انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 12

الموضوع: ماهي اعراض التبويض والاعراض التي قبل التبويض

الردود
    192

ماهي اعراض التبويض والاعراض التي قبل التبويض

ما هي اعراض التبويض وكم تستمر ومتى تبدا وهل يحدث التبويض بكلا المبيضين في ان واحد؟؟؟؟؟؟؟؟

عايشه فى البيت مع راجل كبير وراجل صغنن .♥.♥.♥روشونى (ومصر هى مامتى)
    الردود
    7,559
    اللى اقدر افيدك بيه ان التبويض بيحصل بعد الدورة ب13 او 14 يوم تقريبا واعراضه والبويضه بتعيش يومين

الردود
    10,286
    التبويض يبدي قبل موعد نزول الدوره الثانيه با 14 يوم
    يعني اذا دورتج 30 يوم تشوفين متى موعد الدوره وتنقصين 14 يعني التبويض يوم 15 و16 من اول يوم الدوره
    وعلى هالاساس كل دوره وعلى حسب مدتها

علامات التبويض ارتفاع حرارة الجسم وافرازات كثير ولزجه وشفافه والم على الجبن اليمين او اليسار اسفل
    البطن

التبويض يصير بمبيض واحد بس مرات مع المنشطات يصير المبيضين
    نزول البويضه يستمر 24 ساعه او اكثر شوي بس غالبا 24 ساعه

ويفضل الجماع بايام الخصوبه العاليه اذا التبويض يوم 15
    يفضل الجماع يوم
    13 15 17 يوم وترك
    وعلى حسب تبويض كل وحده الله يسهل ويرزقج الحمل يارب
    ان شاء الله اكون فدتج

الردود
    3,848
    والله حبيبتي
    بالنسبة لاعراض التبويض وهي الم في المبايض ، وشوية دوخة ، نزول افرازات شفافة ولزجة

وبالنسبة لوقتها اذا انتي دورتك منتظمة يعني كل 28 يوم فهي في اليوم ال14 واذا غير منتظمة الافضل استخدام جهاز معرفة ايام التبويض

وفي طريقة لمعرفة التبويض بأن تقيسي كل يوم درجة حرارتك صباحا قبل قيامك من السرير واليوم الي بتزيد فيه درجة حرارتك عن 37 حتى لو بكم خط فهو يوم التبويض ولازم تبدأي بتسجيل الحرارة ابتداء من اليوم العاشر للدورة

وان شاء الله اكون افدتك عزيزتي

الردود
    2,994
    اتحسين ان حرارتج مرتفعة وجسمج حار وألم في أحد جانبين المبيض لأن يكون فيها بويضات ، وتزداد الافرازان البيضاء ، هذا كان يصير معاي ، وفي بالصيدلية جهاز التبويض وجهاز يقيس الحرارة لمعرفة وقت التبويض .... والله يرزقج الحمل باذن الله

الردود
    2,407
    *ماهى الفترة التي تكون المرأة فيها أكثر خصوبة؟
    - يوم بداية الدورة الشهرية هو نفسه تاريخ بداية الخصوبة لدى المرأة، ويبدأ التبويض في اليوم 14 من بدايتها. وهذا يعنى أن المبايض تحتوى على بويضات، هذه البوضيات تعيش لمدة 24 ساعة. وهذه الفترة هي أكثر فترات الخصوبة عند المرأة
    ولكنها ليست قاعدة لكل النساء، حيث أن هناك سيدات تحدث عندهن عملية التبويض قبل أو بعد "اليوم 14" وهناك سيدات لا تحدث لهن عملية التبويض على الإطلاق.
    ولكن تذكري أن حدوث الدورة الشهرية ليس له علاقة بالتبويض حيث أن عملية التبويض يمكن أن تختلف من شهر إلى آخر.
    أما الحيوان المنوي فيمكن أن يبقى لمدة 48 ساعة. يفضل وجود الحيوان المنوي في الفترة التي تكون المرأة فيها أكثر خصوبة.
    من المفضل أن يحدث الاتصال الجنسي (اليوم 10، 12، 14، 16). ولكن تذكري دائما أن كل سيدة تختلف عن الأخرى. فمن الممكن ألا يحدث التبويض في اليوم 14. وإذا حدث في اليوم 14، فهذا لا يعنى حدوثه في نفس اليوم في الشهر التالي.
    لذلك من المفضل حدوث الاتصال الجنسي يوم بعد يوم أفضل من كل يوم للتأكد من وجود كم كافٍ من الحيوانات المنوية.

* ما هي الاختبارات التي يقوم بها الطبيب؟
    - اختبارات الدم لفحص مستوى الهرمون لدى المرأة وهرمون الغدة الدرقية، والبرولكتين والإندروجين (هرمون تنشيط الذكورة).
    - تحليل كامل للحيوان المنوي عند الرجل.
    - اختبار بعد الاتصال الجنسي (هذا الاختبار لا يحل محل تحليل الحيوان المنوي).
    - أشعة على الرحم للتأكد من أن قناة فالوب مفتوحة.
    - عينة من الرحم، لاختبار كفاءة الجدار الداخلي للرحم.
    - منظار داخلي للبطن للتأكد من عدم وجود داء البطانة الرحمية أو أية جروح في الحوض عند المرأة.

اتمنى اكون افدتكم

الردود
    192
    اشكركن جميعا اولا انا بنوته ولست متزوجه وان شا الله الله يستجيب دعواتكم ويرزقني الحمل وطبعا قبله عريس زي القمر هههههههههه وبعد طبعا ما اتزوج اخواتي لان عندي ثلاث خوات عوانس واخاف اتزوج قبلهم تكفوووووووووووووووووووووون ادعولهن والله اني شايله همهن ولا اتمنى اطلاقا الزواج قبلهن
    انا سبب سؤالي اللي سألته اني احس بوخز في الاوراك واسفل البطن والفخوذ قلت يمكن هذا تبويض وقلت خلني اسأل عن اعراض التبويض بس اليوم الفجر حدث وخز في اليد اليمنى قلت الله يستر طلع مو تبويض سلم يا رب هههههههههه

الردود
    2,994
    هههههه .... والله ضحكت كأنج امسويه فينا مقلب وأحنا مشططين،،،،، بس الحييييين عندج معلوماااااات وايد اتفيدج واتفيد خواتج مستقبلا ان شاء الله .... والله يرزقهم ويرزقج بالزوج الصااااالح آآآآميييين

الردود
    2,407

coffee

تعقيب كتبت بواسطة الكويت جنه عرض الرد
    اشكركن جميعا اولا انا بنوته ولست متزوجه وان شا الله الله يستجيب دعواتكم ويرزقني الحمل وطبعا قبله عريس زي القمر هههههههههه وبعد طبعا ما اتزوج اخواتي لان عندي ثلاث خوات عوانس واخاف اتزوج قبلهم تكفوووووووووووووووووووووون ادعولهن والله اني شايله همهن ولا اتمنى اطلاقا الزواج قبلهن
    انا سبب سؤالي اللي سألته اني احس بوخز في الاوراك واسفل البطن والفخوذ قلت يمكن هذا تبويض وقلت خلني اسأل عن اعراض التبويض بس اليوم الفجر حدث وخز في اليد اليمنى قلت الله يستر طلع مو تبويض سلم يا رب هههههههههه
    ربنا يرزقك الزوج الصالح وان جالك عريس استخيري ربنا وصلي استخاره مش مقياس قبل اخواتك اوبعدهم كل واحد لما بيجيلو نصيبو ربنا ان شاء الله بيسهل الأمور ويا عالم مش يمكن في فرحك يشوفوهم عرسان حلوين ويطلبوهم للزواج ؟ههههههههههههههههههههه يا رب يرزقهم ويرزقك آمين عن قريب يا رب

الردود
    10,286
    تعقيب كتبت بواسطة الكويت جنه عرض الرد
    هههههههههههههههههههههههههههههههه D

وانا ذابحهه عمري واشرح جني صج ههههه يالله ربي يرزقج بولد الحال
    ويرزق خواتج وتزوجون كلكم بيوم واحد

مواضيع مشابهه

1. مع غياب علامات التبويض هل من الممكن انعدام التبويض؟!
    بواسطة ندى ندى 2010 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 17
    اخر موضوع: 08-04-2010, 03:17 PM
  2. اعراض ضعف التبويض
    بواسطة صلي علي النبي في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 13
    اخر موضوع: 06-11-2009, 08:44 AM
  3. ماهي ايام التبويض
    بواسطة بنت السعوديه في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 3
    اخر موضوع: 01-11-2009, 01:16 AM
  4. ارجو المساعدة * تحليل التبويض وضعف التبويض* ارجوكم ساعدوني
    بواسطة الليبية الطموحة في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 27
    اخر موضوع: 22-10-2009, 02:31 AM
  5. ماهي فترة التبويض
    بواسطة فطوووم2007 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 13-03-2008, 05:21 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ