انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 13

الموضوع: عندى سؤالين يا اخواتى اول حمل وما عندى خبرة

الردود
    1,190

عندى سؤالين يا اخواتى اول حمل وما عندى خبرة

اول استفسار يا جماعة هو عن نبض الجنين امتى بيتسمع ؟ انا قريت انه بيتسمع فى الاسبوع السابع او التامن وانا فى السبوع التامن وللحين الدكتورة ما سوت كشف نبض الجنين ؟مع العلم انها بتقولى ان كيس الحمل بيكبر -وعاوزة اعرف الكشف دا بيتعمل بالسونار ولا بجهاز تانى ؟
    واستفسارى التانى عن السونار -انا للحين ذهبت للدكتورة مرتين مرة فى الاسبوع الخامس والتانية امس فى الاسبوع الثامن وفى المرتين كشفتلى بالسونار -هل كتر السونار ياثر على الجنين ولا لا؟ وهل كل مرة الطبيبة تكشف بالسونار ؟
    اسفة اطلت عليكم بس ما عندى خبرة وانا مغتربة وبعيد عن امى واهلى ولا اجد من اساله غيركم

الردود
    222
    حبيبتي أنا أول مرة أسمعه بالشهر الرابع

الردود
    222
    حبيبتي أنا اول مرة سمعت نبض قلبه بالشهر الرابع ممكن يكون قبلها بس أنا عشان ما عملت أشعة إلا بالرابع

الردود
    1,190
    ما عملتى اشعة غير بالشهر الرابع ؟ طيب وكيف كنتى بتعرفى ان نمو الجنين طبيعى وتمام؟

الردود
    10,286
    هلا حبيبتي الله يتمملج على خير

اول شي نسمع نبض الجنين بطريقتي جهاز صغير يوكن عن الطبيبه او بالسونار
    ومرات الاطباء يشوفون نبض الجنين فقط بالشاشه من غير مايسمعونه لان جهاز السونار يبين تخطيط فيه القلب
    اوو يبين قلب البيبي تحرك وهذا كله يبيد من الاسبوع الثامن ومرات اكبر بعد من الثامن التاسع على حسب
    انا عيالي بالثامن اسمع نبضهم واشوفهم بالسونار مثل كيس فييه مثل سمكه او شي صغير يسبح يعني مو شكل بيبي

السؤال الثاني

السونار ملاله ضرر ابدا انا مره سويت سونار مرتين باليوم الصبح وباليل
    لاتحاتي ماياثر ابدا

الردود
    1,190
    شكرا جدا يا ~lulu~ على اهتمامك وردك طمتينى

الردود
    4,218
    حبيبتى ان شاء الله تسمع النبض بالسونار عن طريق البطن فى الاسبوع الثامن
    او لو عملتيه مهبلى ممكن تسمعيه قبل كده فى الاسبوع السادس ان شاء الله

طبعا سونار فى الاسبوع الخامس ليس له اى فايده لانه لايظهر كيس الحمل ولا طبعا يسمع النبض
    بالنسبه لكثره السونار ليس منه ضرر ان شاء الله اطمنى
    ولكن السونار المفروض انه بيتعمل لضرووره ومتابعه الحمل وبالتالى مش لازم نعمله عمال على بطال
    ياررررررررررررب يرزك ويرزقنى سماع نبض اجنتنا والذريه الصالحه امييييييييييين يارررب

الردود
    2,337

heart2

تعقيب كتبت بواسطة queen2020 عرض الرد
    اول استفسار يا جماعة هو عن نبض الجنين امتى بيتسمع ؟ انا قريت انه بيتسمع فى الاسبوع السابع او التامن وانا فى السبوع التامن وللحين الدكتورة ما سوت كشف نبض الجنين ؟مع العلم انها بتقولى ان كيس الحمل بيكبر -وعاوزة اعرف الكشف دا بيتعمل بالسونار ولا بجهاز تانى ؟
    واستفسارى التانى عن السونار -انا للحين ذهبت للدكتورة مرتين مرة فى الاسبوع الخامس والتانية امس فى الاسبوع الثامن وفى المرتين كشفتلى بالسونار -هل كتر السونار ياثر على الجنين ولا لا؟ وهل كل مرة الطبيبة تكشف بالسونار ؟
    اسفة اطلت عليكم بس ما عندى خبرة وانا مغتربة وبعيد عن امى واهلى ولا اجد من اساله غيركم
    يا حبيبتي أنا مثلك وهذا اول حمل لي ولكني اسبقك باسبوعين وقد رأيت نبض القلب في السادس (حركات صغيرة سريعة متتابعة) ولكنني لم اسمع نبضه وسألت الدكتور متى سأسمعه قال نحن نراه وبعد فترة سنسمع قلبه لا داعي للاستعجال.. أما عمل السونار فأنا موعدي كل أسبوعين مع الطبيب ويجري لي السونار فلا تقلقي ابدا.. ويا رب تفرحينا بخبر سماعك لأحلى موسيقى بالعالم (نبضات قلب البيبي)... ادعيلي بثبات حملي وان يرزقني الله بمولود سليم معافى وأن يرزقني ولادة سهلة..
    آخر مرة عدل بواسطة مهندسة عراقية : 06-10-2007 في 06:38 AM

الردود
    734
    انا يا اختي سمعت نبض الجنين بالاسبوع السابع رحت للدكتوره وسمعتني اياه الحمدلله ...

الله يتمم لنا اجمعين يارب على خير

الردود
    1,648
    انا في اسبوعي التاسع ولسه ماسمعت نبض جنيني وولا سالت الدكتور حتي عليه لاني كنت فاكره انو لسه بدري .. ودا اول طفل لي وماكان عندي اي فكره اصلا اسمع نبض جنيني

بس المره الجايه حاساله باذن الله لان ردود الاخوات الغاليات فهمتني حاجات كتير الشكر ليهم وليك

مواضيع مشابهه

1. عندي سؤالين
    بواسطة ام احلى قمرين في اللقاء مع د.محمد أبو سمك استشاري العيون والشبكية
    الردود: 1
    اخر موضوع: 11-09-2010, 03:46 PM
  2. عندي سؤالين
    بواسطة om-talha في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 2
    اخر موضوع: 27-10-2007, 12:45 AM
  3. عندي سؤالين....؟
    بواسطة الاكيل في روضة السعداء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 26-08-2001, 09:59 PM
  4. عندي سؤالين
    بواسطة أم مهدي في روضة السعداء
    الردود: 6
    اخر موضوع: 25-05-2001, 01:13 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ