انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 18

الموضوع: حد صار لها مثلي والله الندم يذبحني

الردود
    5

حد صار لها مثلي والله الندم يذبحني

انا ندمانة اشد الندم لأني سمعت كلام زوجي ومنعت الحمل بعد ولادتي الاخيرة لمدة 3 سنوات ونصف والمانع طبيعي -بالعزل او القذف الخارجي- والحين من سنة احاول احمل بس الله ما راد والنفسية تعبانه اكثر مما تتصورون وكلهاالوم نفسي واقول ليش سويت كده وصرت عند الدكاترة في البداية قالوا كسل في التبويض واعتدل وسويت تلقيح صناعي مرة واحدة والحين جربت التمريخ او المسح وقالت لي الحرمة الرحم او النفس مايل عنديبس بعد ما شيء فايدة بس الوم نفسي واصيح و كله اقول لو ما منعت كنت الحين جايبة اثنين وانكد على زوجي ومالي نفس لأي شيء ----تعتقدون هذا عقاب من الله لأني منعت فرجاء اخواتي ادعوا لي امانة لأني فعلا تعبانة والتفكير ذابحني وكارهة كل شيء --- و اشيروا علي شو اسوي تعبت وزوجي ما يهمه شعوري ويقول لي فكري في الحريم المحرومات انا افكر فيهن والله بس شو اسوي ما اقدر انسى الموضوع وخاصة ان الدورة جاتني مس بعد تأخير يومين وكنت فرحانة على بالي حامل والله بكيت امس كثير و زوجي يقول لي ما عندج سالفة احمدي ربج احسن بس يا بنات انا الحين عمري 34 يعني قريبة من اليأس خلاص شو اسوي
    آخر مرة عدل بواسطة um hamood : 31-10-2007 في 12:49 AM

الردود
    379

Cool

حبيبتي
    لاتضايقي نفسك ولاشي هذا رزق من رب العالمين
    والله متى ماامر راح يحصل
    وبعدين الحمدلله عندك طفل الله يخليه ويصلحه ليش الخوف والندم
    انت بنعمة ماانتي حاسه فيها
    اجل وش اقول انا اللي عمري مقارب لعمرك ولسا ماجاني اطفال
    الله يرزقنا الذرية الصالحة
    ووكلي امرك لله

الردود
    56
    لا انشاله رب العالمين بيرزقك بتوام بدل الطفل والتاخير ممكن يكون شي عادي وسببه بس انو رب العالمين لسه ما اذن
    ونعمه بالله
    انا عنديطفل وحطيت لولب بعد حملي الاول ومن اسبوع شلته واتكالي على رب العالمين

الردود
    3,697
    ربنا يرزقك من باب واسع اختي
    وان شاء الله كل تأخيرة فيها خيرة

مع بنتى اخيرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    الردود
    5,248
    حبيبتى لا تقلقلى لو كان المفروض تجيبى طفل فى الفترة اللى فاتت كان جيه يعنى مكنش زمانك عندك اتنين ولا حاجة
    محدش بيمنع او يجيب لنفسه حاجة وممكن لو مستعجلة اوى تجربى تانى التلقيح الصناعى وانشاءالله يرزقك الحمل قريبا

الردود
    39
    اختي اذكري الله..انا حرمت من الاطفال13 سنه والحين ربي اكرمني وحامل وبشهري الاخير...وعمري اكبر من عمرك..لاتيأسي من رحمة الله وعليك بالدعاء وقراءة سورة البقره يوميا..والله يرزقك ويفرح قلبك ولا تنكدي على زوجك ترا الرجال تمل بسرعه وماتحب النكد

الردود
    2,337

heart2

هههههههه ضحكتيني لما قلتي ان عمرك 34 واقتربت من اليأس!! هذا تشاؤم مطلق.. عزيزتي انتي سبق ان حملتي وانجبت ما شاء الله ولست محرومة من الأطفال وصحيح ان العمر مهم جدا ولكن المرأة تستمر بالحمل والإنجاب وأنا خالتي حملت بعمر 46 سنة وبصورة طبيعية وانجبت ولد الله يخليه الها.. يعني لا تفكري بسوداوية.. ولا تنسي ان الكثير من هم بالعشرينات والحمل عندهم صعب.. ثم ما ادراك لو لم تكوني منعت الحمل انه كان مقدرا ان يحصل؟؟ كلها بيد الله وهي ارزاقنا.. واجب علينا السعي لا اليأس.. وصدقيني استبشري خيرا وستنجبين وتملأين بيتك بالاولاد برحمة الله وكرمه.. ونصيحة من أختك في الله لا تنكدي على زوجك ولا تحمليه الذنب فينفر منك وتفتر علاقتكما وانتما بمقتبل العمر.. بالعكس اسعي معه وفكري بايجابية للحمل وتوكلي على الله واطلبي منه وحده وسنسمع خبر حملك بالقريب العاجل

سعوديه من ارض الحرمين الشريفين واقيم حاليا في امريكا
    الردود
    1,586
    الله يرزقك ياعمري ويرزقني ويرزق خواتي المسلمات \
    ووكلي امرك لله وتوبي وعليك بالاستغفار والدعاء

اختى بعد كلام الاخوات مانى لقية كلام ينقال بس توكلى على الله وشوفى تجارب الرزق مكتوب عند الله انتى تابعى مع دكتوره واهم شئ استغفرى واكثرى من الاستغفار وقومى فى الليل وصلى ركعتين واكثرى من الدعاء فى جوف الليل وتذللى لله عز وجل وان شاء الله يرزقك فى القريب العاجل

الردود
    7,122
    اتوكلي علر رب العالمين ...اكيد ربنا سبحانه و تعالى اخترلك الاحسن حبيبتي .
    الله يرزقك بتوأم ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اارب.
    { الّلُهمَّ لَكَ الحَمْدُ كَما يَنْبَغِي لـِجَلالِ وَجْهِكَ و عَظِيمِ سُلطانِكَ الّلهُم لَكَ الحَمْدُ حَتى تَرْضى وَلكَ الْحمدُ إذا رَضِيْتَ وَلكَ الَحمْدُ بَعْدَ الِّرضَـى }

مواضيع مشابهه

1. خلطة العسل و طلع النخل و غذاء ملكات النحل في الامارات
    بواسطة ايمان مراد في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 23-03-2011, 08:14 AM
  2. الردود: 225
    اخر موضوع: 03-08-2007, 04:52 AM
  3. يذبحني الصمت في وحدتي
    بواسطة أسيرة أحزان في فيض القلم
    الردود: 5
    اخر موضوع: 25-12-2006, 04:42 AM
  4. الردود: 1
    اخر موضوع: 15-03-2001, 09:34 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ