انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 17

الموضوع: نداء حار لبنات الامارات

الردود
    3,638

نداء حار لبنات الامارات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بنات ركزوا معي
    انا براجع عند دكتورة خاصة ودكتورتي بتولد ب جي ام سي ماشي لحد الان
    هلا اذا كان بدي اولد باي مستشفى تاني بحكولي صاحباتي انو لازم اكون معي بطاقة الصحية واكون مراجعة في الامومة والطفولة للشهر السابع وبعدين من الامومة والطفولة بحولوني على اي مستشفى وبكمل المتابعة للشهر التاسع غير هيك يا اما بولد ب الجي ام سي او بولد باي مستشفى بس حالة طوارىء وانتو اعلم كيف بتكون الوحدة نفسيتها يعني لازم كل شي محضر

هلا الي بدي اسألو مابصير دكتورتي تحول ملفي لاي مستشفى بدي اياه زي مركز الامومة والطفولة؟

والسؤال التاني طيب اذا كان الخيار الوحيد مستشفى جي ام سي بتنصحوني فيه عند دكتورة ابتسام الكعبي؟

والسؤال التالت اني كنت بدي اولد بالوصل او زليخة وبحكو اي وحدة اقامتها الشارقة ما بصحلها تولد فيه هذ الحكي صحيح ؟

بنات انا غلبتكم اليوم بدو زوجي يسألي بس برضو البنات الي ساكنين بالامارات من زمان يفيدوني لاني والله ما بعرف شي
    الله يجزيكم الخير ويكثر خيركم اااااااااااااااااااااااااااسفة على الاطالة

الردود
    741
    انا مو متاكده في حب الله بس اللي اعرفه مدام عندج بطاقة ضمان تقدرين تعالجين في اي مستشفى حكومي ومستشفى خليفه قالولي انه زين انتى روحي وخبريهم انج جديده وان شاء الله بيساعدونج

الردود
    429
    والله يا حب ما عندي فكرة بس مثل ما قالت امارات نحنا في العين وأبوظبي عندنا بطاقات ضمان اللي تخلي الوحده تولد في مستشفى حكومي مثل الجيمي بس مش توام ...
    ولازم عشان تولدين في مستشفى حكومي تابعين في العيادات الخارجيه للشهر الخامس أو السابع بعدين تتحولين للمستشفى .. لكن ممكن يولدونج في الطواري بس بعدين ما يتحملون أي مسؤوليه لا من ناحيتج ولا من ناحية البيبي..
    وبما اني من العين فأنا ما أعرف شيء عن الدكتورة ابتسام الكعبي

الردود
    1,027
    الغاليه لازم يكون عندج بطاقه صحيه حتى تتعالجين فى مستشفى حكومى
    وعندج مستشفى البارحه فى دبي ومستشفى خليفه فى عجمان يمدحونها حق الولاده
    والله يسهل عليج

الردود
    820
    يا أختي أنصحك بالحكومي أحسن ومابنصحك أبدا بالجي أم سي , أنا ولدت فيه , مش الدكتورة الي تولدك , وغرفة الولادة داخلين خارجين كأنهم بفسحة الي بشغلها وال بغير شغل , والعاملات تقريبا كلهم كافرات هندوسيات والله الحقد بوجوههم

والأسوء انهم حطو بنتتي بالعناية المركزة , طلعتها ملتهبة فمنطقة الحفاظ كأنها محروقة , ورجلها التف عليها انبوب المصل وماشافوه فصار فيها أثر لحد الآن وبنتي عمرها سنتين وماأضن انو يروح , ومافيه شي اسمه تطور ولا نظافة

أنا أحكيلك هاد الكلام لأني انقهرت منهم , وحسبي الله ونعم الوكيل عليهم

أما الدكتورة الي حكيتي عنها ماأعرفها

الردود
    315
    اختي

البطاقة الصحة ماتاخذ وقت ابد .. تروحين تسوينها بوزارة الصحة

وراجعي بمستشفى حكومي افضل

وربي يسهل عليييييج

الردود
    3,638
    تعقيب كتبت بواسطة إمارات الغلا عرض الرد
    انا مو متاكده في حب الله بس اللي اعرفه مدام عندج بطاقة ضمان تقدرين تعالجين في اي مستشفى حكومي ومستشفى خليفه قالولي انه زين انتى روحي وخبريهم انج جديده وان شاء الله بيساعدونج
    مشكورة امارات وانشاء الله رح اسال بمستشفى خليفة الله وبشوف كيف الانسب

الردود
    3,638
    تعقيب كتبت بواسطة لولوه مكنونه عرض الرد
    والله يا حب ما عندي فكرة بس مثل ما قالت امارات نحنا في العين وأبوظبي عندنا بطاقات ضمان اللي تخلي الوحده تولد في مستشفى حكومي مثل الجيمي بس مش توام ...
    ولازم عشان تولدين في مستشفى حكومي تابعين في العيادات الخارجيه للشهر الخامس أو السابع بعدين تتحولين للمستشفى .. لكن ممكن يولدونج في الطواري بس بعدين ما يتحملون أي مسؤوليه لا من ناحيتج ولا من ناحية البيبي..
    وبما اني من العين فأنا ما أعرف شيء عن الدكتورة ابتسام الكعبي
    اهلن اختي لولوه يعني الي بفهموا انو مجرد معي بطاقة الصحية بقدر اولد باي مكان حكومي والا لازم مع البطاقة كمان اكون محولة من الشهر السابع من عند دكتورتي ؟؟
    والله يقومك بالسلامة لاني انا هلا داخلة بالسابع وما نبهتني دكتورتي

الردود
    3,638
    تعقيب كتبت بواسطة annabbah عرض الرد
    الغاليه لازم يكون عندج بطاقه صحيه حتى تتعالجين فى مستشفى حكومى
    وعندج مستشفى البارحه فى دبي ومستشفى خليفه فى عجمان يمدحونها حق الولاده
    والله يسهل عليج
    مشكورة يا الغالية يعني حتى اختار المكان الي بدي اولد فيه لازم بس يكون معي بطاقة ؟
    الله يسهل على الجميع مشكورة

الردود
    3,638
    تعقيب كتبت بواسطة مهاجرة إلى ربي عرض الرد
    يا أختي أنصحك بالحكومي أحسن ومابنصحك أبدا بالجي أم سي , أنا ولدت فيه , مش الدكتورة الي تولدك , وغرفة الولادة داخلين خارجين كأنهم بفسحة الي بشغلها وال بغير شغل , والعاملات تقريبا كلهم كافرات هندوسيات والله الحقد بوجوههم

والأسوء انهم حطو بنتتي بالعناية المركزة , طلعتها ملتهبة فمنطقة الحفاظ كأنها محروقة , ورجلها التف عليها انبوب المصل وماشافوه فصار فيها أثر لحد الآن وبنتي عمرها سنتين وماأضن انو يروح , ومافيه شي اسمه تطور ولا نظافة

أنا أحكيلك هاد الكلام لأني انقهرت منهم , وحسبي الله ونعم الوكيل عليهم

أما الدكتورة الي حكيتي عنها ماأعرفها
    الله يجزيكي الف الف الف الف خير على هالنصيحة والله يا اختي بستنى بحد يكون مجرب المستشفى عشان اساله وانتي كتييييييير افدتيني الله يجزيكي الخير ويشافيلك بنوتك وحسبي الله عليهم

مواضيع مشابهه

1. الردود: 6
    اخر موضوع: 31-08-2010, 11:54 PM
  2. وزنه كبير وين ممكن نلقى له لبس بالامارات ...نداء لبنات الامارات
    بواسطة *^* حزن *^* في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 4
    اخر موضوع: 28-05-2006, 02:16 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ