انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 7 من 7

الموضوع: اكتئاب ماقبل الشهر الثامن

الردود
    258
    اكتئاب ماقبل الشهر الثامن

السلام وعليكم ..
    يعطيكم العافيــــــــــه بنات .. شلونكم انشاءالله بخير وصحة وعافيه
    انا اليوم حاسه بتعب نفسي كبير ..
    حالتي النفسية سيئة للغاية ..

حبيت افتح لكم قلبي..
    انا الحين بالشهر السابع .. الاسبوع الثامن والعشرين
    باقيلي تقريبا اسبوع او عشر ايام وادخل الاشهر الثامن ..
    اول شي متعبني اني رحت السوق اشتري ملابس للشتا مالقيت شي مقاسي كله ضيق ..
    مع اني رحت محلات لملابس الحوامل
    وملابسي الشتوية كلها مقاس جسمي قبل الولادة .. والمشكله مافي مجال تفصيل للشتوي.. الافضل يكون جاهز.. والله اني البس صيفي .. واحيانا اموت من البرد بالذات اول الصبح وبالليل ..

ثاني شي منكد على .. حاسه انه زوجي بعيد عني.. افكر هل من نظام شغله المرهق.. والا عشان انا تغير شكلي وصرت سمره كثير بسبب الحمل ولزيادة وزني الكبير ...
    لدرجة اني اكثر الايام ما اشوفه حتى بالليل ينام بالصاله يكون سهران على التلفزيون ومايرضى يقوم الغرفه .. بديت احس انه زوجي ينفر مني مع انه يقوللي انه يتعب من العمل ومايحس بنفسه الا وهو نايم وانه انا يتهيأ لي بإنه بعيد عني..

يا بنات صايره عصبية بشكل غريب وبس احد يكلمني كلمه ابكي.. ومو مستحمله شكلي على المرايه
    قولولي مريتوا بهالشي.. والا انا فيني شي ؟؟؟

أعتذر على الاطاله

الردود
    15,829
    التدوينات
    1
    التكريم
    وحشتيني يا جوتشيا والله ..انت فين يا بنت ليش ما بتدخلي وتفضفضي لنا ..

انا حاسة فيكي ..بس حبيت أنصحك حبيبتي ان يمكن بيتهيأ لك مادام انت قلتي انك صايرة عصبية فأنا أعتقد ان هذا الشيء عادي ..بس حاولي انك تهدي نفسك شوي على شان ما يأثر على الجنين ..ومن شان الملابس حاولي تدوري أكيد فيه مقاسات للحمل وان شاء الله ما تزعلي ..كمان زوجك الله يعينه لا تزعلي منه أكيد هو بيتعب في الشغل وما بيحب يضايقك ..وانت ليش متضايقة من شكلك ماهو عادي انت حامل لا تستغربي من شكلك الله يتمم لك على ألف خير وان شاء الله هانت كلها كم شهر وراح تولدي ..وتنسين كل التعب ان شاء الله ..
    ماعرفنا لكثرة حزنك عذرك .. سهل أمرك وأرح فكرك ..
    أما قرأت[ ألم نشرح لك صدرك ] ؟ ..

ألا تفرح وفي عالم الأمل تسرح وفي دنيا اليسر تمرح ..
    وأنت تسمع [ ألم نشرح ]

CENTER][/CENTER][/LEFT]

رب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثيـن ...}

الردود
    258
    تصدقين يا ورد .. اني قاعدة أقرا كلامك وابكي..
    احس اني تعبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااانه ..

كل شي معاي عكس.. يعني اللى كتبته جزء من مشاكلي وضيقي..
    في أشياء ماقدر اتكلم عنها ... وما تتخيلي لأي درجة خايفه على البيبي مابي يتأثر بشي
    من كثر ما ابكي احس انه يسمع نواحي.. وبكاي..

تسلمي على مرورك ..
    ومشكورة على ردك حسيت انك قريبه مني.. وأشكر سرعة ردك حبيبتي

الردود
    15,829
    التدوينات
    1
    التكريم
    لالالا يا حبيبتي انا مو عيزاكي تبكي الله يخليكي ..انت فاكرة لما كنا مجتمعين في ملتقى امهات المستقبل كيف كنا ندعي ونطلب ربنا يرزقنا الحمل ..والله ده نعمة يا جوتشيا ..الله يخليكي كوني قوية شوي لا تستسلمي للضعف وانت ما شاء الله عليكي قربتي ..الله ييسر لك ياااااااااارب ان شاء الله وتفرحينا يوم ما ييجي ولي العهد قولي آمين ..وحاولي انك تنسين موضوع العصبية هذه ..واشغلي نفسك بالتجهيزات هذا وقته ..الله يعينك ياااااااااارب ان شاء الله ..ولاتنسنا من الدعاء ..
    ماعرفنا لكثرة حزنك عذرك .. سهل أمرك وأرح فكرك ..
    أما قرأت[ ألم نشرح لك صدرك ] ؟ ..

ألا تفرح وفي عالم الأمل تسرح وفي دنيا اليسر تمرح ..
    وأنت تسمع [ ألم نشرح ]

CENTER][/CENTER][/LEFT]

رب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثيـن ...}

الردود
    1,893
    حبيبتى كل دا عادى كل حامل بتمر بيه والوزن الزايد طبيعى وبعد الولادة انشاء الله حاولى ترجعى لوزنك الطبيعى كمان متزعليش من زوجك انا والله مش حامل اهوة وزوجى بييجى ياكل وينام لانه شغله هو كمان مرهق تعرفى والله معاوز يسمع صوتى او صوت بنته كلامة بسيط خالص وعصبى ومع ذالك بقدر واقول انا طول النهار مرتاحه وهو طول النهار بيكد فلازم نستحمل واكيد بقا لما تولدى انشاء الله هيتغير كل دا والطفل هيغير كل مشاعره دى لحب الطفل بيربط اكتر واكتر وربنا يكملك حملك حبيبتى انتى وكل ايلى زيك ويعطى كل ايلى نفسه فى الاولاد اولاد يارب امين اهدى كده واستعيزى من الشيطان وتذكرى انه فيه ستات كتير نفسها تكون مكانك حبيبتى ربنا يكملك الهى ويديلهم هما كمان يارب ويخلى لينا كلنا اولادنا امين

الردود
    1,893
    حبيبتى كل دا عادى كل حامل بتمر بيه والوزن الزايد طبيعى وبعد الولادة انشاء الله حاولى ترجعى لوزنك الطبيعى كمان متزعليش من زوجك انا والله مش حامل اهوة وزوجى بييجى ياكل وينام لانه شغله هو كمان مرهق تعرفى والله معاوز يسمع صوتى او صوت بنته كلامة بسيط خالص وعصبى ومع ذالك بقدر واقول انا طول النهار مرتاحه وهو طول النهار بيكد فلازم نستحمل واكيد بقا لما تولدى انشاء الله هيتغير كل دا والطفل هيغير كل مشاعره دى لحب الطفل بيربط اكتر واكتر وربنا يكملك حملك حبيبتى انتى وكل ايلى زيك ويعطى كل ايلى نفسه فى الاولاد اولاد يارب امين اهدى كده واستعيزى من الشيطان وتذكرى انه فيه ستات كتير نفسها تكون مكانك حبيبتى ربنا يكملك الهى ويديلهم هما كمان يارب ويخلى لينا كلنا اولادنا امين

الردود
    2,598
    يا قلبي ليش هالحزن يا قوتشيا

حبيبتي كلنا نمر بهالحاله بس يبيلج طوله بال

بالنسبه للملابس انا نفسج اول الايام مالقيت ملابس شتويه حقي والله قمت البس ملوت المتان

ولا توسوسين ان زوجج ماله خلق او انه ينفر انت تتخيلين جذي لان وزنج زاد واسمريتي و هالشي مو عاجبج

ومأثر على نفسيتج ... تعوذي من ابلييييييييييييس وشيلي هالافكار من بالج.. وقعدي مع زوجج وسولفي معاه

اذا كان متظايق او ناقصه شي ولا تحسسينه انج مكتأبه علشان جدامكم احلي فرصه بالعمر هي انتظار المولود بالسلامه

مافيج الا العافيه

مواضيع مشابهه

1. انا فى الشهر الثامن
    بواسطة أيتن في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 12
    اخر موضوع: 28-10-2008, 10:20 PM
  2. في الشهر السابع يعيش ؛ وفي الشهر الثامن لا يعيش .. ..! لمــاذا؟
    بواسطة ثلوج الشاطيء في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 25
    اخر موضوع: 16-05-2007, 04:11 AM
  3. اكتئاب الشهر التاسع
    بواسطة -flower- في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 17
    اخر موضوع: 26-02-2007, 04:18 AM
  4. آآآه من الشهر الثامن
    بواسطة Laya في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 22-08-2006, 08:56 PM
  5. الشهر الثامن؟؟
    بواسطة budoor في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 13-06-2003, 04:43 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ