انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 12

الموضوع: حبوب منع الحمل

الردود
    821

حبوب منع الحمل

انا طالبه بادرس في كليه التربيه سنه ثالث باقي لي سنه على التخرج اول سنه دخلت فيها الكليه حملت ببنوته الله يحفظها واعتذرت عن الدراسه لمده سنه ورجعت خلصت ثلاث سنوات من الدراسه باقي لي سنه على التخرج ثلاث سنين وانا استخدم حبوب منع الحمل وخائفه منها ولو فكرت احمل وانا ادرس مشكله كبيره لان وحمي يتعبني جدا جدالااكل شي الا بعد مخاصمه والدتي لي واتغصب على القليل من الاكل وارجع كل الي اكلته الله يكرمكم وحتى الماء لااستطيع شربه ارجعه الله يكرمكم لو نصف كوب تخيلوا واتقطع من الم بطني المهم زوجي له اكثر من سنه يريدني احمل ووالدتي ترفض بشده لان بنتي عندها في الصباح وقت الدراسه متشوقه لحمل طفل صغير احمل بين ذراعي وارضعه لاني بصراحه بنتي مارضعت حليب طبيعي ودي كتير احس بهذا الاحساس الي اعتقد انه يوفق الوصف اقول اعتقد لاني ماجربت بنتي كانت ترفض ومثل ماتعرفون اول طفل مايكون عند الام خبره وصبراسفه على الاطاله انا الان بين نارين اريد ان ادرس السنه الاخيره ولكن خايفه من تاثير الحبوب وثانيا اريد ان احمل حتى لاتاثر علي الحبوب ســـــــــــــــــــاعــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــودنـــــــــــــــــــــــي الي استعملت الحبوب فتره طويله وحملت بعد ماتركتها تقولي

الردود
    5,908
    أختي صديقني ما في شيء في الدنيا يستاهل تأجيل الحمل و الولادة ،، حتى الدراسة ، أنا تركت دراسة الطب و لم أكملها ، و عندما يسألوني أرد بأنني أريد أن أستمتع بأول سنتين من عمر طفلي ، أريد أن أراه يقعد ، أريد أن أكون معه عندما يبدأ بالحبو ،، أريد أن أكون معه عندما ينطق أول كلمة ، أريد أن أراه يخطو أول خطوة ،، صدقيني ما في شيء أجمل
    أولا استخيري فما خاب من استخار
    عموما أنتِ بدأت باستخدام حبوب الحمل و هي لابد ستؤثر عليك و ربما تعطيك مناعة طويلة الأمد ، لذلك ضعي هذا الشيء في الحسبان ،،
    الله يوفقك و يسهل عليك ....

الردود
    821
    مشكوره حبيبتي سلامات على الرد لكن للاسف امي صعبه التعامل وهي لم تكمل دراستها وترى نفسها في تريدني ان اكون افضل منها بتقلي برضاي عليك يابنتي تكملي وتاجلي موضوع الحمل لاحقه على التعب والهم وماني امك لو تركت الدراسه او حملتي الله يهديها انا لااريد ان تحل وتربط في كل امر من حياتي من اجل الدراسه ولكن امي امي وماادركي ما الام

الردود
    4,431
    أنا من رأيي إنك توقفين الحبوب .. لانك اخذتيها فتره طويلة بدون انقطاع .. فيمكن تسوي لك مناعة لفترة معينه .. وبعدين حطي في بالك ان مو كل حمل زي الثاني .. انا حملي الأول بغيت اموت من الوحم .. نفس الشي ترجيع وما اكل شي .. والحمدلله حملي هذا ما كأني حامل اصلا اهلي ما دروا اني حامل الا لما بغيت ادخل الرابع ..

حاولي تضبطين وضعك .. يعني احملي بعد رمضان .. لانك كذا بتولدين باول اجازة الصيف ان شاء الله .. كذا تكونين حملتي وارضيتي رغبة زوجك ونفسك .. وبنفس الوقت ما تتعثرين بدراستك وتتخرجين وتكون هذي احلى هدية تخرج

الردود
    4,431
    فهمي امك انك اذا حملتي بعد رمضان (ما بقى عليه الا 3 شهور) بتولدين باول اجازة الصيف ان شاء الله .. فما راح تتأثر دراستك وقولي لها ان مو كل حمل زي الثاني (ادعي ان ربي يسهل لك حملك وما يصير مثل الأول) ..

ربي يسهل لك امورك ان شاء الله ..

الردود
    5,908
    عزيزتي
    سبحان الله ،، صدقيني لو قلت لك بأن أمي و أبي يقولون لي نفس الشيء نفس كلام أمك ،، آخر شيء كان يوم أمس تكلمت معهم عبر الهاتف لأني مغتربة فقالوا لي متى سأعود للدراسة ؟ و أنا كنت قد وضعت قبل 3 شهور من الآن تخليلي ،، و اصبحت مهوسة بموضوع الدراسة لدرجة إنني قررت أن أسأل أحد المشايخ إذا كان ذلك يدخل في مسألة البر ... كيف كنت أفكر حينها ؟؟
    عزيزتي هوني عليك ،، أنت أنثى ، خلقك الله لترعي المسلمين الصغار ،، هذه هي مهمتك الأولى في هذه الدنيا ،، و هي التي سيحاسبك الله عليها و ليس إكمال تعليمك ..
    أمي أيضا لم تكمل تعليمها و هذا أيضا هو سبب إصرارها عليّ ، لكنني أحاول أن أسايرهم بطريقة أو بأخرى و أحسسهم بكم أنا فرحة بجلوسي في البيت مع طفليّ ،، و صدقيني حقيقة هي لا تريد إلا أن تراك سعيدة ،،
    آسفة على الإطالة ،، لكن صدقيني أنا مريت بنفس الموقف تقريبا

الردود
    821
    الله يسعدكم اخواتي سلامات و mano83على كلامكم شعرت براحه لاتوصف عندما قراته لان اخواتي يؤيدون كلامها لايشعرون بالاحساس الذي اشعربه مع العلم انهم امهات تخيلوا عندما نجتمع اسبوعيا لابد ان اخذ محاضره في هذا الموضوع لذلك فرحت كثيرا بكلامهم فمشاعري الامومه كانت في غربه عند اهلي ووجدت وطنها لديكم يامن تقدرون مشاعر الامومه

~✿~ Flying between the THREE HEARTS of mylife ~✿~
    الردود
    23,929
    عندما يسألوني أرد بأنني أريد أن أستمتع بأول سنتين من عمر طفلي ، أريد أن أراه يقعد ، أريد أن أكون معه عندما يبدأ بالحبو ،، أريد أن أكون معه عندما ينطق أول كلمة ، أريد أن أراه يخطو أول خطوة ،، صدقيني ما في شيء أجمل

بالفعل هذه الأسباب التي كانت وراء تركي لعملي.. لأتفرغ لطفلي القادم ان شاء الله

الردود
    10,286
    انا اخذت الحبوب فترة سنتين وتسع شهور وتركتهم والى الان انا ماحملت
    صارلي تاركتهم 10 شهور والى الان تأثيرهم على العلم اني راجعت لمدة شهرين واخذت منشطات
    بس الى الان مالله كتب
    ربي يرزقج يارب بالولد وترضعينه ويفرح قلببج يارب

الردود
    15,829
    التدوينات
    1
    التكريم
    الله يسعدك حبيبتي بس أنا من رأيي انك تتركين الحبوب لأن أكيد راح تطولي راح تجيبي تأخر وذالك حسب كل واحدة بس حطي في بالك انك لكي زوج هو الثاني يريد ان تتركي الحبوب فأحسن لك انت تتركيها واذا كتب لك ربنا الحمل تكون ان شاء الله على وشك نهاية السنة الدراسية
    والقرار لكي في الأخير
    ماعرفنا لكثرة حزنك عذرك .. سهل أمرك وأرح فكرك ..
    أما قرأت[ ألم نشرح لك صدرك ] ؟ ..

ألا تفرح وفي عالم الأمل تسرح وفي دنيا اليسر تمرح ..
    وأنت تسمع [ ألم نشرح ]

CENTER][/CENTER][/LEFT]

رب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثيـن ...}

مواضيع مشابهه

1. حبوب منع الحمل
    بواسطة جولي @ في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 29-05-2010, 08:17 PM
  2. حبوب منع الحمل
    بواسطة رفايلو في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 16-03-2010, 06:19 AM
  3. حبوب منع الحمل وتأخر الحمل!
    بواسطة زهرةالكريستال في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 21
    اخر موضوع: 06-12-2009, 04:54 AM
  4. حبوب منع الحمل ( تم دمج جميع التساؤلات حول حبوب منع الحمل)
    بواسطة om ziyad في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 374
    اخر موضوع: 25-09-2008, 04:00 PM
  5. حبوب منع الحمل
    بواسطة نور عيني نور في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 11
    اخر موضوع: 13-09-2006, 11:15 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ