انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 9 12345 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 81

الموضوع: محتاجة وقفتكم معاي

الردود
    4,848

byebye محتاجة وقفتكم معاي

مساء الخير لأحلى خوات في المنتدى
    كل عام وانتو بخير وصحة وسلامة

بنات عندي منكم طلب صغير وأول مرة أطلبكم ، أنا هالأيام مررررررررررررررة محتاجة لدعواتكم لأني مرررررررة خايفة بسبب سكري الحمل والدكتور لمن قلي الموية قلت شوي بديت أوسوس وخايف على البيبي من السكري ، مو مهم إذا تعبت في الولادة المهم تجيني بنتي بصحة وعافية وهذا إلي أبغاه منكم ، أبغاكم تدعولها إنها تجيني بصحة وعافية الله يخليكم ادعو من قلب وهذي الأيام فضيلة فإن شاء الله ربي يستجيب دعواتكم يا خواتي الغاليات.

الله لا يحرمني منكم يااااااااااااااااااااارب ، ويرزق كل وحدة فيكم تتمنى الحمل وأنا باذن الله مارح أنساكم من دعائي ، ويسهل ولادة كل الحوامل يارب العالمين

اي صح وادعو لي أولد هالأيام واني ما احتاج طلق صناعي معليش ثقلت عليكم

الردود
    1,482
    يارب يارحمن يارحيم تقوم حبيبتنا ام عصام وبنتها بألف سلامه
    وان شاءالله نفرح فيج يارب وانتي شايله الكتكوته فحضنج يارب
    والله يسهلج حملج وولاتج ولا تحاتين ابداً وسكري الحمل راح يروح
    وتوكلي على رب العالمين وربي بيسهلها عليج ان شاءالله

-

اللهم يا عظيم السلطان ،يا قديم الإحسان يا دائم النعماء ، يا باسط الرزق ، يا كثير الخيرات ، يا واسع العطاء ، يا دافع البلاء ،
    يا سامع الدعاء ، يا حاضراً ليس بغائب يا موجوداً عند الشدائد ، يا خفي اللطف ، يا حليماً لا يعجل ،
    اللهم الطف بنا في تيسير كل أمر عسير فإن تيسير العسير عليك يسير فنسألك التيسير والمعافاة في الدنيا والآخرة
    آخر مرة عدل بواسطة om_muhra : 28-09-2007 في 12:18 AM

الردود
    3,697

اسالك اللهم بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته في كتابك اوعلمته احدا من خلقك او استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل ولادة اختي ام عصام ولادة هينة يارب العلمين وان تقف بجنها وتحفظها وتحفظ وليدتها من كل سوء يارب العالمين وان توسع لها الطريق ياربي وتسهل عليها الشديد يا الاهي وان تفرح قلبها وتعوض ‏صبرها وتقر عينها بطفلة صالحة معافاة ليس في خلقها زيادة ولا نقصان وجعلها ‏خيراً لها
    يا رب العالمين آآآآآمين
    احفظهما يارب

الردود
    1,996
    السلام عليكم
    اهلا بيكى حبيبتىام عصام
    والله انتى دايما فى بالى الايام دى ودايما بدعيلك انى عارفه ان معاد ولادتك قرب
    حتى دخلت
    دلوقتى فى موضوع ام حاتم وسالتك عن معاد دكتورك بس انتى ما انتبهتى
    ربنا يارب يرزقك بنت سليمه معافيه يارب وييسر ولادتك
    وبعدين يا ام عصام انتى لازم تكونى طمعانه فى كرم ربنا
    يعنى تدعى كمان ان ربنا يرزقك يارب ولاده سهله ميسره يارب وما تحتاجى طلق صناعى
    ولا تشوفى تعب ابدا
    وتقومى انتى والبيبى زى الفل يارب
    والله انتى غاليه علينا كلنا
    ونفسى اشوف قريب قصه ولادتك الجميله السهله يارب

الردود
    587

heart2

حبيبتنا الغالية أم عصام وحبيبت المنتدى كله
    الله يقومك بالسلامة يااااااااااااااااااااااارب ويسهل ولادتك وتجيكى بنوته معافاة وزى القمر مثل أمها يارب اللهم آمين والله أنا ما بدخل المنتدى كتير لأنى تعبانة بالشهر السابع نزل عليا دم والبيبى عندى واخد وضع الولادة ومريحة خالص عشان ما اولد بدرى بس والله كل ما أتذكرك بدعيلك عن ظهر الغيب ويااااااااااااارب يستجيب لدعائى ويوفقكك وتفرحين ببنوتك بأذن الله ونطمن عليكى يا غالية ياااااااااااارب اللهم آمين.
    الصور المرفقة الصور المرفقة   

الردود
    1,354
    يااااااااااارب يا ام عصام تقومى بالسلامة وولادتك تكون سهلة و ميسرة و ما تحتاجين الى الطلق الصناعى ..............امين يا رب العالمين

وان شاء الله تجيبلنا احلى بنوتة يا رب و تكون باتم صحة و عافية ..........امين يا رب العالمين

الردود
    8,687
    اللهم اني اسألك باسمك الاعظم ان تيسر ولادة حبيبتنا ام عصام وترزقها البنوتة السليمة ياااااااااااارب
    وان شاء الله بتولدي طبيعي وما تحتاجي طلق صناعي يااااااااااااااارب
    الله ييسرلك

الردود
    4,848

heart2 عيوني دمعت والله من أدعيتكم الرائعة

تعقيب كتبت بواسطة om_muhra عرض الرد
    يارب يارحمن يارحيم تقوم حبيبتنا ام عصام وبنتها بألف سلامه
    وان شاءالله نفرح فيج يارب وانتي شايله الكتكوته فحضنج يارب
    والله يسهلج حملج وولاتج ولا تحاتين ابداً وسكري الحمل راح يروح
    وتوكلي على رب العالمين وربي بيسهلها عليج ان شاءالله

-

اللهم يا عظيم السلطان ،يا قديم الإحسان يا دائم النعماء ، يا باسط الرزق ، يا كثير الخيرات ، يا واسع العطاء ، يا دافع البلاء ،
    يا سامع الدعاء ، يا حاضراً ليس بغائب يا موجوداً عند الشدائد ، يا خفي اللطف ، يا حليماً لا يعجل ،
    اللهم الطف بنا في تيسير كل أمر عسير فإن تيسير العسير عليك يسير فنسألك التيسير والمعافاة في الدنيا والآخرة
    الله يا أم مهرة على كلامك الرائع يا الغالية ، ربي يحقق لك مرادك بهالأيام الفضيلة يااااااااااااااااااااااااارب ، وربي ما يحرمني منك يالغالية ، ونعم الأخت والله وبإذن الله رح أدعي لك بوقت الطلق

تعقيب كتبت بواسطة emitarif عرض الرد

اسالك اللهم بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته في كتابك اوعلمته احدا من خلقك او استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل ولادة اختي ام عصام ولادة هينة يارب العلمين وان تقف بجنها وتحفظها وتحفظ وليدتها من كل سوء يارب العالمين وان توسع لها الطريق ياربي وتسهل عليها الشديد يا الاهي وان تفرح قلبها وتعوض ‏صبرها وتقر عينها بطفلة صالحة معافاة ليس في خلقها زيادة ولا نقصان وجعلها ‏خيراً لها
    يا رب العالمين آآآآآمين
    احفظهما يارب
    يااااااااااااااااااارب يسعدك دنيا وآخرة ويحقق لك كل أمانيكي يالغالية ، قسما بالله إني فرحت من قلب لمن قريت دعائك ، إن شاء الله بهالأيام الفضيلة ربي يرزقك ما تتمنيه باذن الله تعالى ، وإن شاء الله مارح أنساكي بالدعاء يا أختي العزيزة

تعقيب كتبت بواسطة فراشه مصر عرض الرد
    السلام عليكم
    اهلا بيكى حبيبتىام عصام
    والله انتى دايما فى بالى الايام دى ودايما بدعيلك انى عارفه ان معاد ولادتك قرب
    حتى دخلت
    دلوقتى فى موضوع ام حاتم وسالتك عن معاد دكتورك بس انتى ما انتبهتى
    ربنا يارب يرزقك بنت سليمه معافيه يارب وييسر ولادتك
    وبعدين يا ام عصام انتى لازم تكونى طمعانه فى كرم ربنا
    يعنى تدعى كمان ان ربنا يرزقك يارب ولاده سهله ميسره يارب وما تحتاجى طلق صناعى
    ولا تشوفى تعب ابدا
    وتقومى انتى والبيبى زى الفل يارب
    والله انتى غاليه علينا كلنا
    ونفسى اشوف قريب قصه ولادتك الجميله السهله يارب
    يا حبيبة قلبي يا فراشة والله إنك من أروع خواتي ، سوري والله ما انتبهت لسؤالك بس موعدي يوم السبت مع الدكتور علشان يعملي فحص السكر وعلشان يتطمن إنه كل شي بخير ، ويوم الإثنين الصباح رح يدخلوني يعطوني طلق صناعي بس إن شاء الله أولد قبل الإثنين لأنه يا فراشة الدكتور قلي بأنه موية البيبي قلة عن مستواها الطبيعي ومن وقتها وأنا خايفة بس إن شاء الله يكون طبيعي ، وفعلا أنا طمعانة بكرم ربي حبيبي علي ، وصدقيني مارح أنساكي بوقت طلقي يالغالية ورح أدعي لك من قلب بإذن الله بإنه ربي حبيبي يرزقك الحمل قريبا جدا يالغالية وربي كريم يا حبيبتي

تعقيب كتبت بواسطة tm_2005 عرض الرد
    حبيبتنا الغالية أم عصام وحبيبت المنتدى كله
    الله يقومك بالسلامة يااااااااااااااااااااااارب ويسهل ولادتك وتجيكى بنوته معافاة وزى القمر مثل أمها يارب اللهم آمين والله أنا ما بدخل المنتدى كتير لأنى تعبانة بالشهر السابع نزل عليا دم والبيبى عندى واخد وضع الولادة ومريحة خالص عشان ما اولد بدرى بس والله كل ما أتذكرك بدعيلك عن ظهر الغيب ويااااااااااااارب يستجيب لدعائى ويوفقكك وتفرحين ببنوتك بأذن الله ونطمن عليكى يا غالية ياااااااااااارب اللهم آمين.
    يا حبيبتي انتي والله وحشتيني ، أهم شي انتبهي على صحتك وإن شاء الله ما تولدي قبل وقتك يالغالية وربي يحفظ لك البيبي وما تجي إلا في وقتها إن شاء الله ويقومك بالسلامة ياااااااااااااااااااااااااااااااااااارب يالغالية ، وانتي كمان رح أدعي لك بظهر الغيب يالغالية بإنه ربي يرزقك بالبيبي بصحة وعافية ويسهل ولادتك يارب العالمين

تعقيب كتبت بواسطة meroo2006 عرض الرد
    يااااااااااارب يا ام عصام تقومى بالسلامة وولادتك تكون سهلة و ميسرة و ما تحتاجين الى الطلق الصناعى ..............امين يا رب العالمين

وان شاء الله تجيبلنا احلى بنوتة يا رب و تكون باتم صحة و عافية ..........امين يا رب العالمين
    يا حياتي إنتي ، الله لا يحرمني منك يا الغالية ويحقق لك كل أمانيكي يارب العالمين ، وإن شاء الله إنتي كمان رح أدعي يالغالية

أشكركم من أعماقي على وقفتكم الغالية معي وأنا قاعدة أكتب بالورقة أسامي كل إلي يبغو يحملو علشان أدعي لهم ، وقاعدة أكتب أسامي كل الحوامل علشان أدعيلهم بالولادة السهلة الميسرة وبإنه الله يرزقهم أجنتهم بصحة وعافية
    آخر مرة عدل بواسطة سارونة الطعمونة : 28-09-2007 في 12:52 AM

الردود
    4,848
    يا حياتي يا منارة الله لا يحرمني منك يااااااااااااااااااااارب ، ويارب إنك تبشرينا بخبر حملك يااااااااااااااااااااااااااارب يا حي يا قيوم يالغالية

الردود
    1,156
    يا حبيبتي يا أم عصومه ........
    ربنا يا رب يهون عليكي يا رب ما بقى من ساعات.......
    و يرزقك ولاه سهله يسيره قبل الطلق الصناعي يا رب..........
    بس أكثري من الدعاء بالأسحار و خصوصا بالأوقات المباركه دي ......
    و اقراءي سوره الزلزله و مريم في أوقات الفراغ و أكتري من أكل التمر و العجوه و العسل ....
    ووقت بأذن الله يجيلك طلق اكثري من البيض المسلوق...........
    و ربنا يهون عليكي يا رب و يرزقك ساعه سهله يسيره و يقر عينك ببنوتتك و يجعلها من مواليد السعاده الأصحاء المعافين يا رب و من حمله كتابه..........
    اللهم أمين يا رب العالمين.....
    بس لا تنسي تدعيلي انا و كل بنوتات المنتدى و فراشه مصر و ملاك لبنان و كلنا يا حبيبه قلبي.....
    انا عارفه انك خايفه عشان ام حاتم و سمايل و ميمي فضو بطونهم و حاسه انك خلااص عى وشك .....
    اعملي بنصائح و ربنا ان شاء الله ييسرلك ....
    و ماتستهونيش بأي ألم يجيلك يا قمر ..........
    طمنينا عليكي يا قمره المنتدى

مواضيع مشابهه

1. أحتاج وقفتكم معاي
    بواسطة أحلام اليقضة في المجلس العام
    الردود: 0
    اخر موضوع: 24-06-2011, 06:37 PM
  2. اخواتي محتاجة وقفتكم معي -ربي لا تدرني فردا وانت خير الوارثين-
    بواسطة chamchom في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 38
    اخر موضوع: 09-11-2007, 05:26 PM
  3. وقفتكم معي ياريت plz
    بواسطة crazy yasser في ركن التصاميم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 01-10-2007, 06:34 PM
  4. محتاجه وقفتكم معي تكفون لاتخلوني
    بواسطة حساسه جدا في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 44
    اخر موضوع: 19-04-2007, 12:17 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ