انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345
عرض النتائج 41 الى 46 من 46

الموضوع: الزوج في غرفة الولادة.......

الردود
    386
    السلام عليكم
    أنا مع دخول الزوج غرفة الولاده لكي يرى كم نتعذب في هذه العملية ، اقصد عملية الولاده، بالنسبة لي كانت معي الوالده وشرطت على زوجي ان لايقف بجانب الطبيبة بل يجلس عند رأسي.... ولكن ما ذا حدث ؟؟؟؟
    جلس على الكرسي وجلس يشخر ، نعم نام نوما عميقا ، حتى انني صرت ابكي من منظره وهو نائم .....وحمدت ربي ان امي كانت معي ....
    مع العلم ان علاقتي بزوجي علاقة قويه جدا اكثر ما تتصوروا ولكن فيه رجال اذا انكبس عليها النوم مافي قوه بتصحيها ..... وهو من هذا النوع ......
    سلام

الردود
    43
    السلام عليكم جميعاً،اهنيك على اختيارك للموضوع shahdmylife وصراحه أنا مع اللي قالوا بضرورة وجود زوجي معي في غرفة الولادة أنا والحمد لله في كل ولاداتي الثلاثة وزوجي معي وكمان ماأتخيل أي شخص يدخل معي غيره ،وأتوقع لو حدتني الظروف وماكان موجود مايدخل معي أحد لا أمي الكريمة ولا أحد من العائلة ،وأنا أصلاً ما أحد يعرف عن ولادتي ألى بعد ما أدخل غرفتي وأنا صراحة كل ولاداتي في السعوديةعموماً وفي العسكري خصوصاً والحمد لله مااعترض أحد على هالموضوع نهائي، لا واقولكم بعد زوجي يتذكر كل شي في ولاداتي ويقولي أياها طبعا أنا ماافتكر شي وأنا اسمع و أقول لا مو معقول أنا اسوي كذا لالالالا أنا مااتخيل نفسي اصرخ أو اضرب في حافة السرير قطعيا وهو مصر ،لاوكمان يعرف مين من أولادي تعبني ومين كانت ولادته سهلة أصله بيجلس معاي من أول ما أدخل الغرفة إلى أن اصعد غرفتي وهو مابين يهديني وما بين يقرأ علي ،وشويه يذكرني بالله واجري في هذا الألم وعن النتيجة بعد كل هذا الألم لا وبعد مع الخبرة صار يعرف بأجهزة التخطيط ويقرأها وصار يخمن متى تكون ولادتي واحنا في الغرفة وهو يقرأ أوراق التخطيط ويشوف النبض وكل شوي بناديهم تعالوا شوفوا ضغطها وحرارتها ،صراحة أنا شاكرة له في هالموضوع لأن صراحة يولد معاي ،لا وبعدين لما يروح للبيت يتصل علي ويقولي يالله عاد انا حنام رجولي تعورني من كثر الوقوف أربع ساعات متواصلة وهو ممسك بيدي ,وشكرا لكم

الردود
    2,478
    شهلاء-أم يوسف-فتاة سورية وأم عبودي آسفة جدآ لتقصير في عدم التعقيب علي مشاركاتكم الجميلة ونحن متفقين علي مبدأ ضرورة تواجد الزوج..
    أنا قلت لزوجي أنني لن ألد إذا لم يكن معي وهو متحمس جدآ لحضور ولادتي الثانية وصدقوني لن أنسي أبدآ دموع زوجي وأمي عندما خرجت شهد الي الدنيا ووجوده معي أضفي علي المكان روح الدعابة وكان يحاول التخفيف عني بكل الطرق.
    الله لا يحرمنا من أزواجنا ولا ذريتنا ويبارك فيهم..قولو آآآمين

الردود
    36,171
    آمين يا أم شهد.

ضحكتني يا توأم روحي انتِ؛ لن تلدي إن لم يكن زوجك معك؟ هههههههه يعني رح تحبسيه جوه؟ بس بده يطلع ما رح يستنى أبوه ليوصل
    فهمت قصدك بس حبيت أضحكك على الصبح

الردود
    2,478
    الله يسعد صباحك و صباحنا يا إيمان والله تعليقاتك عسل

الردود
    36,171
    هيهيهيهيههيهيهيهي

مواضيع مشابهه

1. حضور الزوج الولادة (الرفض ام القبول)
    بواسطة shoshovet38 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 37
    اخر موضوع: 20-10-2010, 09:39 AM
  2. الزوج في غرفت الولادة
    بواسطة jihane maroc في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 37
    اخر موضوع: 09-07-2010, 05:38 AM
  3. إلى كل من تعاني ....بعد الولادة الطبيعية تذمر الزوج
    بواسطة السمراء الحلبية في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 14
    اخر موضوع: 23-06-2009, 02:03 PM
  4. اهمية وجود الزوج اثناء الولادة مع زوجته
    بواسطة *YSmsma* في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 12
    اخر موضوع: 27-09-2007, 12:06 AM
  5. دخول الزوج في غرفة الولادة
    بواسطة 890 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 21
    اخر موضوع: 10-06-2007, 05:03 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ