انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 11

الموضوع: حلااا تطلب مساعدتكم

الردود
    378

حلااا تطلب مساعدتكم

أهلين فيكم
    طبعا مثل ما انتوا شايفين انا في الشهر السابع وما بقى شي على الولادة
    لذلك قلت بشتري أغراض البيبي بس انا محتارة اشتري ربيعي او صيفي او شتوي ويش رايكم بنات
    على شوال راح يكون الجو ايش ؟؟

الردود
    6,259
    اول شي حبيبتي انتي بأي منطقة او اي بلد يعني عندكم في شتا ولا زي عندنا احنا فصل واحد طول السنة بجدة

تاني شي حتحتاجي القطنيات الداخلية لة كان شتا جيبي النص كم ولو صيف جيبي اللي بدون كم بس لاتجيبي الكم الطويل لانه معظم الأطفال مايحبوه
    وبكل الأحوال لازم تجيبي بربتوزات برجول قطنية سواء صيف او شتا لانه بيكون جوه البيت دافي
    ولما تطلعي لبسيه فوقه بربتوز تاني مخمل مثلا وغطيه
    ولما يجي البرد من جد بتشتري له لبس شتوي مزبوط بس اظن على بال ماتولدي ماحيكون برد شديد
    يعني حيكون بداية البرد هدا لو كنتي ببلد بيجيهم الفصول ال4 كاملة

الردود
    1,159
    زي ماقالتلك نونة حسب البلد والجو اللي فيها بالنسبة للقطنيات ضرورية بأي فصل لانه ناعمة على جسم البيبي وما تشعره بالحر وازا برد بتدفيه بس ما تكثري لانه الجو بكون نهاية فصل صيف وبداية الخريف ولما تولدي شوفي بالزبط شو بكون الجو واشتري ساعتها بس الاساسيات هي هي شو ماكان الجو
    Online iPhone Screensaver - be the first to win! myscreensavers.info/media/iphone.scr

الردود
    378

تعقيب كتبت بواسطة نونةالمجنونة عرض الرد
    اول شي حبيبتي انتي بأي منطقة او اي بلد يعني عندكم في شتا ولا زي عندنا احنا فصل واحد طول السنة بجدة

تاني شي حتحتاجي القطنيات الداخلية لة كان شتا جيبي النص كم ولو صيف جيبي اللي بدون كم بس لاتجيبي الكم الطويل لانه معظم الأطفال مايحبوه
    وبكل الأحوال لازم تجيبي بربتوزات برجول قطنية سواء صيف او شتا لانه بيكون جوه البيت دافي
    ولما تطلعي لبسيه فوقه بربتوز تاني مخمل مثلا وغطيه
    ولما يجي البرد من جد بتشتري له لبس شتوي مزبوط بس اظن على بال ماتولدي ماحيكون برد شديد
    يعني حيكون بداية البرد هدا لو كنتي ببلد بيجيهم الفصول ال4 كاملة
    اهلين حبيبتي نونة والله فرحت يوم رديتي طبعا انا نسيت اكتب اني اسكن في الريااض
    طيب مشكورة انك افدتيني عن ملابس البيبي
    طيب من رايك ملابس الاستقبال اشتريها صيفية او شتوية او ربيعية

الردود
    378
    تعقيب كتبت بواسطة nnoooonah عرض الرد
    زي ماقالتلك نونة حسب البلد والجو اللي فيها بالنسبة للقطنيات ضرورية بأي فصل لانه ناعمة على جسم البيبي وما تشعره بالحر وازا برد بتدفيه بس ما تكثري لانه الجو بكون نهاية فصل صيف وبداية الخريف ولما تولدي شوفي بالزبط شو بكون الجو واشتري ساعتها بس الاساسيات هي هي شو ماكان الجو
    Online iPhone Screensaver - be the first to win! myscreensavers.info/media/iphone.scr
    مشكوووووووورة حبيبتي على سرعة الرد مثل ما قلتي انتي ونونة راح احوال اشتري القطنيات للبيبي

الردود
    10,286
    ولادتج بعد شهرين تقريبا وجو الرياض مثل جو الكويت تقريبا
    حار صيفا بارد شتاءا ومايجينه الشتا الا شهر 12 او اوخر 11 ميلادي طبعا

انا اقترح دام ولاتج على اخر تسعه تشترين الملابس الداخليه والبلسوتان والبجانات كلها قطنيه
    لان الطفل ينلف يالبطانيه او المهاد فلاتحاولين يكون شي ثقيل عليه والله يسهل عليج يارب

الردود
    1,084
    حلااااااا أنا مثلج في الشهر السابع وقلت بشتري قطنيات أحسن شي لانه يبكون الجو معتدل تقريبا يعني بداية الشتا و الطفل يكبر بسرعه ما شاء الله يعني لو اشتريتي من الحين يمكن ما يكون برد و ما تلبسيه فأحسن شي تعتمدي على القطنيات و شكرااااا.

الردود
    1,084
    حلااااااا أنا مثلج في الشهر السابع وقلت بشتري قطنيات أحسن شي لانه يبكون الجو معتدل تقريبا يعني بداية الشتا و الطفل يكبر بسرعه ما شاء الله يعني لو اشتريتي من الحين يمكن ما يكون برد و ما تلبسيه فأحسن شي تعتمدي على القطنيات و شكرااااا.

الردود
    378

تعقيب كتبت بواسطة غزاله 2007 عرض الرد
    مشكورة على الرد

الردود
    4,848
    أنا عايشة في الشرقية يا حلاا بس أهلي بالرياض ، أنا عن نفسي اشتريت صيفي لأنه البيبي ما شاء الله يكبر بسرعة يعني بعد الولادة بشهر ونص أو شهرين رح ترجعي تشتري أغراض فالأفضل اشتريهم ربيعي أو صيفي وبعدها لمن يقرب الشتاء نشتري لهم شتوي

مواضيع مشابهه

1. بطلب مساعدتكم يا اخواتى
    بواسطة guida في الأمومة والطفولة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 08-02-2011, 01:09 PM
  2. هالمره اختي الصغيرونه تطلب مساعدتكم
    بواسطة amoOora KSA في ركن الجوالات والاتصالات
    الردود: 0
    اخر موضوع: 22-09-2008, 07:15 PM
  3. عضوة جديده تطلب مساعدتكم يا بنات ..
    بواسطة Far7a في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 02-01-2008, 11:01 AM
  4. أختكم بغربة تطلب مساعدتكم ..فهل تجيبون ؟!!
    بواسطة جنون احلامي في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 12
    اخر موضوع: 27-03-2007, 07:23 PM
  5. بنات دبي بحرينية تطلب مساعدتكم
    بواسطة حنين إلى نينوى في الأزياء والأناقة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 21-04-2006, 02:40 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ