انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 33

الموضوع: حبيت افضفضلكم

الردود
    1,226

flower2 حبيت افضفضلكم

انا متزوجه منذ اربع سنوات ولم يرزقني الله بالاولاد والحمد لله على كل حال حبيت كمان اتعرف عليكم هده اول مشاركه لي واحكيلكم مشكلتي انا اعيش في مدينه واهلي في مدينه اخرى واشعر بالوحده الشديده ودائما ابكي نفسيتي تعبت كثير والحمد لله على كل حال انا عندي ارتفاع في هرمون الحليب واتعالجت وحدث حمل بعد ثلاث سنوات من الزواج ولاكن لم تكتمل الفرحه لقد توفي الجنين في الشهر الثاني والحمد لله الذي لا يحمد على مكروها سواه وزوجي فحصه ممتاز ودائما اشعر اني السبب حرام زوجي يحبنى وعمره ما حسسني بانه زعلان ودائما بواسيني انا عمري 19 سنه وزوجي 30 سنه حبيت افضفضلكم ما في احد احكي معاه وما بحب احكي له امي على التلفون حتى ما تزعل واتخاف عليه انا اصغر وحده في اخواتي بتمنى تدعو له اختكم في الله

بعدت وكنت هعمل إيه؟؟؟ مين أختار غربته بإيديه!!! (بعيدة عن مصر أم الدنيا و نفسى أرجع لها)
    الردود
    4,023
    ياااااااااااااااه انتى اتجوزتى صغيرة اوى
    عموما ياستى ماتقلقيش العمر لسا طويل ادامك ان شاء الله
    ربنا يكرمك بالحمل عن قريب باذن اللله و كلنا هنا اخواتك
    انا بقى ف بلد و اهلى ف بلد تانية خااااااااااااااااااالص و بتعذب من بعدهم ده

بعدت وكنت هعمل إيه؟؟؟ مين أختار غربته بإيديه!!! (بعيدة عن مصر أم الدنيا و نفسى أرجع لها)
    الردود
    4,023
    انتى فلسطينية؟
    انا كمان جوزى فلسطينى على فكرة
    ياريت تعتبرينى اختك الكبيرة

الردود
    4,848
    حبيبتي انتي هوني على نفسك ، ومن جد انتي لسة صغييييييييييييييرة وتزوجتي صغيرة فيمكن لسة عندك شوية لخبطة في الهرمونات ، لا تستعجلي حبيبتي ولا تخافي العمر قدامك ان شاء الله وربي ان شاء الله يرزقك الذرية الصالحة والكاملة يااااااااااااااااارب

الردود
    2,337

heart2

يا حبيبتي لا تخافي ما دام تحاليل زوجك سليمة وانتي سبق ان حملتي سابقا فالموضوع هورمونات وان شاء الله الحمل يكون قريب بس لا تنسي ان الحالة النفسية تؤثر تأثيرا كبيرا على الحمل.. اكثري من الدعاء وحاولي ان تراجعي عند طبيبة مختصة لتتابع حالتك واشغلي نفسك بأمور ثانية كالطبخ والتطريز مثلا او القراءة للتخلص من التفكير ولا تقلقي أهلك عليك خاصة انهم ليسوا بقربك واستفيدي من حب زوجك واسناده لك وياااااااااااا رب تفرحينا بخبر حملك بالقريب العاجل...

الردود
    1,226
    الله يسلمك والله اني انبسط كتير انك رديتي عليه واسيتيني والله يرضى عليكي يا رب

الردود
    1,226
    تعقيب كتبت بواسطة azmiralda000 عرض الرد
    انتى فلسطينية؟
    انا كمان جوزى فلسطينى على فكرة
    ياريت تعتبرينى اختك الكبيرة
    تعقيب كتبت بواسطة مريدا عرض الرد
    انا متزوجه منذ اربع سنوات ولم يرزقني الله بالاولاد والحمد لله على كل حال حبيت كمان اتعرف عليكم هده اول مشاركه لي واحكيلكم مشكلتي انا اعيش في مدينه واهلي في مدينه اخرى واشعر بالوحده الشديده ودائما ابكي نفسيتي تعبت كثير والحمد لله على كل حال انا عندي ارتفاع في هرمون الحليب واتعالجت وحدث حمل بعد ثلاث سنوات من الزواج ولاكن لم تكتمل الفرحه لقد توفي الجنين في الشهر الثاني والحمد لله الذي لا يحمد على مكروها سواه وزوجي فحصه ممتاز ودائما اشعر اني السبب حرام زوجي يحبنى وعمره ما حسسني بانه زعلان ودائما بواسيني انا عمري 19 سنه وزوجي 30 سنه حبيت افضفضلكم ما في احد احكي معاه وما بحب احكي له امي على التلفون حتى ما تزعل واتخاف عليه انا اصغر وحده في اخواتي بتمنى تدعو له اختكم في الله
    الله يسلمك يا رب

الردود
    1,226
    تعقيب كتبت بواسطة azmiralda000 عرض الرد
    ياااااااااااااااه انتى اتجوزتى صغيرة اوى
    عموما ياستى ماتقلقيش العمر لسا طويل ادامك ان شاء الله
    ربنا يكرمك بالحمل عن قريب باذن اللله و كلنا هنا اخواتك
    انا بقى ف بلد و اهلى ف بلد تانية خااااااااااااااااااالص و بتعذب من بعدهم ده
    الله يعينا الوحده صعبه والله يسلمكم والله انكم خففتم عني

الردود
    1,226
    تعقيب كتبت بواسطة أم عصام عرض الرد
    حبيبتي انتي هوني على نفسك ، ومن جد انتي لسة صغييييييييييييييرة وتزوجتي صغيرة فيمكن لسة عندك شوية لخبطة في الهرمونات ، لا تستعجلي حبيبتي ولا تخافي العمر قدامك ان شاء الله وربي ان شاء الله يرزقك الذرية الصالحة والكاملة يااااااااااااااااارب
    الله يسلمك يا رب انا مشكلتي الوحده

الردود
    1,226
    تعقيب كتبت بواسطة مهندسة عراقية عرض الرد
    يا حبيبتي لا تخافي ما دام تحاليل زوجك سليمة وانتي سبق ان حملتي سابقا فالموضوع هورمونات وان شاء الله الحمل يكون قريب بس لا تنسي ان الحالة النفسية تؤثر تأثيرا كبيرا على الحمل.. اكثري من الدعاء وحاولي ان تراجعي عند طبيبة مختصة لتتابع حالتك واشغلي نفسك بأمور ثانية كالطبخ والتطريز مثلا او القراءة للتخلص من التفكير ولا تقلقي أهلك عليك خاصة انهم ليسوا بقربك واستفيدي من حب زوجك واسناده لك وياااااااااااا رب تفرحينا بخبر حملك بالقريب العاجل...
    معك حق يا اختي فعلا النفسيه بتاثر لانه في الشهر الي صار فيه الحمل ما فكرت في الحمل كنت زعلانه على اخي لانه رجع من امريكا مريض وما كان يعرفنا كانت حالته صعبه كثير وما فكرت غير فيه بس مسالة التفكير مش بايدي وشكرا على ردك

مواضيع مشابهه

1. لي كل من يبحث عن عمل بحث...
    بواسطة toto sweet في حافز الوظائف والدورات التدريبية والمشاريع التجارية
    الردود: 0
    اخر موضوع: 13-04-2011, 06:20 PM
  2. <<حبيب الله>>
    بواسطة ((وهج)) في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 3
    اخر موضوع: 06-05-2010, 12:27 PM
  3. افا ثم افا من حبيب جفا
    بواسطة @صاحبة سمو ذاتي في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 5
    اخر موضوع: 22-08-2007, 10:24 AM
  4. ~ من يبحث معي .. ؟ ~
    بواسطة khowla في روضة السعداء
    الردود: 8
    اخر موضوع: 28-04-2007, 06:09 PM
  5. حبيت أخذ رايكم
    بواسطة gori_amani في الأزياء والأناقة
    الردود: 3
    اخر موضوع: 04-12-2006, 02:37 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ