لأن الله سيلعنك.. ولكن بالصبر ومحاولتك بخلق اجواء رومانسية وعدم الذهاب الى غرفة النوم مباشرة بل حاولي ان تكون غرفة النوم هي آخر المطاف وتدريجيا ستتغير الأمور ولا تحتسبي فترة أول الزواج والحمل فترة من ضمن الزواج لأن الفترة الأولى كلها حواجز وقيود واكتشاف للشخصيات بين الأزواج وفترة الحمل آلام ومعاناة وقلق واعتبري انك بدأت شهر عسل جديد مع زوج تحبيه ويحبك.. يا رب يهدي سركم ويرزقكم الفرحة والانسجام اللهم آآآآآمين

الردود
    3,848
    ربنا يكون معاكي
    وان شاء الله يكون كلام ونصائح البنات كافية ووافية لمساعدتك

بعدت وكنت هعمل إيه؟؟؟ مين أختار غربته بإيديه!!! (بعيدة عن مصر أم الدنيا و نفسى أرجع لها)
    الردود
    4,023
    استخدمى كريم او جل مسكن

الردود
    1,151
    حبيبتي هالشي عادي ان بعد الولادة راح تحسين بالام ممو طبيعية لان ( الفتحة ) مع الخياط صارت ضيقة حيييل وبعد الممارسة راح يصير عادي مافي اي عوار وان شاء الله يروح

تحياتي
    سمورة الكويت

مواضيع مشابهه

1. مضايقة كتير...
    بواسطة ألان في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 08-05-2009, 08:06 PM
  2. مضايقة
    بواسطة حب الروح في نافذة إجتماعية
    الردود: 15
    اخر موضوع: 22-10-2007, 11:48 PM
  3. مرة مضايقة من وزني.....ساعدوني
    بواسطة دولي.. في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 6
    اخر موضوع: 17-01-2007, 05:51 PM
  4. لما بتكونى مضايقة بتاكلى ؟
    بواسطة hala_eg في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 35
    اخر موضوع: 27-11-2006, 12:21 AM
  5. لانريد مضايقة أعضاء هذا المنتدى
    بواسطة النورس في الملتقى الحواري
    الردود: 8
    اخر موضوع: 02-03-2001, 07:21 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ