انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 5 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 42

الموضوع: بنااااااااااااااااات عايزة رايكم الله يخليكم

الردود
    5,679

angry بنااااااااااااااااات عايزة رايكم الله يخليكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواتي الحبيبات عايزة رايكم لان مافي احد اخد رايو غيركم من بعد الله سبحانه وتعالى طبعا اختي وامي لالالالالالالالالالالالالالالالا لانهم راح بيضلوا مهمومين مع انو عادي الموضوع
    بنات انا ولله الحمد حامل وفي الشهر السابع باذن الله بس البارح روحت لدكتور وسالني على الولادة وقالي انتي بنولدك قيصري لانك ضليتي 7 سنوات و في هادي الحالات نحب مانخاطر ابدا فنلجاء للقيصري مع انو قالي بقدر اولد عادي طبيعي بي ظمان للبيبي بنخاف يصير اي شيء فيكي مثلا ارتفاع ضغط او هيك شيء يعني اذا وافقت اول ما يكتمل النمو بتاع البيبي ينادوني ان شاء الله يولدوني وقالي فكري كتير مليح
    فانا راسييييييييييييييييي جن من التفكير قلت اخذ رايكم يا ترى لو ماكاني اي وحدة شو راح تعمل
    مع اني انا المهم عندي اولد طفلي بصحة وعافية اهم شيء
    واسفة على الاطالة اخواتي
    وشكرا

الردود
    7,122
    حبيبتي انا برأيي اعملي متل ما قالك الدكتور ...و طبعا هو أدرى
    و من كلام الدكتور يعني ما بدو يخاطر بالبيبي من انه يتعب او شي اثناء الولادة.
    فعشان هيك اختار القيصري لسلامة البيبي و ممكن سلامتك.
    اتوكلي على الله و اعملي متل ما حكالك الدكتور افضل...وقيصري مش مشكلة
    المهم البيبي و انتي
    { الّلُهمَّ لَكَ الحَمْدُ كَما يَنْبَغِي لـِجَلالِ وَجْهِكَ و عَظِيمِ سُلطانِكَ الّلهُم لَكَ الحَمْدُ حَتى تَرْضى وَلكَ الْحمدُ إذا رَضِيْتَ وَلكَ الَحمْدُ بَعْدَ الِّرضَـى }

الردود
    5,679
    بنا يحفظك يارب اختي amoon ردك ماشاء الله يريح
    وان شاء الله راح اعمل الي كاتبو ربنا
    ربي يرزقك الجنة ان شاء الله جزاك الله كل خير

الردود
    4,783
    هنا حبيبتي اول شي الله يقومك بالسلامه ان شاءالله انتي والبيبي يارب وتكونو بصحه وعافيه يارب العالمين

حبيبتي انا انصحك تاخذي براي الدكتور وانا عن نفسي احس اضمن الولاده القيصريه ان شاءالله لانو تخافي الطبيعي تسير مضاعافات

الردود
    7,122
    تعقيب كتبت بواسطة @han عرض الرد
    بنا يحفظك يارب اختي amoon ردك ماشاء الله يريح
    وان شاء الله راح اعمل الي كاتبو ربنا
    ربي يرزقك الجنة ان شاء الله جزاك الله كل خير

الله يخليكي حبيبتي ، و بالمناسبة انا ولدت قيصري و الف الحمدلله انها مريحة جدا.
    ان شاء الله تكون ولادتك متل ولادتي ميسرة ...
    { الّلُهمَّ لَكَ الحَمْدُ كَما يَنْبَغِي لـِجَلالِ وَجْهِكَ و عَظِيمِ سُلطانِكَ الّلهُم لَكَ الحَمْدُ حَتى تَرْضى وَلكَ الْحمدُ إذا رَضِيْتَ وَلكَ الَحمْدُ بَعْدَ الِّرضَـى }

الردود
    3,638
    حبيبتي هنا اولا الله يقومك بالسلامة ويخليلك محمد ويجيكي سالم غانم
    ثانيا ما تقلقي ولا تفكري لانو الدكتور رح يعمل الي الك وللبيبي خير وكمان استشيري اكتر من دكتور وبالنهاية شوفي ومش اهم شي عندك تولدي وجيبي ابنك بالسلامة يارب فانتي لازم تلتزمي بحكي الدكتور وكمان استخيري وبعد الاستخارة نصيحة ما تسشتيري اي حد لان ربنا رح يدل على الطريق الصح والافضل

والله ما تعطي الموضوع كتير تفكير وقلق لانو كلو على نفسيتكبحكيلك عن تجربة مع اختي بتقدر انها تولد طبيعي ولظروف ما طلبت منها دكتورة تولدها قيصري وبدون تردد وافقت لانو احسن الها وللبيبي والحمد الله ولدت من اسبوعين وجابت ولدت وبصحة كويسة
    موفقة هنا واسفة على الاطالة

*ام تولين*'s صورة
    *ام تولين* غير متواجد الفائزة في المسابقة الرمضانية الثانية للتصوير
    الردود
    3,110
    حبيبتي اذا تقدري صلي ركعتين استخاره لله سبحانه وتعالى صلي قد ماتقدري واستخيري الله باللي محيرك بعد كل فرض صلي ركعتين واستخيري بيها او حتى بعد السلام من صلاتك استخيري الله وهو يوفقك لما يحب ويرضاه ويكون خير لك
    صدقيني انا مجربه فائدة هذه الاستخاره

وهذا
    دعاء صلاة الاستخارة
    عَنْ جَابِرٍ رضي الله عنه قَالَ : كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم يُعَلِّمُنَا الاسْتِخَارَةَ فِي الأُمُورِ كُلِّهَا كَمَا يُعَلِّمُنَا السُّورَةَ مِنْ الْقُرْآنِ يَقُولُ : إذَا هَمَّ أَحَدُكُمْ بِالأَمْرِ فَلْيَرْكَعْ رَكْعَتَيْنِ مِنْ غَيْرِ الْفَرِيضَةِ ثُمَّ لِيَقُلْ : ( اللَّهُمَّ إنِّي أَسْتَخِيرُكَ بِعِلْمِكَ , وَأَسْتَقْدِرُكَ بِقُدْرَتِكَ , وَأَسْأَلُكَ مِنْ فَضْلِكَ الْعَظِيمِ فَإِنَّكَ تَقْدِرُ وَلا أَقْدِرُ , وَتَعْلَمُ وَلا أَعْلَمُ , وَأَنْتَ عَلامُ الْغُيُوبِ , اللَّهُمَّ إنْ كُنْتَ تَعْلَمُ أَنَّ هَذَا الأَمْرَ (هنا تسمي حاجتك ) خَيْرٌ لِي فِي دِينِي وَمَعَاشِي وَعَاقِبَةِ أَمْرِي أَوْ قَالَ : عَاجِلِ أَمْرِي وَآجِلِهِ , فَاقْدُرْهُ لِي وَيَسِّرْهُ لِي ثُمَّ بَارِكْ لِي فِيهِ , اللَّهُمَّ وَإِنْ كُنْتَ تَعْلَمُ أَنَّ هَذَا الأَمْرَ (هنا تسمي حاجتك ) شَرٌّ لِي فِي دِينِي وَمَعَاشِي وَعَاقِبَةِ أَمْرِي أَوْ قَالَ : عَاجِلِ أَمْرِي وَآجِلِهِ , فَاصْرِفْهُ عَنِّي وَاصْرِفْنِي عَنْهُ وَاقْدُرْ لِي الْخَيْرَ حَيْثُ كَانَ ثُمَّ ارْضِنِي بِهِ . وَيُسَمِّي حَاجَتَهُ ) وَفِي رواية ( ثُمَّ رَضِّنِي بِهِ( رَوَاهُ الْبُخَارِيُّ (1166)

وعسى الله يكتب لك اللي فيه الخير
    وادعي لي ربي يكتب لي الولاده بالسلامه

الردود
    228
    حبيبتي في نساء كثير ضلواكثر من 7 سنوات والله صاحبتي اعرفها وهي للاسف عمرها ماراحت لدكتور مناول حملها وهي ضلت 7 سنين بعد ولادة ابنها الاخير وبعدها حملت تعرفي هي ولدت طبيعي وكمان في البيت والله رغم اني كنت خايفة كثير عليها وياما نصحتها بس للاسف عنيدة وتخاف كثير من الدكاترة
    انا رايي يختلف عن الاخوات هناك اطباء غرضهم فقط من القيصري هو انهم مايحبو يتعبو مع الحامل في الولادة الطبيعية وشي ثاني طبعا المادة
    اختي بماان حملك طبيعي وكلشي تمام فاحسن شي تغيري الدكتور وادا كان نفس الراي فتوكلي على الله
    والله جارتي عمرها 40 سنة وبعد ولادة بنتها ب 12 سنة ولدت تاني والحمد لله ولدتها دكتورة بس من غير قيصري طبيعي
    وفقك الله وطمنينا
    آخر مرة عدل بواسطة حبيبة زوجها 2 : 26-10-2007 في 02:40 PM

الردود
    5,679
    تعقيب كتبت بواسطة fushia عرض الرد
    هنا حبيبتي اول شي الله يقومك بالسلامه ان شاءالله انتي والبيبي يارب وتكونو بصحه وعافيه يارب العالمين

حبيبتي انا انصحك تاخذي براي الدكتور وانا عن نفسي احس اضمن الولاده القيصريه ان شاءالله لانو تخافي الطبيعي تسير مضاعافات
    ي حبيبتي فوشيا هو هيك خايف يصير والله شجعتوني ربنا يخليكم ليا يارب ومايحرمنا من هاد القلوب الطيبة يارب
    وربنا يرزقك يارب يا فوشيا بالذرية الصالحة ان شاء الله
    جزاك الله كل خير يارب

امون والله انا ماني خايفة من العملية ابدا بالعكس بخاف التانية اكتر
    بس كان نفسي اول ما اولد ههههههههههههههههههههههه برجع احمل قطة انا

الردود
    170
    هنا حبيبتي ان شاء الله ا تشوفي شر لاانتي ولا البيبي حبيبتي عادي القيصري ليه انتي خايفه اعملي القال عليهو الدكتور انشاء الله يصير خير

مواضيع مشابهه

1. رايكم الله يخليكم
    بواسطة ام شذاء في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 30-05-2011, 01:38 AM
  2. الله يخليكم عطوني رايكم
    بواسطة نواااااااااال في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 24-11-2010, 11:14 PM
  3. الردود: 22
    اخر موضوع: 23-06-2008, 06:45 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ