انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 9 من 9

الموضوع: اخواتى من تعرف تجيبنى جزاكن الله خيرا

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الموقع
    السويد
    الردود
    3
    الجنس

    اخواتى من تعرف تجيبنى جزاكن الله خيرا

    السلام عليك ورحمته الله وبركاته :
    الاخت الفاضلة
    ارجو الاستماع الى موضوعي وارجوا افادتي في اي شي ولك الشكر لحسن الاستماع والمتابعة

    عزيزتي الدكتورة اسماء
    اني ابلغ من العمر 25 متزوجة منذ سنتين ولم يحدث لي حمل لاسباب اعرفها ولا اعرفها منها اول زواجي ال3 اشهر الاولى لم تكن الممارسه الشريعه بطريقه تؤدى الى الحمل ولكن اول ماتزوجت بدات عندي امراض والتهابات كثيرة منها الدورة لم تكن تؤلمني كانت عادية الم بسيط بالظهر ولكن اصبحت شي لايصدق لا يسكنه الا البر وثم ذهبت لطبيبة واخذت عينة بالفحص الداخلي وزرعتها وكانت النتيجة الحمد لله لاشي طبيعي التهابات عادية واخذت علاجات وبعدها رجعت الحالة كما كانت واكثر وكل ما كنت ازور الطيبية تؤكد لايوجد شي يمنع الحمل وكل شي جاهز واعطتني كلوميد ولكني بعد الزواج نصحت قليل ونصحتني باني اتبع حمية لانو جدار الرحم عندي اصبح ثخين وفعلا حاولت ان اضعف نفسي ولكن بعد فترة امتنعت عن الذهاب للدكتورة يعني شهور 3 او 4 وبعدها زرتها باصرار الاهل لانهم يريدون حمل ولكن كل الفترة لم تكف عندي الالم اعطتني سائل غسول اغسل من الداخل واعطتني حبوب وادوية لقياس البول نسبته هذا كله قبل الفترة التي ابتعدت عن الذهاب للدكتورة وبعد ان ذهب وكل الالم وكل المحاولات لاسكات الالم اصبحت تشك ان ممكن ان يكون هناك تكيس على المبايض لاني اشعر بالم فضيع حتى عند المعاشرة بضغط كبير اعطتني ادوية وابر كثيرة وعملت لي لقاح صناعي بعد ان عمل زوجي فحص وتبيع انه لديه ضعف بحركة الحيوان المنوي وبعد فترة شهر اجرينا فحص اخر والضعف قل بشكل قليل جدا ولكن حتى التلقيح الصناعي لم يفلح ومن ثم قررت ان تعمل ناظور لاني الالم لم اعد اصبر عليها لاني الفحص الداخلي والسونار لم يوضح لها الصورة وفعلا حددنا موعد العملية وتاجلت بسبب ظروف ومن ثم تاخرت علي الدورة فترة وذهب اكثر من مرة اعمل فحص ولايوجد اي اشارة حمل فحص دم فحص بول ولا يوجد تاخرت تقريبا 15 يوم وبعدها اعطتني حبوب لتنزل الدورة ونزلت وبنفس الوقت عملت تحليل هرمون الحليب واتضح انه مرتفع الى 42 واعطتني علاج حبوب اصبحت ااخذ نصف حبة كل سبت اثنين اربعاء لاني عندما اخذت الحبة ونزلت الدورة تالمت كثيرا كان شي يقطع الرحم عندي وبعدها نقلوني لها في الصباح الى ان اصبح قرار العملية الناظور لابد منه اخذت قبل العملية ابر وسائل لتنضيف المعدة وجهزت وعندما اجريت العملية لم تكتشف اي شي اجريت الناظور بثلاث فتحات في بطني واخذت عينة والحمد لله كانت سليمة كانت الدورات السابقة تؤلمني ينزل دم كثيف جدا وكانت قبل الزواج دورتي 4 ايام نزول دم و28 يوم مضبوطة بالساعة بعد الزواج ولكنها اختلفت واصبحت 6 ايام فقط نزول الدم وبقت 28 يوم مضبوطة لاتتاخر ، نتيجة الناظور كانت سليمة واتضح انه مثل بقايا دم بسبب الالتهابات متكتلة وتالمني ولم تفعل اي شي بعد العملية نزلت الدورة بشكل كثيف ونضفت ولكن الدورة الثانية بعد العملية رجع الالم واخذت حبوب مسكنة وذهبت للدكتورة وفحصتني وكل شي سليم لا يوجد شي ولكن بعد العملية زوجي سافر وغاب 6 اشهر تقريبا بسبب عمله والدورة الثالثة بعد العملية زاد الالم فيها الى ان نقلت للمستشفى واتضح عندي الزائدة استئصلتها والحمد لله واي دورة تاتي لا اشعر باي الم والحمد لله غير انه قبل الدورة اشعر بالم في الظهر وبعد 6 شهور عندما رجع زوجي لم يحدث حمل ايضا حتى كنت قريب جدا من رجعوه انهيت الدورة وبعدها الشهر الاخر لم يحدث والشهر البعده ايضا نزلت الدورة والشهر الاخر اصابني التهاب حاد مجاري بولية وذهبت للمستشفى عطوني حبوب والحمد لله ولكن الحبوب اخرت الدورة 10 ايام حيث دورتي كانت 28 يوم تاخرت 10 ايام والشهر الذي بعده ايضا تاخرت واصبحت تاتي 32 وليس 28. وها انا الان انهيت دورتي الاخيرة يوم 17-9 ونزلت قليل قطرات يوم 18-9 .
    ارجو نصيحتك بالطريقة الصحيحة لايام الاباضة وبالضبط ما افعل وكيف واي اوقات او ايام . هرمون الحليب اخذت له علاج وانتهيت منه منذ فترة طويلة اي عند بداية هذه السنة في شهر 1 وبعض الاحيان تنزل علي مادة شبه مخاطية بيضاء واشعر احيانا بوغزات عند الجانب الايمن والايسر من الرحم هذا الالم كنت اشعر به سابقا قبل العملية ولكن طبعا مع الفارق كان سابقا شي فضيع من الالم الان وغزات عادية وليست دائما مع ملاحظة قبل عندما فحصتني الطبيبة اخبرتني انه رحمي مثل المقلوب وان الجماع لا بد بطريقه معينه ولكن لا اعمل بهذه الطريقة لانها مؤلمة ؟ ارجو نصيحتك بكل شي . اما بالنسبة لزوجي لم ياخذ اي علاج وانا متاكدة انه مازال لديه ضعف في الحيوانات المنوية ولكنه لا ياكل التمر والعسل والان ياكلها مع حبة البركة لهذا السبب فقط ولدينا ظروف تمنعه من عمل فحص له . مع خالص الشكر ارجو الاجابة فانا لدي كاف الفحوصات واشعات السونار . وارجو ان نتواصل لاني في بلد الان حتى اهلي غير قريبين مني حتى اسال واستفسر لاني انتقلت لبلد اخر حتى الطيبية اصبحت بعيدة ..
    مع خالص شكري لكي دكتورة بالمساعدة والله يوفقك لفعل الخير

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الموقع
    ღ مسلمه ღ مصريه ღ عربيه ღ و حقى افتخر بالتلاته
    الردود
    12,428
    الجنس
    امرأة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    اختى

    الاخت صاحبه الموضوع غير متواجده فى المنتدى من فتره لذلك نقل موضوعك للركن المختص

    وفقك الله لما يحب ويرضى
    الحمد لله الحمد لله الحمد لله زالت الغمه
    صباح نسائم الحريه و الديمقراطيه
    احبكم فى الله




    على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء ** انا مصر عندى احب واجمل الاشياء



  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الردود
    880
    الجنس
    أنثى
    و الله اختى ما عندى اى فكرة
    اتمنى ان البنات يقدروا يفيدوكى
    ادعى فى رمضان ربنا يكتب لك الخير ان شاء الله
    لما كنت عند الدكتورة من يومين قالت لى الممرضة ان فى واحدة زوجها حيواناته المنوية صفر و حملت بفضل الله و برحمته وواحدة تانية زوجها كان عنده ضعف و حملت بتوأم
    السر فى الدعاء و اخلاص النية
    ربنا يكرمك بالذرية الصالحة قريبا ان شاء الله

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    متربعه في قلب حبيبي
    الردود
    1,156
    الجنس
    أنثى
    يا رب يرزقك الذريه الصالحه عاجلا غير أجلا يا رب و يطمنا عليكي .......
    بي أنا بصراحه معنديش أي فكره......
    ربنا يشفيكي و يعافيكي يا رب

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الموقع
    فى رحاب الله تعالى
    الردود
    1,720
    الجنس
    أنثى
    ربنا يهون عليكى تعبك ويرزقك الذريه الصالحه الافضل إنك تستشيرى حد فاهم إنتى محتاجه دكتوره
    ربنا معاكى وإن شاء الله خير بس الافضل طبيبه تشووووووووووووووووووفك

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الردود
    1,304
    الجنس
    الله يهون عليج ..
    حبيبتي دام إنتي طبيعيه و ماعندج مشاكل للإنجاب
    أتجهي لله .
    و أدعي ربج . و أستغفريه .
    أستغفري ليل و نهار .
    و ربي راح يجبر بخاطرج و بيرزقج في القريب العاجل .

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الردود
    105
    الجنس
    أنثى
    يا رب يرزقك الذريه الصالحه عاجلا غير أجلا يا رب و يطمنا عليكي .......
    بي أنا بصراحه معنديش أي فكره......
    ربنا يشفيكي و يعافيكي يا رب

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الموقع
    السويد
    الردود
    3
    الجنس
    الله يبارك بكن وبدعائكن وهذا كافي وفالله هو الشافي والمعافي وانا كلي ايمان به بانه لم ياذن فكل شي باذنه تعالي سبحانه عما يشاء احمد ربي عل كل شي فضل منه ورضوان اشكركن جميعا ومازلت بانتظار اذا كانت الدكتورة اسماء موجودة ... لكن الشكر مرة اخرى ..

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الموقع
    السويد
    الردود
    3
    الجنس
    هذا موضوع كتبته ارجو نشره ليعم به الفائدة للجميع ... اختكم في الله
    -----------------------------------

    الصـــــــــلاة يــا مـســـلــمـــــون
    قال الله تعالى في كتابه العزيز: " ان الصلاة تنهي عن الفحشاء والمنكر "
    وقال سيد الخلق حبيبنا ومولانا محمد (ص) في احاديث عدة منها : " بين الكفر والايمان ترك الصلاة " وكان حين يلفظ انفاسه الاخيرة يوصي بالصلاة لقوله " الصلاة الصلاة وما ملكت ايمانكم "
    وحيث ان الاسلام حثنا على الصلاة فهي ركنا تفرق بين الكافر والمسلم كالفرق بين السماء والارض هكذا هي عزيزة ومكانتها كبيرة عند الله فهي سكينة النفس وطهارة الروح والجسد وصدق الانسان وخشيته من ربه وهي الخضوع المطلق لله .

    هي صلة العبد بربه كما هي صلته بأرحامه كيف تخشى ان تقاطع صديقا عزيزا عليك او امك او اباك او اخاك كيف تخشى ان تنقطع عن الذهاب الى وظيفتك وتأدية واجبك كيف تخشى مديرك في العمل كيف تخشى لحظة ان يرى شخص دمه بعينيك او تخشى لحظة ضعف لديك كيف وكيف لا تخشى الله لا تخشى صلتك بالله لا تخشى تاخرى عن اداء واجبك اتجاه الله كيف وكيف ؟؟؟؟

    هذه الاسئلة تحمل بين طياتها الكثير من اهمال المسلمين كيف ينادى علينا مسلمون ونحن لسنا الا كلمة نحملها يا امة محمد هذا الرجل العظيم الذي لايريد ان يرى احدا من امته مهمل متكاسل غافل عن الله عن رحمته الله .
    الله الذي لو قرءنا القران خير قراءة لنجد فيه كل حياتنا كل ماحرم وماحلل كل صغير وكبير كل نصيحة في كل شي نلجأ لصديق لا تعرف انت ما يخفي بداخله لناخذ منه نصيحة مشغول عنا نبقى في دائرة ضيقة لانعرف التصرف لماذا امامكم يا مسلمون والان اصبح حتى في الاجهزة المحمولة بينكم وبينه خطوة لمسة القران هذا الكتاب العظيم الموسوعة الرائعة نلهث للحياة للعمل نصحوا باكرا ننام باكرا نسرع بكل حياتنا وحياتنا لاتساوي رمشة عين كل امرا من الله ينقضي فيها ..
    يالله يا سميع يا مجيب الدعوات يا جبار يا غفور يا باسط ويا قابض يا رحمن يارحيم اهدي عبادك المسلمون الى الخير كله انجهم من اغواء الشيطان الرجيم ...

    يا مسلمون الا كفانا حقدا الا كفانا نميمة الا كفانا عبثا بعقول الناس بمبادهم الا كفانا لهوا وغفلة عن الله عن النظر الى رحته التي وسعة كل شي في الارض والسماء .

    كم يملئ قبلي ايمانا ولكني اشعر بانه لا يكفي كم احاول ان لا افت فرضا ولكني اشعر اني تهاونت بشي كم احب الله وكم احاول ان اغسل ذنوبي ولكني اقول واهلي واحبتي والمسلمون كم احاول ان لا اغمض عيني اخاف ان يأتي ملك الموت وقد قصرت سهوا مع الله .
    يا اخوتي تصافوا احبوا بعضكم بعضا الاسلام دينا كله يسر لا تعسروه علينا الاسلام دين محبة دين خير الله برحمته وعطف يسع كل شي الله بوصله وباداء واجبه يغفر لنا ويرحمنا الله اعلم بنا ان اختبئنا بكهف لا نريد احدا يرانا نخشى فلان من الناس ولكننا الا نفكر بالله الا نخشاه ان يرانا الا نخافه يا مسلمون والله قلبي ينبض بحبه وكل نبضة فيه تخشاه تخشى امره الم ييسر لنا الله النظر والنطق والسمع والبصر الم ينعم علينا بكل مانحن به كيف لنا ان لا نحمده ولا نخشاه ولا نكلمه ولا ندعوه كيف لنا ان نقطع صلتنا به ..

    كلمة لن ولم انساها " ان الله يبين لكم " ماذا يبين لنا الا تعلمون انظروا ما نحن به لتعلمون ما يبين لنا الا الله يبين لنا الحق من الباطل والحرام من الحلال والطيب من الخبيث والرزق من قطعه والصحة من عدمها والموت والحياة .

    سؤال اخير ومن يصل لما اقصده بقلبه وعقله وجوارحه سيعلم الكثير الكثير مما اقصد واتمنى منكم الدعاء بالستر والعافية وحسن الختام اللهم ارزقني واحبتي حسن الختام يالله

    هل نعرف كيف نفرق بين هاتين الكلمتين فهما مشتقتان من كلمة الله .... (اللهم .... اللهو ) الاول فيها نعيم وجنات تجري من تحتها الانهار وخيرات ورزق كثير والنظر الى وجه الله باليوم الموعود والثانية فيها العذاب والنار والمشقة وغضب الله واعوذ بالله من غضبه وسخطه فيها الهلاك فيها الكثير من الحسرات والندم يوم لا ينفع الندم ..

    سؤالي الاخير هو : كيف نقطع صلتنا بالله ونحن مسلمون ؟

    من هنا نبدأ ...........

    محفوظ لحقوق الكاتبة

مواضيع مشابهه

  1. دعواتكن جزاكن الله خيرا
    بواسطة * نور هدى * في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 12
    اخر موضوع: 11-08-2008, 10:40 AM
  2. جزاها الله خيرا من تدخل و تجيبني
    بواسطة ريونتي في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 6
    اخر موضوع: 29-07-2006, 04:51 PM
  3. جزاكن الله خيرا كثيرا
    بواسطة طالبة العفو في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 5
    اخر موضوع: 27-04-2006, 03:49 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ