انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 9 من 9

الموضوع: الابرة التفجيرية

الردود
    156
    byebye الابرة التفجيرية

السلام عليكم أخواتي كيف حالكن جميعا أرجو أن تكن بألف خير لظروف تغيبت كثيرا عن هذا المنتدى الرائع . أخواتي ذهبت هذا الشهر عند طبيب اخر وأعطاني بروليفان من اليوم الثاني للدورة لمدة 5 أيام وفي اليوم 12 كشف علي وقال بأن كل شيء جيد وأخدت ابرة تفجيرية في نفس اليوم وقال لي الجماع في اليوم14 وفعلا هذا ما حصل وفي اليوم 15 أحسست بتعب في كل جسمي وفي اليوم 16و17 كان رأسي يؤلمني كثيرا . وأنا الان أخد حبوب دوفاستون من اليوم 16 . فما رأيكن أخواتي هل تظن أنه يمكن أن أكون حاملا ؟ أرجو ممن أخدت الابرة التفجيرية أن تخبرني بتجربتها وهل حملت أم لا؟وجزاكن الله خيرا ورزقني واياكم ذرية صالحة في القريب العاجل يا رب

الردود
    6,858
    تعقيب كتبت بواسطة المتفاءلة عرض الرد
    السلام عليكم أخواتي كيف حالكن جميعا أرجو أن تكن بألف خير لظروف تغيبت كثيرا عن هذا المنتدى الرائع . أخواتي ذهبت هذا الشهر عند طبيب اخر وأعطاني بروليفان من اليوم الثاني للدورة لمدة 5 أيام وفي اليوم 12 كشف علي وقال بأن كل شيء جيد وأخدت ابرة تفجيرية في نفس اليوم وقال لي الجماع في اليوم14 وفعلا هذا ما حصل وفي اليوم 15 أحسست بتعب في كل جسمي وفي اليوم 16و17 كان رأسي يؤلمني كثيرا . وأنا الان أخد حبوب دوفاستون من اليوم 16 . فما رأيكن أخواتي هل تظن أنه يمكن أن أكون حاملا ؟ أرجو ممن أخدت الابرة التفجيرية أن تخبرني بتجربتها وهل حملت أم لا؟وجزاكن الله خيرا ورزقني واياكم ذرية صالحة في القريب العاجل يا رب

اتمنى لكي ان تكوني حامل بس انا اتعالج بالكلوميد ولم استعمل الابر التفجيرية ولكن يقولون انها مهمة يارب تكوني حامل

الردود
    10,286
    انا استعملتهم 3 شهور وماحصل حمل وهذا الشهر الرابع ان شاء الله ربي يكتبلي الحمل يارب

والي تحسين فيه من اعراض الهرموون واعراض الابره لان الابره فيها هرمون يشبه هرمون الحمل

وان شاء الله يارب تحمليييين بعد ماتخلصين الدفستوون وبعد الابره ب 14 يوم حللي ان شاء الله تكونين حامل يارب

بس لاتحللين الحين لان راح تطلع النتيجه ايجابيه من الابره لان فيها هرمون الحمل

الردود
    156
    اتمنى لكي ان تكوني حامل بس انا اتعالج بالكلوميد ولم استعمل الابر التفجيرية ولكن يقولون انها مهمة يارب تكوني حامل
    اللهم امين يارب أشكرك أختي على اهتمامك ورزقك في القريب العاجل

الردود
    1,920
    اللهم يارب العالمين يا ارحم الراحمين اكتب لاختنا الحمل الشهر ده هى وكل الاخوات اللهم امين

الردود
    156
    انا استعملتهم 3 شهور وماحصل حمل وهذا الشهر الرابع ان شاء الله ربي يكتبلي الحمل يارب

والي تحسين فيه من اعراض الهرموون واعراض الابره لان الابره فيها هرمون يشبه هرمون الحمل

وان شاء الله يارب تحمليييين بعد ماتخلصين الدفستوون وبعد الابره ب 14 يوم حللي ان شاء الله تكونين حامل يارب

بس لاتحللين الحين لان راح تطلع النتيجه ايجابيه من الابره لان فيها هرمون الحمل
    جزاك الله خيرا يا أختي وأطلب من الله أن يرزقني واياكم قريبا جدا

الردود
    156
    تعقيب كتبت بواسطة اللهم لك الحمد عرض الرد
    اللهم يارب العالمين يا ارحم الراحمين اكتب لاختنا الحمل الشهر ده هى وكل الاخوات اللهم امين
    اللهم امين يا رب وكل الأخوات المحرومات

الردود
    1,482
    عن تجربتي ...
    انا حملت من اول علاج لي واخذت كلوميد والابره والدفاستون ويارب تكونين حامل وتوكلي على الله وادعيله وان شاءالله
    ما بيخيب ضنج

الردود
    82
    اخذت كلوميد ومنزل هرمون الحليب وابره واختفت الدوره مانزلت لي 5 ايام تتوقعوني حامل هرمون البروجستون كان 16 يعني هل حامل

مواضيع مشابهه

1. سؤال عن الابرة التفجيرية و الدورة؟؟؟؟؟؟
    بواسطة ZOZI في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 26-09-2008, 05:44 PM
  2. الابرة التفجيرية
    بواسطة ZOZI في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 14-09-2008, 04:15 AM
  3. مابعد الابرة التفجيرية والكلوميد ؟؟
    بواسطة emhamody في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 26-08-2008, 10:02 AM
  4. علاقة الابرة التفجيرية بتحديد جنس الجنين...!!
    بواسطة ديم الغيم في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 02-04-2008, 10:52 PM
  5. الابرة التفجيرية
    بواسطة كارميلا في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 14
    اخر موضوع: 27-03-2007, 02:49 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ