انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 7 12345 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 70

الموضوع: النتيجة سلبية والحمدلله على كل حال

الردود
    3,848

Angry النتيجة سلبية والحمدلله على كل حال

السلام عليكم يا اشرف خلق الله ورحمة الله وبركاته ،،،،،

في البداية اود شكر كل من صدر منها دعوة خالصة لي جعلها الله في ميزان حسناتك وشفيعة لها يوم المحشر

اود قول اني اسفة كل الاسف لعدم طمأنتكم بالامس وذلك لاني لم اعد الى العمل وتأخرت في المستشفى

وثاني شيء هو اني مهما وصف مدى فرحتي عند قرائتي للردود في موضوعي من كل الاخوات لم اوصفها بحق لان الدموع اغرقت وجهي من فرحتي وهل تعلمون ان هذه الكلمات النابعة منكن اثلجت صدري بعدما كنت متعبة نفسيا جراء النتيجة والله اني اشكركن من كل قلبي

وبالنسبة للذي حصل بالامس انني ذهبت للمستشفى وبصراحة كان كتييييييييييييييير زحمة يعني عملت التحليل الساعة 7.30 واستلمت النتيجة الساعة 12.30 وبالاخر كانت النتيجة سالبة يعني ما في حمل
    ( للعلم ان التحليل الذي اجريته هو تحليل بول أعزكم الله وليس دم ) ودخلت عند الدكتور وقال لي رح اعطيكي دواء اسمه (بريمالوت ان ) لمدة 5 ايام وتنزل الدورة وطلب فحوصات شاملة للهرمونات وسونار وسأجريهم بداية من اليوم الثالث للدورة وسأعرف ما سبب تأخيرها وعدم انتظامها وبعد العلاج ان شاء الله سنتابع مسألة الحمل

هذا كل شيء

والدورة لحد الان ما نزلت وانا انتظر اكمال 5 ايام من الدواء وبعدها بيومين ستنزل
    والدواء هذا ان لم يكن حمل ينزل الدورة وان كان حمل يثبته

وشاء الله وما قدر فعل وانا مش زعلانة ابدا لان الحمدلله كانت ردة فعل زوجي عادية ولم يزعل لكن اللي زعلني اني كنت متأملة كتييييييييييييييير بالحمل واني رح افرح وافرحكم وافرح الجميع لكن الخيرة فيما اختاره الله وبالعكس استغفرت للحظات الزعل التي عشتها وقلت الحمدلله على كل حال ومتى رزقني الله فأهلا وسهلا به وفكرت اني احسن من حالات كتييييييييييييييييرة غيري فلله الحمد والشكر على كل شيء

واعيد واكرر اشكركم من كل قلبي يا اعز الناس لدي وصدقوني مبارح كنت رح اموت والاقي اي كمبيوتر عشان اطمنكم علي لان احب اخبركم بكل شيء اول بأول

وربنا يرزقني ويرزقكم جميعا ياااااااااااااااااااااااااااااااااااارب واسفة على قلقكم هالشهر معاي وبحالتي

الردود
    6,860
    الحمدلله على السلامة وان شاء الله تحملي في الشهور القادمة لسة ما الك سنة متزوجين ...لسة في مجال اطمني..
    مشكورة على انك طمنتينا على وضعك وبالسلامة ان شاء الله

~✿~ Flying between the THREE HEARTS of mylife ~✿~
    الردود
    23,929
    معلش ياملوكو ماتزعلي ولا على بالك
    ربنا كريم وقادر على كل شئ
    اللهم ارزقه الذرية الصالحة عاجلاً غير آجل

الردود
    4,848
    ما شاء الله عليكي غاليتي ، كلام فعلا جميل وخلي دايما أملك بالله كبير غاليتي ، ولكي مننا خالص الدعاء ومن قلب عزيزتي

الردود
    4,431
    الحمدلله على كل حال اختي ملاك .. وان شاء الله ربي يعوض صبرك خير .. وترزقين بالذرية الصالحة باذن الله في القريب العاجل .. آميـــــــــن ..

الردود
    614
    ياحبيبتي ربي يرزقك ويفرحك وان شاء الله بتعملي التحاليل وبتكون كل الامور كويسه وتحملي الشهر الجاي

الردود
    3,848
    اشكرك عزيزتي كل الحب على ردك واهتمامك وان شاء الله في القريب العاجل يرزقني واياكم جميعا

عزيزتي كيرلي انا مش زعلانة ابدا وبالعكس الحمدلله على كل حال يمكن خير والله اعلم

اشكرك جزيل الشكر ام عصام وعلى طول املنا بالله كبير وان شاء الله يقومك بالسلامة يارب

مشكوووووووورة عزيزتي mano83 والله يقومك بالسلامة يارب ويسمع منك ويرزقني انا وكل محرومة بالقريب العاجل

حبيبتي يا راني ربنا يبارك فيكي وقومك بالسلامة وان شاء الله كل محرومة بالمنتدى تتبشر الشهر الجاي بالحمل باذن الله

الردود
    429
    ربي يعوض عليج والشهر الجاي يرزقج قولي أمين
    هاه غيري نفسيتج وحاولي تنسين ... حسب شريط الزواج قاعدة أشوف إنج بتكملين سنة بعد اسبوع الله يجعل ايامكم كلها أفراح وسعاده
    حاولي تغيرين جو وتجهزين لهذه المناسبة كأنك عروس ولو احتجتي مساعده أنا موجوده وحاضرة وبالخدمة
    غيري تسريحة شعرك وصبغيه واعملي عشا رومانسي على ضوء الشموع والبسي قميص حلو وجديد أو اطلعوا أي مكان بس عن نفسي أفضل البيت أو روحوا ناموا في الفندق ويا رب بعدها ما تشوفين الدورة وتحملين باذن الله

الردود
    206
    قلبي معك يا ملاك لبنان وبدعيلك وكرري هالدعاء - اللهم لاتذرني فردا وانت خير الوارثين -
    انا نفس حالتك بس انا صرلي شهرين بس متزوجة كنت متوقعة الحمل لانو ما اجت بعد الدوا ما خلص بس اليوم شرفت والحمد لله على كل حال ...

الردود
    1,996
    حبيبه قلبى ملك
    وعسى ان تكرهوا شيئا وهوخير لكم
    هذا اللذى حدث كان اختبار لقوه ايمانك وقوه ايمان زوجك بالله فاصبرى واحتسبى واكثرى من قول الحمد لله
    صدقينى هذا هو الخير لان ربنا بيحبنا اوى وكريم معانا بس احنا طبعا مستعجلين وده طبعا بطبيعه الانسان
    ممكن تكونى حامل محدش عارف ولو موش حامل جايز اللى حصل ده لان ربنا اراد انكم تكشفوا وتشوفوا اللخبطه وعدم الحمل بدرىده سببه ايه
    ممكن يكون تافهه جدا وهيحدث الحمل ان شاء الله
    انا مهما قولت من كلام موش هقدر اخفف عنك ما انتى فيه لانى اذقت ما انتى فيه واعرف ما يعنى بالنسبه لاى انسانه
    واخره الشهر اللى فات لما عرفت النتيجه كنت عاديه وحمدت الله كثير بس بعد كام ساعه انهرت انهيار تام استغفر الله العظيم
    يارب تكونى حامل يارب لا احد يدرى والله على كل شىء قدير......................

مواضيع مشابهه

1. الدورة تاخرت أسبوعين ..وسويت تحليل منزلي لكن النتيجة سلبية .أفيدوني؟
    بواسطة ملكه الاحساس$$ في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 18
    اخر موضوع: 27-03-2009, 09:59 PM
  2. الدورة مانزلت- وعملت تحليلن منزلي بس النتيجة سلبية ؟
    بواسطة salam canada في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 21-03-2009, 11:26 PM
  3. النتيجة سلبية
    بواسطة المعرفة في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 15
    اخر موضوع: 05-04-2007, 05:40 AM
  4. لا تكونى سلبية
    بواسطة زهرة مصر الرقيق في روضة السعداء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 17-08-2005, 11:38 PM
  5. لاتكوني سلبية.!!؟
    بواسطة ((وهج)) في نافذة إجتماعية
    الردود: 4
    اخر موضوع: 08-03-2005, 01:37 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ