انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 5 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 41

الموضوع: بنات خلاص زهقت

الردود
    12,856

بنات خلاص زهقت

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بنات والله العظيم نفسيتي زفت ومقهوره الله يكون في عوني ظروفي صعبه مررررررررره اسمعوا قصتي
    انا تاركه الحبوب من سبع شهور ومااحد داري الا انتن وزوزجي والناس سمعتني خلال السبع شهور هذي امر الكلام وتاخرت علي الدوره بعد تركها بشهرين وفرحت مره وكانت شعوري لايوصف ورحت للدكتوره وقلت لها حللت بول الله يعزكم وطلع سلبي قالت تعالي اسويلك سوناااااار وطلع خبر مرييييييييييييير طلع معاي تكيس وسوت لي تحليل هرمونات وخبر اسوى طلع معاي كسل في الغده الدرقيه ودكتورتي تقول لي التكيس بسب الحبوب المانعه للحمل المهم داومت عند الدكتوره لمده شهرين وادتنب ابر فوستيمون ومريونال ومانفعت معاي قالت لي الدكتوره
    بعد ماتداومي على الحبوب شهرين تيجي ويمكن الشهر هذا مافيه دوره وبالفعل ماجات دوره الى الان متاخره عندي 14 يوم زمان اول ماكان عندي تكيس كنت احس به قاسي مره والان لي شهرين استعمل الحبوب ومختفي القسوه وحاسه بالام زي الم في التدي والم في الظهر وصداع وغتيان وحللت وطلع سلبي والمشكله موعدي لهاشهر رمضان وانا افكر اروح لها قبل والله طفشت مرررررره من العلاج وخلاص نفسي احمل بنتي كبرت صار عمرها تالات سنوات واربع شهوررررررررر والله العظيم خلاص الدمعه على عيوني اللي عندها اي رد او اي مشاركه تطمني ادعوا لي اكون حااامل

الردود
    3,848
    حبيبتي دندوشة لا تزعلي ولا تضايقي خلي ايمانك بالله كبير والاذكار والاستغفار الهم دور كبير فانسي الموضوع وانسي ان العلاج للحمل خلي ببالك ان العلاج عشان شيء تاني ولازم تاخديه وشيلي فكرة الحمل وانسيه عالاخر وانا اقولك انتي ما شاء الله حملتي وولدتي قبل هيك وزهقانة هالقد طيب اللي لسه ما جربوا قديش هنه متضايقين عشان نفسهم يحسوا بهالشعور عالاقل انتي عندك ضنى يحسسك بالامومة وتتلهي فيه بس اللي لسه ما عندهم اولاد هم اللي يحكو زهقانة وطفشنا

حبيبتي طبعا الاحساس اللي عندك لا شعوري بس حاولي تتغلبي عليه واتفرغي لزوجك وبنتك وانسي الحمل شوي وريحي نفسيتك ويااااااااااااااااااااااارب يرزقني واياكي وكل محرومة بالقريب العاجل ياااااااااااااااااارب

الردود
    1,920
    اختى دندوشه يارب يرزقك الذريه الصالحه المعافاه من كل سوء عاجلا غير اجلا اللهم امين

اصبرى يا دندوشه على العلاج وبلاش تتعبى نفسيتك لان ده غلط وبيلغبط الهرومانات انا عارفه انه غصب عنك بس دي اراده الله وكله بامره انتى توكلى على الله واستعينى بالله وان شاء الله خير

الردود
    12,856
    والله العظيم اليوم قمت ونفسيتي زفت صايره ماطلع من البيت طفشت من كلام الناس

الردود
    12,856
    والله اني بكيت من القهر اللي فيني وادعولي اكون حااااااامل المشكله دكتورتي مو موجوده

الردود
    587
    حبيبتى دندوشة لا تقلقى انا حملت والله وكان عندى تكيسات مزمنه بس لازم تعرفى ان تأخرك فى الحمل الى الآن هو ان مفعول حبوب منع الحمل مازال مستمراً قد يستمر لسنة أو سنة ونصف ما عليك الآن هو أنك تذهبى لطبيبة كويسة تبدأ فى أعطاءك منشطات فقط + دواء السكر للقضاء على التكيس سواء كلوجوفاج أو سيدوفاج أو ستارليكس وان شاء الله بتجيبى أحلى بيبى وأحلى أخ لبنتك وبتملى البيت بالذرية الصالحة وأنا موجودة لو عاوزة أى أستفسارات يا أختى الحبيبة.

barbie_souz's صورة
    barbie_souz غير متواجد متميزة صيف 29-1430 هـ - زمردة أركان الجمال والاناقة-
    الردود
    5,325
    يا رب تحملي يا رب يا رب إنت وكل بنات المنتدى لا تزعلي ولا تضايقة حالك

اللهم إني وجهت وجهي إليك وأوكلت كل أمري إليك ،،، لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك
    الردود
    4,390
    وكلي أمرك لله أخيتي و استهدي بالرحمن....فعلا الناس ما ترحم و لكن ما عليك إلا أن تكوني قوية و تواجهي كل كلامهم ...
    الله يرزقك بالحمل عاجلا غير آجل و تشوفي أخ لبنتك... ما عليك إلا الدعاء و متابعة أمورك عند الطبيبة و طبعا تسلمي أمرك للحي الذي لا يموت

استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم و أتوب إليه

الردود
    12,856
    شكرا اخياتي لكن المصيبه الاخرى ان دكتورتي موجده في مصر وانا من السعوديه عندها اجزه والافضل اروح لتانيه عشان دكتورتي تعرف بوضعي

أعيش بين يدي رب رحيم و بين أحضان زوج لا مثيل له و أكرمني الله بياسر (الحمدلله جبّار الخواطر)
    الردود
    1,850
    لا تزعلي ولا يجي ببالك شيء كل تأخيرة وفيها خيرة أنا متزوجةمن سنة وأسبوع والشهريلي فات تأخرت علي الدورة أكثر من 20 يوم وحللت وطلع سلبي ورحت لعند الدكتورة طلع معي كيس على المبيض الأيمن وكان ضخم ولكن الحمد لله بعد 10 أيام من العلاج صغرالنصف ووصفتلي الدكتورة حبوب منع الحمل ديان - 35 وبعد بكرة آخر حبة وانشاء الله هذه المراجعة يكون الكيس راح

صحيح انه حالتك تختلف عن حالتي لكن ما أريد أن أقوله أن الحالة النفسية تلعب دور

معافاية انشاء الله والله يرزقك الحمل

آسفة طولت عليك

مواضيع مشابهه

1. انا خلاص زهقت من الرساله دى
    بواسطة ام ماسة في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 66
    اخر موضوع: 22-12-2008, 12:46 PM
  2. بنات خلاص زهقت وراح يرتفع ظغطي من بنتي
    بواسطة دندوشه1 في الأمومة والطفولة
    الردود: 15
    اخر موضوع: 15-05-2008, 02:09 AM
  3. البيبى نفضنى خلاص زهقت من نفسى
    بواسطة مروة محمد احمد في الأمومة والطفولة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 17-12-2005, 12:55 PM
  4. أنا احترت خلاص زهقت
    بواسطة راعية الإسلام في الأمومة والطفولة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 29-01-2004, 10:01 PM
  5. خلاص زهقت واللة.......
    بواسطة *ريف* في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 41
    اخر موضوع: 05-04-2003, 10:19 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ