انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 27

الموضوع: الى أختي نونة الجنونة العزيزة تكفي يا نونه ردي علي

الردود
    397
    flower3 الى أختي نونة الجنونة العزيزة تكفي يا نونه ردي علي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أختي نونة وكل الاخوات الي رح يفدوني معلش يا اختي نونة احنا ثقلنا عليكي كل مرة بالطلب هذا انا بدي منك تشرحيلي بالتفصيل الممل(الكافي الوافي )عن عمليتك طفل الانبوبأنا دورت عليها بين الصفحات ما لقيتها المهم الحين أبغى أقولك قصتي انا هذي المرة الثالثة اعمل تلقيح صناعي وما يظبط مع العلم انا وزوجي الحمدلله الف مليون مرة وظعنا طبيعي جدا"واحمدلله سوينا تحاليل كثيرة تثبت ذلك أنا براجع بمركز الدكتور سمير عباس الطبي بالرياض والمرة الثالثةللتلقيح كانت هذا الشهر 7_5_2007 والحمدلله مشيت الامور تماموالدكتورة عطتني تحاميل لمدة اسبوعين وعلما" انة دورتي منتظمة تماما" 28ومفروض تيجيني 17_5 يعني الدورة تاااااخرت خمس ايام عن موعدها ومشو الاسبوعين واليوم كان موعدي عند الدكتورة اسوي تحليل الدم واراجعهاونا تفألت خير بالتأخير هذا مع العلم يوم الخميس الي مضى الي كان مفروض الدورة تيجيني فية صار عندي حرارة ونوم زيادة وهذا اول مرة يصيبني الشي هذا من يوم ما تزوجت انا قلت خير المهم اليوم الصبح لقيت دم الله يكرمك لونة بني غامق قليل جدا" ولحد الحين بقع صغار يعني ياله تنزل قلت لزوجي قالي تصبري واذا طلعت دورة الشهر الجاي او الي بعدة نسوي طفل الأنبوب تكفي يانونة الله يتمملك عخير تجاوبيني انتي أكيد مريتي بالي انا مريت فية وتعرفي كيف تكون نفسية الواحد والله من كثر ما زوجي بموت ع الاطفال صرت انا مثلة أنا ماسويت تحليل دم ولا الختبار المنزلي لانة زوجي مسافر وما في احد يوصلني الله وكيلك متغربه والحمدلله دائما" وأبدا"والله انا عارفة وميقنة انة ربي رح يكرمني ودايما" أقول ليس الله بظلام للعبيد وان الله لاينسى أحد من فضلة أحبك ياالله يا كريم يا رحمن يا رحيم يا رب العرش العظيم ............................معلش أختي نونة بعرف اني ثقلت عليكي الهي يقيمك بالسلامة وييسر امورك وينولك الي ببالك واحسن انتي وكل اخواتي الي بالمنتدى أنتظر ردك بدي تجاربكم الشخصية

الردود
    5,679
    اكيد ان شاء الله راح تجاوبك نونة لانها اسان رائع ما تبخل على اي حدى بالمساعدات والله وان شاء الله ربنا يرزقك يارب قبل العملية ان شاء الله يارب

الردود
    15,829
    التدوينات
    1
    التكريم
    han@معاها حق نونة راح تجاوبك لما تقرأ موضوعك
    بس أنا عندي لك رابط راح يساعدك وراح أعمل في المنتدى وان شاء الله راح يفيدك..
    آخر مرة عدل بواسطة ward_84 : 21-05-2007 في 08:35 PM

الردود
    2,358
    ان شاء الله تجاوبك نونه

الردود
    397
    مشكورين يا اخواتي الي رديتوا علي وانا متأكدة انة اختي نونة ما رح تقصر والله يجزاكوا الخير

مع بنتى اخيرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    الردود
    5,248
    بصى يا ام نصار اعملى بحث فى المنتدى من خلال المربع اللى اعلى شمال الصفحة واكتبى الحقن المجهرى هتلاقى موضوع نونة او هتلاقى موضوع كنت كاتباه اسمه مين جرب الحقن المجهرى ونونة كانت كاتبالى فيه تفاصيل العملية بتاعتها

الردود
    10,286
    ربي يرزقج بالذريه الصالحه ويفرح قلبج

الردود
    397
    والله العظيم اني انبسطت من ردكم علي الله يجزاكم الخير يا عزيزات

الردود
    415
    الله يرزقك يا رب العالمين وتكوني حامل بهالشهر يااااااااااااااااااااارب

الردود
    4,848
    يااااااااااااااااارب ياحي يا قيوم ياااااااااااااااااارب إنه يرزقك بالحمل عاجلا غير آجل غاليتي والبنات ما شاء الله ماقصرو وعقبال ما تبشرينا بخبر حملك يااااااااااااااااااااااارب انتي وجميع من تتمنى يااااااااارب

مواضيع مشابهه

1. أختي العزيزة .. توقفي عن هذه العادة !!
    بواسطة طامعة الجنة في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 26-05-2008, 04:13 PM
  2. مضافة البيت السوري تفتح ابوابها لعيون Tama77 و نونة نونة الغاليات
    بواسطة نقآء الياسمين ~ في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 285
    اخر موضوع: 05-01-2008, 10:38 PM
  3. الرد لأختي نونة الغاليه لأن ردودي ما تكفي لأرسال رسائل خاصة
    بواسطة 222ام نصار222 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 22
    اخر موضوع: 23-05-2007, 08:22 PM
  4. أختي العزيزة : هل ...
    بواسطة فرح في روضة السعداء
    الردود: 4
    اخر موضوع: 19-08-2001, 11:43 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ