انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 28

الموضوع: أرجوكم اقرو موضوعي

الردود
    25
    beatheart أرجوكم اقرو موضوعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    اولا أحب أقولكم إن هذي أول مشاركة لي معاكم وحبيتكم وحبيت المنتدى من أول تصفح...

وهذي قصتي:
    انا متزوجة من سنتين تقربياُ وفي السنة والنص الأولى من زواجنا اتفقت أنا وزجي إن أحنا نأجل موضوع الحمل عشان ننبسط وناخذ حقنا من بعض وعشان بعد ننتظر نقل زوجي للمنطقة اللي نعيش فيها اناه وياه لانه كل يوم يروح العمل في منطقة بعيدة شوي ويرجع في نفس اليوم ..
    في الشهريين الأوليين اخذت حبوب منع للحمل بعدين ماناسبتني ولجأنا للموانع الطبيعيه ومن ست شهور انتظر الحمل ولا صار وأحس كلام الناس بدأ يأثر فيني وأنا نفسيتي تعبت واللي تعبني زيادة إن دورتي أحيانا منتظمه واحيانا لأ وأقول لزوجي خلني أروح للدكتور يقول لي ترى تو الناس علينا وأنا محتارة وتعبانة ودايماَ أبكي أدعوالي أكون حامل هالشهر وأن مايكون فيني ولافي زوجي شي يمنع الحمل,,,
    سامحوني للإطالة ماعندي أحد أشكيله همي ألا رب العالمين ثم أنتو يالغاليات,,,

الردود
    4,218
    ربنا يرزقك الذريه الصالحه ان شاء الله عاجلا ليس اجلا ا وكلنا هنا وياكى يارررررررررب

الردود
    1,215
    حبيبتي القلق اللي انت في ممكن يكون السبب سيبيها علي ربنا وانشاء ربنا يرزق الحمل يارب قريبا
    وكلنا اخواتك هنا

الردود
    3,500
    يا هلا ومرحبا بك غاليتي
    أولا مبروك عليك الزواج ،ثانيا نقل زوجك ولا لسه؟؟؟(سؤال لقافه) ،ثالثا(المهم):
    عزيزتي كلام الناس ما يخلص وبعدين شهرين ما تأثر إنما إللي حاصل معاك إنك بتفكري زيي في الموضوع بكثره أنا بعد ما ولدت بنتي ما قدرت آخذ حبوب وجلسنا على الموانع الطبيعيه لمدة سنه وشهرين ثم تركنا المانع لأني أحب الأطفال على بعض ولي الآن تاركتها 9 شهور وما صار حمل بالرغم قبل حملي في بنتي أخذت حبوب بسبب الإسقاط لمدة شهرين وبعد كده تركتها لأنها ما ناسبتي وحملت بعدها بشهر ،يعني إن شاء الله ما عندك مشكله طالما الدورة لا تغيب عنك أكثر من شهرين متواصله ولكن يا حبيبة هشام نصيحتي لك إنك تطلبي من المولى عز وجل وكمان تكثري من الإستغفار كلما تذكرتي موضوع الحمل تشيلي الموضوع من بالك حاولي تحفظي جزء من القرآن لتمضية الوقت حاولي معرفة أيام التبويض لديك (إذا ما تعرفي تعرفيها قولي عشان أقول لك كذا طريقه)وكثروا وقتها ال...... وبعد مرور سنه من الآن ألجئ للطبيبه إذا لا سمح الله لم يحدث شيء
    وكلام الناس ما يغلق أنا عندي بنت عمرها سنتين وكل ما أحد شافني قال لي ليش ما تجيبي لها أخت، تعرفي ردي ما هو ، بكل بساطه: ربي ما أراد ... وكذا يسكتوا عنك ولا عاد يفتحوا فمهم ولا تفكري والله يقدر لك كل خير في الدنيا والآخره
    وسامحي على الرغي(الكلام الكثير)

الردود
    25
    ايمان الهادي : تصدقين الفترة الأخيرة هاجسي هو الحمل والحمل وبس.
    النجم الفضي: الله يجزاك خير خففتي عني كثير وياليت تعلميني عن الطرق اللي تساعد على حصول الحمل أيام التبويض.

الردود
    13,655
    اكبر غلط المتزوجه الجديد تاخد حبوب مانعه للحمل
    بس ان شاء الله مايكون عمل لك اي ضرر
    انتي لازم تروحي للدكتوره علشان بس اطمنك
    يمكن يكون الوضع عادي والتاخير ليس له سبب
    بس مساله وقت يعني
    وان شاء الله اكون فدتك ب سؤالك يارب
    وطمنيني عنك

الردود
    806
    حبيبتي عادي انك تجلسي ست شهوور مرره عادي اختي من اول ما اتزوجت اتأخر عليها الحمل وما حملت الا بعد 6 شهور بس انت اللي مأخر الحمل هي الدوره الملخبطه حاولي تنظميها وان شاء الله يجي الحمل بسرعه هذا لا يعني انه اللي ملخبطه دورتهم ما يحملوا بالعكس اعرف ناس ملخبطه ما شاء الله الأولاد ورا بعض

الردود
    3,697
    ربنا يرزقك الدرية الصالحة يا رب
    ولي ولكل محرومة مثلك يا رب

الردود
    1,281
    حبيبتي موضوعك إن شاء الله عادي ما فيه شي ليكون عندك إلتهابات أو إنك بعد الجماع تقومي بسرعة لازم تبقي ساعة على ظهرك أو أحسبي أيام الإباضة منيح ؟؟؟؟؟
    يارب يبعتلك الذرية الصالحة بس روحي لدكتورة أفضل وقولي لزوجك بدي أطمن ما عندي إلتهابات

الردود
    246
    اول شي اختي الله يرزقك الذريه الصالحه يااااااااااااارب عن قريب وثاني شي صدقني اذا فكرتي في الحمل كثير واتعبتي نفسيتك ماراح يجي وانا مجربه هالشي وانتي توك لسه انسي الموضوع شوي وصدقيني بيجي انشاء الله ياحبيبتي00000

مواضيع مشابهه

1. أرجوكم أرجوكم أرجوكم ساعدوني وينك ياأبوالوليد ملفاتي كلها انحذفت ومش عارف ارجعها
    بواسطة مختار مختار في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 3
    اخر موضوع: 16-02-2010, 06:02 PM
  2. أكتب موضوعي وترافقني دموعي ......لذا أرجوكم ساعدوني.
    بواسطة حنونة ومجروحة في نافذة إجتماعية
    الردود: 11
    اخر موضوع: 12-12-2007, 02:21 PM
  3. أرجـ أرجوكم أرجوكم أرجوكم أرجوكم أرجوكم ـــوكم في حاجة للمساعدة
    بواسطة !! حـــــواء !! في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 16
    اخر موضوع: 08-01-2007, 02:06 PM
  4. يللا اقرو واستفيدو
    بواسطة &دودي& في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 4
    اخر موضوع: 27-02-2006, 06:34 AM
  5. حمى *كدمات* خدوش*****اقرئ
    بواسطة جورى في الأمومة والطفولة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 17-04-2002, 03:39 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ