انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 5 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 47

الموضوع: للمتأخرات في الحمل ... تدخل وتكتب الأسباب

الردود
    429

للمتأخرات في الحمل ... تدخل وتكتب الأسباب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم يا صبايا؟ حبيت أكتب هالموضوع عشان نستفيد من خبرات بعض يعني كل وحده تشارك همومها للكل ونشارك بأرائنا .. ويمكن نلاقي نفس الأسباب المشتركة عند معظم البنات ...
    الدكتورة اللي بتعالجني قالت العلم تطور وممكن علاج معظم حالات تأخر الحمل بالصبر والايمان إلا إن ارادة الله فوق كل شيء يعني لو الله مش رايد يرزق الذرية لشخص فهذا من عنده ولا اعتراض على حكمه...

راح ابدأ بنفسي :
    1- عندي بداية قرحة في عنق الرحم بس الدكتورة خذت عينه وبعثتها لألمانيا وقالت هي طبيعية وما تحتاج كي بس علاج بالمضادات الحيويه وتحاميل يعني ممكن تعتبرها التهاب تقرحي...
    2- عندي افراز لأجسام مضاده للحيوانات المنوية وأتوقع هالشيء من الالتهابات التقرحية .. وهالأجسام اكتشفوها بعد فحص ما بعد الجماع .
    3- زوجي عنده دوالي وبطء في حركة الحيوانات المنوية ولزوجة عالية وفي بعض الأحيان عدد الحيوانات مش ثابت يعني مرة يكون طبيعي ومرة أقل من الطبيعي.

العلاج:
    1- زوجي ياخذ فيتامينات وعلاج للزوجة ودواء لزيادة النطفه عنده وتصدقون من ضمن أدويته الكلوميد !!! بس بياخذ 3 علب في الشهر والله إني أرحمه نحنا ناخذ علبه ونحس بالضيحة من أثارها . وهو مستمر على العلاج من 5 شهور تقريبا.
    2- بالنسبة لي هالشهر خذيت مضادات حيويه عن طريق الفم وتحاميل مهبليه.
    3- خذيت كلوميد وابر تفجيريه من شهرين بس لأن الدكتورة شافت إن ما صار حمل الشهر اللي فات قالت خلينا نجرب التلقيح الصناعي هالشهر.
    4- جربنا التلقيح الصناعي هالشهر لأول مرة ... ومش ناوية أعيده الشهر الجاي لأنه يتعب وايد.

والحمد لله على كل حال .... سبحانك ربي إني كنت من الظالمين
    ربي لا تذرني فرداً وانت خير الوارثين

الردود
    3,848
    الله يرزقك يارب

اختي انا صاري سنة تقريبا متزوجة بس اول شهر حصل حمل وفي اوله نزل وبعدين قررت انا وزوجي نعمل مانع حمل طبيعي لمدة سنة لكن بعد 4 اشهر اكتشفت ان هالشيء مضر بالحمل ويققل فرصة حدوثه واكتشفت بعدها ان الدورة بدأت تتخربط عندي واخذت علاج لمدة شهرين متتالين وانتظمت الدورة وصارت كل 28 يوم لكن هالشهر كان موعدها في 5/5/2007 ولحد هلا ما نزلت يعني صارلي 16 يوم متأخرة والله اعلم هل هو حمل او رجعت تتأخر الدورة ؟؟؟

للعلم اني سويت تحليل بعد اسبوع من تأخيرها وعطاني ما في حمل وبكرة موعدي مع الدكتورة والله اعلم شو بيصير
    ويارب اكون حامل يااااااااااااااااااااااااااااااارب

الردود
    429
    يا رب تكوووووووووووووووني حامل باذن الله
    أنا مثلك صار معاي حمل ونزل لأنه كان ضعيف ... وحيب كلام الدكتورة لأن الحيوانات المنوية لزوجي ضعيفة فالتلقيح يكون ضعيف وما تثبت البويضة الملقحة إلا باذن الله

الردود
    1,325
    انا مثلكم متزوجة من 9 شهور اول زواجى حملت ونزل فى الاسبوع الخامس وعملت عمليه تنظيف واخدت مضادات حيوية وبعد حوالى 4 شهور ذهبت لدكتورة و بعد الكشف العادى قالت انتى مش محتاجة علاج اصبرى لما تعدى سنة وبعدين نبتدى العلاج طبعاً اتصدمت من كلامها واصريت انها تكتبلى منشط وفعلاً كتبتلى كلوميد واخذتة شهرين وكنت بموت من الكلوميد وكنت عملت تحليل هرمون الحليب بعد الاجهاض وكان مرتفع بنسبة بسيطة والحمد لله نزل لوحدة اما هذا الشهر قررت انى مش هاخد اى علاج ولا اعشاب وراح اسبها على الله ومش ناوية اكشف الا بعد مرور سنة على زواجى ويارب يكرمنى انا وانتم بالحمل ويعوض علينا يااااااااااارب

الردود
    429
    يا رب يا بيري ربي يرزقك وتكوني حامل هالشهر باذن الله
    على فكرة أنا صار لي سنة وخمس شهور متزوجة وبنتظر الفرج القريب باذن الله

الردود
    8,687
    انا متزوجة من سنة ونصف وما بعرف شو السبب لانو ما رحت لعند اي دكتورة
    والسبب هو انو زوجي ما يريد اولاد الا بعد سنتين لاننا عايشين بالغربة يعني بس نرجع على سوريا
    بس نحنا ما عم نعمل اي مانع
    الله يرزقني الحمل عن قريب يا رب وكون حامل هالشهر
    وان شاء الله تكوني حامل يا ملاك ويا بيري هذا الشهر
    امين يا ارحم الراحمين

الردود
    10,286
    انا الحمدلله الله رزقني بالعيال بس من اكثر من 9 شهور قررت احمل وتركت المانع
    ولي الحين ماحملت اخذت كلوميد وابر لمدة شهرين بس مافي فايده هم ماحملت =(
    وريحت 6 شهور وهالشهر رجعت ورحت الدكتور وفحصت علي وعادة كل التحاليل وكل شي طبيعي
    بس عندي البويضات صغيره وقالت الشهر الياي بتبدي معاي منضطات من اول ويديد الله يعيني واحمل
    يارب =) ويرزق الجميع من بنات المنتدى

الردود
    1
    أنا عمري 32 متزوجة منذ 5 سنوات، ولم يحدث لي حمل، وراجعت تقريباً 6 أطباء والكل يقولي أنت وزوجك فوق الطبيعين، وجربت الكلوميد، التلقيح الصناعي، وطفل الأنابيب وما حصلت أي نتيجة وإنشاء الله بسوي العملية في شهر يونيو 2007. والله كريم، وكل تأخيرة فيها خيرة لنا، فلا ييأس الإنسان من رحمة الله. ودمتم مع الشكر،،،

الردود
    58
    انا متزوجه لي سنتين واول ست شهور سويت مانع وبعدها جتني التهابات وقرحه وعالجتها والحمد لله كل شي طبيعي عندي وكمان زوجي بس الى الآن ماحصل حمل ولله الحمد

الردود
    1,154
    نا صرلي متزوجه عشره شهور تقريباً ومن يوم تزوجت مأخذت مانع ولاشي لأني اصلاً اموووووووووووووووووووووت على الاطفاااااااااااااااااااااال وكنت اتمنى احمل من أول يوم
    لكن سبحااااااان الله قدر الله ومشاء فعل ماحدث حمل للحين الله كريم

مواضيع مشابهه

1. منقوووول((( للمتأخرات عن الحمل )))شوفو وش جاني على ايميلي
    بواسطة عائلةالجنوب في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 20
    اخر موضوع: 13-06-2009, 02:46 PM
  2. للمتأخرات فالحمل:هل استجاب الله لدعواتك..وحدث الحمل...؟
    بواسطة still_here في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 36
    اخر موضوع: 18-05-2008, 12:32 PM
  3. الردود: 20
    اخر موضوع: 04-07-2007, 09:49 AM
  4. نصيحة للمتأخرات في الحمل
    بواسطة أم حمود 2006 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 13
    اخر موضوع: 18-06-2007, 01:57 PM
  5. للمتأخرات عن الحمل فقط.............
    بواسطة فراشه مصر في نافذة إجتماعية
    الردود: 14
    اخر موضوع: 19-03-2007, 05:53 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ