انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: الى مشتاقه البغداد

الردود
    76
    الى مشتاقه البغداد

اني كلش يعجبني أتعرف عليج لأ اني صدك مشتاقه البغداد والأكثر اريد أعرف شلون أجه ابالج هذا الأسم أحلى أسم من أقره أسمج أمشاركه أو راده على وحده بس أفتح الرد وبقى صافنه على أحلى لقب لأن أني بغداد بدمي ويه عايشه وأكيد أنتي من أختاريتي هذا اللقب أنتي مغتربه وبعيده عن بغداد الحبيبه وأني الوحيده الي أشعر بهاذا اللقب لأ أني هم بعيده عن حبيبتنه صدقيني من ده أكتب دموعي نزلت بس أسمع اسم بغداد وما أشوف أحلى من أسم بغداد عاصمه في العالم وطبعأ ايشرفني اتعرف عليج بعد موفقتج طبعآ؟ وسلامي

الردود
    2,337

يا حبيبتي دخلت دا اقره مواضيع وأرد عليها بعد غيابي بسبب الوحم وكوة دا اصبر نفسي وكاعدة على أعصابي هسة بس حبيت (اتطفل) وأدخل موضوعج وكنت متأكدة انتي عراقية ومغتربة.. آآآآآآآآآآآآه يا حبيبتي الله لا يكتبها لا على كافر ولا على مسلم هاي الغربة اللعينة اللي حتى ما تخلي عدنا أمل ان نشوف اهلنا شهر او شهرين بالسنة.. يعني المغتربين هواية من الدول العربية والكل ينزلون بإجازة الصيف بس احنا نبقى نتحسر ونتصبر.. والله يا حبيبتي حياتنا ما الها طعم بس شنكول؟؟ الله يصبرنا ويحمي كل أهلنا ببغداد الحلوة المظلومة وبالعراق العظيم اللي كثرت سجاجينة.. الحمد لله على كل حال..
    حبيبتي أهلا بيج ويانا بالمنتدى وتره مشتاقة لبغداد وردة مال الله وهسة تحبيها من تعرفيها ويا رب يجمعنا على خير.. متأسفة على تطفلي بس الحنين ما خلاني الزم نفسي..

الردود
    1,518
    هلا والله بحبيبتي شلون ما اريد اتعرف على واحدة من اهل بغداد والله ياريت اتعرف عليج اكثر لان الغربة تكتل بصراحة اني اول ما شفت المهندسة العراقية طرت من الفرح كلت واحدة من اهل بغداد موجودة

اما بالنسبة الى الاسم (مشتاقة لبغداد) بصراحة من اكثر ما مشتاقة تصدكين صارلي متغربة سنة وسبعة اشهر ولحد الان ابجي على بغداد واهلي حتى من كثر البجي صار عندي ارتفاع بهرمون الحليب واني على اتم الاستعداد للتعرف عليج

اما بالنسبة (للمهندسة العراقية ) الله يسلمج والله انت الوردة ودائما بالي يمج اكول بلكت يتعدى على خير حملها ونسمع قصة حملها وما تشوفين الا الخير لان احنا اهل الخير
    وتسلمون احبائي يا ريحة اهلي الطيبين

الردود
    76
    مرحبا بنات أشكركم على هل الردو الحلوه وأريد أقول الى مهندسه عراقيه انتي تدخلين بدون أسئذان نحن أنشاء الله أخوه ولا أعرف ماذا أتكلم يسعدني كثيرآ أني تعرفت عليكم وأقول الى مشتاقه البغداد انتي شهدتي أحداث العراق لأن توقولي حسب مافهمت أنكي فقط سنه وكم شهر أني طالعه من العراق صار 6سنوات عفت بغداد جنه وأنا مغتربه بسويد والحمد لله على كل شيئ ماذا نفعل على كولت أهلنه قسمتنه هيج ومره ثانيه مرحبه بيكم وأنا جدآ سعيده بمعرفتكم

مواضيع مشابهه

1. مشتاقه
    بواسطة ضوء نهاية النفق في فيض القلم
    الردود: 11
    اخر موضوع: 10-04-2008, 12:27 PM
  2. من وين نبدأ؟(التعداد السكاني لمنتدى لك)
    بواسطة قمر الإسلام في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 70
    اخر موضوع: 17-12-2006, 09:39 PM
  3. مشتاقه مشتاقه مشتاقه مشتااااااااااااقه لكم كلكم وحشتووووووووووووني ..
    بواسطة فرولاية جده في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 32
    اخر موضوع: 20-10-2005, 04:14 AM
  4. من طرائف التعداد السكاني
    بواسطة غزاله في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 9
    اخر موضوع: 08-03-2005, 05:21 PM
  5. الردود: 4
    اخر موضوع: 15-10-2003, 09:52 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ